Telegram Group Search
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 89 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

عصر يوم الملكة. . .

متوترة للغاية وتشعر بشيء اشبه بغصة بكاء تخنقها منذ ان اخبرها والدها بميعاد ملكتها نظرت الى فستانها الوردي تشعر أنه ليس مناسبا لعروسا ستكون الانظار مسلطة عليها رغم انها اختارته بقناعتها، ولكن من شدة توترها حتى ثقتها بنفسها اهتزت
طرقات على الباب جناحها جعلتها تقف من شدة توترها وتهتف وهي لا تزال بغرفتها/ أدخل.
دخلت ابنة خالها مبتسمة وخلفها ابنتها المراهقة لتذهب لهن حيث صالة جناحها/ السلام عليكم يا أحلى عروس.
ابتسمت نور بحب/ وعليكم السلام. . . هلا فيكم والله. . . ليش ما قلتو لي انكم جايين.
قالت نورة بعدما قبلت خديها/ ما يحتاج نقولك حنا من اهل البيت مو. . .؟
قالت وهي تسلم على ماريا ابنة نورة/ من اهل البيت ونص.
ابتسمت ماريا/ ماشاء الله ترتيباتكم تجنن تقولين ويدنق رويال.
ردت عليها نور بهدوء وهي تجلس على الكنبة المقابلة لنورة وابنتها/ تجهيزات مها. . . تقول اول زواج عندهم ولازم يكون بمستواهم مع انه المفروض الملكة احنا اللي نجهزها بس هي طلبت مني.
اتسعت ابتسامة نورة/ لا جد ما قصرت وصدقيني بتطلع حديث الناس هاليومين.
امالت شفتها/ نورة ما ادري وش فيني احس حيل متضايقة مو مبسوطة ما أدري حاسة شي مو زين بيصير.
هتفت نورة بغضب/ اعوذ بالله وش هالفال الاقشر. . . تعوذي من الشيطان ولا تخلينه يلعب بعقلك ويزين لك هالافكار السوداء مو صاير الا كل خير ان شاء الله. . . ضيقتك واحساسك هذا اكيد من التوتر.

-

يقف أمام المرآة يعدل شماغة وهو يدندن مع نغمات اغنيته المنبعثة من هاتفه
مر من خلفه سعود ليقول بغضب/ انت ما تستحي. . .؟ ما تخاف الله. . . ما تحترم وجود اللي أكبر منك.
اغلق هاتفه ووضعه بجيبه ليلتفت لأخيه ويقول بإستغراب/ وانا وش سويت. . .؟
عقد سعود حاجبيه/ واقف تغني لي مع الزفت ذا وحنا وقت مغرب.
ذهب مسرعا الى اخيه الاكبر ليقبل جبينه/ مستانس بيزيد.
مرت من خلفهم مها لتقول بسخرية/ الله يالدنيا سعود يعرف ينصح. . .؟
لتقف امامه وتربت على كتفه/ حبيبي اذا هو بس غنى مع اغنية بوقت عصر وانت الصادق انت مابقت معصية ما سويتها. . . على الاقل هو ما شرب ولا قضى وقته مع بنات ابليس ولا عصى امه وسافر من غير رضاها واتبع هوى نفسه.
خرج يوسف الى سيارته ليخفف الاحراج عن اخيه فأمه لا تفتأ عن ذكر حياته السابقة وعن اعماله
في الداخل ابتسم سعود لوالدته محاولا ان يرد عليها بهدوء/ الله يخليك لي تبت. . . وربي غفور رحيم إن شاء الله بفعل خير يكفر ذنوبي.
ابتسمت مها بسخرية/ انت على بالك اني مصدقة قصة توبتك هذي اللي حتى ما أخذت منك أسبوع. . .؟الناس دايم لا تابت تبقى بين التوبة والذنب شهور وسنين مو اروح اسبوعين يوم ارجع القاك صاير مطوع. . . مستحيل سعود انت حتى لو تظاهرت بالدين باقي داخلك مثل ما كنت.
انحنى ليقبل كفها راجيا رضاها/ انتي ارضي علي بس والدنيا كلها بتنفتح بوجهي.
رغما عنها اغرورقت عينيها بالدموع لأول مرة احد من ابنائها يربط رضاها بسعادته ابتسمت رغم دموعها/ راضية عليك دنيا وأخرة عسى ربي ما يحرمني منك.

-

الساعة السادسة والنصف
يقود سيارته وبجواره يزيد الذي يلبس ثوبا ابيض وغترة بذات اللون ويهتف بغضب/ انت وش قاعد تصور. . . سكر الجوال وانتبه للطريق.
ضحك بتال وهو ينظر الى صورته مع يزيد التي لتو التقطها/ الحين ليش معصب. . . ؟ كل هذا توتر. . .؟
ابتسم يزيد/ لا مو توتر بس ادري لا صكوك مخالفة بتدبسها بظهري.
اتسعت ابتسامة بتال/ لو تشوف بنت تركي اخلاقك اليوم وعقدة حواجبك اتوقع تهوّن عن هالزواج كله.
نظر اليه يزيد بنصف نظرة/ نشوفك بيوم ملكتك ان شاء الله.
بتال زفر بضيق حقيقي/ بنت خالتك والله صاملة تقول بعد شهر نعلن الخطوبة ولازم نعيش فترة خطوبة ما تقل عن ثلاث اسابيع وبعده الملكة.
ابتسم يزيد/ ما عليك منها عريب كلمة توديها وكلمة تجيبها. . . ما عليك انا اقنعها.
هتف بتال/ انت صاير تخوف كل شي تفكر فيه يصير. . . من وين لك كل هالتأثير ماشاء الله. . .؟
نطق يزيد بنصف الحقيقة/ غيبتي بعد وفاة ابوي غيرتني خذيت دروس من الدنيا قبل كان عندي اول شي نظرة الناس لعايلتنا وبعدين مصالحنا الحين لا اهم شي المصلحة وبعدين الناس ونظرتهم. . . يعني لو كنت مثل قبل مستحيل أكلم بو منذر يفسخ خطوبة بنته ومستحيل نفاتح سعود ويوسف بسالفة سحب التوكيل من خالتي.
ليقول بتال بإهتمام/ الحين يوسف صادق بيجرد امي من كل صلاحياتها بشركاتنا. . .؟
يزيد/ ايه يوسف صامل ويقول المستفيد شريك امك مشعل. . . تعرفه. . .؟
بتال هز رأسه بلا/ معرفة سطحية كل اللي اعرفه انه سعودي مغترب وكاسر خاطر امي تقول حالف ما يطب الرياض عقب وفاة امه الله يرحمها.
يزيد بإهتمام/ يعني ما تعرف من ولده. . .؟ او من أي عايلة. . .؟
بتال/ لا نهائيا ولا فكرت اسأل عنه . . .سعود يمكن يعرفه لأنه هو اللي كان يرتب له سفراته.
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 90 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

انتصفت الحفلة وهاهو العريس يدخل بإطلالة جذابة
جعلت انظار الحاضرات تتجه نحوه ومها التي تمشي بجواره وبلا شك هي الاخرى كانت الاجمل بين الحضور
خطفت كل الاضواء حتى ان حضور العروس بجوارها باهت او يشابه العدم ان صح التعبير فجمالها الطاغي الفاتن الذي زاده فستانها الاحمر اشتعالا وتوهجا جعل الجميع من حولها باهتون
همست فاتن لإبنتها/ تشوفين مها. . .؟
عريب بإبتسامة/ من كنت صغيرة وانا اقول الله يعين حريم عيالها لو وش ما حطت وتزينت مو جاية بربع زينها ما دريت ان حظي بيحذفني عليها. . . هذا شكلها وكشختها بملكة يزيد كيف ملكة ولدها. . .؟
فاتن ايضا تفكر بما تفكر به ابنتها/ ما عليك منها الزين زين الافعال. . . شوفيها ملكة جمال بس مالها لا صاحب ولا صديق ولا احد يحبها والكل يتجنبها.
ردت على والدتها/ اكيد الزين زين الافعال بس يمه ما احد ينكر ان زينها يشلع القلب ماشاء الله.
.
.
على الكوشة
تقف العروس مرتعشة بجوارها هيا عمة يزيد التي تحصن نور وتسمي عليها
لتهتف بحب/ اذكري الله حبيبتي وهدي نفسك. . . بس بيلبسك شبكتك ويأخذ معك صورة ويطلع.
ابتسمت نور التي لم تكن تعلم ان رعشتها وصلت حتى الى مسكة الورد البيضاء التي ترتعش كإرتعاشتها
هتفت لهيا/ ما توقعت الموقف مُهيب كذا.
تقدمت هيا لإبن اخيها لتسلم عليه وتبارك له قبل رأسها وهو يهتف/ الله يبارك فيك ولا يحرمني منك. خالتي فاتن وينها. . .؟
اقتربت منه هيا لتهمس بإذنه/ مها خربت علينا كل شي حتى فرحتنا فيك ناقصة.
زفر ليقول/ شغلها عندي. . . نادي لي خالتي.
ذهبت من امامه هيا وهو اخذ يعدل غترته لتهتف له مها/ وش فيك واقف عروستك تنتظرك.
نظر لها بطرف عين/ خالتي اللي توصلني لزوجتي. . . وجودها مهم جنبي.
رفعت اسفل فستانها لتقول بإبتسامة/ اها يعني كذا. . . اوك انا بروح عند نور.
ذهبت من امامه لتأتي خالته التي اغرورقت عينيها بالدموع فكون ابن اختها يزف لخطيبته دون وجود امه جعلها تضيق وتبكي وكأنها للتو فقدت اختها فكم تتمنى لو كانت مشاعل تشاركهم هذه الفرحة
احتضنها يزيد وقبل رأسها ليقول/ افا تبكين. . .؟ وانا ما توقعت فيه احد بالرياض اسعد منك الليلة.
مسحت دموعها لتقول/ دموع فرح يا روحي.
امسكت بيده ومشت بجواره وهي تقول/ ما تتخيل وش كثر كان قلبي محروق وانا اشوف مها هي اللي بتزفك لعروستك.
ابتسم/ ولو يا خالتي ما فيه احد ابدى منك. . . تدرين ما تكمل فرحتي الا بشوفتك معي ومبسوطة.
شدت على كفه التي تحتضن كفها/ الله لا يحرمني منك.
صعد الى الكوشة حيث تقف نور وبجوارها مها
رغم عنه شعر بتوتر بسيط يغزو قلبه
التفت لخالته فاتن ليهمس لها/ خالتي العنود موجودة. . . ما سلمت عليها.
علمت فاتن انه يتساءل عن ليلى لتقول/ لا.
وصل الى نور وقف امامها تماما لتقول خالته بهمس/ حب راس زوجتك وبارك لها وش فيك فهيت كذا.
عمل ما قالت خالته ليسمع صوت نور المرتعش مختلف تماما عن صوتها الصارم الذي اعتاد عليه/ الله يبارك فيك.
قدمت لهم الخواتم لتبدأ مراسم عقد القران رسميا
أمسك بخاتمها ثم امسك بكفها المرتعشة لتنتقل له الرعشة الخفيفة
أدخل خاتمها ببنصرها وهو يشعر بأن عيون ليلى مسلطة عليه يشعر بأنها تتمزق قهرا وغيرة وخذلان
يعرف هذا الشعور جيدا فهو عاناه ليلة قرانها ومَرض بالخذلان والخيبة والحسرة ليلة زفافها تُرى هل ليلى ستشعر بكل ما يشعر. . .؟
هل ليلى فعلا هنا وتراه. . .؟
لم يشعر سوى بمها تهمس بأذنه/ وين سرحت اقطع الكيكة مع نور.
انتبه لنفسه وشعر بأنه غرق في تفكيره بليلى
شعر بوجود الخاتم في بنصره ايضا لا يعلم كيف اتمت هذه الخجولة مهمتها وهي تلبسه خاتمه كان تفكيره وشعوره ينصب نحو ليلى حب حياته القديم/المتجدد

-

مضت ثلاثة ايام على عقد القران
يزيد لم يتغير شيء بحياته ويشعر بأنه كان في يوم ملكته يوقع اوراقا رسمية فقط
لا يكن اي مشاعر لنور. . . حاول تفسير ما يمر به لم يجد جوابا شافيا يشعر بأن شيئا سيمنع هذا الزواج فهو غير متهيء ابدا لفكرة الزواج
استعجل كثيرا وهو يعلم ذلك ولكن كان يخشى ان تعود ليلى مرة اخرى الى قلبه وهاهي عادت ولم تكن نور حاجزا بينها وبينه. . . لا يريد ان يظلم نور معه
يحاول بشتى الطرق ان يقنع نفسه بأنه يحمل لها مشاعر ود كثيفة
ولكن تتبخر هذه المشاعر عندما يخلو بنفسه فليلى تحاصره بشدة لم يهاتف نور منذ ليلة ملكتهم سوى مرة واحدة وكان يستفسر عن امورا تخص عملهم.

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 91 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

على طاولة الغداء الذي يشاركه بها اخوانه وامهم
الصمت لا يقطعه سوى صوت اصطدام الملاعق الفاخرة بالصحون الزجاجية
هتف يوسف بملل/ يمه متى ترفعين عني حظر التجول وتعطيني مفاتيح سياراتي.
نظرت له بغضب دون ان ترد عليه
لتهتف ليزيد/ عاجبك اللي سواه يوسف. . .؟ اشوفك ما عاقبته.
اتسعت ابتسامة يزيد/ ما قصرتي فيه. . . محبوس بالبيت له يومين. . . خلاص اطلقي سراحه ما يستاهل.
تحدث بتال بشيء من المرح/ يكسر الخاطر يمه وهو يترجاني اطلعه معاي وانتي ما تدرين.
نظرت مها الى يوسف/ اذا صرت رجال وعرفت وشلون تسوق مثل الناس وقتها اعطيك مفتاحك.
هتف سعود بإبتسامة قل ان تحدث وهو يتحدث لوالدته/ خلاص يمه احمدي ربك اللي سلمه لك. . . وهالشي صار غصب عنه ما احد يبي الحوادث يمه.
عقدت مها حاجبيها بإعتراض/ غصب عنه وهو يمشي بطريق فرعي فوق 180 اذا هو عايف نفسه انا ماعفته.
انزل يوسف ملعقته بغضب/ الى متى يمه وسيارتي بأسمك. . . لو كانت السيارة بأسمي كان ما دريتي عن شي.
مها ردت على غضبه بحدة/ لهالسبب سياراتك بأسمي ولا راح تملك سيارة لين ما اشوفك تسوق مثل الناس هذي مو اول مرة تستهتر بنفسك. . . لو تموت ما خليتك تسوق سيارة. . . سواقي يوديك ويجيبك.
نهض وهو عاقد حاجبيه/ ما بقى الا هذي اروح مع سايق. . . لا يمه لو ما اعطيتيني مفاتيحي بروح اشري سيارة.
هتف يزيد لخالته/ اعطيه مفاتيحه ولو غلط نفس هالغلط حسابه معاي أنا.
هزت رأسها بالايجاب/ عشان يزيد بس بعطيك مفتاح سيارتك وخلني اشوف رسالة مخالفة واصلة جوالي والله ما اخليك تعتب البيت الا معاي وتصير انت اللي توديني وتجيبني لكل مشاويري.
عاد ليقبل رأس والدته ثم يقبل رأس يزيد/ توبة والله توبة. . . بس لا تهدديني تهديدك يخوف.

-

تجلس في الصالة الجانبية وامامها القهوة
خرجت من دوامها باكرا من اجل قدوم مشعل وهاهي تكمل عملها عبر جهازها المحمول
جلس والدها امامها، لتترك جهازها وتبتسم له وترد عليه/ مساء الورد.
اتسعت ابتسامته/ يبه من ملكتي بتكملين اسبوع وانتي ما عزمتي يزيد. . . لا تستحين يا يبه اصلا واجب تعزمينه ولا تردين عزايمه وطلعاته ترا هذا زوجك.
ودت لو تقول لابيها ان يزيد متجاهلها تماما/ يبه انا قلت له اني مشغولة وانا فعلا مشغولة متى يعني بأفضى اعزمه او يعزمني انا زين القى وقت اشوفك يكفي اليوم راح علي ثلاث ساعات وانا انتظر مشعل وشكله مطول كل ما كلمته قال ما يصير اقولكم موعد رحلتي لأني بدخل عليكم فجأة يقول راح اغرق المطار بدموعي فيبي الغرق يكون ببيتنا.
ضحك والدها السعيد جدا بعودة العلاقة بين ابناءه/ وهو صادق. . . عاد لا اوصيك استعدي بكرة بسوي اكبر عزيمة بمناسبة رجعته اعزمي كل اللي تعرفين وانبسطي بأخوك.
رغما عيونها اغرورقت دموعها/ الله يبه يا كثر ما جهزت لهاليوم. تصدق عندي فستان له 11 سنة صغر علي وقبل 7 سنين شريت غيره بس هالمرة ما شريت. . . احس خلاص كل لهفتي وحماسي سرقته مني السنين ما ادري احس ما عندي حماس لأي شي. . . بكلم صديقتي تنسق وتجهز الاستقبال وأم سعود أكيد مو مقصرة. . . هذا اذا ما حطت الحفلة ببيتها.
ابتسم على كلماتها الاخيرة/ لا تزعلين يا أبوك من قرب أم سعود لمشعل تراها بعمر امك. . . وإذا على الفستان بتلقين اللي يعجبك. . . تبين أنا أوديك للسوق. . .؟ قومي يله تختارين لبسك من المكان اللي تبين. تبين نأجل الحلفة وتروحين روما وتأخذين من دار المصممة هذيك اللي دايم تاخذين منها. . .؟
ابتسمت بحب/ لا يبه جعلك تسلم عندي فساتين واجد أكيد بلقى بينهم اللي يناسب هالحفلة.

-

بعد ساعة
مها تتحدث بالهاتف من أمام المطار/ مشتاقة لك حيل وينك طولت.
ابتسم وهو يعبر البوابة/ جايك الحين. . . وش سيارتك.
اتسعت ابتسامتها/ بنز اسود قدام البوابة.
وصل وقلبها يكاد يطير فرحا. . . فمشعل وصل اخيرا
نزل السائق وفتح له الباب الخلفي بأمرا منها ركب مشعل ليلتفت على يمينه حيث تجلس مها التي تهتف/ حي الله مشعل. . . انا اشهد انها تو ما نورت الرياض الحمدلله على سلامتك. . . نورت دارك يا الغالي.
احتضن كفها بحب وهو يرد عليها بإبتسامة عذبة/ منورة فيك يأم سعود. . . ما تتخيلين فرحتي بإستقبالك لي.
../ لو بكيفي كان استقبلتك على باب الطيارة. . . بس انت الله يهديك ما ادري ليش اصريت انتظرك بالسيارة.
هتف بهدوء/ أم سعود وضعنا بالديرة تغير عن برا. . . هناك نروح ونجي ما احد عارفنا ولا احد ناقد علينا بس هنا الوضع اختلف افرضي احد يعرفك والا يعرفني شافنا مع بعض بالمطار.

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 92 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

امالت شفتها بقليلا من الغضب/ وش علينا من الناس مشعل. . .؟
احتضن كفها الساكنة بوسط كفه بشكل اكبر/ سمعتنا. . . والله لو يشوفنا احد لنصير علك بحلوق الناس انا يمكن ما يضرني شي. . . بس انتي.
وضعت رجلا فوق الاخرى وهي تلف بجسدها ناحيته/ ما علي من احد الزم ما علي سعادتي انا ما صدقت وترضى تجي للرياض. . . تبي تفلت مني. ما اسمح لك انت بحسبة ولدي واللي بينا ارقى من تفكير الناس وخلهم يولون وش علينا منهم الاهم تكون معاي وقريب مني. . . وما لاحد شي عندنا.

-

بعد ثلاثة ايام. . . بعد صلاة المغرب مباشرة.
افتتاح مشروع نور. . . حضور كبير وجمعا غفير
تقف بعبائتها الانيقة وجهها المحتشم لم تضع عليه اي زينة. . . يديها تزينها دبلتها الالماسية وخاتمها
تقف بين مشعل ووالدها. . . سعادتها بعودة مشعل طغت على سعادتها بنجاح مشروعها وافتتاحه رغما عنها كلما وقعت عينها بعين مشعل ابتسمت وزينت السعادة محياها
بوقوفها بين والدها واخيها تشعر انها تمتلك الكون بأكمله
بسعادته وجماله وروعته
منذ أن عاد مشعل واحتضنها تبخر حزنها
وكـأن حضن اخيها سحرا اخذ حزنها وبقدره ملئها سعادة
فلأول مرة منذ وفاة والدها وهي طفلة تشعر بسعادة صافية لا يشوبها اي كدر
فطول سنواتها الماضية كانت في عز بسمتها لا بد لِـ طيف الحزن ان يمرها
حتى اصبح الحزن ملازمها في كل خطوة
فلا تذكر انها ضحكت ضحكة خالية من تجمع الدموع بعينيها
فلطالما كان غياب مشعل غصة ابت ان تعبر بلعومها
حتى تشعبت هذه الغصة واصبحت تغطي قلبها وصدرها
وتطور امرها في السنتين الاخيرة واصبحت تجري مع اوردتها
أمسك مشعل بكفها ليهمس لها بسعادة/ ما شاء الله ما توقعت مشروعك بينجح الى هالدرجة شوفي الحضور من كل مكان.
همست له بضحكة/ اعترف لك اني ما كنت متوقعة ولا 5% انه بيصير الحضور بهالشكل المهيب هتاف طبعت 3 آلاف بطاقة دعوة. . . كانت واثقة من نجاح هالمشروع عشان كذا قررت تسوق لنفسها هي توها بادية بمشروعها تنظيم حفلات ومناسبات بس ماشاء الله بداية قوية لها. . . اول شي نظمته اجتماع شركة يزيد السنوي.
مستمتع مشعل جدا بحديث شقيقته له عن كل التفاصيل فهي منذ الامس لم تصمت ظلت تتحدث له عن كل شي. . . كل شي. . . عدا يزيد فهي لم تأتي بذكره ابدا لذا هتف لها بهدوء/ على طاري يزيد. . . وينه ما اشوفه. . .؟
اجابته بعفوية/ ما ادري والله ارسلت له مع سكرتيره دعوة بس ما اعتذر ولا قال شي تونا بدري يمكن يجي.
استغرب بشدة/ وشلون ترسلين له الدعوة مع السكرتير. . .؟ المفروض انتي بنفسك موصلتها. . .الاصول اصول يا نور.
هزت كتفيها/ ما ادري ما حبيت اوصلها بنفسي. . . مو مهم يجي او لا. . . مدير شركتهم حاضر وهذا يعني نجاح الشراكة بينا وبينهم. . . شركتهم بصراحة بيرفكت مواعيد وجودة والتزام كل شي عندهم ولا غلطة.
يكاد يجن من اخته/ الحين ما خذه الموضوع كله شغل بشغل علاقتك مع يزيد ابعديها عن الشغل نهائيا. . . ترا هو خلاص صار زوجك.
ضحكت بخفة/ تصدق بعدني ما تعودت يبي لي وقت. . . وبصراحة احس بينا فجوة لنا اسبوع من تملكنا كلمني مرة وحدة بس وكان كل كلامه يدور حول شغلنا انا حاسة اني بأفشل بهالخطوة. . . بعد رجعتك افكر اكلم ابوي وانهي كل شي دامنا على البر.
ربت مشعل على كتفها. . . ليهتف بهدوء/ هالموضوع مو وقته. . .نتكلم فيه بالبيت الحين خليك بحفلتك لا يشغلك عنها شي.

-

في منزل مها
بعد ما انهت تأنقها وتزينها ارتدت عبائتها المزينة. . . التي فعليا تحتاج عباءة فوقها
فهي مفتوحة ونقشت بكل الالوان بشكل جذاب تلبس تحت العباءة فستانا اسود ستريج خالي من اي قصات وزينة
وحجابها يلتف حول وجهها الجميل التي زينته اكثر بالمكياج الخفيف خرجت من جناحها لتمشي بهدوء مستغربة هدوء المنزل في هذا الوقت فهو دائما يعج بأصوات ابنائها في هذا الوقت بالذات وصلت آخر السلم لتجد يزيد يعدل شماغه على مرآة المدخل/ زين ما رحت للحين. . . بروح معاك.
استغرب يزيد اريحيتها معه بالحديث ليقول بإستغراب/ غريبة. . .؟
ابتسمت وهي تصل له/ ما تعودت سايقي هندي. . . ما يفهم. . . ما ابيه دور لي سعودي.
خرج بجوارها وهو يقول/ خلاص نرسلك واحد من الشركة لين ما نلقى لك سايق.
ركبت بجواره لأول مرة. . . تشعر بأنها أحبته في الآونة الأخيرة.تقربها التمثيلي منه تحول الى حقيقة لم تكن تصدقها ولكن وجدت نفسها فعلا احبته بعد استلطاف دام شهر لا تريد هذه المشاعر التي بدأت تتجذر بل تريد بترها ونفيها فهي لن تحب ابن ضرتها.

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 93 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

هتف لها بهدوء/ ليش ما قلتي لي أن مشعل أخو نور قبل لا ارتبط فيها. . .؟
نظرت له بإبتسامة/ يعني ما كنت تدري. . .؟
اكمل بذات الهدوء ونظره مركز على طريقه/ لو كنت ادري كان ماخذيت اخته.
عقدت حاجبيها/ وش المشكلة طيب. . .؟
نظر لها بإستغراب/ واحد خطفني وش بيكون شعوري ناحيته. . .؟ اقل شي اكره كره العمى.
مها صمتت قليلا ثم قالت/ يزيد اذا ما تبي نور ترا ما فيها شي.
بذات هدوءه الاول اجابها/ لا فيها شي. . . انا ما ابي اصغر نفسي قدام عمي تركي طول عمرنا وحنا معاهم مثل الاهل. . . اكسر شي بينا وبينهم بسبب واحد حقير مثل مشعل.
رغما عنها زجرته بـ/ ما اسمح لك تقول عنه حقير. . . ما تحبون مشعل لا تجيبون طاريه قدامي.
ضحك وهو يوقف السيارة على الاشارة/ عدااال لا ينقطع لك عرق. حقير وخمته كلهم احقر منه.
تعلم انه يقصدها ولكن تعجر عن الرد عليه. . . هتفت بهدوء/ اسفة يزيد. . . بس لا تفتح مواضيع مثل هذي.

-

نور تستقبل عريب ووالدتها بحب وحفاوة فهي تعلم انه هذه سلفتها المستقبلية وامها لا بد ان تكسب بصفها انصارا تواجه بهم مها التي تعلم جيدا مدى سلطتها وتحكمها بأمور منزلها ومن يسكنوه
عريب تسلم على نور وتقول بمودة/ الف الف مبروك.
لترد عليها نور بإبتسامة وتشير لهم على الكراسي في الصف الامامي/حياكم تفضلو. . . اغلى من جاني والله.
مضت دقائق منذ توجه عريب ووالدتها الى الصف الامامي نقرتها احدى الموظفات على كتفها/ استاذ يزيد الضاوي وصل.
رفعت نظرها الى البوابة. . . لتغمض عينيها وكأن اشعاعا قويا سلط عليها
فتحت عينيها وذكرت الله على جمال مها المبهر الباهر الذي سيكون حديث الافتتاح بلا شك
تقدمت لهم لتصافح يزيد وتهتف برسمية تامة/ حياك الله أبو محمد.
لتشير ناحية ابيها الذي ذهب له يزيد
ثم تقدمت لمها وهي مبهورة بهذا الكم الهائل من الجمال/ يا هلا والله بأم سعود. . . ايه تو ما نور الحفل.
ابتسمت مها/ منور فيك حبيبتي. وين مشعل ما اشوفه قالي انه موجود.
نور احبت ان تضفي على لقائهم الاول بعدما اصبحت كنتهم قليلا من المرح البعيد عن الرسمية المتكلفة مع اهل زوجها/ يعني جاية عشانه مو عشاني.
اتسعت ابتسامة مها/ لا والله الحق حق جاية عشانك. . . بس ادري انك مشغولة ومحتاسة مو يمي اليوم.
نور/ اي والله كأنك حاسة فيني مها. . . مشعل موجود بس ما ادري وين راح الحين.
ما ان انهت جملتها الا ورأته عند ابيه ويزيد لتشير لمها/ هذاك هو.
وقفت مها مصدومة نوعا ما وهي ترى مشعل يقبل انف يزيد وبعدها يصافحه لتبدأ ابتسامة على محيا كل الاثنين استغربت بشدة كيف رضي عنه يزيد. . .؟

-

على الطرف الاخر. . .
مشعل يبتسم ليزيد/ اسعد اللحظات اللي نشوفك فيها. . . حي الله النسيب.
ابتسم يزيد مجاملة لعمه تركي فهو لا يريد اثارة المشاكل امام عمه فيجب ان يكون حسابه مع مشعل خاصا بينهما/ تحيا وتدوم يا أبو تركي و الحمدلله على سلامتك.
ثم ابتعد عن مشعل ليتخذ كرسيا بجوار تركي المانع ويأخذ يتحدث معه عن امورا عدة
انتصف الافتتاح المبهر الذي استعرضت فيه نور وطاقمها كل ما يحتويه معرضهم هذه الليلة فساتين راقية وحقائب فخمة وسلاسل ثمينة كلها طبعت بماركة نور الخاصة
في النهاية وبعد تناول العشاء الفاخر
اقترب يزيد من نور التي كانت تتحدث مع احدى ضيفات هذا الكرنفال العالمي
منذ أن رأت يزيد يقف بإنتظارها إستئذنت ضيفتها لتذهب له
ويهتف لها بإبتسامة/ ألف مبروك نجاحك. . . ابهرني كل شي بهالحفل حتى اصغر التفاصيل متكلفة فيه عقبال المشاريع الأكبر إن شاء الله و نشوف علامتك تسجل بجميع انحاء العالم.
ردت بلباقة/ الله يبارك فيك. . . الفضل لله ثم لشركتكم. . . عاجزة عن شكركم انجزتوا مشروع متعثر من ثلاث سنين.
تغيرت نبرة يزيد الرسمية ليتحدث بصوت اشبه بالهمس/ يضايقك لو اعزمك شوي على كوفي.
ابتسمت نور/ لا طبعا ما يضايقني.
نظر الى ساعته ليقول/ خلاص اذا خلصتي قبل الساعة 2 اتصلي فيني. . . واذا جت 2 وانتي مشغولة موعدنا بكرة ان شاء الله.
هزت رأسها ايجابا وهي تنوي فعلا ان تتصل به وتتعذر بإنشغالها فهي متعبة جدا ومنذ الساعة التاسعة صباحا لم تسترح ابدا ابتسمت وهي ترى مشعل ومها يجلسان على الطرف وسط الكراسي الشبه فارغة بعدما كانت قبل ساعات مليئة عن بكرة ابيها.
#على الطرف الاخر
مها تبتسم بحب/ يا حلوك بالثوب والسكبة.
ضحك بخفة/ مبطي عن الثوب اخر مالبسته بالعيد قبل سنتين. . . شكلي خلاص بصير مرسم 24 ساعة.

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 94 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

ابتسمت لضحكته وهي تشعر بأن نفسيتها السيئة في الاشهر الاخيرة تحسنت بعد رؤية مشعل وقربه منها/ الحمدلله اللي شفتك بالرياض وقريب مني بكل وقت. . . حسيت روحي تو رجعت لي. . . فاقدة هالشعور من شهور.
انزل عصيره على الطاولة/ وانا والله تو احس اني عايش بين اهلي وناسي وديرتي. . . تصدقين قبر أمي اول مرة زرته امس احس اني اخطيت وانا ابتعد عنها وعن الرياض. . . المفروض كثر قعدتي بباريس قعدتها عند قبر أمي أول مرة اندم على شي سويته اللي راح من عمري وأنا بعيد عنكم ما يتعوض. . . تو أحس اني مخطي كثير.
هتفت بهدوء/ ما اخطيت يمكن لازم تبتعد ما تدري وش كان بيصير لك لو بقيت بالرياض بعد امك الله يرحمها تأكد أن اللي صار لك خيرة كتبها لك ربك من وانت ببطن امك. . . لا تندم على شي. . . ما عاد يفيد الندم أسالني انا من بعد ولادتي ببتال ندمت اني اخذت محمد وأن هالعيال اللي قطعة من قلبي ينتمون له زواجي من محمد كان زواج مصالح بس. . . انا لي مصلحة وهو له مصلحة ما فيه ادنى احترام او تقدير قضيت عمري كله مع زوج مو يمي ومو حاس فيني ما قد سمعت منه كلمة زينة. . . ما عشت يوم سعيد معاه غرقني بالفلوس والخدم والحشم والسفرات والطلعات والحرية الكاملة وهو ما درى عني اصلا كثير اسمع ان الناس حاسديني باللي انا فيه وأنا أخاف احسد اي وحدة أشوفها متزوجة واحد بعمرها وبينهم حب من وأنا صغيرة واسمع الناس يقولون محظوظ اللي بيضوي هالزين كله. . . حطيت ببالي ان اي واحد بياخذني محظوظ فيني وبيعطيني أكثر مما اعطيه وبيحبني اكثر مما احبه وبعيش ملكة. . . بس للأسف خذيت واحد متعلق بمرته وأقص يدي إذا هو يعرف ملامحي ندمت حيل على هالزواج كنت اموت من الحسرة على شبابي وحياتي اللي ضاعت معاه بس ما فادني الندم. . .والحمدلله كسبت من هالزواج عيالي. . . ومعرفتك.
هتف بتعجب/ أول مرة اسمع منك هالكلام. . .!!
ابتسمت/ تشوف كيف مرت السنين وكبرو العيال ورضيت بحياتي ونسيت اصلا محمد بكبره كلها كم شهر إن شاء الله وتتزوج وتلهى بحياتك وتنسى هالسنين اللي تقول ضاعت من عمرك.
../ ابي انتي اللي تخطبين لي.
هتفت بحسرة/ لو عندي بنت ما تاخذ غيرها.
اتسعت ابتسامته/ ياليت والله.

#

عصر اليوم التالي. . .
في كوفي بالقرب من شركتيهما تقابلا لأول مرة
أتت قبل يزيد ونظرت الى ساعتها تشعر انه تأخر عن الوقت المحدد فهو حدد لها بالضبط الرابعة والنصف وهاهي الرابعة وستة وثلاثون دقيقة وهو لم يأتي غزاها الضيق كثيرا فكونه لا يقدر الوقت والمواعيد يضايقها جدا ربما هذه اكثر عادة لا تحبها نور تبتعد عن من يتأخر بالمواعيد ولا يلتزم بها
هاهو يأتي وقفت بتوتر ليصافحها ويجلسا بعد السلامات الرسمية هتف بإبتسامة/ أدري تأخرت عليك. . . اعذريني الطريق زحمة.
ابتسمت بمجاملة/ لا عادي انا ما صار لي خمس دقايق واصلة.
تبادلا الاحاديث الودية التي كانت تدور عن العمل/ شركتنا حققت خطوة جبارة والارباح اللي صارت بعد مشروعك تخلينا نتمنى نوقع معاك عقد على مدار سنين. . . نرعى كل مشاريعكم.
ابتسمت/ لا ما أحب الاحتكار. . . يعجبني التغيير كل مشروع وله مميزات تختلف عن الثاني مستحيل شركة وحدة تحقق لي النجاح بأكثر من مشروع مختلف ببالي مشروع يبي له شركة اجنبيه.
هتف بهدوء/ بس شركتنا عالمية وفيها خبرات وادارة وعندنا 20 قسم كلها متخصصة بهالمجال كل قسم يختلف عن الثاني عندنا العربي 6 اقسام والاوروبي 4 اقسام والكلاسيكي 4 اقسام والــ. . .
صمت وابتسم ليبتر حديثه ويقول/ ما جينا هنا نتناقش عن الشغل. . . انا حاب اكلمك بموضوع.
توترت قليلا. . . تتمنى لو ظل حديثهم عن العمل/ تفضل.
قطع عليهم حديثهم وصول النادل الذي وزع قطع الكعك والقهوة
شكره يزيد والتفت لنور/ أنا من يومين بس دريت ان مشعل اخوك.
استغربت نور لتقول/ غريبة اخوي قريب من مها وعيالها من سنين. . . لهم حول 8 سنين يعرفون بعض.
هتف بهدوء/ انا اعرف مشعل من قبل بس ما توقعت هو نفسه مشعل بن تركي. اخوك هذا ما احبه ولا احب يجمعنا مكان واحد.
ردت بإنفعال/ وانا وش المطلوب مني. . .؟.
اتضح له انفعالها الشديد
فهي أخذت تعيد لفة حجابها بغضب. . . ليهتف/ ما ابيه يدخل بيتي. . . ولا ابي اسمع طاريه.
وضعت رجلا فوق الاخرى واسندت ظهرها للكرسي لتقول/ أنا مالي دخل بخلافاتكم ولا ادري عنها اصلا المفروض ما تدخلني بموضوع مثل كذا. . . مالي شغل باللي يصير بينكم

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 95 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

لتردف بقليلا من الغضب/ اذا ما تحبه حاول تكتم الشعور بنفسك لا تعلمني انا مشعل عيوني المركبة واخوي الوحيد وعلاقتك فيه ما تعنيني.
شعر فعلا انه تهور عندما اخبرها بهذه الحقيقة ولكن هو غير مستعد لرؤية مشعل في منزله اطلاقا يكفيه في الامس عندما جالس مشعل ارملة ابيه بين الجميع بل وهو من أوصل مها لبيتها. . . غير قادر على رؤية مشعل قريبا منهم هكذا لا ينسى ما فعله مشعل في باريس وهو اقسم ان يقتص منه غير مستعد لخلق مشاكل مع تركي المانع بسبب "الحقير" مشعل
ابتسم لها/ كلامك عين العقل. . . هذا اللي بوصله لك مشعل لا يدخل بيتي وبس علاقتك فيه ما تهمني.
شربت من قهوتها ثم انزلتها لتقول/ بس ما تمنعني من زيارته بالوقت اللي ابي.
ابتسم يزيد لها/ لا مستحيل امنعك.

#

بعد مرور اسبوعين. . . تمت خطوبة بتال وعريب رسميا
عندما خرجو من منزل والد عريب
ركب بتال سيارته مبتعد عن اخوانه الذين رافقو يزيد
رفع هاتفه الى اذنه فتحت الخط ولم تتكلم تنتظر من صاحب الرقم الغريب أن يتحدث ابتسم ليقول/ ألو.
اجابت/ من. . .؟
اتسعت ابتسامته/ أنا بتال. . . كيفك عريب. . .؟
شعرت انها تحلق فوق الغيوم/ الحمدلله تمام.
ابتسم لخجلها الذي وصل من خلال صوتها/ مبروك علي إنتي.
كادت أن تغلق المكالمة فهو لا يزال غريب عنها خطيبها نعم. . . ولكن شرعا غريبا عنها حتى عقد القِران
لم ترد على مباركته فالخجل عقد لسانها
علم انه اخجلها وتراءت له صورة وجهها مكتسيا الحمرة/ سألوني متى ابي املك عليك ما اعطيتهم خبر. . . حبيت اشاورك. . . نخليها الاسبوع الجاي.
هتفت بخجل/ عادي.
ابتسم بتال/ تمام حضري نفسك ترا بنملك الخميس الجاي.
ردت عليه بخجل/ مع السلامة.
ثم اغلقت المكالمة
ضحك على خجلها بخفة
احتضن الهاتف بكفه وكأنه يعبر عن شعوره بالرضا والسعادة
لم يتوقع ولا بأعذب احلامه ان تعود له محبوبته
بعد ما كانت منسية بالنسبة له
وانقطاع ذكرها على مدار سبعة سنوات كان عاملا قويا للنسيان ولكن رؤيته لها بعد كل هذه السنين اوقدت رماد حبه ليشتعل بأقوى صورة.

-

مها تجلس مع مشعل في إحدى المطاعم فهي تعلم جيدا خطورة ادخاله الى حدود منزلهم فأولادها ويزيد ايضا حذروها ان رأوه داخل منزلهم
هتف لها بإهتمام/ فيه شي مضايقك. . .؟
يشعر بها دون ان تتكلم لتهتف/ بتال راح يخطب عريب.
ابتسم مشعل/ المفروض تكونين فرحانة.
عقدت حاجبيها/ يعني ما تدري من تكون هالعريب اللي ما ادري من وين طلعت لي. . . ؟
هز رأسة بالايجاب/ ادري من تكون بس مالك حق تخربين فرحته عشان اشياء تافهه مثل هذي واذا كانت بنت اخت ضرتك. . . وش فيها. . .؟ ما عليك من الخرابيط هذي. . . بتدخل بيتك مرة ولدك مو بنت اخت ضرتك.
زفرت بعدم اقتناع/ انا ما ابيها لولدي مو متقبلتها أحسها مثل امها ما تنبلع. هالعيال ما جاء من وراهم الا النكد ووجع الراس كثير افكر اني انسحب من حياتهم بدو ينشغلون عني. . . لهم اهتمامات وحياة منفصلة عني وانا ولا شي جالسة بس احرق نفسي عشانهم خلاص هم كبرو ما عادو بحاجتي ابد.
يعلم جيدا ان حديثها هذا للتنفيس عن غضبها فقط ليست جادة بما تقول فقلبها اضعف من هذا بكثير/ تعوذي من الشيطان لا تتعبين نفسك بالافكار السوداء. . .
ثم اردف بمرح/ انا ما ادري وشلون تزعلين وانا بالرياض.
ابتسمت لتهتف بصدق والسعادة تغمرها/ اي والله معاك حق انا ما ادري وشلون اسمح للضيق يتمكن مني وانت قريب رجعتك رجعت لي واجد اشياء كنت فاقدتها واهمها السعادة.

-

اليوم التالي
بعد صلاة العصر. . .$
جلس والدها بجوارها/ جالسة لحالك. . .؟ وين مشعل.
ابتسمت بسخرية/ مشغول مع مها. . . افطر معاها وتغدى معاها والحين اتصل عليه يقول بعد المغرب يجي
اصلا هو جاي من باريس عشانها. . .يقضي معاها يومه كامل ما قد شاركني حياته كثرها. . .وهي بيتها ما كأن فيه اربع رجال كل واحد منهم يمشي على زنده التيس يشوفونها طالعة من بيتها مع رجال غريب من صباح الله وساكتين.
استغرب والدها اندفاعها بالكلام واستغرب اتهامها لمها ليقول بقليلا من الغضب/ نور لا تجيبين طاري ام سعود بالشينة تدرين اخوك يعرفها من ايام حياة زوجها المرة بعمر امك عيب هالكلام وعلاقتها بمشعل علاقة ام بولدها.
اتسعت ابتسامة السخرية/ خلاص اذا هذا مبدأكم بدور واحد بعمر مشعل وأكوّن صداقة معاه.
نهرها والدها بصوته العالي/ نـــــــــــــــور. . . ثمني كلامك.

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 96 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

الدموع اجتمعت بعينها/ يعني يبه انت تدري ان اللي قاعد يصير غلط بس ما تقدر تكلمه.انت ما سمعت كلام صديقاتي عنهم يوم شافوهم بالإيفنت شكلها معاه ما يعطي انه بعمر عيالها. . .مها حلوة وصغيرة وكل من شافها مع مشعل اعتقد ان اللي بينهم حب يبه انا انقهرت واحتريت يوم سمعت صديقاتي معجبين فيهم وانه شكلهم لايق على بعض احس هالكلام فيه من الصحة. . . ولا وش يخلي مشعل يجي من باريس بعد غربة 12 سنة انا بسكت عن كل شي الا ان مشعل يتزوجها ما راح اسمح له.
حديث ابنته فيه الكثير من الصحة فحتى هو بنفسه استغرب الجميلة التي أتت برفقة يزيد شبهها بمها فورا ولكن يستحيل ان تكون هذه ارملة محمد وام اولاده فهذه صغيرة. . . يعلم ان محمد ليس لديه بنات كما ان يزيد ليس لديه محارم بهذا العمر سأل نور من تكون التي اتت برفقة يزيد وجلست بجوار مشعل لتأتيه الصدمة بأن هذه ام سعود/ حبيبتي كلامك صح الناس مالهم الا الظاهر بس انا اعرف تفكير ولدي زين. . . جلس بفرنسا 12 سنة وشاف اشكال واجناس من البنات وما كان عنده حب وخرابيط.
هزت راسها بإيجاب/ شاف كل الاشكال والاجناس على قولتك بس ولا وحدة منهم بزين مها.
تعلم ان الحديث بهذه الصورة امام والدها بات مخجلا فمن الخطأ ان تتحدث عن جمال مها ولكن يهمها اخيها اولا واخيرا ويجب ان يعلم والدها عن ما يدور بين مها ومشعل لا تصدق ان علاقتهم وصلت الى هذا الحد من العمق
تجلس في الصالة تنتظر قدوم مشعل حتى تفطر معه
ليمرها عجلا تحاول ان يفطر معها ليقول "ام سعود عازمتني" "بفطر مع ام سعود" "ام سعود تنتظرني"
وتتصل به قبل الغداء حتى يشاركها غداها ويجيبها انه لا زال برفقة ام سعود ولا يعود إلا بعد صلاة العصر يتعشى معها ويجلس حتى العاشرة ويعود للنوم لأن ام سعود ستنتظره في الصباح
لو كانت علاقة صداقة واخوة وعلاقة صافية بين ام وابنها
لما قضى معها جل وقته/ يبه مشعل يطلع لها من الصبح لين العصر الوضع مو طبيعي. . . هي ساحرته ولا وش مسوية فيه. . . انا مو متحملة اسبوعين عاشهم عندنا وعقله وقلبه عندها. . . انا ما توقعت انها مأثرة عليه لهالدرجة.
هز والدها رأسه وهو يفكر/ زين زين.

-

ذات الوقت.
سعود يقف امام السائق/ وشلون ما طلعت اي مكان. . .؟ انت متأكد.
هز السائق رأسه بنعم/ ما طلعت ابد. . . اصلا من جيت هنا ما وصلتها الا مشوار لاختها قبل يومين.
زفر سعود وابتعد عن السائق ليخرج هاتفه ويتصل بها على امل ان ترد ولكن لم ترد على اتصاله
دخل المنزل وهو ينادي بأسمها ولكن لا حياة لمن تنادي ذهب الى قسم الخدم ليطرق الباب بقوة وتخرج له العجوز سعدية ليستنطقها بقلق/ الأميرة مها بالبيت. . .؟
اجابت/ سموها طلعت من الساعة 9 وقالت لي ابلغكم انها بتتغدا برا.
لم يحدث قط ان تخرج والدته كل هذا الوقت ولا يكون لديهم علم اين ذهبت/ ما تدريين وين طالعة. . .؟
هزت رأسها بالنفي.
شكرها وعاد الى الصالة ليجلس بإنتظار والدته التي اقلقه غيابها. . . دائما يخرجون وهي بالمنزل ويعودون وهي بإنتظارهم
ما الذي حدث اليوم. . .؟
انفتح الباب نهض بلهفة فإذا بيوسف وبتال نظرا اليه بإستغراب ليهتف يوسف/ وش فيك تطالعنا كذا.
هتف بتوتر/ امي مو بالبيت وسعدية تقول طالعة من الساعة 9.
جلس بتال على اقرب كنبه لينزع عقاله وشماغه ويخلل شعره بأصابعه/ طيب تراها امك ليش قاعد تحاتيها كل هذا. . .؟
سعود غضب من برود اخيه/ اول مرة امي تسويها. . . وما ترد على جوالها انا خايف عليها ما ادري وين راحت.
هتف يوسف بضيق/ وين بتكون يعني. . .!! أكيد مع مشعل لا تنسى انه رجع للرياض.
هز سعود رأسه بالايجاب/ ما نسيت. . . بس مو معقولة كل هالوقت بتكون مع مشعل لو صح كلامك ترا ما راح اسكت.
بتال هتف بضيق/ مو من حقك تحاسبها. . . انت تعرف وش علاقة امي بمشعل.
نهض سعود بغضب/ لا ما اعرف وش علاقة امي برجال غريب عنها مستحيل تكون علاقة طاهرة. . . اللي بينهم حــ. . .
اصمته بتال قبل ان يكمل كلمته ليقول له بغضب/ ما اسمح لك تتكلم عنها بهالصورة امي اشرف من الشرف نفسه.
توتر يوسف وهو يرى المشكلة بين اخويه تكبر/ صلو على النبي. . . مو كذا تتفاهمون.
بتال قبل رأس سعود/ اسف سعود بس كلامك عن امي بهالطريقة ما يرضيني.
سعود ندم على حديثه عن امه ليقول/ انا مثل باقي الناس مالي إلا الظاهر.
دخل يزيد وخلفه خالته/ السلام عليكم.
ردو السلام عليه وعلى امهم التي اتضح لهم انها كانت بصحبة يزيد خلعت حجابها لتقول/ وش فيكم جالسين كذا. . .؟

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 97 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

سعود حاول ان يتحدث بهدوء/ نحاتيك يمه يقولون طالعة من الساعة 9 وما تردين على جوالك.
هتفت بكل هدوء/ اي كنت مع مشعل ونسيت جوالي بغرفتي.
أكملت طريقها حيث السلم افزعتها مسكة سعود لعضدها بكل هذه القوة ادارها ناحيته ليقول بغضب شديد/ ليييش يمه لييش. . . بتوطين روسنا بالارض. اللي تسوينه غلط مشعل اجبني غريب عنك كلامك معاه وطلعاتك معاه مو شي سهل حرام عليك يمه خافي الله.
ضربت صدره بقبضة يدها وهي تقول بغضب/ انا اوطي راسك. سعود لا تكلمني بهالطريقة انا مو مثلك تساهلت بالحرام. . . لا تنسى انك لعبت ببنات الناس وضيعت بنات كثير وجاي اليوم تقولي ان اللي اسويه حرام. .مالك حق ولا لك كلمة علي. . . مشعل مثل ولدي وما يفرقني عنه الا الموت واللي مو عاجبه يطق راسه بالطوفة انا امك لا تنسى هالشي.
دفعته عنها لتذهب للأعلى وتنفجر ببكاء شديد فكلام ابنها ليس سهلا أبدا.

-

في الأسفل. . .
بتال ذهب الى سعود ليصرخ به/ لا تكلم امي بهالطريقة. . . هي مو غلطانة.
سعود ايضا صرخ هو الاخر بكل ما يملك من غضب/ الا غلطااانة غلطاانة ونص. . . واللي ما يغار على محارمه مو رجال.
ايده يوسف الذي هتف بهدوء عكس غضب الاثنين/ صادق سعود. . . حنا المفروض ما نسكت عن اللي قاعد يصير.
بتال عقد حاجبيه/ ما اسمح لأحد يجيب طاري أمي بالشينة. . . وهي تعد مشعل مثلنا. . . كلام الناس من غيرتهم منها.
سعود الغاضب اقترب من بتال ليمسكه مع ياقة ثوبه بشدة/ أنت عادي عندك امك تقضي طول يومها مع رجال غريب عنها.
بتال انزل يدي اخيه بغضب/ ايه عادي هذي امي ما راح تسوي شي غلط. . . ومشعل نعرفه والنعم فيه.
سعود يشعر ان الغضب يطبق على صدره/ اي والنعم فيه وبكرة اذا جاك يطلب يد امك زوجه.
ضحك بتال رغم غضبه/ انت انهبلت. . .!! وش اللي يطلب يد امي. . . مشعل معتبر امي امه خل عنك كلام الناس اللي ملى مخك وقلبك على امك. . . ترى قبل امي اعطتك كامل حريتك الحين انت بتضايقها. . .؟
سعود لم يتمالك نفسه/ لو غيرها كان ما خلتني وهي تشوفني غرقان بأشياء تخزي.
نهض يزيد ليقول بهدوء/ اللي هداك بيهدي امك ان شاء الله. . . اصواتكم لا تعلى اكثر من كذا ما ابي خالتي تسمعكم.
تجاوزهم ليصعد للأعلى ذهب لجناح خالته طرق الباب وفتحت له بعد انتظار دام حوالي الدقيقتين لتقول بسكون/ هلا يزيد.
افسحت له الطريق/ حياك.
دخل يزيد جناحها لأول مرة ليجلس في الصالة ويبتسم لها وهي تقول/ حي الله بو محمد.
رغم انه لا يحبها ولكن تعجبه قوتها هاهم ابناءها يتعاركون في الاسفل من اجلها
وهي هنا مبتسمة سعيدة كأن شيئا لم يكن عدا وجود طيف دمعات شحيحة/ الله يحييك. . . خالتي اتمنى اللي صار اليوم ما يتكرر.
جلست ووضعت رجلا فوق الاخرى/ وش اللي صار اليوم. . .؟
يزيد هتف بهدوء/ انك طالعة مع رجال غريب من الصباح لين العصر.
مها اخذت نفسا عميقا ثم زفرت/ اولا هذا مو رجال غريب. . . هذا ولدي ثانيا ما لأحد كلمة علي لا أنت ولا اخوانك. . . و انتم اللي قلتو لي مشعل لا يدخل البيت ولا كان ما صار كل هذا وبعدين مو انتم اللي تحاسبوني. . . واذا مصممين انها علاقة حب ما احد فيكم خالي انت ما شفت علاقتك بليلى غلط ولا جلستك معاها وسفراتكم وسعود ما خلى بنت بالديرة ما حبها وحتى اذا سافر لازم سفرته تصير مليانة حريم وبتال لا ينسى عريب وسوالفه معاها. . . انا مو صغيرة عشان تحاسبوني.
يزيد غضب قليلا من حديثها ولكن هتف بهدوء/ حبي لليلى من سنين وكنت صغير وقتها وانتهى خلاص ماله وجود وبعدين سفراتنا كانت كل العائلة موجودة. . . وسعود كان طايش وبتال كان يلتقي بعريب تحت عيونا
خالتي انا ما جيت احاسبك ولا ابي احسابك. . . لو هي علي كيفك اطلعي معاه مثل ما تبين انا ادري عن اللي أمرّ من هذا وساكت. . . بس عشان اخواني شوفيهم تحت يتناقرون على هالموضوع.
ابتسمت بسخرية/ خلهم يتذابحون اذا يبون ما لأحد كلمة علي وبطلع وقدام عيونكم احترمتكم الاسابيع اللي راحت وصرت ما اطلع إلا وقت دواماتكم بس اللي ما يحترمني ماني ملزومة بأحترامه.
نهض يزيد وهو يتحدث بغضب/ كيفك.

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 98 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

يصل مشعل الى منزل اهله وفي استقباله ابيه الغاضب منه
قبل رأس ابيه الذي هتف له بغضب/ وين كنت كل هالوقت. . .؟
ابتسم مشعل لغضب والده/ يبه انا مو صغير.
تركي تحدث بغضب/ رد على سؤالي.
أنزل مشغل شماغه ووضعه على الكنبة وهو يقول/ كنت مع ام سعود.
تركي/ انت ما تستحي. . .!!! تراك بوسط جماعتك واهلك لا شافوك مع هالمرة كبرو السالفة انا ادري وش مدى علاقتك فيها بس غيري ما يدري حاسب على نفسك وعلى سمعة المرة اللي بتنضر.
ابتسم مشعل/ يبه انا مالي شغل بالناس وبسوي اللي ببالي وماني سائل عن احد وهالمرة اللي تقول تنضر سمعتها ماني حريص على سمعتها كثرها اذا تهمها هالسمعة ما احد جبرها على قربي. . . ترا من كنت بباريس وانت تدري ان ام سعود تتواصل معاي وتزورني وما أشوفها والله الا مثل اختي. . . ربنا واحد بباريس وبالرياض انتم همكم بس كلام الناس.
هز رأسه بالايجاب/ صادق مشعل حنا ما نخاف من ربنا كثر ما نخاف من كلام الناس لأن ربي يغفر لنا بس الناس ما تغفر ولا تنسى عشان كذا اقولك لا احد يشوفك مع ام سعود. . . هي مثل اختك ما قلنا شي بس لا تطلع معاها بأماكن عامة.
نظر مشعل لأبيه بإستغراب/ انا ما سويت شي غلط عشان اخشه. . . بنت ناصر ما شفت منها شي مو زين. . .
قاطعه صوت نور التي تنزل السلم/ ترضى مشعل لو اطلع مع واحد غريب من صبح الله لين المسا. . .؟
هتف بضيق/ ام سعود تختلف عنك هي ام لرجال مو صغيرة. . . وحتى لو كنت غريب عنها انا بحسبة ولدها.
نور نطقت بقهر/ كنت بطير من الفرحة برجعتك ضنيتها عشاني. . . بس الحين من كل قلبي اقولك ليتك ما رجعت رجعتك بينت لي ان مها ما احد يوصل غلاها بقلبك. . . انت اخوي الوحيد ومن حقي اكون اغلى من روحك مثل ما غلاك بقلبي ما احد يوصله.
قبل رأسها وهو يقول بصدق/ وغلاك بقلبي ما احد يوصله. . .لو كنت مقصّر معاك تأكدي ان مافيه احد اغلى منك.
نور ابتسمت/ ايه شاطر بس بالحكي والا وقت الفعل ما عندي احد انت اصلا عمرك ما شاركتني اكلي. . . عمري ما طلعت معاك.
هتف مشعل وهو يجلس بجوار والده/ كم مرة عزمتك وتعذرتي بشغلك. . .؟ اول اسبوع ثلاث ايام وانا اتغدى هنا لحالي لأن انتي وابوي بالدوام.
هتف تركي بصرامة/ انا سكت عنكم كثير. . . نور يروح من يومها 14 ساعة دوام من بكرة اشوفكم قدامي على طاولة الفطور الساعة 6 الصبح والغداء الساعة 2 سمعتي نور. . . دوامك ينتهي 2.
نور اعترضت برقة/ يــبـه وشلون يمدي اخلص خله ع الاقل الى 4 العصر.
تركي نظر لها بغضب/ صجيتينا بتقصير مشعل وانتي ما شفتي نفسك. قبل مشروعك سكت عنك تداومين من 6 الصبح الى 8 بالليل ما احد قالك انتي مقصرة بس الحين خلاص دوامك ينتهي 2 وهذا امر يا نور مو قابل لأي نوع من النقاش.
ثم نهض وسط صدمة نور التي لأول مرة يحدثها والدها بهذه الطريقة اغرورقت دموعها وكادت ان تنهض راكضة الى غرفتها ولكن امسك مشعل بيدها وهو يقول بحنان/ نور أبوي صادق انتي هلكتي نفسك بالشغل.
جلست بجوار مشعل وهي تقول بإختناق/ بس ماله داعي كل هالعصبية.
اتسعت ابتسامته/ وش فيك صايرة حساسة. . .؟ ابوي ما قال شي يزعل.
مسحت دموعها لتهتف/ اول مرة يعصب علي كذا.
مشعل احتضن كتفيها ليهتف/ من غلاتك عنده ابوي له حق تخصصين جزء من يومك تشاركينه احد وجباته وقهوته.
رفعت حاجبها بإستغراب/ ما اشوفك تشارك ابوي وجباته.
ابتسم مشعل/ انا وابوي يوميا نفطر سوا وانتي بدوامك.
هتفت/ بعد جدول ابوي المفاجئ وش بتسوي من الساعة 8 الى الساعة ثنتين انا وابوي بنكون بدواماتنا.
اتسعت ابتسامته/ لقيت شغل. . . المدير التنفيذي لشركة "..." بس ما ادري متى اباشر عملي.
ابتسمت لتنزل دموعها وهي تقول/ صدق. . . يعني مو مشتغل مع مها. . .؟
تجاهل كلمتها واحتضنها ليهتف ضاحكا/ انتي دموعك جاهزة على كل شي.

-

مضى اسبوع. . .#
عقد قِران بتال وعريب. . .
بعد صلاة المغرب بقليل
دخلت مها منزل فاتن لأول مرة. . .متأنقة متجملة من اجل ابنها ولكن في داخلها لا تشعر بأي نوعا من الفرحة وليست كأنها والدة العريس
أنزلت عبائتها ونظرت الى شكلها في مرآة المدخل لم تضع الا قليلا من المساحيق فقط حُمرة حمراء وكحل اسود
استقبلتها فاتن بإطلالة أمرأة بدينة لبست فستانا واسع لكي لا يبرز عيوب جسدها شعرها الاسود القليل ترفعه بتسريحة جميلة ومكياج السهرة الثقيل يبرز ملامحها ابتسمت لمها/ يا هلا والله. . . تو ما نور البيت.
سلمت عليها مها دون ان تبتسم حتى فمشاعرها غالبا لا يخالطها الزيف هتفت بهدوء/ منور بأهله.
ثم دخلت معها حيث مجلس النساء اللواتي نهضن للسلام على قنبلة الجمال التي لم يرن من هي اجمل منها
جلست بصدر المجلس لتضع رجلا فوق الاخرى وتنتظر بملل متى تنتهي هذه المراسيم المملة..

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 99 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

على الطرف الاخر في غرفة عريب
تنهي زينتها الاخيرة. . . بجوارها صديقتها نوادر/ ما شاء الله وش هالزين عريب. . .؟
عريب تعدل خصلات شعرها المفتوح بيد ترتعش/ عيونك الحلوة. . . حيل متوترة. . . مها جت. . .؟
ضحكت نوادر/ ايه جت. . . تخيلي كل اللي بالمجلس عيونهم عليها وهي ولا كأن أحد يطالعها ماشاء الله عليها جمالها يشلع القلب ما قدرت ارفع عيني من عليها.
عريب زفرت/ مو هذا اكبر شي موترني تخيلي انه مهما تجملت ولا اوصل بربع زينها.
نوادر عقدت حاجبيها بإستغراب/ وش هالمبدأ الغريب. . .؟ هو الزين كل شي يعني. . .؟ انتي حلوة ماشاء الله وما عليك قاصر لا تقارنين نفسك بالناس. . . اليوم يومك وتأكدي انك بتكونين مثل النجمة بينا.
نهضت عريب لتقول بهدوء/ الكلام سهل بس وقت الفعل صعب. . . انا ما اقدر اتجاهل جمالها وانه ممكن يأثر على حياتي.
انفعلت نوادر قليلا/ لا صدق مو صاحية. . . وشلون جمال مها بيأثر على حياتك. . .؟ مو بتال يحبك وهو اللي اصر الا ياخذك. . .؟
عريب/ ايه صح ومثل يوم الجمال مو كل شي حتى الحب مو كل شي.
نوادر امسكت بيد عريب لتجلسها بجوارها/ لا حبيبتي الحب هو كل شي. . . لو اخذك بتال لآنك جميلة بيمل منك الجمال يروح مع السنين بس الحب ما يروح ولا ينمحي. . . مو تقولين لي من ثمان سنين وانتي تحبينه وهو يحبك. . .؟ ما عليك من كلام الناس السلبي فكري بنفسك وراحتك وسعادتك وبس.
زفرت عريب/ اصلا مها اخلاقها عدم وما تحب احد ولا تبيني لولدها وتكرهني وتكره امي انا ضحيت بكل شي عشان بتال مستحيل اخلي اي شي يخرب علي فرحتي.
ابتسمت نوادر/ ايوه هذا الكلام اللي ودي اسمعه من خطوبتك. . . حطي ببالك بتال وبس والباقي لا تفكرين فيهم.
.
.
في مجلس الرجال.
يجلس بتال بجوار اخيه يزيد الذي يهمس له/ اثقل من دخلنا وابتسامتك تقول دعاية معجون اسنان.
اتسعت ابتسامة بتال/ ايه هذي المشاعر الحقيقة بليلة الملكة مو مثلك تهاد ذبان وجهك ومعصب علينا من الصبح.
ابتسم يزيد/ تو ارتحت والله كنت خايف خالتي مها بأي لحظة تنهي الموضوع تعرفها لو ما بغت هالملكة تصير تعرف تدبرها وتحرمك من عريب.
بتال هتف بضيق/ ما تتخيل وش كثر مضايقني ان امي مو راضية علي حتى اليوم كانت مترددة تحضر الملكة او لا بس يوم عرفت ان عمتي هيا بتحضر قالت لا ما تاخذ مكاني.
يزيد ربت على كف اخيه/ ما عليك مصيرها ترضى. . . عريب طيبة وتنحب واكيد خالتي مو كارهتها بعد ما تعرفها زين.
بتال ازداد ضيقه/ اعرف امي زين ما راح تخلينا بحالنا الا تطفش عريب وتزوجني على هواها.
ابتسم يزيد/ اترك عنك التفكير بهالمواضيع ما جاء وقتها.

-

انتهت مراسم الملكة وكانت مها اول المغادرات
ركبت سيارتها مع سائقها الجديد الذي وضعه يزيد عينا له على مه فهو يريد رصد جميع تحركاتها اخرجت هاتفها واتصلت بأختها دلال التي ردت بالمباركة فورا ثم استطردت/ ما اسرع تخلص الملكة.
زفرت مها بغضب/ للحين ما خلصت بس انا طلعت بدري.
دلال استغربت/ ليش. . . المفروض انتي اخر من يمشي الاصول كذا يا مها.
ازداد غضب مها/ طلعت والله من الضيم اللي شفته. . . تخيلي مرة ولدي لابسة فستان ميرميد ياربي فيه وحدة بملكتها تلبس كذا واحمر وكات بــعد. لبسها بط كبدي ما يليق بوحدة ليلة ملكتها لا بعد وريش احمر. . . بس عاد وش اسوي الحظ اللي رماني عليها.
دلال ترى ان اختها تكبر الموضوع/ تعوذي من الشيطان. . . يمكن البنت عاجبها هالفستان كل شي تدخلي فيه كيفك الا ذوقها اذا ما اعجبك يعجب كثير غيرك.
مها تشعر انها ستبكي لشدة قهرها/ اي ذوق الله يرحم والديك هذي ما خلت شي مالبسته زود على ان الفستان مو مناسب لها ولا يناسب ملكتها الا انها ما خلت شي ما لبسته الفستان ريش ولمعة وفوق كل هذا مكياجها طقم مع فستانها. . . وع ما ادري وشلون بتحملها ولا امها تقولين داخلة حفلة تنكر ما عرفتها الا من كرشتها.
دلال زجرتها/ حرام عليك لا تغتابينهم. . . هذا وانتم صرتو اهل خلاص. . .؟
مها بغضب/ ما بقى الا هذي انا وفاتن نصير اهل ولا راح نصير. . . وبنتها وعد مني شهر شهرين وهي متطلقة.
دلال غضبت كثيرا من اختها/ مها حرام عليك خافي الله. . . البنت ما سوت لك شي.
مها بقرف/ الا حارتني وقاهرتني وما تناسب ولدي بعد. . . هي وين وانا وين ذوقها مييح تحسينها تختار اخيس شي تشوفه ابد ابد ما اعجبتني. . . لو تشوفين خطيبة يزيد زين وذرابة واناقة ماشاء الله مو مثل هالعلة هي بجهة والزين بجهة. . . ليتك جاية تشوفينها كان حسيتي بالحرة اللي بقلبي لا وبتال مبسوط فيها. . . ما اكون بنت ناصر اذا ما طلعتها من بيتي انا وهالغبرة مستحيل نعيش بمكان واحد.
هزت دلال رأسها بأسى على حال اختها/ يعني ما راح تتغيرين. . .؟ ما تهمك سعادة ولدك. . .!!
امالت شفتها/ لا ما تهمني اذا هي مع عريب.

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀 100 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🥀🍃

بعد ثلاثة ايام. . .#
من اجمل ايام وبتال وعريب فمكالماتهم تكاد لا تنتهي
اليوم اول يوم يخرج به بتال مع عريب فكانت مترددة جدا
فهي ستذهب معه لأول مرة ارتدت عبائتها على عجل وهي ترى اسمه يزين الشاشة
ردت بإستعجال/ هلا بتال.
بتال ابتسم/ انا عند الباب. . . جاهزة. . .؟
عريب/ بس البس واجيك.
لفت طرحتها بإحكام واخذت حقيبتها لتخرج وجدت والدتها تصعد السلم/ وين رايحة بهالقوايل. . .؟
ابتسمت بخجل/ بطلع مع بتال نتغدا مع بعض وارجع على طول.
فاتن تجاوزتها بغضب حاولت ان لا يظهر امام عريب/ بعد حركة امه فينا ودك ينتهي كل شي.
خرجت عريب وتوجهت لسيارة بتال السوداء وكلام والدتها يتردد في رأسها هي تعلم جيدا ان مها لا تجابه ولا احد يستطيع ايقافها عند حدها وهي ضعيفة جدا امام مها وسلطتها وكيدها فتحت باب السيارة وهي شاردة تماما جلست بالمقعد الامامي دون ان تتحدث
نظر اليها بتال بإستغراب/ عريب. . . وين سارحة. . .؟
انتبهت لنفسها لتبتسم وتنظر له/ مو سرحانة معاك معاك.
امسك بكفها بحب وهو يهتف/ جعلك معاي لأخر العمر.
خجلت منه كثيرا
اخفضت نظرها عنه لتنظر الى الامام حيث شوارع الرياض وزحمتها التي لا تنقطع
هتفت بتردد/ بتال.
اتسعت ابتسامته/ عيونه.
خجلت كثيرا وسحبت يدها من يده وهي تقول بتوتر/ أمك ليش مو راضية أكون زوجتك. . .؟
زفر وحاول قدر الإمكان أن يكون مهذبا في غضبه/ أول شي حبيبتي كلمة أمك ما ابي اسمعها قولي خالتي. . . وبعدين من اللي قالك أنها مو راضية. . .؟
تخشى أن تفتعل مشكلة مع بتال والسبب مها التي لن تتغير وجهة نظرها بها لذا هتفت بتوتر شديد/ خلنا من هالسوالف. . . أهم شي رضانا أنا وإياك.
ابتسم لها بحب وهو يطفئ محرك السيارة بعد توقفها امام المطعم/ ايه حبيبتي هذا الكلام اللي أبي اسمعه.
.

مرت الشهرين سريعة. . .#

بعد أسبوع زفاف أبناء الضاوي يزيد وبتال
مها تقف على قدم وساق لترتيبات الزفاف التي تقرر أن يقام في قاعة فندق فيرمونت
فأخذت تنسق مع نور ترتيبات استقبال الضيوف "الويدنق بلانر" هتاف صديقة نور
بينما عريب تم ابلاغها أن الزفاف يقتصر على الأقارب فقط وأن مها ستقوم بالتجهيزات كاملة وزفتها ستكون في جناحها فقط لرغبة بتال فلا داعي لحضورها
بتال وقف امام هذا القرار كالحائط تماما وهو يردد أن كل مايهمه هو سعادتهما ليس هناك فرق في مكان الزفاف الأهم أن تكون عريب معه.
هاهو ينزل السلم عجلا لإستقبال عمته هيا القادمة من القاهرة استوقفته والدته التي تجلس وحيدة في الصالة/ هيا لا تدخل بيتي. . . تسمع. . .؟
ابتسم لها بتال/ حاضر. . .هي بلغتنا أنها بتروح لبيتها.
رن هاتف مها وخرج بتال لترد بإبتسامة/ هلا مشعل.
..../ فاضية. . .؟
اتسعت ابتسامة مها لتقول بصدق/ افضي نفسي عشانك. . . امرني. . .؟
اجابها مشعل وهو يخرج الى حديقة المنزل الواسعة جدا/ ما يأمر عليك عدو. . . باخذك مشوار قريب.
نهضت مها متجهة للسلم/ تمام عشر دقايق وأكون جاهزة.
بعد مرور 10 دقائق تماما مها تنزل السلم ببطء وهي تغلق ازرار عبائتها
فإذا بهاتفها يرن لترد على مشعل الذي يخبرها بوصوله هو والسائق امام منزلهم
خرجت وقليلا من التوتر يعتليها. . .لماذا أتى بالسائق. . .؟
هل حدث له مكروه وغير قادر على القيادة. . .؟
ذهبت الى السيارة البنتلي السوداء التي تقف في باحة قصورهم الشاسعة فتحت الباب الخلفي بقلق لتهتف/ سلامات ليش جاي مع السايق. . .؟
ابتسم لقلقها وينظر لها وهي تركب في المقعد الخلفي بجواره/ مسوي لك مفاجأة.
وضعت حقيبتها الفاخرة بجوارها وارتدت نظارتها الشمسية/ وش مفاجأته اللي بعز القايلة.
نظر الى ساعته وضحك/ تصدقين تو ادري ان الساعة مابعد جات 3.
تحدثت بجدية وهي تنظر له/ عتبانة عليك والله لك ثلاث ايام ما أشوفك.
اجابها بهدوء/ حقك علي مها. . . بس مثل ما تعرفين نور قرب زواجها واحاول اعوضها عن الايام اللي عاشتها بعيد عني مابقى مكان بالرياض مارحنا له. . .وزيادة على كذا هي حيل متوترة كأنها ندمانة على زواجها أو تشوف نفسها انها تسرعت بإتخاذ قرار مصيري مثل الزواج. . . كانت تبي فترة الخطوبة أكثر من سنة.
ابتسمت مها/ دامها اخذت يزيد ما تسرعت ولا راح تندم ان شاء الله.
توقف السائق أمام معرض ناغي للسيارات فتح مشعل الباب ليبتسم لها/ يلا انزلي معاي.
فتحت الباب ونزلت وهي تعلم ماهية المفاجأة
دخلت بجوار مشعل الذي اشار لها على سيارة رولز رويس فانتوم ذات لون فريد فهي تكتسي باللون البنفسجي الغامق الذي لم يصنع منه سوا 4 سيارات اثنتان في لندن وواحدة في باريس والاخيرة بين يدي مها مبهورة من شكل السيارة ولونها وهي تسمع مشعل الذي يهتف/ ما ادري وش الهدية المناسبة لأم العريس وشفت هذي أحلى هدية لأحلى أم عريس بالعالم.
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
ابتسمت وهي تمسك بيد مشعل/ يا عمري والله مشكور مشعل. . . فاجئتني والله تجنن السيارة لونها عجيب. . . حبيبي الله يسعدك.
سعادتها ضاعفت سعادته ليسحبها معه حيث السيارة
أتى الموظف ووقعوا ملكية السيارة لمها استلمت المفتاح بسعادة شاسعة لتمده لمشعل الذي فتح الباب واستعد للقيادة.
.
.
بعد ذلك بساعتين
عريب انهت عنايتها بشعرها واظافرها
ودعت الاخصائية التي أتت منذ الظهر ثم نظرت لوالدتها التي تبخر فستان الزفاف الابيض/ يمه مو كأنه فستاني منفوش بزيادة.
ابتسمت فاتن/ لا حبيبتي. . . حلو يناسبك.
زفرت عريب بتوتر/ الله يهديها نوادر تكلفت واختارته لي مو عاجبني شكله.
جلست فاتن بجوار ابنتها وربتت على كتفها/ اهم شي أعجب بتال.
ابتسمت عريب بخجل
ضحكت فاتن على خجلها. . . ثم اغرورقت عينيها بالدموع وهي تهتف/ الله يسعدك ويوفقك حبيبتي.
احتضنتها عريب وهي الأخرى تشارف على البكاء/ يمه مو وقت دموع.
بكت فاتن وحاولت أن تتوارى بدموعها عن ابنتها وهي تنهض وتوليها ظهرها خارجة الى غرفتها/ دموع فرح يا يمه.
ما إن خرجت فاتن حتى رن هاتف عريب
ردت بإبتسامة اختلطت بالدموع/ هلا.
بتال الذي أنزل عمته في منزلها وأخذ طريق العودة الى البيت ابتسم ليقول/ هلا بك ياروحي. وينك من اليوم أتصل فيك ما تردين.
اجابته عريب بعدما استلقت على سريرها فاليوم متعب جدا وهي مستيقظة منذ الصباح/ حوسة العروس. . .
ثم اردفت بمبالغة/ زين ألقى وقت أحك فيه راسي.
ضحك بتال ثم هتف بحب/ كيف الاستعدادت. . .؟
انطفت ابتسامتها لتقول بكل صدق/ ميتة خوف. . . متوترة حيل.
استغرب تصريحها المفاجئ/ أفــا. . .!! ليش. . .؟
منذ أن تحدد موعد زفافهم وهي تخاف من قرب مها وبعدما تبين لها أن مها كذبت عليها بخصوص زفتها و جعلتها في جناحهم فقط وهي خائفة من كل هذا فزفاف ابن مها الاول جعلته وكأنه شيء يُخجل منه فهي ستخفي عروس ابنها عن الحاضرات وتزف فقط عروس يزيد واخبرتها ايضا هيا بإن بطاقات الدعوة التي وزعتها مها تضم اسم نور ويزيد فقط اما بتال وعريب فلم يحتفى بهم ولن يحتفل وكل هذا مرَّ على بتال وكأنه شيء لم يكن لتقول بخوف/ خالتي مو معترفة بزواجنا اصلا. . . كل الناس يدرون ان زواجنا مع زواج يزيد أمي ما خلت أحد ما وصلت له بطاقات دعوتها ومع كذا أمك ما استحت منهم لا همشتنا.
ابتسم بتال/ وبــس. . .! هذا اللي مزعلك ومكدرك. . .؟ يا شيخة اهم شي انها رضت بإنا نصير مع بعض. . . مايهمني كيف زواجنا او ليش تسوي كذا الاهم أن أنا وأنتي لبعض.
سالت دموعها التي كانت تتحجر بعينيها/ لا يهم. . . فرحتي ليش مبتورة. . . وش فرقي عن نور يعني. . .؟
صوتها الباكي كأنه خنجرا انغرس في قلبه/ ولا يهمك حبيبتي اسوي لك أحلى زواج بس خلي هالأيام تعدي على خير.

#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
2024/05/31 03:48:01
Back to Top
HTML Embed Code: