Telegram Group Search
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 147 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

نهض بتوتر ومسح على شعره ثم زفر وضحك اخيرا وهو يعاد الجلوس ويحاول ان يبدد توتره/ فاجأتيني والله ما ادري وشلون اعبر لك على اللي بداخلي. . . انا عشت شهور بصراع نفسي بين اني اعترف لك او اسكت اخاف ان اعترفت لك بحبي تتركيني انتي بعض الاحيان تحسسيني اني ولدك مو صديقك وبس وبعض الاحيان افكر انه ممكن يمضي الوقت وتروح اجمل ايامنا وانا كاتم حبك بقلبي ما قدرت اكتم حبك والله ما قدرت اللي بقلبي لك اكبر من انه يندفن وينسى.
ابتسمت له وهي ترى توتره وتشتته وما كان هذا الا نتيجة اعترافه بحبها
تعلم ان الموضوع كبير جدا وعندما اعترفت بحبها وهو اعترف اصبح اكثر صعوبة
كانت تغطي حبها له بغطاء الامومة والصداقة اما اليوم فهي مكشوفة امامه
يعلم انه يحتل قلبها ويسكنه وهي تعلم مدى حبه لها
قررت اليوم أن تخبره بما تكن في قلبها له
علَّ قلبها المتعب بحبه المُشرب بالخيبات والطعنات يهدأ ويطمئن بقربه
ستمسك بيده وتبدأ معه رحلة حبهما اما ان يفنيان مع بعضهما او يصلان الى غايتهم
هي أكبر منه وأحكم منه لذا لابد ان تهدئ من انفعاله ثم تحدثه بما يجول بقلبها
فمن هذه اللحظة تعتبر ان حياتها باللتو بدأت
اقتربت منه وابتسامتها تجمل وجهها ثم تحدثت بهدوء/ ادري اني فاجئتك وما كان الموضوع ببالك ابد
مشعل انا من يوم كنا بآنسي وانا حاسة ان مشاعرك تجاهي متغيرة كنت احاول اوهم نفسي انه ما تغير شي وانت مثل عيالي بس الحب مو بكيفي غصب عني حبيتك وما قدرت اتجاهل حُبك انا كنت احبك من قبل وفاة محمد. . . انت ما تتخيل مكانتك بقلبي يكفي انك اول حب بحياتي وانا عارفة ان الموضوع مرة صعب ومستحيل حبنا ينجح و. . .
قاطعها وهو يشعر بأنها دفعته من اعلى قمم السعادة ليهوي مكبا على وجه في قاع الشتات/ لا تقولين مستحيل مها الله يخليك لا توجعين لي قلبي.
اجابته بفزع/ بسم الله على قلبك. . . مشعل احنا مو صغار ولا قاعدين نعيش احلام ورديّة ونعرف زين ان حبنا مستحيل ينجح تتوقع عيالي بيوافقون او حتى اهلك. . .؟
اجابها وهو يشعر بأن روحه انطفأت وتوهجها منذ قليل اختفى وكأنه لم يكن
مها نبهته على ما كان يحاول استبعاده وتجاهله/ مها لا تحطين عيالك عذر نقدر نتزوج بالسرّ.
اجابته بجدية/ مو بس عيالي المشكلة. . . كيف بنواجه المجتمع بزواج كُتب عليه الفشل نور وابوك هل بيوافقون ويرضون انك تتزوج وحدة اكبر منك بفرق واجد.
اخذ نفسا عميقا يحاول ان يطفئ لهيب صدره فمها اغلقت الابواب بوجه هتف وكأنه يستجديها/ مها افهميني الله يخليك انا احبك وانتي تحبيني وش يمنع انا ما نتوج حبنا بزواج. . .؟ يكفي الشهور اللي ضيعناها وحنا كلا يداري حبه عن الثاني. . . طيب لو انك ما تبين نتزوج ليش تعترفين لي انك تحبيني كان خليتينا عايشين مثل قبل نكذب حتى على انفسنا اننا اصدقاء وبس.
ربتت على كتف مشعل وهي لا تدري بأي حديث تبدأ كيف تهدئ قلبه وتطمن روحه كيف تنتشله من حزنه وهي من اغرقته به لو انها صمتت وجعلته يعيش ليلته هذه سعيدا حاولت ان تطمئنه وتمد له بصيصا من النور/ مشعل يا قلبي لا تزعل هذا الواقع. . . انا ما ابي أأملك بشي وبعدين اصدمك بالحقيقة أنت بنفسك عارف ان الموضوع صعب. . . اهلنا من جهة والمجتمع من جهة ومكانتنا الاجتماعية من جهة. . . وفارق العمر. . . مشعل أنا مثلك أحبك واموت فيك واتمنى لو حبينا بعض بظروف احسن بس انت شايف كيف انه مستحيل ينجح هالحب مشعل تكفى افهمني والله صعبة مرة مقفلة بوجيهنا من كل جهة.
نظر لها بتيه وضياع/ مها اللي بينا اكبر من كل هالعقبات. . . ليش ما نحاول نتجاوزها ونتحداها.
هزت رأسها بلا والدمع يتحجر بعينيها/ لا مشعل انا مو قد مواجهة عيالي. . . ومو قد اني اتزوج واحد بعمر عيالي.
نهض واعطاها ظهره وهو يقول والهم جاثما على صدره/ اذا انتي مستعدة تتخلين عني انا مو مستعد اتخلى عنك.
تتفهم غضبه وتعكر مزاجه فهي افسدت عليه فرحته بسرعة كبيرة تمنت لو انها تريثت وجعلته يعيش مشاعر حبٍ صافية لا يشوبها اي كدر نهضت ووقفت امامه وامسكت بكلا كفيه لتشد عليهما وتقول وعينها بعينه/ وانا مو مستعدة اخسرك تحت اي ظرف انا روحي معلقة فيك. . . بس بعد مو مستعدة اهز صورتي بعين عيالي انت تدري زين وش كثر مضايقهم الموضوع وهو بعيد عن سالفة الزواج صداقة بس جننتهم وبدو يتطاولون علي. . . وش تتوقع بتكون ردة فعلهم لو دروا اننا بنتزوج. . .؟
ضم على كفيها هو الاخر وهتف بلا تردد/ عيالك سوو اللي بروسهم وما همهم رايك. . . ليش ما تسوين مثلهم. . .؟

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 148 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

رغم دموعها التي تملأ عينيها الا انها ابتسمت له/ وتتوقع بيخلوني يقومون الدنيا وما يقعدونها اذا طلعت وهم مو متأكدين اذا طالعة معك اولا تتوقع لو جيتهم وقلت لهم بتزوج بيرضون. . .؟
شد من احتضانه لكفيها ليقول/ بالسرّ مو لازم يدرون عيالك.
ضمت شفتيها مانعة بكاءها اخذت نفسا عميقا ثم قالت ودموعها تتحجر مجددا بعينيها بل وتسقط دمعة من عينها اليسار/ مشعل انا اخاف اكون نزوة بحياتك تحبني شوي ونتزوج وتتركني وتتزوج وحدة بعمرك متفاهمين وافكاركم قريبة لبعض.
اجابها بصدق/ ما فيه احد بالدنيا فاهمني وعارفني كثرك مها حُبك مو من امس ولا قبله حبك من سنين حاولت اخفي حبك حتى على نفسي بس بالنهاية انتصر قلبي على عقلي حاولت وحاولت احكم عقلي لأني عارف الموضوع صعب بس والله ما قدرت.
هزت رأسها بنعم/ حتى انا حابتك من سنين بس كنت اتجاهل هالحب وفاة محمد كأنها شالت غطاء عن حياتي وعشت حُرة وعرفت اني غارقة بحبك وادري انك يمكن تحبني اكثر مما احبك بس بالنهاية طريقنا مسدود فلا نوجع ارواحنا وندخل بصراع نقدر ننهيه قبل لا يبدأ.
غضب من حديثها لا يعجبه هذا الضعف والاستسلام الغير معتاد منها زفر ثم هتف لها بإصرار/ مها انا مستعد احارب العالم كله عشانك. . . مستعد اخسر كل شي وابقى معاك أنتي عندي بالدنيا كلها. . . رجعت من باريس عشانك وانا مو متأكد من مشاعرك تجاهي حبي لك حسوا فيه كل اللي حولي أنا معلق فيك وقلبي ما يبي غيرك.
حديثه واصراره وتمسكه بها يسعد قلبها ويبهج روحها
ولكن لا تطول سعادتها وبهجتها تختنق بضيقها وهي تعلم ان الطريق امامهم مسدود تماما
وضعت يدها على عضده وهي تشد عليه وتقول بصدق/ يا حبيبي انت والله العالم كله في كفه وانت لحالك في كفة مشعل حبيبي احنا مستحيل نتزوج بنبقى مثل ما كنا.
هز رأسه بلا وهو يشعر بالغضب من ضعفها
لم تكن مها بهذه الصورة الضعيفة ابدا
لم يراها مترددة وخائفة هكذا هتف بثقة/ انتي بتفكرين بنفسك وفيني وبس. . . مها نتزوج بالسرّ حتى ابوي اللي عارف كل شي ماراح يدري.
ارادت ان تتحدث وترفض اي فكرة حول موضوع الزواج ولكن قال بهدوء/ مها فكري زين لا تردين على الحين كل الكلام اللي حاولتي تقنعيني فيه بعتبر نفسي ما سمعته. . . لا تضيعين علينا فرصة العمر تكفين مها ريحي لي قلبي
.
.
الرابعة فجرا. . . يوسف يجلس في حديقة المنزل منتظرا عودة امه وسيستجوبها عن سبب تأخرها الى هذا الوقت هدأت اعصابه بعد ثورته ولكن قلبه قلقٌ منشغلا بمها رغم ان يزيد اخبره ان مها ذاهبة الى "عشاء عمل" إلا انه لم يصدق لو كان فعلا مناسبة تجمعها بزملاء لأنتهت قبل الثانية عشر قلبه يخبره ان امه برفقة مشعل. . . ولهذا السبب هجره النوم وترك داره وسريره الوثير وجلس على عتبات المدخل منتظرا قدوم والدته
مضت نصف ساعة وشارفت الساعة على الخامسة وامه لم تعود اخرج هاتفه واتصل بها ليأتيه صوتها رغم انه هادئ الا ان الغضب متحكم به/ نـعم. . .؟
اطمئن قلبه عندما ردت عليه وعلم انها بخير. . . هتف بهدوء/ وينك. . .؟
اجابته بهدوء/ جاية الحين.
ثم اغلقت المكالمة قبل ان يتحدث يعرف والدته جيدا بهذه الحركة تعبر له عن غضبها منه يعلم انها غاضبة منه ولكن لن يحاول ان يرضيها فهي المخطئة ويجب ان تحاسب حتى وان كانت والدته لن يسمح لها ان تتمادى تحت مرأى اعينهم جميعا
يرى هدوء سعود حول هذا الموضوع وهو الذي كان يشحنه في السابق
يرى لا مبالة بتال واصراره على ان امه لا تخطئ.هو بنفسه شتم بتال على مسمع الجميع لما رأه من لا مبالاته وبروده يشعر انه يخوض حربا الجميع يتفرج وهو في ساحتها يقاتل والدته سيخسر هذه الحرب بالتأكيد ولكن يجب عليه ان يوقف هذا العبث وهذه المهزلة صيت محمد الضاوي يجب ان يبقى نارا على علم لن يسمح لأمه ولا لأي احد غيرها بأن يلوثه
رأى سيارة مشعل تدخل باحة منزلهم نهض ينتظر دخول امه رأها وهي تنزل من السيارة وتلوح لمشعل بيدها وهو الاخر لوح لها بالوداع
ابتساماتهم المتبادلة تُحرق فؤاده وتُشعل قهره وغضبه توجه لوالدته قبل ان تصل عيناه تنتقلان بين سيارة مشعل التي تغادر منزلهم ووالدته التي أقبلت نحوه وهي عاقدة حاجبيها/ وش فيك تطالعني كذا. . .؟
يوسف حاول ان يسيطر على غضبه ولا يرفع صوته بوجه والدته شد من قبضته لكفيه عل غضبه يهدأ هتف بغضب جاهد ان يكبته في داخله ولا يظهره في وجه والدته/ ليش توّ ترجعين. . .؟ وين كنتي من اليوم فيه وحدة تطلع من بيتها من المغرب ولا ترجع الا على وجه الصبح. . .؟

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 149 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

وضعت كفها على صدره ودفعته عن طريقها/ يوسف لا تكلمني بهذي الطريقة.
امسك بكفها واستوقفها وهو يديرها نحوه بعنف/ وهذا اللي هامك كيف الطريقة اللي اكلمك فيها ما همك اني قاعد على جمر انتظرك. . .! ما همك ان انا وبتال تضاربنا عشان طلعاتك اللي ما تخلص. . .!
مصدومة من حركته وانه عاملها بكل هذا العنف امسكت بقميصه بكلا يديها وهي تهزه بقوة/ يوسف اصحى اصحى انا امك انت من اللي لاعب بعقلك وقالبك علي. . . ؟ مو انتي ولدي الصغير اللي نسخة مني وش غيرك علي وقلب افكارك. . . الافكار المريضة هذي مو انت اللي تفكرها والله مو انت طول عمرك وليدي الصغير القريب من قلبي عمرك ما سمعتني كلمة مو زينة ولا ضايقتني من اللي غيرك علي. . . تكفى يوسف لا توجع لي قلبي. . . خلاص والله ما فيني طاقة.
ارخت قبضتها من على قميصه ووضعت كفيها على وجهها وهي تجهش بالبكاء يوسف شعر بالذنب تجاهها شدها الى حضنه وطبطب على ظهرها ثم قبل رأسها/ اسف يمه والله اسف ما قصدي اضايقك بس اللي صار ما خلا فيني عقل.
ازداد نحيبها على صدر ابنها هي تعلم ان هذا البكاء ناتج عن لقاءها بمشعل تلقت من ابناءها انواع من الصدامات والمشاحنات لم تنهار كإنهيارها الان تعلم انها تحملت الكثير وتراكمت بقلبها انواع الهموم والمشاكل
وكان حديث يوسف القنبلة التي فجرت كل شيء تبكي مشعل وحبه الذي وأدته في لحظته تبكي شتاته وضياعه ورجاءه لها حتى اخر لحظة بأن تحارب العالم من اجله ولكن هي على يقين انها لن تكون بحربٍ ضد ابناءها
بعد نوبة البكاء التي استمرت دقائق ابتعدت عن يوسف وهي تمسح دموعها بعجل/ مو مشكلة يوسف تعودت منكم على الكلام اللي يسمّ.
قبل رأسها وتناول كفها وقبلها/ يمه انا اسف. . . بس انتي اكيد عارفة انك غلطانة انا بتجنن من هالموضوع اللي مو راضي يتسكر.
مها استجمعت قوتها ومشت بجوار ابنها الذي يحتضن كتفيها/ انا مو غلطانة ولو كنت مثل ما انتم مفكرين احب مشعل اتوقع هذا من ابسط حقوقي ومحد منكم يحاسبني يوسف انتم تنسون كثير اني امكم.
قبل رأسها للمرة الثالثة/ خلاص مالك الا اللي يرضيك وش تبين بس وترضين علي.
صعدت السلم بجواره وهي تقول/ ما ابي منك الا انك ما تسمعني هالكلام المعفن والافكار المريضة اللي براسك تشيلها واي احد يتكلم على امك توقفه عند حدة.
ثم ذهبت الى جناحها وبقي هو واقفا على اعلم السلم يفكر كيف قلبت امه الموضوع لصالحها واستعطفته بدموعها وبدأ وكأنه هو الغلطان وليس هي يشعر ان امه تمتلك قوى خارقة فهو كان غاضبا منها ينوي ان لا تمر هذه الليلة دون ان يضع حدا لموضوعها مع مشعل ولكن هاهي سكّنت غضبه وجعلته مذنبا وهي الضحية.

-
دخلت جناحها وخلعت عبائتها وطرحتها لتضعهما مع الحقيبة على الكرسي الجانبي
جلست على الكرسي المجاور وهي تشعر انها مصدومة ومصعوقة
تشعر انها كانت في حلم وليس واقع
لم تكن تتوقع ان يكون اعترافها لمشعل بهذا البرود والصورة الميتة لم تتوقع ان تعود من تلك السهرة وهي محملة بأطنان من الوجع قبل ان تذهب الى هذه السهرة وهي ترسم صورة جميلة تضمها مع مشعل انتهت هذه الليلة بشكل مأساوي ضيقة مشعل وغضبه وشتاته اضعاف ما تشعر به كأنها كانت في كابوسا مرعبا
اعترف مشعل بحبه لها واعترفت له وجاء ذكر الفراق سريعا
هي بنفسها تفكر ما الفائدة من هذا الاعتراف طالما هي مصرة على موقفها وان يبقى كل شي كما كان لا تدري لماذا تملكها الخوف وليس لديها ادنى رغبة بأن تشجع نفسها وتخوض تجربة الحب كلمات مشعل الاخيرة لا تزال ترن بإذنها وتدمي قلبها "تكفين مها لا تذبحيني وانا حيّ دامك مو قادرة تحاربين العالم عشاني قولي لي انك تكذبين علي ومشاعرك تجاهي ما تغيرت ما تشوفيني الا ولدك مها علاقتنا وصلت مفترق طرق اذا ما تزوجنا بنفترق للأبد"
امام مشعل هزت رأسها بالنفي وهي تقول بصوت متحشرج/ ما أكذب عليك مشعل أنا أحبك.
لم تستطيع ان تعبر له عن ما يجول بداخلها
"لأجلك سأحارب العالم كله إلا ابنائي
رغم الخلافات الكثيرة بيني وبينهم ولكن يظلون قطعة قلبي وجزء مني
سامحني مشعل فأنا فاشلة في الحب الا حب ابنائي
أعلم ان فراقك لن يكون بالسهل ابدا
أعلم اني سأبقى ابكيك سنوات ولكن انت من شرع باب الفراق
ولكن لن اسمح لك بان تتركني بهذه السرعة
سأظل بقلبك وبجوارك حتى تتزوج من هي في سنك ويرضون بها اهلك سأحاول ان اعطل مشروع زواجك من اخرى حتى استمتع بقربك وانت تعلم انك تستوطن قلبي
لقاءاتنا القادمة ستكون مختلفة فهي لا تجمع صديقين اخفى كلا منهما حبه عن الاخر بل ستجمع حبيبين اعلانا حبهما ووأداه بلحظته مستنزفة انا يا مشعل فأرجوك لا تضغط علي ولا تؤلمني بذكر الفراق"

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 150 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

على الناحية الاخرى.
عاد الى المنزل فتح الباب ودخل واغلقه ثم اتكئ عليه واغمض عينيه وهو يشعر انه اخطأ عندما اعترف لها بحبه
استعجل ربما. . . عندما كانوا في آنسي جهز كلاما كثيرا ورتب لقاء جميل يليق بإعترافه لها بالحب ولكن وقتها صمت وتضخم الحب في قلبه واصبح لا يستطيع الصمت لأكثر من ذلك وأول ما سنحت له الفرصة اعترف لمها بشكل باهت غير لائق بحبٍ ملأ قلبه
مستاء مما يحصل ويتمنى لو يعود به الزمن لتلك اللحظة الذي سبقت نطقه لمها بـ "أحبك".باردة مرتجفة خائفة. . . هو على ثقة بحبه لها ولكن لا يعلم ما هذا الارتباك الذي اصابه عندما حان وقت الاعتراف
لا يعلم كيف نطق الحروف بهذا الشكل الباهت الهادئ
توقع الكثير ولكن خُذل سريعا. . . يشعر انها تراجعت عن اعترافها له يعلم جيدا انها لن تخوض حربا ضد ابنائها ولن تكسبه وتخسر ابنائها ولكن ان كانت هذه قناعتها لماذا اعترفت ولماذا نبشت ما في قلبه؟
استعدل بوقفته وزفر وهو يحاول ان ينفض هذه الافكار من رأسه لن يلوي ذراع مها ولن يحاول ان يثنيها عن رغبتها عندما تقرر الرحيل يكفي انه علم مدى حبها له ويكفيه انه نطق بحبها قبل ان يختنق به ويموت قلبه مثقلا بحبا لم يعلم عنه احد
نادى بصوت عالي على اسم الخادمة التي لا يعرف من خدم منزلهم غيرها
أتته خادمة تبدو اسيوية هتف لها بالانجليزية وهو يشير بإبهامه وكأنه يشغل قداحة/لايتر.
هزت رأسها بالايجاب وماهي الا ثوان ومدت له القداحة اشعل سيجارته وجلس على اول كنبة علّ هذا الدخان يمتص حزنه ويتبعثر في الافق ولكن الوضع ازداد سوءا وهو يفكر بمها وهل ستتخذ قرار يرضيهما او تصر على ارضاء ابنائها
سمع صوت والده خلفه/ صباح الخير.
نهض مشعل وقبل رأس والده وهو يحاول اخفاء سيجارته التي يمسكها بيده اليمين رغم ان والده يعلم انه مدخن ولكن لا يحب ان يراه والده بهذا المنظر يشعر بأنه يقلل من احترامه لوالده لذا وضعها في الوعاء على الطاولة الجانبية ذلك الوعاء الذي ينثر به رماد سيجارته
هتف له والده/ متى جيت ؟ ما حسيت الا بصوتك تنادي رحيمة.
عاود مشعل الجلوس وهو يقول بهدوء/ تو جيت.
نظر تركي الى ابنه نظرة تفحص ثم نقل نظره الى الوعاء الذي يتصاعد منه دخانا ضعيف/ حالك يقول انه صاير شي؟
هز رأسه بالايجاب ثم صمت وهو لا يعلم كيف يخبر والده بالموضوع
هتف تركي بهدوء/ الموضوع يخص أم سعود.
اجابه مشعل بقليلا من التوتر/ طلعت تحبني مثل ما احبها ويوم قلت لها نتزوج رفضت وطلبت مني ما افكر بهالموضوع ابد.
تفاجئ من كلمة ابنه بأن ام سعود تحبه ولكن تجاوز هذا وهو يقول بلطف ابوي/ ياولدي وش لك بوجع القلب بنخطب لك وحدة تختارها نور وتعيش حياتك بعيد عن ام سعود.
ابتسم مشعل/ كأني هاوي وجع القلب وابيه ! يبه انت تدري انه غصب عني حبيتها وما اقدر اتزوج غيرها قلبي معلق فيها وما اتوقع اني بتقبل اي وحدة في حياتي غيرها يبه انا احتاجك عطني نصحية.
يؤلمه منظر مشعل البائس الحزين الذي خطف الحب كل فرحة في حياته اجابه بهدوء/ نصيحتي لك ياولدي دوس على قلبك وابعد عنها كلها يوم ورا يوم وتسلى وتنسى بس لو سويت اللي براسك عيالها ما يتركونك انا بنفسي ماني متقبل فكرة انك تاخذ ارملة عمك وشلون باقي الناس وعيال محمد؟
زفر مشعل ثم اجاب والده/ وش اسوي القلب وما يهوى حتى انا ودي لو انها مو ارملة صديقك ووحدة ما لها علاقة بعمي محمد بس الحب اعمى.
هتف والده/ مشعل حكّم عقلك ولا تلعب بالنار وشيل مرة محمد من راسك انت بتدخلنا بمشاكل لها اول مالها تالي. . . انا بسكت عن كل شي الا انك تاخذ مها اطلع معها وقضوا كل وقتكم مع بعض مالي كلمة عليك الا انك تهدم اللي بنيناه انا ومحمد من سنين وتاخذ مها.
اجابه مشعل بإصرار/ يبه احبها.
اجابه تركي بغضب وهو نادرا ما يغضب/ حبها الى بكرة محدن بقايلك شي بس لا تفكر تتزوجها ولا ان يدري احد بحبك لها محمد اخوي اللي ما جابته امي وما ارضى اي احد يكسر اللي بيني وبين عياله حتى لو كان ولدي انت ما تفكر الا بنفسك ما فكرت بالأخوة والجيرة اللي بينا وبينهم. . .؟ ما فكرت بأختك ووش بيصر عليها لأخذت مرة محمد؟
غضب مشعل ونهض وهو يهتف بإصرار/ انا بتزوجها على سنة الله ورسوله واللي مو عاجبه ماني ملزوم ارضيه. . .!
نهض تركي ليهتف بغضب اكبر/ ملزوم ترضيني وغصب عنك وام سعود انساها وشيلها من راسك والله يا مشعل لو فكرت تسوي اللي براسك لأوقف انا بوجهك قبل عيال محمد.
لم يحب ان يخوض عراكا مع والده بل ذهب اليه وقبل رأسه/ بسوي اللي يرضيك.
هدأ غضب تركي ليهتف لابنه/ الله يرضى عليك دنيا واخرة.

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 151 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

صباح اليوم التالي. . .
يوم الجمعة
الساعة تشارف على الحادية عشر الجميع نيام فهذا يوم الاجازة الذي يُستغل صباحه الباكر بالنوم عدا هي تجلس في الاسفل هجرها النوم وتركها تجلس في الاسفل مخنوقة ومستاءة من كل شيء لم تنام الا ساعة واستيقظت مكتئبة وقلبها مثقل بالضيق والهم
قطع عليها تفكيرها مع نفسها صوت يزيد/ صباح الخير.
اجابته بعدما اعتدلت بجلستها/ صباح النور.
جلس يزيد بالقرب منها ثم هتف لها بعدما ناولته فنجان القهوة/ تدرين ان عيالك امس تهاوشوا عشانك. . .؟
هزت رأسها بالايجاب دون ان تتحدث ليكمل يزيد وهي تراه يتطفل كثيرا/ الى متى مها وهالموضوع ما خلصنا منه. . .؟
اجابته والدمع يتحجر بعينيها فما عاد فيها قوة كل قوتها خارت البارحة/ ما احد له حق يعترض علي بسوي اللي ابي وولا واحد فيكم له كلمة عليّ. . . انا ما ادري وش اللي مزعجهم مني.
اجابها يزيد بهدوء/ عارفة زين وش اللي مزعجهم وياليت اللي صار البارحة ما يتكرر مرة ثانية.
نزلت دمعتها لتمسحها بسرعة وهي تهتف/ كلم اخوانك لا تكلمني.
لم يهتم لدموعها فهو يعلم جيدا ان من تجلس امامه سبب مشاكلهم كلها/ مها الموضوع هذا بالذات طوّل وصبري بدأ ينفذ انتي مو مستوعبة كمية المشاكل اللي تصير من ورا طلعاتك محد راضي عن اللي قاعد يصير. . . اتمنى تحكمين عقلك وتحطين لك حد ما احد يمنعك من الطلعة كلنا نطلع من البيت بس ما احد يطلع من صلاة العشاء لصلاة الفجر ما سويناها حنا الشباب تسوينها انتي. . .!!
نظرت له بإستغراب ورغم دموعها التي تغرق عينيها الا انها هتفت بحدة/ اشوف نبرتك علت علي وكأني اصغر عيالك مالك علي كلمة لا انت ولا اخوانك. . . انا حرة وطلعاتي ما احد يحددها لي لا تاخذ دور الامر الناهي في ذا البيت. . . امرك ما يتعدا زوجتك انا ما احد يامر وينهى علي.
ابتسم تعجبا منها رغم حالتها السيئة وبكاءها الا ان لسانها لم يتأثر بحالتها هتف لها وهو لا يزال هادئ جدا/ يعني شايفة نفسك ما غلطتي. . .؟
هتفت بحدة بعدما اخذت منديلا ومسحت دموعها/ ما احد يحاسبني وبعدين وش الخطأ اللي سويته يعني لازم ادفن عمري واخذ دور الام اللي ما تطلع من بيتها عشان ترضون عني. . .؟
.../ ما احد قالك لا تطلعين ومشكلتهم مو من الطلعة مشكلتهم مع من طالعة.
حدتها لا تزال كما هي ولكن هذه المرة ارتفع صوتها/ ما احد له شغل مع مين طالعة ولا اسمح لأي احد يتدخل في حياتي.
هتف لها يزيد/ قصّري حسك ما يحتاج كل هالتشنج ورفعة الصوت. . . ومن هالمبدأ محد يسمح لك تتدخلين بحياته بعد.
اجابت بإستنكار/ وانا عمري تدخلت بحياة احد منكم. . .؟
ضحك يزيد بخفة/ انتي تستهبلين بتال وعريب عايشين نص حياة بسببك ويوسف احرمتيه من انه يدرس بأمريكا. . . ومحاولتك الفاشلة انك تدخلين ليلى بيني انا ونور.
لم تنكر ما قال انما هتفت بإبتسامة/ ما سويت لك شي انت ونور مقلب بسيط وكليته.
ردها كان مفاجئا بالنسبة له توقع ان تنكر ولكن اعترفت بذنبها بهذه الصورة المرحة التي اتت بغير وقتها فهي تبدو حزينة جدا وهو كان جادا في نقاشه معها لم يتوقع ابدا هذا الرد. . . لذا هتف بإبتسامة مماثلة/ انتظري مقلب اثقل منه.
قبل ان ترد عليه سمعوا خطوات يوسف على السلم وصل اليهم ليبتسم وهو يرى امه ويزيد في حديث باسم لم يعلم انها تدور في هذه الجلسة نقاشات حادثة وتهديدات قبل رأس والدته وصافح يزيد وهو يقول/ يا حي هالصباح والله.
ثم جلس بجوار والدته لينتبه لحديث يزيد الموجه لمها/ وش رايك نطلع للمزرعة دام زانت الاجواء.
هتفت مها/ ما ادري كيفكم.
ابتسم يوسف/ والله يبي لها طلعة عائلية.
هتف يزيد وهو ينهض/ خلاص بنطلع الليلة ان شاء الله. . .
ثم نظر الى ساعته/ يلا يوسف بنلحق على الصلاة. . . بتال وسعود غريبة ما صحوا.
هتفت مها بعدما نهضت/ سعود طلع للمسجد يمكن من ساعة.
خرجوا يزيد ويوسف لصلاة الجمعة وهي صعدت للأعلى تريد ان تتأنق وتتجمل حتى تكون مستعدة لأستقبال نور وعريب على الغداء لا تريد ان "يشمتن" بها عندما يرين اثار السهر على عينيها والهم يكتسي ملامحها
بعد أن انتهت نزلت للأسفل وجدت نور وعريب يجلسن في الاسفل القت السلام وجلست بصدر المجلس هتفت لها نور/ غريبة توّك صاحية. . .؟
ابتسمت لها مها/ لا صاحية من بدري بس ما نمت زين دريتي عن عزيمة زوجك المفاجأة. . .؟
ابتسمت نور/ لا وين. . .؟
اجابتها مها وهي تضع قدما فوق الاخرى/ يقول بنطلع المزرعة.
هتفت نور/ مو جوي الطلعات هذي ابد.
اجابتها مها بضحكة/ بس فيه ناس عزايمهم ما تنرد.

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 152 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

ضحكت نور بخفة/ لا صدق ما تعجبني الطريق يهد الحيل مرة طويل.
استفسرت منها عريب/ ليش وين المزرعة. . .؟
اجابتها نور/ جنب مزرعتنا على طريق الخرج. . . ماقد طلعتي لها. . .؟
هزت رأسها بالنفي/ خالتي مشاعل الله يرحمها كانت لها مزرعة خاصة نطلع لها هنا قريبة.
ترحمت عليها نور ومها بدأ الامتعاض واضحا على ملامحها لذلك هتفت عريب بشيءٌ من الكيد/ خالتي الله يرحمها مهندسة ديكور ذوقها حيل عالي ومهتمة بأدق التفاصيل البيت هذا كان على حياتها متحف من جماله وجمال التحف كانت تختار التحف بدقة هذا غير ذوقها في الاثاث بس البيت من بعدها تغير مية وثمانين درجة. . . عمي الله يرحمه ما تحمّل البيت من بعدها طلع لبيت خالتي مها فترة وغير كل البيت ونقل التحف والاثاث لبيت يزيد ورجع عاش هنا كان الله يرحمه مستوحش البيت بدونها وحط أمر على عياله كلهم ما احد يستقل ببيته كلهم يعيشون عنده إلا يزيد كان يتنقل بين بيته وهنا.
هتفت نور بشيء من التأثر/ الله يرحمها ويغفر لها ما اتذكرها زين ما كانت بينا علاقة ابدا امي كانت بالنسبة لها مثل الأخت الله يرحمهن.
هتفت مها تريد تغيير هذه السيرة التي ضايقتها جدا واشعلت الغيرة في قلبها رغم ان مشاعل متوفية منذ 5 سنوات ومحمد مضى على وفاته اكثر من نصف سنة الا ان قلبها لا يزال يحترق غيرة من مشاعل/ زواج سعود بعد اسبوعين اهل زوجته ناس بسيطين ومتدينين حيل والزواج راح يكون ببيتهم.
ابتسمت لها نور/ مها يقولون زوجة سعود قوية وما ينداس لها على طرف بالله عمرك شفتيها تو. . .؟
ضحكت مها/ خذي وخلي من كلام الناس ندى حيل لطيفة وطيبة.
ازدادت ضحكات نور/ الله يطمنك شلت هم هالسلفة القشرا والله.
وجهت عريب حديثها لمها لأول مرة/ صادقة يا خالتي كلام الناس كان مخوفني منك ما توقعتك لطيفة و حبوبة كذا.
ابتسمت لها مها ولأول مرة تفعلها لتقول بإهتمام/ وش كانوا يقولون عني الناس. . .؟
ارتبكت عريب ودت لو لم تتحدث امام مها اجابت بتوتر كبير/ كانو يقولون ما تتعاشر وقوية مرة.
رفعت مها حاجبها لتهتف وكأنه نوعا من التحدي/ من حيث قوية فأنا قوية بس بالحق.
هذه الكلمة ارعبت عريب شعرت انها موجهة لها تماما
دخل في هذه الاثناء ابناء محمد جميعهم وماهي الا دقائق واكتملوا جميعا على طاولة الطعام
بعد مضي عشرة دقائق رن هاتف مها رفعته بلهفة فاذا بأختها دلال
وضعت الجوال وضع الصامت واكملت غدائها
بعد عدة دقائق رن هاتف نور لتجده مشعل ردت بصوت مسموع وهي تنهض/ هلا مشعل.
ثم ابتعدت ومها تصغي اليها وتراقبها بعيونها ولكن لم تسمع اي شي من حديث نور قلبها يستحثها على ان تتصل به وتعلم ما الذي جعله لا يتصل بها الساعة الان الثانية والنصف ظهرا وهو لم يهاتفها
عادت اليهم نور لتقول/ عن اذنكم بروح لبيت ابوي.
خرجت وقلب مها ينازعها من شدة القلق لابد انه حصل لمشعل مكروها والا لماذا اتصل بنور وخرجت على الفور
هتفت مها ليزيد/ عسى ما شر وش اللي خلا نور تمشي حتى ما كملت غداها. . .؟
اجابها يزيد القلق على نور ايضا/ علمي علمك.
-

في الاعلى
غيرت ملابسها سريع نزلت السلم ووجدتهم لا يزالون امام غدائهم
نهض يزيد واتجه اليها ثم هتف بقلق/ صاير شي. . .؟
ابتسمت وهتفت له/ مشعل يا عمري اتصل علي يقول تعالي ضايق خلقي.
أثر به فرحة نور بإحتياج اخيها لها شعر انها طفلة يفرحها اي شي بسيط من مشعل رغم انها تكابر وتحاول ان توهم نفسها بأنها لست بحاجة لمشعل وقربه يكفيها ان اخيها بخير وتراه كل يوم بينما في الواقع اول ما اتصل بها وعبر لها عن احتياجه تركت غداءها وذهبت له فورا
هتف لها بمودة/ الله يخليكم لبعض.
عاد هو لإكمال غداءه وخرجت نور
هتفت مها بلهفة/ وش فيها نور. . .؟
اجابها ببرود/ بتتغدا عند اهلها.

-
في منزل تركي المانع. . .
بعد الغداء ذهب تركي لينام وجلسا نور ومشعل في الصالة الجانبية يحتسيان النعناع
نور ابتسامتها لا تكاد تنطفئ واحاديثها الودية مع مشعل جعلتها سعيدة جدا
رغم ان مشعل لم يكن مزاجه جيد ولكن لا ضير الاهم انها تتبادل معه احاديث كثيرة في جلسة اخوية نادرا ما تجمعهم
هتف لها مشعل بإبتسامة ممازحها/ اشوف يوم طلعاتنا للمزرعة ما تطلعين يوم صارت عزيمة يزيد بتطلعين.
ضحكت نور/ ترا الجو له دور بعد. . . ابوي الله يطول في عمره يطلع للمزرعة بنص اغسطس.
ضحك مشعل لضحكتها/ حلاتها بالصيف من المغرب للفجر.
..../ هذا وانت متعود على جو باريس صيف الرياض ما فيه فرق بين الفجر والظهر.
دارت بينهم عدة احاديث اخوية ودية

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 153 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

مضت ساعة وسمعوا اذان العصر
لينهض مشعل ويخرج الى الصلاة برفقة والده
ونور امرت الخادمات بأن يعدوا القهوة والحلوى والمكسرات في الجلسة الخارجية
فالاجواء الباردة المنعشة ترغم الجميع على الخروج الى الفناء
والنظر للغيوم الجميلة واستنشاق الهواء العذب
دخلت تصلي في غرفتها وبعدما فرغت من صلاتها وجدت مكالمة لعريب
اتصلت بها لتجيبها عريب سريعا بصوت مرح/ مها بتموت وتعرف ليش كلمتي اخوك ومشيتي على طول انتبهي تدري عن السبب.
ضحكت نور/ لا تطمني ما راح اقولها شي.
هتفت عريب/ زين الله يطمن قلبك. . . باي حبيبتي.
اغلقت المكالمة وهي مبتسمة وتشعر ان عريب تود ان تصنع لها انتصارا على مها من اللاشيء
نزلت للأسفل لتجد والدها ومشعل في الجلسة الخارجية امام القهوة
ابتسم لها والدها وهو يفتح يده لها مرحبا لتجلس بجواره/ هلا والله ببنيتي. . . هلا بشمعة بيتي وضيّها.
ابتسم مشعل ليقول بمرح/ ايه كل الحب لها.
احتضن والدها كتفيها ليقول بحب أبوي كبير/ الله لا يخليني لا منك ولا منها ولا يبين غلاكم.
قبلت كتف والدها لتقول/ ولا يخلينا منك والله يطول في عمرك.
نظر لساعته ليقول/ ساعة وخلوكم جاهزين عشان نطلع للمزرعة الطريق يبي له ساعة.
دقائق انقضت بأحاديث دارت بينها وبين ابيها واخيها
اطرق مشعل لشروده الذي كان حاضرا بقوة عندما وصلت هنا هاهو يستغرق في التفكير ووالدها اخذ يقرأ سورة الكهف
نظرت لمشعل الشارد الذي تحيط عينيه هالات سوداء بسيطة تدل على انه لم ينم هتفت بهدوء/ كأنك مو نايم. . .؟
رفع رأسه ونظر لها/ لا والله ما نمت من امس.
ربطت سهره بسهر مها وبؤسه ببؤسها وشروده بشرودها لا تحتاج الى تفكير يبدو ان هناك خلافا بينهم
فمها اليوم مزاجها سيء حتى وان حاولت تثبت عكس ذلك حتى انها لم تهتم لشكلها وهذا يدل على نفسيتها السيئة
ومشعل ايضا لم يكن في افضل حال تود لو تخرس صوت عقلها الذي يكرر لها "لا علاقة لك بهما. . . الزميّ حدودك"
تود لو تستطيع ان تسأله بمنتهى الارياحية "ماذا حدث بينك انت ومها. . .؟
وجعلها تحيط نفسها بهالة حزن كبيرة
مالذي جعلك تسهر الليل ولا تنام حتى في صباح الجمعة
ما الذي جعلك تحتاج اليّ وتتصل بي آتي اليك لأخرجك من "مللك"
بالعادة كنت ستتصل بمها وتخرج معها
ما الذي حدث وجعل الحبيبان بأسوأ احوالهما. . .؟"

اخذت هاتفها من على الطاولة لتقول لمشعل بإبتسامة/ بطلب حلا الحين عشان يمدي ناخذه معانا اذا ما امدا يوصل لي بساعة ترا مضطرة اخليك تاخذ دور المندوب.
ضحك مشعل ليقول/ من عيوني كم اخت عندي انا.
نهضت وقبلت رأسه لتقول من عمق قلبها/ تسلم لي عيونك يا احلى اخ في الدنيا ..
.
.
السابعة والنصف
في مزرعة الضاوي الكبيرة جدا
محاطة بسور ضخم ويوجد بطرفها الايمن قصر ان صح التعبير
فهذا البيت الضخم الكبير يحتوي على اكثر من ثمانية اجنحة ودوره السفلي يحتوي على اربعة مجالس
رغم جمال المزرعة التي تحتوي على انواعا شتى من النباتات والاشجار إلا ان زياراتهم اليها قليلة جدا
لم تكن كما كانت في السابق فقبل عشرة سنوات تقريبا كان يقام هنا عشاءٌ كبير يجمع العائلة والاصدقاء كل ليلة جمعة
ثم بدأت تقل هذه الزيارات حتى موت مشاعل ومرض محمد بعد موتها فأصبحت تمر سنة كاملة لم يأتي اليها احد
يعتني بهذه المزرعة شاميّ سكنها هو وعائلته منذ خمسة وثلاثون سنة
تزوج الابناء الأحدى عشر وتفرقوا في انحاء العالم وبقي هو وزوجته العجوز لرعاية المزرعة في لوحة وفاء لن تتكرر
هاهي الخالة ناهد تحمل صينية الشاي لتضعه على الطاولة في الجلسة الخارجية وتسكب الشاي لتوزعه على الجلوس بداية بصدر المجلس يزيد ثم سعود ثم على يسارهم بتال وعريب وعلى اليمين يوسف ومها
هتفت عريب لبتال/ نور تقول جاية الحين مع ابوها لا يكون جلستنا بتكون وحدة. . .؟
ابتسم بتال/ الا اكيد ما في احد غريب عمي تركي بمقام ابوي الله يرحمه.
ضايقها هذا الامر كثيرا فهي لا تعرف تركي وابنه حتى تجلس معهم رغم انها تجلس مع اخوة زوجها وتتحدث معهم وتناقشهم وتمازحهم وتعتبرهم اخوة لها الا انها لا تحب ان تجلس مع اغراب ابدا
همست لبتال/ طيب واخو نور عادي يجلس معانا. . .؟
اتسعت ابتسامته/ ايه عادي واذا مضايقك هالشي فيه مجالس داخل.
امالت شفتها بامتعاض/ وانا قادرة اتصرف والا اسوي شي وامك موجودة تو بطلع لجناحك رفضت تعطيني المفتاح. . . تقول بتال ما يرضى.
ضحك بخفة وهو يعلم ما الذي كدّرها وغير مزاجها/ بتال وجناح بتال تحت امرك.
ابتسمت له/ حبيبي الله لا يحرمني منك.
.
🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 154 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

مضت اكثر من نصف ساعة على هذه الجلسة الجميلة التي سيطر عليها المرح والنكت والمزاح
وسيطر عليها كثيرا صمت مها المطبق ومزاجها الذي يبدو متعكرا للغاية فحتى في الصباح لم تكن بهذا السوء
فهي توشحت بالاسود وكعادتها عندما تغضب او تحزن تحب ارتداء الاسود اما حجابها فكان ابيضا. . .
وصل تركي المانع وابناءه
نظراتها متعلقة بالذي يمشي على يمين تركي
يرتدي ثوبا ابيض بلا شماغ. . . دقات قلبها تتعالى تخشى ان تصل دقات الحب الى اذن يوسف الجنون يسكنها فلم تعد تسيطر على قلبها هاهي بين ابنائها ونظراتها معلقة بحبيبها
تقدم ابناءها ويزيد يسلمون على تركي بينما هي وقفت في مكانها تسكنها الرعشة
فلم تتوقع ابدا ان يلبي مشعل دعوة يزيد فهي تعلم جيدا ما بينهم ولا احد غيرها يعلمه
عندما فرغ الابناء من السلام على تركي تقدمت له وتقول بإبتسامة فيها الكثير من التوتر/ حي الله ابو مشعل زارتنا البركة.
ابتسم لها وقال وهو يبتسم/ الله يبقيك يا ام سعود.
تقدمت عريب لتقول مها/ هذي عريب زوجة بتال.
ثم ابتعدت وسقطت عينها على الواقف جانبا ينظر اليها
اشاح بنظره عنها ونظر الى اخته التي تقف بجواره
ابتسمت له نور وهتفت وهي تشير على عريب / عريب زوجة بتال.
نظرت نور لمها التي تتسمر امامهم ونظراتها معلقة بمشعل
لتهتف بمرح حتى تبعد التوتر الذي شعرت به بينهم/ ام سعود هذا اخوي مشعل.
ضحكت مها لتتقدم هتفت له/ يا هلا والله تو مانور المكان.
ابتسم لها وحاول ان يسحب يده منها ولكن هي امسكت به بقوة لتقول على مسمع نور/ ماتوقعتك تجي.
ابتسم لها وهي تحرر يده اخيرا وهتف/ مع اني ما نمت زين ومهدود حيلي بس طلعة مثل ذي ما تتفوت والله.
ابتعدت عنهم نور وجلست بجوار عريب التي همست لها على الفور/ مجنونة ذي واقفة معاه قدام عيالها.
انزعجت نور كثيرا لتهمس لها بقليلا من الغضب/ ترا نعتبر عائلة وحدة عادي.
قبل ان ترد عريب التي ترى سلام مها المطول على مشعل امام ابنائها انتحارا صريحا منها خصوصا انها كانت شاهدة على مشادتهم امامها ليلة البارحة
اتت مها وجلست بجوار نور
ومشعل ذهب ليتوسط ابيه ويزيد
دارت الاحاديث الودية بينهم وغالبا ما كان يدور الحديث بين يزيد وتركي المانع
مضت ربع ساعة ثم نهضت نور لتقول بإبتسامة/ عن اذنكم حنا بندخل داخل.
نهضن معها مها وعريب ودخلن الى المجلس المُعد لهن
جلست عريب على اول كنبة لتقول وهي تخلع حجابها/ تصدقين نور اخوك يشبهك.
ابتسمت لها نور التي تتناول فنجانها من المضيّفة/ انتي اول من شبّهني بمشعل من وحنا صغار يقولون انا طالعة لأهل ابوي ومشعل لأهل امي.
قالت مها بابتسامة/ لا ابدا ما تشبهينه.
ابتسمت لها نور لتقول بمرح/ طبعا انا احلى.
ضحكت مها لتقول هي الاخرى بمرح/ لا مشعل بحكم اني عرفته قبل اعرفك.

-
في الجلسة الخارجية الاحاديث عامرة وغالبا ما كان الجميع يستمعون لتركي الذي يتحدث عن ذكرياته معه
دارت عدة احاديث بين مشعل ويزيد وسعود
بدأ مشعل يتحدث معهم بعدما كان يتوقع ان لا يجد ترحيب ابدا
لم تخفى عليه نظرات يوسف الحاقدة شعر انه سيحرقه بنظراته يعلم ان يوسف اقرب ابناء مها لها ويعلم انه اشد المعارضين لعلاقتها بمشعل لو تمكّن من كسب ود يوسف ربما سيتقدم خطوات كبيرة في علاقته بباقي ابناء محمد نهض وجلس بجوار يوسف ليقول بإبتسامة/ ناوي تحضر التشامبيونز ليغ هالسنة. . .؟
نظر له يوسف ثم قال بهدوء/ اكيد مدريد طرف بالنهائي.
اتسعت ابتسامة مشعل/ كأنك واثق من فريقك. . .؟
اجابه بذات الهدوء/ احد يشجع مدريد ويصير عنده ذرة شك ان فريقه ما ياخذ اللقب. . .!
علم مشعل انه وصل هدفه وبدأ يجر يوسف للحديث معه لذا سيجعل الحديث يطول والحواجز تنكسر ويستطيع من خلال يوسف التأثير على باقي اخوته/ بما انك متيم بمدريد بستشيرك.
استغرب يوسف هذه الاستشارة التي أتت بعد الحديث عن ريال مدريد/ سمّ.
.../ سم الله عدوك. . . انا استثمرت بنادي فرنسي حقق ثلاث كؤوس بأربع سنوات محليا الفريق ينافس ومستواه زين بس بالبطولات الخارجية ابدا ما يوصل لبعيد فكرت اتركه واستثمر بإسبانيا او انجلترا. . . بصراحة احترت وقلت مالها الا يوسف.
بدأ يوسف يتحدث اليه بحماس كبير نصحه بالاستثمار في اندية الدوري الانجليزي واخذ يعدد له مميزات النادي الذي رشحه الحديث يجذب بعضه حتى مضت ساعة وهما يتحدثان دون انقطاع في نهاية حديثهما تبادلا ارقامهم وتراهنا على من سيفوز في نهائي دوري ابطال اوروبا

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 155 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

هناك شعور عميق في نفس يوسف يعارض قربه من مشعل ولكن يشعر انه كسب صديقا رائعا فنادرا ما يجد احدا مهتما بكرة القدم ويناقشه فيها فالأغلب متابعا فقط واهتمامه لا يتجاوز نتيجة المباراة أخذت الاحاديث الكثيرة حتى وجد يوسف نفسه يسأل مشعل بكل اريحية/ كيف شفت الرياض بعد غربة 12 سنة.
ابتسم مشعل فهو يعلم انه حقق هدفه ووصل مراده/ تغيرت تغير كامل اول شهر بالرياض كنت مثل السياح كل شي تغير حسيتني غريب بوطني بس الحمدلله تأقلمت بسرعة سافرت لباريس اسبوعين اشتقت للرياض وحسيت بالغربة بباريس ابوي يقول مرد الطيور لأعشاشها وهذا المثل ينطبق علي ما كنت اتوقع بيوم من الايام اني بقدر اعيش في الرياض.
هز يوسف رأسه بالموافقة ليردف/ اطول فترة عشتها برا الرياض قبل خمس سنوات قضينا خمس شهور بباريس رجعتنا للرياض كانت كأنها ردت الروح فينا.
طال بهما الحديث وكان ختام حديثهما عندما نهضا للعشاء ويوسف يؤكد لمشعل/ ها بو تركي مثل ما وعدتني نحضر النهائي سوا.
ربت مشعل على كتفه/ تم. . . باقي اسبوعين على النهائي. . .؟
ابتسم يوسف ليقول باهتمام/ ايه اسبوعين ويومين.

-
منذ جلستهن وعريب ومها يتحاشين بعضهن
شعرت نور بتوتر الجو بينهن ولكن فضلت ان لا تتدخل فالأمر لا يعنيها وهي تعلم جيدا ان مها غير راغبة بعريب زوجة لإبنها
كانت مها في بداية الجلسة تتحدث مع نور ثم لاحظت فتور مها وشرودها
اصبحت الاحاديث تدور بينها هي وعريب
اما مها فكانت الحاضرة الغائبة لم تكن معهن ابدا لم تحتاج نور للكثير من الذكاء ربطت شرود مها ومللها بشرود مشعل وملله
لابد انه حدث بينهم شيء كدّر مزاجيهما
" لا علي لن اهتم لأمرهما. . . يجب ان اترك مراقبتهم واترك كل ما يتعلق بهم فليفعلوا ما يشاؤون لا علاقة لي بهم"
اخرجها من غرقها بالتفكير بمشعل صوت مها التي تقول لها بابتسامة/ يلا حبيبتي قومي نتعشى.
نهضت نور وخجلت من نفسها ان تفكيرها اغرقها حتى لم تنتبه للستيوارد التي دعتهم للعشاء ونهوض عريب ومها. . . ابتسمت بخجل/ ما انتبهت لنفسي سرحت.
لكزتها مها بكوعها بخفة وهي تضحك/ اللي ماخذ عقلك يتهنى به.
-

انتهت الجمعة العائلية التي كانت لطيفة اكثر مما توقعوا
فوجود مشعل بينهم كان مرحبا به جدا جميعهم رأوا ان السبب هو وجود تركي
بتال وعريب اول من غادر فهي منزعجة وغاضبة من تصرف مها معها لم تكن علاقتها مع مها جيدة في اي حال من الاحوال ولكن بدأت مها اليوم تحاول استفزازها هاهي بالسيارة تقول لبتال بغضب/ يعني اهل نور تعتبرونهم من العائلة واهلي لا على فكرة ترا امي بنت عم ابوك.
كاد يضحك على جملتها الاخيرة ولكن قال بإحترام لغضبها/ اوعدك اهلك لهم عزيمة خاصة انا سألت يزيد اذا عزم ابوك او لا فقالي انه ما يبي مشاكل وخالتي فاتن وامي مستحيل يجتمعن.
لم تزال غاضبة/ مو بكيفكم مثلي مثل نور والا القريب من امك قريب منكم واللي هي ما تبي حتى انتم ما تبونه. . .؟
ابتسم لها بتال ليقول بهدوء/ عريب ياروحي انتي تدورين مشكلة عشان تفرغين غضبك فيني انتي تدرين خالتي فاتن قريبة مني بنت عم ابوي وبمنزلة خالتي بس الاسلم لنا انها ما تجتمع مع امي ومن عيوني اعوضك بعزيمة لأهلك امي ما تكون موجودة.
لم ترد عليه فهي كما قال تريد ان تختلق مشكلة منذ ان كانت في المنزل تعلم ان اهلها لم يتلقون دعوة لهذه العزيمة المفاجئة ولكن ارادت ان تتجادل مع بتال وتطرد هذه الطاقة السلبية التي شحنتها بها مها تريد ان تفرغ غضبها ببتال حتى لا تكبت هذا الغضب والقهر فتموت من كمد
اخذت نفسها عميقا ثم زفرت وهتفت لبتال بقليلا من الهدوء/ ياربي خالتي مها ما عاد خلت فيني عقل من يوم وصلنا وهي تحاول تستفزني. . . انا تعبت منها مو قادرة ارد عليها ومو قادرة اتجاهلها.
هتف لها بقليلا من المرح/ توك ببداية المشوار ما بعد شفتي شي.
اتسعت ابتسامتها/ هذا بدال ما تطمني. . .؟
ضحك لها/ وش اطمنك فيه وانا كل يوم حاط يدي على قلبي واقول امي بتنفذ اللي براسها شوفي هي بتحاول تطفشك بس تجاهليها. . . ولا تنسين انها امي ما ارضى عليها بأدنى كلمة.

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 156 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

في طريق العودة
مها عادت مع يوسف الذي قال لها بابتسامة/ عندك سفرة قريبة. . .؟
هتفت بهدوء وهي لا تعلم انه يستجوبها/ اي بروح لندن بعد زواج سعود. . . ليش. . .؟
ابتسم لها/ بسافر ايطاليا بعد اسبوعين عشان احضر النهائي واحتفل بريال مدريد.
هتفت بغضب/ وقررت من راسك بدون ما تقولي تدري اني ما اسمح لك تسافر بروحك.
اتسعت ابتسامة يوسف وهو يعلم ان والدته ستفرح بقربه من مشعل/ مو بروحي بروح مع صديقي الجديد مشعل.
ذُهلت مما قال لتقول بتساؤول/ مشعل. . .؟
اجابها وعينه على الطريق امامه/ ايه مشعل ولد عمي تركي. . . اتفقنا نحضر النهائي سوا.
تعجبت من امر ابنها يعادي مشعل ليلا نهارا وفي الاخير يفاجئها بأنه اصبح صديقه/ انت من جدك تتكلم. . .!
لم يستغرب ذهولها فهو متوقع/ ايه وش فيك. . .؟
رفعت كتفيها بإستغراب لتقول/ انت بالذات ما توقعت تتقبل مشعل ابد كرهك له واتهاماتك لي وله كل ما شفتني طالعة كانت تأكد لي انك شايل بقلبك حقد اسود على مشعل كيف كذا فجأة صار صديقك. . . انت وش بتوصل له بالضبط. . .!
هو بنفسه لا يعلم ما الذي يريد ان يصل اليه لا يدري ماذا يريد من سفره مع مشعل هل سيرافقه في السفر ليبعده عن والدته. . .!
هل سيرافقه ليعرف اخلاقه. . .!
يشعر ان لديه رغبة شديدة بأن يكتشف مشعل
لا يدري لماذا لا يزال الحقد الاسود كما قالت والدته يغطي قلبه ولكن هناك رغبة قوية بأن يتقرب منه
في البداية لم يكن يريد ان يكون متطرفا في علاقته بمشعل فهو وجد الترحيب من جميع اخوته يستحيل ان يكون يوسف الوحيد الغير متقبلا له
ولكن لم يتوقع ابدا ان يختار مشعل لمرافقته الى ايطاليا بعد اقل من اسبوعين
اجاب والدته بعد تفكير عميق وبهدوء/ بشوف هو وش بيوصل له.
الخوف يحاوطها فهي تشعر ان يوسف يضمر في قلبه حقدا لا حد له لمشعل/ يوسف الله يخليك لا تعلب فيني كذا انا تحملت منك كثير مو ناقصتك. . . مشعل مثل ولدي وما ارضى عليه اي شي.
هتف وعينيه لا تزال معلقة على الطريق امامه/ يمه حبيبتي وش اللي مضايقك انا جلست معاه وسولفت معاه وبصراحة ارتحت له وحسيته قريب مني وعارف اهتماماتي بعد.
لم ترتاح لكلمته الاخيرة لذا قالت بتوتر/ اكيد بيعرفك سنين وانتم تعرفونه.
.../ اعرفه معرفة سطحية معرفتي فيه ما تتجاوز انه يعطيني تذكرة vip احضر فيها مباريات اوروبا.
لم ترتاح ابدا من تقرب مشعل من يوسف فهي تعلم جيدا ان ابنها يكنّ له اطنانا من الحقد وتعلم ان يوسف اكبر عقبة تواجهها فمن الوارد جدا ان يتقبل بتال فكرة زواجها بمن احبت
وربما سيغضب سعود وفي نهاية المطاف يرضى اما يوسف لا تعلم ما الخطوة التي سيتخذها ولكن تعلم جيدا انه لن يرضى ولن يجعل الامر يمر بصمت/ يوسف ما ابيك تروح لإيطاليا. . .!
هتف بغضب/ يمه انا كبرت ما عادني الصغير اللي يمشي بموافقتك.
ردها صعقها لتقول بغضب عارم/ تكبر على كل شي الا امك يا يوسف لو صار عمرك 100 ما تمشي الا برضاي
انت حيل متغير الفترة الاخيرة ابي اعرف من اللي لعب بعقلك وغيرك على امك. . .؟
اجابها وغضبه يهدأ شيء فشيئا/ امي على عيني وراسي بس انا كبرت ومثلي مثل سعود وبتال.
اعادت سؤالها له مرة اخرى بشكل اهدأ/ يوسف حبيبي انت قطعة مني وتعرف انك اقرب عيالي لقلبي ما ابي اي احد يدخل بيني وبينك ويحاول يصنع بينا حواجز.
لا ينكر ان كلام امه ينصب على قلبه ويؤثر به تحدث الى امه بهدوء/ وانتي امي وحبيبتي وتاج راسي وما ارضى عليك بس يمه انا مو متربي ببيئة تسمح لك تطلعين مع رجال غريب وديني يمنع هالاشياء والجنة حرام على اللي ما يغار على محارمه.
زفرت وحديث يوسف يضايقها جدا وكأن افكار دلال استوطنت عقل ابنها/ حبيبي انت مشعل مو رجال غريب وتغار من ايش يعني واحد كبر عيالي. . . يوسف اللي زرع بعقلك هالافكار المريضة بينتقم منك انا عارفة انهم اصحابك اللي كل واحد يكرهك اكثر من الثاني ولا فيه واحد يقول لصاحبه امك تحب صديقها وبتتزوجه سعود لما سمع هالكلام من صديقه قاطعه وتركه لأن امه عنده بالدنيا كلها.
هتف بهدوء حاول جاهدا ان لا يتخلله غضبه الذي تفجر بداخله/ مو بس اصحابي ناصر ولد خالتي دلال قد كلمني عن هالموضوع وقالي انه شافك مع مشعل وقام يسلم عليك عشان تنتبهن انه اي مكان تروحين له بتلقين احد من معارفك يقول كانت ردة فعلك عادية مرة وعرفتيه على مشعل. . . يمه اذا ولد خالتي تضايق حيل من هالموضوع وكلمني فيه تتوقعين وش ردة فعلي انا كثرة الكلام بهالموضوع بالذات كثرت حيل وما فيه دخان بدون نار.

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 157 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

دلال وابناء دلال أثروا في ابناءها "ولوثوا" عقولهم بهذه الافكار المريضة لا تنكر ان قلبها يؤلمها على يوسف لا تريد ان يضايقه ادنى شيء كيف وهي صُلب الموضوع/ انا بيني وبين مشعل شي بحاول محد يدري عنه ولا احد يشوفني معاه وبطلع معاه بالدسّ واحرص انه ما احد يدري عن علاقتي فيه حتى عيالي بس طالما الموضوع كله صداقة وشراكة ما يهمني كلام الناس.
كلما تحدث مع والدته في هذا الموضوع اقنعته ولكن قناعة رقيقة يخرقها ادنى شي.
.
.
يوم الاحد
الحادية عشر صباحا.
في مكتب نور. . .
منذ أن استيقظت وهي مُتعبة
تشعر بأن لا رغبة لديها بعمل أي شي. . . وقد استفرغت بعد افطارها وعندما وصلت هنا شعرت بدوار بسيط ولكن بعدما ارتاحت وشربت ماء هدأت نفسها
وهاهي بعد قهوتها مع صديقتها هتاف نهضت مسرعة وهي تضع يدها على فمها
ذهبت الى دورة المياه واستفرغت كل ما في جوفها
غسلت وجهها وعادت الى مكتبها ووجها مخطوف واثار التعب بادئة عليها
جلست على الكنبة واسندت ظهرها وهي تسمع هتاف التي تقول/ لازم تروحين المستشفى.
نور تحدثت بتعب/ مافيني اروح اي مكان احس دايخة ونفسي لايعة.
هتاف نهضت وجلست بجوار نور/ بسم الله عليك. . . ماكلة شي بايت. . .؟
هزت نور رأسها بلا/ لا من صحيت وهذي حالتي ما ادري وش فيني.
نهضت هتاف وتناولت عباءة نور لتمدها لها/ يلا قومي معاي بوديك المستشفى انتي مرة تعبانة.
نهضت نور بإعياء وارتدت عبائتها ولفت حجابها جيدا تناولت حقيبتها من هتاف وهي تقول/ ياربي بيتراكم علي الشغل اليوم. . . شوفي هتاف ترا يمكن اضطر اكمل باقي الشغل بالبيت خليك دايم موجودة على النت بموقع الشركة.
هتفت بجدية/ خلي الشغل يولي وخلينا بالأهم اول شي نشوف وش فيك وبعدين لاحقين على الشغل.
نزلن للأسفل وهتاف تسند نور وصلن السيارة وفتح السائق الباب بسرعة ساعدتها على الصعود الى السيارة وركبت بجوارها هتفت لنور/ كيفك الحين. . .؟
نور بتعب وهي تسند رأسها على مقعد السيارة/ احس بدوخة.
وصلو المستشفى القريب من مقر عمل نور
ادخلوا نور الى غرفة الملاحظة بعد سحب عينة دم غرسوا في كفها ابرة موصلة بالجلكوز
مضت ساعة الا ربع تحسنت نور واختفى الدوار وعادت كما كانت
امتلأ وجهها بالحياة واشرق بالراحة بعد ساعات التعب التي مضت
دخلت الدكتورة تحمل في يدها اوراق هتفت بإبتسامة/ الف سلامة عليكِ.
قالت هتاف بإهتمام/ دكتورة طلعت النتيجة. . .؟
ابتسمت الدكتورة وهي تنقل نظرها بين نور وهتاف/ آه طلعت.
لم تجد اي اهتمام من نور التي تنظر الى الاسفل. . . الى اللاشيء لذلك اتسعت ابتسامتها وقالت/ الف مبروك حبيبتي انتي حامل.
رفعت نور رأسها مصعوقة وشهقتها العمقة ثم وضعت كفها على فمها ارعب الدكتورة
ثم تلاها صوت نور المرتعش/ اكيد في شي غلط. . . هذي مو نتيجتي.
منظر نور وحالتها عند تلقيها للخبر جعل الدكتورة تهتف بقلق/ في مشكلة. . .؟
ابتسمت لها هتاف السعيدة جدا بهذا الخبر/ لا مافي شي بس عروس جديدة وتفاجأت بالخبر.
خرجت الدكتورة وقالت هتاف بسعادة وهي تحتضن نور/ الف الف مبروك بتصرين احلى ام والله الله يتمم لك على خير وتقومين بالسلامة وتجيبين لنا احلى بيبي بالعالم.
نور مذهولة تشعر ان ما يحدث لا يمت للواقع بصلة ربما هناك خطأ هي حريصة على استخدام الموانع ومنذ ان تزوجت لم تفوت موعد حبة واحدة قالت بجمود وهي تقف/ مستحيل تكون هذي نتيجتي. . . لازم اتأكد.
استغربت هتاف تصلب نور وعدم تقبلها للموضوع/ نور فيه شي؟
نور وهي تلف حجابها حول وجهها/ ايه انا اخذ موانع كيف حامل؟
زفرت هتاف براحة/ عادي يا بنت الحلال تصير.
نور غاضبة جدا وتعقد حاجبيها/ ما رح ارتاح الا لما اسوي فحص مرة ثانية.

-
استيقظت عريب الثانية ظهرا
صلّت فرضها بعدما استحمت لبست لبس ساتر اخذت حجابها الابيض ولفته بإحكام ونزلت للأسفل
متوترة جدا وهي تعلم انها ستجد مها وحدها في مثل هذا الوقت اخذت نفسا عميقا وهي تنزل اخر عتبات السلم
تنفست الصعداء عندما وجدت الصالة خالية تماما
ذهبت الى الهاتف وجلست ثم رفعت السماعة وطلب ان يحضروا الغداء فالساعة الان تشارف على الثالثة
ماهي الا نصف ساعة وامتلئت طاولة الطعام الجانبية بعدد كبير من الاطباق
انتبهت عريب لنزول مها من السلم ترتدي قميص أسود بأكمام طويلة
غير متأنقة فهي منذ صباح الجمعة تبدو بهذا الشكل الباهت عينيها حزينة وطوال وقتها غاضبة وشاردة
انقبض قلبها وخافت كثيرا فهي لأول مرة تقابل مها وهن لوحدهن. . . توقعت ان مها خارجة عندما لم تراها امام قهوتها

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 158 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

وقفت بتوتر وهي تحتضن كفيها ببعض
وصلت مها امام عريب لتقول بعدما القت نظرة عليها/ من سمح لك تنزلين هنا. . .؟
ازداد توتر عريب وخوفها لتقول بصوت متردد/ متعودة اجلس هنا. . . عادي.
اجابتها مها وهي تضع يدها على خصرها بغضب/ لا مو بكيفك تتعودين تجلسين في بيتي مكانك جناحك تنقبرين فيه لين يجي بتال. . . ما ابي اشوفك وهو مو فيه.
ابتعدت عن مها حاولت ان تشجع نفسها وترد على مها ولكن صوتها اختنق بداخلها اجتمع الدمع بعينيها لتعطي مها ظهرها ذاهبة الى السلم هتفت مها بغضب وهي تجلس وتضع رجلا فوق الاخرى/ انا بعدني ما خلصت كلامي.
لم ترد عليها عريب صعدت درجات السلم بسرعة ودموعها تغرق عينيها هطلت دموعها على خدها ذهبت بسرعة الى جناحها
دخلت وهي تمسح دموعها وتأخذ نفسا عميقا سيطرت على بكائها وهي تردد بداخلها "انا مو ضعيفة مو على اي كلمة ابكي وهي اكيد بتستضعفني وما تصدق تلقاني الا وتغثني لا مستحيل اسمح لها تتمادى معاي. . . من حقي ارد عليها واعلمها حدودها معاي"
بعد ما مضت ربع ساعة دارت بها معركة بين قوة عريب وضعفها
مسحت دموعها وغسلت وجهها تأنقت ونزلت للأسفل
وجدت يوسف وامه يجلسان بالصالة السفلية
مها تتابع التلفاز ويوسف مشغولا بهاتفه
قالت بتوتر/ السلام عليكم.
رد يوسف بإبتسامة/ وعليكم السلام. . . حي الله مرة اخوي.
جلست على الكنبة المقابلة له بعيدة عن مها وهي ترد عليه بإبتسامة مماثلة/ الله يحييك.
نظرت لها مها بغضب/ انا ما قلت لأشوفك وبتال مو فيه. . .؟
تود لو ترد على مها ولكن كعادتها ذابت الكلمات بحنجرتها وصمتت لتسمع يوسف يحاول ان يلطف الجو المتوتر جدا ويقول لوالدته/ وش فيه الحلو معصب اليوم. . .؟
اجابته مها وهي عاقدة حواجبها/ يويسف ترا مو رايقة لك.
نهض وجلس بجوارها ثم قبل رأسها/ على قولة بتال ما نسمح لأحلى بنت فالرياض تزعل.
قلبها مثقل بوجعها الجديد هي متألمة لمشعل اكثر من نفسها لم تستطيع حتى ان تبتسم لإبنها الذي يحاول ان يغير مزاجها ربتت على كتفه وهي تقول بهدوء/ الله لا يحرمني منكم. . . اللي عندها عيال مثلكم ما يحق لها تزعل.
كانت عريب تسمع حديث مها مع ابنها ومتعجبة من علاقتهم بالأمس غاضبة من ابنائها وهم غاضبين منها واليوم من يراهم يقسم أنهم أبر الناس على وجه الارض
بداية ببتال الذي منذ ان عاد من صلاة الفجر ذهب لأمه يسترضيها والآن يوسف لم يرتاح وهي غاضبة وهي ايضا كيف تقول ان من لديها ابناء مثل ابناءها لا يحق لها ان تغضب
وهي وابنائها بينهم مشاكل وخلافات
تبدو علاقتهم غريبة جدا بالامس غاضبين واليوم لا يوجد اصفى من قلوبهم على بعض
هي عندما تأخذ موقف من والدها او والدتها او حتى اخيها منذر تبقى يومين على الاقل غاضبة
تشعر انها تعطي الغضب حقه

انتبهت على باب المدخل عندما فُتح ودخل بتال وخلفه يزيد وسعود
القوا السلام وجلس بتال بجوار عريب بعدما قبّل رأس والدته
همس لعريب/ غريبة جالسة مع أمي.
همست بطيف ابتسامة وهي من اعتادت ان يرسل لها بتال فور وصوله ان تنزل لتتناول معهم الغداء/ مو برضاها.

-
قبل ساعة. . .
منزل تركي المانع
تجلس في الصالة السفلية وبجوارها هتاف
تمسك رأسها بين كفيها وهتاف تقول بقليلا من الغضب/ نور وش فيك. . . ما تحمدين ربك على النعمة اللي انتي فيها وتقومين تفرحين وتعيشين اللحظة ليش الهم والنكد اللي معيشة نفسك فيه. . .؟
اجابتها وهي ترفع رأسها وملامحها تكتسي بالغضب/ يعني شايفة الموضوع مرة بسيط حياتي كلها بتتعطل اول شي فترة الحمل وبعدين الولادة وكيف بوفق بين شغلي وطفل ما اعرف اتعامل معاه اصلا.
هتاف ابتسمت لها/ نور حبيبتي انا ام لثلاث اطفال وموفقة بين شغلي معاك وشغلي الخاص ودوري كأم وزوجة والتزاماتي الاجتماعية من زيارات اهلي الشبه يومية وزيارة ام زوجي وطلعات مع صديقاتي لا تحسسيني حياة الام بس مكرسة لأطفالها. . . شفنا وزيرات ورئيسات دول امهات.
لا تحتاج نصائح من هتاف او كلمات تطبطب عليها بها هي تعرف نفسها جيدا لن تكون متفرغة لرعاية طفل في هذا الوقت بالذات/ هتاف افهميني الله يخليك انا توي بادية مشروعي للحين ما احس كل شي استقر يعني يبي لي سنتين ثلاثة.

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 159 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

غضبت هتاف منها فهي تربط كل شيء بعملها/ نور الله يهديك محسستني ان هالشغل متوقفة عليه حياتك هذا كلامك قبل تتزوجين وقلتي بتقصرين بدورك كزوجة وما تقدرين توفقين بين شغلك وبيتك وشوفي الحمدلله كيف الموضوع عدا عادي ولا كأنه تغير شي بحياتك. . .
ثم اردفت بإبتسامة/ الحين بس تقولين لزوجك وتشوفين فرحته بخبر حملك صدقيني بتفرحين وتهدين ويخف التوتر وتتقبلين الموضوع وتحبينه بعد.
هتفت نور/ لا ما ابي احد يدري اني حامل اصلا بنزله قبل لا يدري احد.
صعقت هتاف لتقول بغضب/ نور وش هالكلام تعوذي من الشيطان وابعدي هالافكار المريضة من عقلك انتي ما تدرين انه ما يجوز. . .!
اجابتها نور ببرود/ اللي ما تكونت فيه الروح عادي انزله.
هتاف جلست بجوارها وغضبها يزداد من صديقتها/ لا حبيبتي ما يجوز وحرام تنزلينه بكل الاحوال و. . .
قطع حديثها دخول تركي عدلت حجابها المرتخي لنصف رأسها
نهضت وسلمت على تركي الذي يقول/ حي الله ام فيصل.
ابتسمت له وهي تجيبه عن الاحوال والاخبار وانتهت السلامات الودودة
ثم هتفت هتاف لتركي/ عمي عندي لك خبر يستاهل البشارة.
ابتسم لأسلوبها ليقول/ ابشري بها.
نظرت هتاف لنور التي تؤشر لها بسبابتها وابهامها على رقبتها بمعنى "سأقتلك"/ ابشرك نور حامل.
تفاجئ تركي ونظر لأبنته التي تقف بجوارهم فتح حضنه لها واحتضنها وهو يقول/ الف الف مبروك حبيبتي
ليقول بحنين وهو يربت على كتفها/ والله وكبرت بنيتي وبتكبرني معاها.
نور امتلئت عينيها بالدموع لم تكن تريد ان يعلم والدها بحملها ولكن "خانتها" هتاف واخبرته تعلم ان هتاف اخبرت والدها حتى لا تنفذ نور ما برأسها وتسقط الجنين كما تفكر هي ليست قاسية بل عطوفة رحيمة وتعلم ان انسانيتها لا حدود لها ولكن لا تتسع لطفلٍ تحمله بين احشائها تشعر انه سيقلب حياتها رأسا على عقب غير مستعدة لهذه الخطوة ابدا وقد اتفقت مع يزيد ان يأجلا موضوع الاطفال سنتين على الأقل وافقها دون ادنى اعتراض ولكن حدث مالم يكن بالحسبان لا تعلم كيف حملت وهي قد اخذت احتياطاتها ولكن اخبرتها الدكتورة ان امر الله فوق كل شي وان اراد امرا قال له كن فيكون
ابتعدت عن والدها وهي تمسح دموعها وتسمعه يقول/ الله يتمم لك على خير ويقومك لي بالسلامة.
ابتسمت له وقبلت كتفه وهي تقول/ الله لا يحرمني منك.
تركي مسح دمعتها بحنو ليقول بحنان ابوي بالغ اعتادته نور/ ليش الدموع يا بنيتي. . .؟
ضحكت نور بتمثيل حتى لا تثير قلق والدها لتقول والابتسامة التمثيلية تزين وجهها/ تعرف مشاعري متلخبطة.
التفت تركي على هتاف الواقفة على جنب ومبتسمة لهذه الفرحة/ تستاهلين البشارة يا أم فيصل.
ردت هتاف بإحترام/ الله يطول في عمرك ويسلمك تكفيني شوفتك مبسوط. . . يالله عن اذنكم.
همت بالخروج ولكن قال تركي بإعتراض/ لا والله ما تمشين قبل ما تتغدين عندنا.
قالت بخجل/ الله يكثر خيرك يا عمي. . . عيالي والله طالعين من مدارسهم صار لهم ساعة لازم اروح للبيت.
ابتسم لها/ ما نقدر نردك الله يحفظهم ويخليهم لك. . . لكن اوعديني تتغدين ولا تتعشين معنا.
ابتسمت له وللطافته/ ان شاء الله. . . مع السلامة.
ودعتها نور/ مع السلامة. . . اشوفك بكرة ان شاء الله.
خرجت هتاف وقال تركي/ الله يسعدها ويفرحها مثل ما فرحتني لي سنين ما فرحت مثل اليوم.
قبلت نور رأسه لتقول/ الله يجعل حياتك كلها افراح ويخليك لي ولا يحرمني منك.
دخل مشعل العائد من دوامه ورأى نور وابيه يقفان بجوار الجلسة الجانبية واثار الفرح بادئة على محيا ابيه فإبتسامته تخط خطوطها على وجهه
ونور رغم سكون ملامحها الا ان هناك دمعة عالقة في عينها
قبل ان يستفسر ما بهم. . . هتف والده بفرح/ الف مبروك بتصير خال.
عقد حاجبيه للوهلة الاولى لم يفهم ما قال والده ولكن ثوانٍ وانفرجت اساريره واتسعت ابتسامته والفرح يكتسي ملامحه ليقول وهو ينظر الى نور/ نور حامل. . .؟
هزت رأسها بنعم ودموعها تنزل على خديها
احتضنها بحنو وهو يهتف لها/ الف مبروك يا عمري. . .
ليقول بمرح وهو يمسح على رأسها/ عاد ها لا اوصيك لازم ولدك يطلع علي.
قالت بين دموعها بإبتسامة/ يا بخته والله لو طلع عليك.
ملأ الفرح جلستهم فمشعل البائس الذي لم يصفو تعكر مزاجه منذ يومين ظل مبتهجا مبتسما
ونور التي لم تتقبل الموضوع عندما رأت فرحة ابيها واخيها تناست مخاوفها وعاشت لحظة الفرح معهم ..

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... عرش السلطان 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : خيال ( اختطاف ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 160 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ عرش السلطان }

📖🖌 @storykaligi 🌻🍃

بعد ان انتهوا من تناول الغداء صعد تركي لينام
ومشعل تمدد على الكنبة المقابلة لنور التي قالت وهي ترى الهالات حول عينيه/ كأنك مانمت زين. . .؟
هتف بسكون/ لي يومين ما انام زين. . . ونفسيتي زفت.
تعلم جيدا ان ذات الهم الذي يسكن مها يسكن مشعل ايضا لتقول/ ليش. . .؟
قبل ان يجيبها رن هاتفها لتجدها مها نهضت وابتعدت عن مشعل لترد/ هلا.
اتاها صوت مها القلق/ هلا بك فاقدتك اليوم. . . اول مرة تتأخرين كذا.
تعلم ان مها لم تتصل بها الا لتتقصى اخبارا عن مشعل تشعر ان بينهم سوء تفاهم وربما مشكلة كبيرة لذا هتفت نور بتلاعب/ اي رحت لبيتنا مشعل تعبان شوي.
هوى قلب مها لأخمص قدميها لتقول بخوف ورعب وهي تنهض/ وش فيه. . .؟
اجابتها نور ببرود وطيف ابتسامة يرتسم على شفتيها/ مافي شي لا تشغلين بالك.
اتاها صوت مها به رنة بكاء/ اسألك بالله نور وش فيه.
هتفت لها نور وهي نادمة على ما فعلت بمها فمشاعرها ليست لعبة ولا يليق بها ان تتلاعب بها بهذه الصورة/ والله ما فيه شي بس هاليومين مو طايق احد ما ادري وش فيه.
اغلقت المكالمة بعدما هتفت لها مها بنبرة ميتة "مع السلامة"
عادت للجلوس امام مشعل الذي رفع هاتفه الذي يرن ووضعه على الصامت ثم اعاده على الطاولة
انطفأت شاشة الجوال ثم عاودت الاضاءة لتلقي اتصالا اخر
هتفت نور بهدوء/ هذي مها. . .؟
اجابها مشعل بسكون/ ايه.
تود نور لو يتحدث لها ويخبرها عن ما حدث بينهم ولكن تعرف اخيها جيدا لن يتحدث طالما لم تسأله حتى لو سألته لن "يبرد قلبها" فسيجيب اجابات مختصرة
رغم ذلك هتفت/ صاير بينكم شي. . .؟
بذات السكون رد عليها/ لا.
نور تحاول ان تستحثه على الحديث/ مها من الجمعة مو على بعضها ومزاجها متعكر اكيد صاير شي.
جلس مشعل ليقول بهدوء بعدما سكب لنفسه شاي/ ما ادري عنها.
انفعلت نور من جمود وبرود اخيها لتقول بغضب/ يعني ما يبي لها ذكاء انت ومها متكدرين بنفس الوقت يعني صاير بينكم شي.
اجابها ببرود/ وانتي وش يهمك لو بينا شي. . .!
انفعالها لا يزال مسيطرا عليها/ ما يهمني الا انت. . . وش علي منها هي بحريقة ان شاء الله ما همتني.
غضبها من اجله واهتمامها لأمره جعله يقول لها/ اختلفنا على صفقة.
عقدت حاجبيها بعدم تصديق/ واختلافكم على صفقة يخليك ما تنام. . .! ومها مو طايقة حتى نفسها.
لا يعلم لماذا "تحشر" نفسها بينه هو ومها لا شأن لها بما بينهم
لماذا تتدخل بهذه الصورة وتود معرفة كل شيء
هتف بهدوء/ ايه تهاوشنا وصارت اول مشكلة بيننا على شي تافه. . . اكيد بيضايقني هالشي لا تنسين مها شريكتي بنسبة 50%.
تعلم انه يكذب ويزعجها جدا عندما يختلق الاكاذيب ليبعدها عن حياته لذا اجابت/ ايه صح نسيت انها شريكتك بكل شي.
صمت وكأن اخته وضعت يدها على جرحه الطري
"اي وربي صدقتي هي شريكتي بكل شيء
شريكة الحياة والروح
شريكة يومي الذي لا طعم له ان لم اراها
ها أنا منذ الجمعة تجاهلت اتصالين لها والآن اتجاهل مثلهم
لا أدري هل اعاقبها ام اعاقب نفس..

#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🌻📚 @storykaligi 🌻📚🖋
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
2024/06/03 02:15:31
Back to Top
HTML Embed Code: