تصفح

تسجيل الدخول سجّل اشتراكك


أنت تقرأ

الربتج " حالك الاسوداد "
الأكشن
#روايه_حقيقيه بقلمي : رهف علي كلماتً مُرعبه تهز عالم الأحياء شديده الظلام ، غامقه الحوار ، مشدده الأخطار من شدة قوتها تُعمى الاعيون عن النظر لها من هول بشاعتها يحيط الرعب بكُل جانب منها ! القوه مفهومها الرُعب ، الاصرار مفهومه التمرد الغموض مفهو...

#اكشن #تجبر #قتل #قوه #مغامره #وحوش


P33
180K 9.8K 7K

بواسطة akyta_98
وطفه الشارع ضواه ،
ونعست كل الدروب
وروحي ع المامش تلوب
وآنه أذوب
يا بحر ،
يا ليل ،
يمعود ،
روحي بالظلمة تذوب
والخطاوي متيهة دمي
والعيون تبوگ حلمي
والأزقة الغافية ، وكل الدروب
يا فوانيس المحلة إشتعلي مني
هاچ دمي
هاچ دمعي
هاچ كل هذا الحنين
إشتعلي مني ، روحي بالظلمة تذوب
يا بريد ، الليل ما يرهم رسالة
خاطر گليبي يتوب
وآنه ع المامش الوب .
61
وكم من أهوى يستمر في ألم الرحيل والعذاب !
وكم من أهوى تلجأ روحه بعيدهً عني في انياب الظلام !
لا أعلم هل هيَ لعنة الحُب ام لعنةً لا أسم لها مكتوبه لنا منذ الأزل ؟
37
صوت الجهاز يرن بهزات مُخيفة طووووووووط ....
- بسُررررررررعه جيبوووا دم راح نخسسسسر المريض
- مصطفى :- لااااا تكولهاااا لاااا الله عليكم لا تموتون !!!
109
كأن الظلام قد لامس ارواحنا معاً لكِ يُحيطها من كُل سور
لا يسمح إلى النور في الولوج ألينا
39
- خسرناا المررريض
- لااااا شنو خسرتووووووا لاا دكتوووور اتحرك سوي شي لاتخسرررروا
- تحررررك جيب الجهاز بسسسسرعه
هل ذَهب شُعاع أم ذهب انا ؟
من منا قد خسر حياته هل عُدت إلى أحضان والدي أم هوَ !!
89
ا- . a witness Two lives In bart
72
- فتحت عيني بخمول قوي حسيت بألم قوي واحس جسمي
متكسر بصوره قويه ، مرتميه ع الارض قاومت ورجعت افتح عيوني الي سديتهن اثر الالم اباوع المكان عباره عن دخان كحيت بخمول
لفت نظري الجسد الي واكع بصفي وقريب مني حاولت احرك نفسي بس عجزت ، ألم صاب قلبي الصغير اول ما عرفت هذا
الجسد يعود الأكثر شخص يحبه قلبي همست بضُعف " شُعاع "
لمحت كزاز داخل برقبته وبراسه ومتناثر الدم بكُل مكان رجعت همست " شُعاع حباب "
116
ماكدرت اكمل الكلمه حسيت بهزه جهاز جوه ايدي نزلت عيني شفته جهازي صاير جوه ايدي بيه وما بيه
سحبت الجهاز من جوه ايدي وصرخت متألمه ماعرف من وين الالم اجاني بس ما اهتميت فتحت الاتصال وخليته قريب من راسي
اجاني صوت الشذام يسأل
- اااالو وين انتوا سمعنا صوت خما بيكم شي !!!
- رديت بألم ، شُعاع مات ، ماكدرت اكمل واسمع صوته يصيح مفجوع اثر الصدمه الي وصلته ، ماكدرت أرد أكثر ماكدرت
ماعرف الجهاز انغلق او لا بس صرت اغمض عيوني وارجع افتحهن
احس روحي تنسحب من جسدي شوي شوي .
42
الضوء المُشرق من خارج النافذة يَطلُ إلى الداخل سالك مسارهُ
إلى رموشهُ الشُعاعيه ذات العيون النرجسية مُخترق كُل نثره دماء
ع جسده مضيء عتمتهُ .
47
مرت فتره قصيره سمعت صوت الشذام يصرخ بصوت عالي بأسماءنا اني كُل شوي اغيب عن الوعي لثواني وارجع اصحى
بس ما اكدر احجي شي اسمعه بسمع متقطع
- الشذام :- لااااا خويه لاااااا شُعاع وووينك وينك خوووويه
دخيلك ربي لا تأخذ اخوي وعائلته ، نااااارااا وين انتوووووا
- حسيت بحركه صارت يمنا وصل اي وصل لكانه الحمدلله اول ما شافنا صاح من هول المنظر كعد بصف شُعاع يصيح
- لاااااا شُعاع لاتموت بداعه الخووووه لا تمووووت حزام ظهري انتَ لا تكسرر ظهرررري خوووويه ، نااارااا خويه نااارااا
- مارديت هو طلع الجهاز واتصل يصيح
- بسرررررعه البيت شُعاع تعالووووا شُعاع ومرته متأذين بس لا يموتون بسرعه
39
ورى عده دقائق ماعرف كم بالضبط حسيت المكان صار بي
ناس هواي ونسمات هوى مرت ع ملامح وجهي ، هذا صوت مصطفى اسمعه يصيح شوي وسمعت شخر شُعاع كأن روحه
جاي تطلع منه ، بردت أطراف جسمي وحسيت بديت افقد
انجريت من مكاني واختنكت احس راسي صار نار تألمت بصوره قويه اريد اصرخ اريد اكول الهم لا بس ماكدر اريد الهوى يدخل بصدري
ماكو الهوى شح عندي واختنكت صرت اشخر احاول ادخل الهوى الصدري الضيق ، سحبوني بسرعه صرخت أثر الالم ويعدها ماحسيت بأي شي سوى الظلام .
48
فتحت عيوني اون من الالم اباوع مصطفى كدامي وخالتي
حلكي ناشف صفنت ماكدرت احجي شي جسمي احسه متكسر
اريد احجي اريد اكول شُعاع وينه بس ماكدرت انطق بس حرف اسمه
" ش " مصطفى من شافني اجه يركض تقرب مني يريد يفهم اني شنو اكول قرب أذنه مني حتى يسمعني رجعت همست بضعف
" ش.." هوو رفع راسه
- مصطفى :- شُعاع !!
- نارا :- غمضت عيوني دلاله ع كلامه صح رجعت فتحت عيوني
- مصطفى :- الحمدلله هو بخير
- نارا :- صفنت بوجهة حاولت انطق وينه ؟ بس هو فهمني
- مصطفى :- تقصدين وينه ؟
- نارا :- هم انطيته اشاره غمضت عيوني هو جاوبني
- مصطفى :- بالغرفه الثانيه
- نارا :- كلبي يكول بي شي رجعت سألته وينه !
- مصطفى :- والله بالغرفه الثانيه صيري زينه صار الج ٤ ايام نايمه غيبوبه اصلاً شُعاع صحته احسن من صحتج
- نارا :- بس كال هيج وكام مني ابتعد اني بقيت صافنه متألمه
احس جذب احس شُعاع بي شي وهو ضام عني مايكول شي
يخاف لا تنتكس حالتي ازيد .
64
بعد مرور اسبوع كامل ، طول هذا الأسبوع واني الهج بس بأسم شُعاع لا يخلوني اشوفه ولا يخلو يشوفني صرت الوب وروحي
تريد تطلع بس اريده اريد احس هو بخير ، من اسألهم شلونه مايجابوني بس انُ هو بخير ، زين اذا هو بخير ليش الحد الان ما شايفته
زاد الفراق الي بينه وحسيت نفسي ابتعدت عنه هواي احبه اريد قربه احس بفراقه ما اكدر اعيش شُعاع احسه صار ويا روحي يمشي
وحسيت هسه اني من دونه مستحيل اكدر اعيش بدونه مستحيل
44
جنت نايمه ع السرير بالمستشفى حسيت باب الغرفه انفتح
درت وجهي شهكت بفرح اول ما شفته كدامي روحي فرفحت
اريد اكوم اركص ارتمي بحضنه صرخت من فرحتي بشوفته كدامي
- شششششُعااااااااع
تقرب مني يمشي سحبت نفسي وكعدت هو كعد يمي سحبني الداخل حضنه اول ما دخلت بحضنه لزمته بقوه ودفنت راسي بصدره
ابجي واشهك وهو كل ما يشوفني اشهك قوي يعتصرني داخل حضنه اقوه ، اني بس اردد بأسمه ، وهو يشم بيه قوي يبوس بيه من راسي كُل ما يحاول يبعدني حتى يشوف وجهي اني احضنه اقوه
ما اريد ابتعد عنه اسبوع واني ما شايفته ولا اعرف عنه شي غير بس هو بخير
143
بعد راسي عن صدره لزمه بأثنين اديه صار يبوس وجهي من كُل
مكان خدودي انفي حواجبي عيوني ماترك مكان بوجهي الا ما باسه
واني ابجي رجع سحبني الحضنه
- احبج ياتعب روحي احبج
- شُعاع، اني اني احبك
- ااااخ يابه اموت عليج
- بقيت حاطه راسي ع صدره مطوقه خصره باديه المجروحه
وهو يمسح ع شعري ماحسيت ع نفسي الا اني وغافيه بين اديه .
53
مرن اربع ايام وهو سريره بص سريري بنفس الغرفه
إلى أن تأكدوا من صحتنا احنه الاثنين يلا طلعونا من المستشفى وبخلال هل ايام ماكو شخص تركنا مسوين مناوبات علينا
إلى أن طلعنا البيت عمتي لان بيتنا يحتاج تصليح من بعد الي صار
اول طلعنا من المستشفى الحد البيت هم أصدقاء شُعاع بس يهوسون اله الى ان دخلنا للبيت جان وقت غداء ومسوين وليمه شكبرها شكدها ع سلامتنا
اباوع ع ام شُعاع حيل تعبانه حتى شعرها بلش يوكع وجها حيل تعبان منا ع ابنها ومنا هي مريضه وضميرها يأنبها أكثر اني ما شلت نظري عنها رغم الي سوته بس يبقى كلبي ينقهر عليها اني بشر مو حجاره
بقينا جوه يم الناس هواي اجتي تغدوا وبعدها راحوا اني وشُعاع حيل تعبانين الهذا صعدنا فوك للغرفه
45
راح كعد ع السرير وفتح اديه اليه اني رحت ارتميت بحضنه
حضنا بعض كأن تعويض عن كُل الي مرينا بي تعانقت ارواحنا قبل أجسادنا إلى أن نمنا بأحضان بعض مره ثانيه من بعد كُل هاي الايام الصعبه الي مرت علينا .
30
الساعه 7:30 صباحاً صوت القرآن الي يفتح النفس من صباح الله
1
- نارا :- شُعاااااااااع ويننننننك ؟؟؟؟
- شُعاع :- ووولج صكيطططه فضحتينااا بهذا صوتج
- نارا :- عوفك من صوتي كول الي الشامبووو وينه
- شُعاع :- اني خليته الج ع الميز حتى تشوفي ركزي
- نارا :- ماكو تعاال شوفه الي
- شُعاع :- دخيلك ربي شلون بنت مُهمله ومضيعه راسها من رجليها شوكت تتعدلين انتِ ماعرف
83
وكفت اسمع اله من فوك وهو يدردم عليه ابتسم واني اتذكر الايام الي مريت بيها قبل ، واخيرا رجعت الحياتي والبيتي من بعد ما جنت عند عيالي اسابيع طويله إلى أن انتهى ترميم البيت مالتنا
بس اني طول هاي الفتره جنت بحاله نفسيه صعبه ، التفكير بالصار والانفجار الي صار بالبيت وشلون هيج صار ومنو ، اشتياقي للجامعه والساره ، مشتاقه الاخواتي والحياتي ، بقيت بهذا الحال إلى أن انتهى الترميم ورجعنا للبيت من جديد ورجعت أبني الحطام
الي تخلف ورانا من جديد
51
دخلت للحمام اسبح من بعد ما شوفني الشامبو صحيح حاطه ع
الميز بس من تأخيري ما انتبهت عليه سديت المي من سمعت
صوت شُعاع
- يلااا نارا اطلعي ترى تأخرنا
- اي اي طالعه ، طلعت بسرعه بالبرنص نشفت ولبست ملابسي سريع والعباه وهو يصيح
- يلا ناااارااا
- نزلت اركض احس كلبي راد يوكف كُلها ركض بركض
وصلت يمه يباوع عليه هز ايده يضحك
- شلون بيج هاي يوميه هيج نتأخر راح نكضيها تأخير آلى أن تخلص السنه
- ههههه يلا حبيبي امشي
- هاهي يابه ع راحتج ماشين ماشين
35
وصلنا للجامعه ونزلنا سوه هو لازم ايدي ابتسم بوجهي
- ها حبيبي نرجع نبدي من جديد
- ااااكيد ، هزيت راسي وهتفت بسعاده دخلنا للجامعه اول ما رفعت راسي وكعت عيني ع ساره اجتي تركض واني رحت الها ركض حضنتها ، ضربتني
- ساره :- حقيررررره وين جنتي
- نارا :- يمج هاي اني
- ساره :- لج يا يمي صار الج شهر ماكو شصار ليش هيج اختفيتي حتى ما تردين ع جهازج
- نارا :- اباوع ع لهفتها الي ابتسمت صار الي سنين ما مجربه الصدقه ، سحبتها من ايديها احجي وياها ، تعالي نمشي للمحاضرة واسولف الج الي صار
- ساره :- كل شي احجيلي يلا
- نارا :- سحبت نفس قوي وشكلت بأيدي بدأت احجي الها كل شي وهي تستمع الي مصدومه
- ساره :- بس فهميني ليشش هيج انتوا مأذين احد
- نارا :- لا
- ساره :- رجلج يشتغل بالدوله ؟؟؟؟
- نارا :- بلعت ريقي ، ها لا
- ساره :- لعد شنو يشتغل
- نارا :- عنده شركه
- ساره :- هاااا
- نارا :- اي
78
دخلنا للمحاضرة واني بالي مو يمها إلى أن خلصت
طلعت من القاعه اباوع بالمكان الي ينتظرني بي شُعاع مالكيته مثل كل مره حسيت نفسي وحيده ليش هو ماكو ، طلعت ساره وكفت بصفي
- ساره :- شبيج ؟
- نارا :- ماكو
- ساره :- تعالي نكعُد هنا
- نارا :- مشيت وياها كعدنا ، طلعت جهازي اتصلت عليه احجي ويا بعبره ومختنكه ، وينككك وين رحت
- شُعاع :- ها حبيبي ها ياروحي صارت عندي شغله واتصلوا عليه
- نارا :- الدمعه بطرف عيني ، شلون عفتني
- شُعاع :- ابوي انتِ والله ما عفتج بس خابروني ضروري
- نارا :- تمام ، سديت الخط وساره تباوع عليه مصدومه حضنتني
- ساره :- اهدئي نارا اني يمج شبيج مو الوحدج ليش خايفه
- نارا :- لا بس متعلمه عليه
- ساره :- اني يمج ما اعوفج
- نارا :- حطت راسي ع صدرها اطبطب ع كتفي
53
إلى أن بدأت المحاضره رجعت دخلت وكملنا باقي المحاضرات
إلى أن انتهى الدوام طلعت برى متلهفه وشفته كدامي البسمه شكت حلكي رحت مشيت بخطوات سريعه اريد اركض اروح اله
اول ما وصلت اله حجيت
- شششلون تعوفني
- اروح فدوه للمتعصب
- اكل بعقلي حلاوه
- انتَ الحلاوه ولك
38
مر اسبوع كامل هدوء ماكو اي شي حياه مستمره
إلى أن بيوم عصريه دخل شُعاع يحجي وياي اني جنت انظف
- نارا
- ها حبيبي
- تجين نروح البيت اهلي
- ليش
- مسوين عزيمه
- عزيمه شنو ؟ صفن بوجهي بعدها ابتسم
- بمناسبه امي بدأت تتعالج وكدروا يسيطرون ع المرض
- بقيت صافنه بوجهة سحبت نفس ابتسمت اله، تمام
35
رحنا البيت اهله جانوا كُلهم موجودين حتى خالتي ام شيت موجوده هي والبنات والولد
جانوا مجهزين كل شي اول ما وصلنا تغيدنا سوه خلصنا شالوا السفره اني رحت كعدت يم ام شُعاع اول ما حجيت وياها شُعاع ومصطفى انتبهوا عليها وصاروا يراقبوني ويراقبون كلامي وياها
- نارا :- شلونج عمه
- ام شُعاع :- الحمدلله
- نارا :- صحيح بدأ المرض يروح
- ام شُعاع :- مو هواي نسبه قليله
- نارا :- الحمدلله ع سلامتج
- ام شُعاع :- نارا روحي الغرفتي اريدج بشي
- نارا :- صار ، كمت رحت للغرفه وشُعاع عينه عليه دخلت وكعدت انتظرها هي اجتي ورايه دخلت وسدت الباب كعدت كدامي تحجي
36
- ام شُعاع :- ادري انتِ ماتحبيني وادري بيج تتمنين الي الشر مو الخير وهسه ودج تقتليني وما تكعدين كدامي حقج وكل هذا حقج بس نارا اني اتمنى منج شغله وحده انُ تبريني الذمه اترجاج اني تعبت واحس ايامي معدوده
- نارا :- اني مدنكه راسي وشابكه اديه ببعض حسيت احد ورى الباب ديسمع رفعت راسي صفنت بعيونها هزيت رجلي رديت عليها ، ما ابريج الذمه ، وكفت ردت اطلع هي لزمت ايدي
- ام شُعاع :- نارا بروح امج ابريني الذمه
- نارا :- درت وجهي عنها الدموع بعيوني مُجرد ما اتذكر اهلي احس كلبي ينترس حقد اتجاها وكعن دموعي دفعتها من ايدها ، ديري بالج تجيبين سيره امي ع السانج مره ثانيه فهمتي ، عفتها وطلعت ابجي شُعاع شافني اني عفته وصعدت بالغرفه ابجي
65
انهاريت مُجرد هذا الشي انذكر وطلبت مني ابريها الذمه حسيت انعاد كل شي من جديد
اسمع شُعاع يدك بالباب حتى افتحه ما فتحته عرفني اريد ابقى الوحدي بقيت بالساعه اني الوحدي إلى أن ارتاحيت نزلت جوه
جان هو كاعده ضايج رحت كعدت يمه
- شُعاع نروح البيتنا
- اي يلا
- كمت اني ويا سلمنا وطلعنا البيتنا اول ما نزلت ودخلت للبيت
ماكدرت اتحمل كُل الي بكلبي مكتوم طلعته كدامه بقيت اصرخ كدامه
8
- نارا :- ششششوكت اني ابقى بهااااي الحاله شششوكت
والله ادمررررت نفسيتي ادمرررررت ما اكدر اتقبل اي شيييي ضح احبك بسسس ما اكدر اتقبل ابوك هو اله ايد بمقتل ابويه وكل اهلييييي تعبتتتتتتت حسسسسسو بيه اني بشششر جايه تريد هسه ابريهااااا الذمه بعديششششش شوكت اتخلص منكم احس روحي تفرفح يممممكم اخذتوااا مني كل شي اخذتوا اهلي من اهليييييي ابويه الي روحي متعلقه بروحه اخذذذذتوااااا ، صووووجي اني قبلت صووووجي صوووجي الله يااااخذذذذذكممممم ، شلت الكلاص وضربته بقوه ايدي بالحايط صرت اشيل واشمر واكسر
البيت صار طشار انهاريت كأن احس اليوم هو مقتل اهلي كدام عيني من جديد كلمتين منها خلتني ارجع سنين للورى واعيش نفس الالم من جديد ، ركض شُعاع الي حضني بقوه يهديني واني منهاره
92
- اشششش اهدئي بابا اهدئي اني يمج اششششش
كلبج راح يوكف
- صار يبوس بيه واني جسمي يرجف منهاره
- اشششش اي اي اهدئي ، احبج ياتعبي احبج
- شالني بخفة ومشه بيه للغرفه غسل وجهي ومددني ع السرير
فرك اديه ورجع شري ورى أذاني حط عينه بعيني التعبانة
- احبج ياتعب كلبي
39
ا- :- After one year
179
مرت سنه كامله بحلوها ومرها بهاي السنه حاولت استعيد نفسي
واركز ع حياتي ودراستي بعد ما اكدر اسوي أكثر من ارده الله بكُل حياتي هو الي حكم الي هاي الحياه انُ اكون بقُرب أكثر الناس الي ظلموني بحياتي حاولت استعيد نفسي الي ضيعتها روحي الي هلكتها بالزعل والتعب حاولت إلى أن تمكنت خليني ارمم حياتي
وبعدي عن الناس الي ما الها داعي بيها واكون النفسي قبل ما اكون النفس غيري هاي اني نارا علي من جديد بحياه جديده .
66
اسمع أصوات زقزقه العصافير الجميله بصفي شُعاع
جان نايم اباوع واركز ع كُل ملامح وجهة بشرته السمره رموشه السواء الكثيفه شواربه السود وذقنه الي مبدأ بالظهور نايم بضخامه جسمه ع بطنه عاري الاكتاف ، سحبت الغطاء ع اكتافه و وكفت فتحت شعري رميته خلفي وتمشيت بخطوات هادئه للشباك الغرفه
فتحته جان الجو بارد وهوى الشتاء المنعش يتسابق ع تضارب مسام وجهي سحبت نفس بقوه ورجعت سحبت العطر خليت منه
ورحت بصف شُعاع ابتسمت ، رفعت ايدي باصبعي السبابه امرر اصبعي ع وجهة بهدوء وهو يعقد حاجبه ابتعد من يفتح عقده حاجبه ارجع أكرر نفس الخطوه إلى أن فتح عيونه صارت بعيوني دنكت راسي بقرب وجهة وكع شعري ع وجهة ابتسمت بسعاده
- صباح الخير ياوجه الخير الي بحياتي كُلها ، قلب جسمه نام ع ظهره مبتسم بتوسع سحبني من ايدي وكعت عليه بدون ما يجاوب عليه اخذ شفايفي بقُبله عميقه وصلت إلى أعماق روحي سلبت مني كُل سُبل المقاومه رجف جسمي ابتعد عنه اسحب النفس وهو يضحك بوجهي ضربته بخفه ع صدره احجي ويا .
172
- شُعاع يلا كوم ترى تأخرنا خلينا نروح ناخذ النتيجه مالتي
- كلتي النتائج خوش خلي نكوم نتريك ع كيفنا لاحكين بعدين نشوف اذا انتِ مصخمه وجهنا لو لا
- ههههههه هاي شنو تشك بيه
- لا يابه انتِ جيد جدا
- لا امتيازززز حبيبي
- انشوف خاتون .
60
نزلت جوه اسوي الريوك كملت وصعدت فوك هو هستوه طالع من الحمام والمنشفه حاطها ع كتفه شمر الي بوسه بالهوى
- شُعاع :- فديك وفديت أناملك الحلوه
- نارا :- انزل حبيبي بين ما البس
- شُعاع :- نازل
- نارا :- هو نزل واني لبست سريع ونزلت لكيته واكف منطيني ظهره والمشنفه بعدها ع رقبته اباوع دمارات جسمه شلون بارزه ولون بشرته السمراء متضارب ويا تفاصيل ظهره وصاير عباره عن
جمال مُبهر سرحت بتفاصيله هو جان ياكل التفت لاكني ورى
- شُعاع :- ها حلمي
- نارا :- ها حبيبي
- شُعاع :- يلا اتريكي حتى نطلع بين ما البس
- نارا :- تمام ، تريكت سريع وهو نزل ، طلعنا للكُليه حتى نروح نستلم النتيجه مالتي .
113
دخلنا للكُليه واني كلبي يدك بخوف وتوتر شُعاع لازمي ايدي يطمني بس اني وين حيل خايفه خاصه المرحله جانت حيل صعبه عليه
وصلنا للقسم دخلنا جانوا ينطون النتائج حسب لليجي يستلمها
ابتلعت ريقي وشُعاع بصفي انيطيتهم اسمي وهمَ صاروا يطلعوها
صاحوا اسمي وشُعاع خليته هو ياخذها اني بقيت واكفه ارجف من الخوف
اخذ شعاع النتيجه منهم وتقرب مني صفن بوجهي ابتسم بتوسع
وكأن الفرحه تارسه روحه باسني براسي كدامهم ابتعد عيونه بعيوني
- شُعاع :- تدرين رفعتي راسي
- نارا :- ضحكت بفرح يعني نجحت بتفوق
- شُعاع :- اااااخ لج اريد هسه احضنج واكسر ضلوعج بالحضنه بس مو هنا امشي نروح
- نارا :- فرحانه حيل فرحانه وفرحتي ما انطيها البشر طلعنا من الكُليه وصعدنا للسياره وهو شغل اغاني ويطك اصبعتين فرحان بيه
أكثر مني
- شُعاع :- اليوم اخلي الناس كلها تعرف بنارا علي رافعه راسي
- نارا :- بقيت اضحك ع خباله
103
إلى أن وصلنا البيت اهله جان بعده مشغل الاغاني ويدك هورن
طلع مصطفى من البيت يركض وهو مايعرف شنو السالفه
نزلنا وبلغناهم وهمَ باركوا مو بس الي لا حتى الشُعاع باركوا اله
والاحلى من هذا كدامهم يصيح دكتورتي واني الفرحه ما واسعتني
بقينا يمهم ساعه ورجعنا للبيت اول ما دخلت حجه شُعاع
9
- شُعاع :- يلااا بسرعه غيري لبسج حتى نروح الكربلاء
- نارا :- كيفت وطرت من الفرح
2
مصطفى من عرف راح نروح الكربلاء كال لعد خلي نروح وياكم
وهم أزور البنات ترتاح نفسيتهن الصراحه ما اعترضت لان اني فرحانه بنفسي ودام الفرحه هيج جبيره طلبت من شُعاع يتصل ع
الشذام حتى العنقاء تروح ويانه هي وزوجها وشُعاع اتصل عليه
وقبل يروح ويانه صعدت فوك غيرت لبسي ونزلت
وهمَ انطوا خبر احنه راح نوصل ف شُعاع طلع برى يطلع السياره مالته بالشارع رحت صعدت جاي ننتظرهم شويه واجه مصطفى
29
مصطفى اجه من كدام صارت سيارته كدام سيارتنا جان مشغل اغنيه ساجده بصوت يعني ينسمع والسياره مالته تهتز لان جان يركص
وصوت ضحكته شعلوا شُعاع يسمع ويهز بأيده يصيح مخبل هذا
اني أضحك اجه الشذام وصارت سيارته ورى سيارتنا مصطفى من
شاف سياره شُعاع صارت بالنص طلع راسه من الجامه صاح بصوت عالي
23
- مصطفى :- هااااا خويه حصرنااك ههههههههه
- شُعاع :- انجب لك لا انزل لك اطيح حظك
- مصطفى :- غمز ، مو ماتكدر لان محصور
157
راد ينزل شُعاع يسحله بالشارع واني لازمته بالكوه وخربانه من الضحك ومصطفى يتعمد يستفز شُعاع، اما الشذام يصيح
طفي الاغاني لك وهذاك عناد بي يعليهن أكثر
رحنه الكربلاء وصلنا ونزلنا نزور جان المكان حيل حلو احس نفسيتي انفتحت بالزايد حسيت روحي طير حُر جنت كاعده بالصحن اباوع
ع الناس والابتسامه ماليه وجهي ماعرف وماحسيت بنفسي جنت مركزه ع شخص اني ما بالي اركز عليه بس صدفه شفته شو هذا
جان يباوع عليه ويضحك شكد استحيت نزلت راسي ودرت وجهي عنه شُعاع جان كاعد بصفي والباقين كاعدين يسولفون بس اني احس دخنت رجعت جاي احجي ويا شُعاع وهم رجعت بالصدفه صارت عيني بعينه الهذا الي ضحك بوجهي وهم نفس الشي ضحك مره
ثانيه لا هذا شبي زودها اذا شُعاع شافه يسويها عزه علينا
فجأة اجاني صوت شُعاع
79
- شُعاع :- شبيج ؟؟؟
- نارا :- هاا لا ما بيه
- شُعاع :- ع شنو تباوعين وليش هيج حمره ؟
- نارا :- هاهي ياربي راح انلزم هسه عباله عندي شي ، لا بس حسيت صار الجو حار
- شُعاع :- يا حار حبيبي هي غير بارده
- نارا :- ها اي يمكن
- شُعاع :- بيج شي بابا
- نارا :- هزيت راسي واني اتهرب منه هو سكت بس ما
مقتنع بيه واني هم بعد عيني ما وديتها ع الجهة الثانيه ابد
18
جنه كاعدين وماحسينا الا صاروا فوك راسنه رجال ومرأة كبار بالسن
وجهم بشوش ومبتسمين سلموا علينا واخذوا أذن حتى يكعدون يمنه
يحجون ، ما جان بالي شي انُ جاين بسبب بس صدموني بكلامهم
خلوني فاتحه حلكي اول ما كعدوا من بعد السلام والتعريف دخلوا
سريع بصُلب الموضوع .
92
بلشت تحجي المرأة الكبيره بالسن
2
- احنه جاين الكم ونعرف لا الوقت مُناسب ولا الزمان بس هي القسمه لو رادت تصير ما تعرف لا وقت ولا مكان ، الهذا يايمه
احنه هسه بصحن الإمام الحُسين ( عليه السلام ) واحنه جاين
نطلب ايد هل محروسه بنيتكم الابنه ع سنه الله ورسوله من بعد قبولكم نجي البيتكم ونطلبها حسب الأصول حالنا حال الناس وان شاء الله ايتم هذا الزواج والقربه
- نارا :- احنه كُل ضنه تحجي عن وحده من اخوات شُعاع بس هي
رفعت ايدها وأشرت عليه وكملت
- وان شاء الله تكون هاي الحلوه زوجه ابني
- نارا :- غمضت عيوني بخوف هسه شُعاع يقلبها علينا
اباوع عليه صار احمر وخازر المرأة عديت بكلبي ع الانفجار ومترقبه الوضع
139
- شُعاع :- شنو تكولين حجيه ؟؟
- اي يمه اطلب ايد هاي البنت الابني
- شُعاع :- سحب نفس يهدأ اعصابه ، حجييه شعرفتي عنها حتى تجين تخطبيها
- اي مابيها مشكله نتعرف ويصير تقارب بين العائلتين
- شُعاع :- تدرين هاي منو الي تحجين عليها
- منو ؟
- شُعاع :- مرررررتي هاي شلون جايه تطلبين مرتي مني
هاي وين صااايره
- يااا يمه واني كُل ظني تكون ابوها لو اخوها الأكبر منها
لعد يمه غير شفت انتَ مبين اكبر منها ما توقعت تكون زوجها
- شُعاع :- وهاي اني كلت الج زوجها ، وزواج ماكو الله وياكم
- نعتذر يمه
- شُعاع :- رد بدون مزاج ، هلا
214
نارا :- كاموا من عندنا وراحوا كعدوا بصف هذا الولد الي جان
يضحك الي حجوا ويا باوع عليه وخزرني يااا عمى شبي هذا
فوكاها يخزر ، ردت وجهي اباوع كُلهم حاصرين الضحكه وكاتميها
لان شُعاع صاير نار ماتحمل وانفجر كدامنه صار يدردم
69
- شُعاع :- شاااافتني جبير كااالت اروح اطلبها منه شنو شايفتني كرن لو شنو تجي تخطب مرتي مني والله خوش كلاوات
عبالهم تمشي عليه هاي بالحرام لو ما عمرها جان عرفت شلون اردها لا جايه ومتفاجره وتريد تخطبها الابنه ال**** ، استغفر الله يخلون الواحد يطلع من طوره بالكوه
- نارا :- مصطفى ماكدر يكتم ضحكته ضحكت واكتافه صارت
تهتز عاط بي شُعاع
- شُعاع :- انتَ هيييييييييي صم حلكك لا اصمه لك
- مصطفى :- رفع راسه يضحك ، الله عليك خويه جان ما كلت الهم أنطونه وقت نفكر بي
- شُعاع :- ااااااكل نعل لك لا اكوم لك
- مصطفى :- ههههههه هسه اني شكلت غير هي هاي العادات شكو صاير نار وما تحتاجه
- شُعاع :- صاح ، ممممممصطفى
- مصطفى :- هاهي سكتت هووووب لاتكوم عليه
- الشذام :- ههههه لك سد حلكك ماتشوفه شلون صاير نار هسه يكوم يسحلني وياك واني ما مسوي شي
139
نارا :- سوه ع حلكه مثل السحاب وخيطه بس بعده يضحك
والباقين يضحكون صار هدوء محد حجه وشُعاع بس يخزر بيه واني اتهرب من عيونه ، رجع مصطفى حجه
- مصطفى :- شُعاع
- شُعاع :- ها
- مصطفى :- بالخير خطبوا مرتك من عندك خويه ههههههههههه
- الشذام :- أكلها ياحبيبي
- نارا :- هو حجه هيج وكام اله شُعاع وهذا طفر من مكانه يضحك
عاط بينه شُعاع
- شُعاع :- سدووووا حلكمممم
84
- نارا :- سكتناا وهو بس يخزر بينه جان بيدي اني علك أخضر
الف بي ع اصبعي وافتحه هو انتبه عليه سحبه من ايدي وكص منه قطعه صغيره برمها وسحب ايدي حطها ع رجله اني بس اباوع عليه
ماعرف شنو يريد يسوي ، قرب العلك سوه ع شكل سوار
وشده ع ايدي وعكده قوي لزم ايدي بأيده وضغط عليها رفعت عيني صارت بعينه باوع بعيوني وهمس قريب مني
- شُعاع :- شديت العلك الج بصحن الُحسين ( عليه السلام ) حتى يكون شاهد ع كلامي تبقين الحد اخر نفس بيه وبيج مالتي وبس
وما اسمح المخلوق يتقرب منج وياخذج من ايدي خليها بالج انتِ بس الشُعاع انخلقتي ، انتِ نار الشُعاع يُبا
232
- نارا :- طلعنا من كربلاء واني كلام شُعاع بقى براسي
شكد ما هوَ عصبي بس اني احس روحي طير بكلامه كُلش بقى براسي وكلبي صار ينبض بقوه ويا كُل كلمه اتذكرها همسها الي تصيبني بقشعريره الكُل جسمي اول ما وصلنا للبيت بس سبحنا وغيرنا ملابسنا ونمنا من التعب .
3
ثاني يوم فزيت ع صوت حركه اني كُل ظني هذا شُعاع بس انصدمت من شفت شُعاع نايم بصفي لعد منو هذا الي يطلع الصوت خفت كُلش دغيت شُعاع من كتفه واني عيني ع الباب
اخاف لا أحد يدخل
- ششُعااااع كووووم ، هو فز خطيه
- ها شكو ؟
- اكو صوت برى عفيه ، هو كام ع طوله سحب السلاح
- لاتتحركين هسه انزل اشوف
- هو طلع واني طلعت ورى بس احس رجليه صارن خيوط من الخوف نزلنا جوه جان الصوت من المطبخ جاي من شافني شُعاع دفعني اشر الي
- ابقي هناا ، وهو دخل بس ماسمعت اي صوت لا صوت شُعاع ولا صوت ثاني ماكدرت اتحمل ودخلت ورى لكيت شُعاع يباوع عليه هز ايده يضحك صارت عيوني ع الطباخ لكيت البزونه مدخله نفسها
بالجدر واطكطك بي تسوي صوت
101
هي البزونه رفعت راسها من الجدر كُلها مركه من شافتنه طفرت
اني اصيح وهي تركض وشُعاع فتح الها الباب طلعها وميت من
الضحك دخل يسبح واني نظفت المكان وسويت ريوك طلع وكعدنا
نتريك من خلصنا غسلنا رحت فتحت الشباك يدخل الهوى للحلو واجيت كعدت يمه
20
- اني فرحانه راح نرتاح بيحاتنا هسه
- واني أكثر فرحان بيج وكلش فخور دكتورتي
- حضنته بقوه وابتعدت اباوع بعيونه همست ، اسمر والغزل تارس عيونك ، هو تقرب مني كُلش هواي تقرب انفاسنه اختلطت سوه
- من شفتك شفت روحي بلا مرايا ولكيتك تشبه البيه وحيد وحزنك
ولايه
- شُعاع
- ها ياكَلب شُعاع
- احبك
- نينا
- ها ياعيونهاا
- انتِ سلعتي الي ميت بيها
- حضني قوي واتمددنا ع الارضيه دخل ايده بشعري واني ع صدره
نايمه
98
- ناري
- ها حبيبي
- تجيبين مني طفل ؟
- ضحكت بصوت عالي وضربت صدره من اتذكرت كلمته من جنه بالموصل وشلون سوه بيه رهبه ، خبييييث انتَ ،
هو رجع حط ايده بشعري وشفايفه ع جبيني رد
- بولانت مني ومنج
- صفنت ما فاهمه، شنو ؟
- اي بولانت
- ليش ؟
- لان احب هذا الاسم
- ليش مو علي نسمي ابنا
- لا حبيبي مو علي
- ليش شُعاع ليشش اني اريد علي حباب وخر مني
- هسه جنتي حبابه شجاج
- لعد ليش مو علي
- يأذيج هذا الاسم بابا راح يذكرج بكل شي
- دمعن عيوني ، بسس
- اششش
5
- قرب شفايفه مني أصبعه ع خدي وهو يتمتم بكلمات وبصوته الدافي
ا- i love you with all my mighty
ا- i love you , my only love
174
نارا :- جنت كاعده وماعندي شي ضايجه وهو جان راجع من شغله من شافني هيج ضايجه اجه يمي تقرب
- شُعاع :- كومي
- نارا :- وين ؟
- شُعاع :- شو كومي
- نارا :- كمت ويا هو راح شال الفراش مال الاستقبال واني صافنه عليه راح جاب الزاهي ورجع شمر الزاهي ع الارضيه وطشره
ورجع طش المي فوك الزاهي صارت رغوه وانملت الارضيه اني بس صافنه اجه تقرب مني شالني وطفر بنص الزاهي ما حسيت الا اني ويا واكعين بالكاع متزحلين شكد ما تألمت من الوكعه بس فطست ضحك وهو يضحك بصوت عالي واني اضحك رجعنا وكفنا صرنا
نلعب اني ويا بالزاهي نتزحلك اروح منا وهو يجي منا وصوت ضحكنا واصل برى البيت ما اهتمينا المهم هو يشوف فرحتي وعادي عنده يسوي اي شي بس حتى يضحكني ، اخر شي نام بالكاع وسحبني نمت ع صدره ، وخر هسه منو ينظفه
- عود بعدين اني وياج
- ههههههه مو صاحي مخبل
- بيج حبيبي
- احبببببك
234
- كومي نلعب غير شغله
- ياااا شُعاع شنلعب
- نلعب غميضان اني وياج
- هههههههههه صدُك تحجي
- اي شبيج اغير نفسيتج
- احبك هواي من تسوي هاي الشغلات علمودي
- شعندي غيرج احبل اجيب
- ههههههههه
- كومي يلا اني راح اغمض وانتِ لبدي بمكان واني ادور عليج
- طفرت من مكاني ختلت وهو غمض شويه وصار يدور عليه
اني ختلت ورى باب المطبخ هو شويه ودخل يدور يصيح
- بشبشش، بشبووششي
- هو يحجي واني ساكته شو هذا دك جهازه فتح الخط جان يكول
- الو شلونج
- اني من سمعت هيج طلعت اله ركض هو من شافني شمر الجهاز وصار يضحك
- ششفتي لكيتج بسهوله
- عرفته سوه هيج حتى اطلع ركضت عليه اضرب بي لان خسرني وهو يضحك
1
- يلا غمضي هسه دورج
- ششششنو انتَ غشيت
- لج غمضي
- غمضت عيوني وهو مشى رجعت فتحتهن صاح
- ترى شفتج لج يلا غمضي
- غمضت عيوني وهو راح عديت وفتحت عيوني ادور عليه جاي امشي ادور عليه واصيح وماحسيت الا هو ورايه شالني من خصري
فزيت وصرخت هو باسني من رقبتي يضحك
- هاا وهسه انتِ هم لزمتيني مو بس اني لزمتج
- ههههههه اي عفيه
86
- شالني وصعدني فوك كعدني ع السرير يباوع بعيوني ونظراته احسها كُلها حُب
- نارا تدرين يوم بعد يوم جاي احبج أكثر
- واني هم احبك اكثر
- بس مو مثل حبي الج بابا انتِ انزرعتي بعقلي وكلبي ساحرتني
- اي ساحرتك بحُبي ياحبيبي
- اعرف اعرف
- اندك جهازه وهو نزل يريد يشوف منو جان يزلك بالمي اني شفته وكع لو وكعت من الضحك عليه
- جيرره بكصتج
- بقيت اضحك وهو راح ع جهازه
113
اتصل الشذام ع شُعاع وهو بس سبح وطلع واني بقيت انظف بالبيت لان صار بي مي وزاهي بس صحيح غير مزاجي
وفرحت من لعب وياي مرت الايام هادئه وحياتنا احنه الاثنين
حلوه صح بس ما ينقص من خوفي ع شُعاع ومن شغله الي كل يوم يزيد خطوره أكثر وما صار يحجي الي اي شي وغرفه اله خاصه بشغله ما افتحها اني حتى ما اكون بخطر وابقى ليل نهار بس ادعي الله يحفظه الي لان بس هو الي بقى بحياتي خاصه اخواتي انقطعن عني من زمان لو يتصلن لو لا ناسياتني ومو بالهن اني وكأن ماعندهن اخت واني هم تعودت ع عدم وجودهن صح اتألم بس بعد هاي
الدنيا واني عندي شُعاع يسوه الدنيا ومعوضني عن الكُل
75
بيوم جنت جاي اغسل بالفراش برى جان يدخل شُعاع من برى
يصيح
- ادددددخلي جوه سررررريع
- شششكو شُعاع
- ادددددخلي سرررريع
- حاولت افهم بس ماكدرت وهو مافهمني شويه والباب البيت مالتنا اندك بصوره قويه طلع شُعاع فتحه صار الشذام كدامه دخل عنقاء واالاطفال يبجون جانت عنقاء لابسه بس عباه حتى مالابسه شال والأطفال بس يبجون واني كلبي صار برجليه من الخوف
هم بس يصيحون علينا اخذونا جوه وكف شُعاع يحجي ويصيح
- شُعاع :- تببببقن بالغرفه الاخيرررره والي يطلع منها حلكه اشكه
- نارا :- عززززه شُعاع شصاااار لا تخوفني
- شُعاع :- اشششش يلا جوووووه بسرعه
- نارا :- دخلونا جوه وقفلوا علينا الباب من برى واحنه بس نصيح
نريد نفهم شكو نوب أخذوا سلاحهم وطلعوا
احنه بقينا بالبيت والخوف ماكلنا ٣ ايام بالضبط واحنه محبوسين بالبيت ومانعرف شنو الي صاير حتى عنقاء ماتعرف وبس لازمين كلبنا لا صاير بيهم شي ٣ ايام وهم مختفين مانعرف وينهم
ومانكدر نطلع ابد .
66
ورى ٣ إيام العصر اندك الباب مال البيت خفنا نفتحه بس اني
وعنقاء سندنا نفسنا ورحنه نشوف من الكاميرات اول ما شفته مصطفى طلعت ركض للباب حجيت من ورى الباب
- نارا :- هاااا مصطفى
- مصطفى :- افتحي الباب
- نارا :- ما اكدر مقفول
- مصطفى :- شكووو
- نارا :- ما اعرف
- مصطفى :- لج حتى ما اكدر اعبر من الباب ، منو يمج
- نارا :- زوجه الشذام
- مصطفى :- شُعاع وينه
- نارا :- ماكو مختفي هو والشذام من ٣ ايام
- مصطفى :- صاح ، شششششنو !!!
- نارا :- شو هذا عافنه وراح شكد صحت ورى بس مارجع رجعنا دخلنا جوه بالبيت ننتظر خايفين وبس ابجي .
26
صار اليل رجع اجه مصطفى صرت ورى الباب حتى احجي ويا
1
حتى ينفتح القفل
- نارا :- والأطفال هنا راح يخافون
- مصطفى :- سدي اذانهم نااارا
- نارا :- اني وعنقاء سدينا اذانهم وهو ضرب الباب وفتحه
دخل جان لابس كِمامه صاح بينة
- مصطفى :- بسرررعه لفن نفسجن
- نارا :- عزه مصطفى شكوووو
- مصطفى :- نارا عوفج من الكلام ماريد حتى وجهجن يطلع
بسرررعه لفن نفسجن وامشن ورايه
- ماكدرنا نحجي شي ولا نسوي شي الا مثل ما طلب منا
لفينا نفسنه وطلعنا نتختل صعدنا بالسياره ومشى سريع البيتهم
نزلنا اول ما دخلنا انصدمت بقيت فاتحه حلكي ريقي نشف
وجسمي صار يرجف رجف مو طبيعي شُعاع !!!!!.

والـمــادروا گالــوا تــخســره
وانا شنهي الماخسرته وحتى اخسره .
يتبع
  تصفح

تسجيل الدخول سجّل اشتراكك


أنت تقرأ

الربتج " حالك الاسوداد "
الأكشن
#روايه_حقيقيه بقلمي : رهف علي كلماتً مُرعبه تهز عالم الأحياء شديده الظلام ، غامقه الحوار ، مشدده الأخطار من شدة قوتها تُعمى الاعيون عن النظر لها من هول بشاعتها يحيط الرعب بكُل جانب منها ! القوه مفهومها الرُعب ، الاصرار مفهومه التمرد الغموض مفهو...

#اكشن #تجبر #قتل #قوه #مغامره #وحوش


P34
167K 9.3K 6.2K

بواسطة akyta_98
و أشتاگلك و أرجع طِفل
مَا يقتَنع هوَ بعِذر
مَا يعرُف فراگ و هَجر
كُل إلي يشوفه يريدة
حاجاتَه كُلهن بس إله
و مَمنوع واحد يقترب
حَاضنهن بچَف إيدة .
50
وماذا لو اختارنا الله الأصعب الاختبارات الصعبه !
هل تَظن ان الله لا يَحُبك ! ع العكس
عليك ان تعلم ياعزيزي القارئ
ان الله اذا أحب عبد ابتلاه
.
46
-نارا :- دخلنا للبيت بقيت فاتحه حلكي مصدومه اباوع اقاربهم
كُلهم موجودين والكُل جان خايف ونظراتهم تخوف أكثر صرت ادور بعيوني ع شُعاع وينه ليش هو ماكو وياهم همست برجفه من بين شفايفي ، شُعاع !!!!
صارت عيوني بعيون مصطفى همست ، شُعاع وينه ؟؟؟
8
- مصطفى :- اهدئوااا
- نارا :- مصطفى شُعاع وينننه لاتخبلني
- مصطفى :- سحب نفس وزفره بقله حيله ، اندور عليه هو والشذام ماكو فص ملح وذاب اتصلنا ع لؤي هو هم جاي يدور عليهم ومن المحتمل ...
- نارا :- شنو اااحجي ؟؟؟
- مصطفى :- من المحتمل انخطفوا
160
- نارا :- اني من صدمتي ما سويت اي شي بقيت صافنه
بوحه مصطفى ماحسيت الا عنقاء بصفي وكعت مغمى عليها
ركضت احاول اصحي بيها بس اني ريقي ناشف وارجف بس بدون
ما اسوي اي شي ، خليت عنقاء يحضني اصحي بيها كعدت بس تصرخ وتبجي اني حيلي باد ومابيه حتى اكوم او ابجي مثلها
واطلع الحركه الي بداخلي
26
رفعت راسي اباوع بالوجوه كُلهم مقهورين انتبهت ع مصطفى
جهازه اتصل أخذه ع جهة وفتح الاتصال شويه وبينت الفرحه ع ملامح وجهة اني بقيت بمكاني اجه تقرب من يمنه يحجي ويانه
بفرحه
6
- مصطفى :- اهدئوا واطمئنوا
- هااا بشرناااا
- مصطفى :- اشش صوتكم يابه هذا لؤي اتصل عليه هسه
وكال يمكن لكوهم
- نارا :- خليت ايدي ع كلبي احاول اخفف دكات كلبي السريعه
كل هذا واحنه برى كاعدين مرت تقريبا ربع ساعه جان ينك الباب
مال البيت كُل ظني واحد من اقاربهم بقيت ع نفس حطتي ما تحركت بالي يم شُعاع
54
انفتح باب البيت رفعت راسي رجف كلبي من شفت شُعاع
دخل للبيت هو والشذام جانوا لابسين اسود وكُلهم تراب
مخربطين واكو آثار دم ع وجهم ومبين ع وجهم التعب عنقاء
ركضت الحضن الشذام وحضنته تبجي وحاضنته بكُل قوتها كدام
الكُل اني بقيت بمكاني تقرب الي شُعاع بخطوات هادئه ،
ماذا يحصل معي هل انا لعنه ام ماذا ؟؟؟
60
في يومآ ما !!!
30
لفت نظري كتاب موجود ع الميز لونه جوزي تقرب اله سحبته
وشلته بأيدي صرت اقلب بي استغربت شنو هذا كعدت ع السرير
وفتحته اول ورقه مكتوب بي
55
يشبه قلب الحجر ، لا يعلم متى يموت ، يذهب ولا يعلم الى أين
ثم يأتي ومع العديد من الروؤس والدماء الُتناثره ع ملامح الجسد .
87
ثم ماذا ؟؟؟
ثم أصبح رجل غريب الأطوار
ذات ملابس سوداء
حامل حُب كبير إلى العراق
88
هل أحببت فتاة وأصبحت بهذا التغيّر ام لان انا أدرك ما تفعله
التغيرات أصبحت ذات تفكير مُخيف إلى حد ما
هل انا أحببت من صميم قلبي ام شده الدماء ارغمت قلبي
ع أن ما افعله خطأ !!!
60
نعم انهُ انا هوَ الليله الحكاله السواد " حالك الاسوداد "
154
::- دائما ما يعود المُجرم إلى مسرح الجريمه .
34
- نارا :- فتحت عيني مصدومه شنو هذا الي داقرا
قلبت الورقه الثانيه وبدأت اقرا بيها
5
رَجُل ذات لون بُني يَحمل علم ذات لون أسود
خُطف وذُبح وسبا
وثم أننا نظرنا إلى دوله عميقه تتغذى بالكراهيه
وترتكب الجرائم
بعد احيائي نظرت نظره مُجلجله في حب العراق العظيم
قصه مليئه في الإرهاق والتعب ثم أصبحت بحُب العراق
و .....
79
- نارا :- و ؟؟؟ شنو " و " ؟؟؟ وين التكملة قلبت بالورقه
البعدها بيها خطوط سود !!! بقيت صافنه شنو يعني هذا
الكلام شُعاع شبي شنو هذا الشي وين التكملة !!!
89
فزيت ع الواقع من شفت شُعاع جاي بأتجاهي سحبني
كدامهم وحضني الصدره حاضني بقوه وكأن يريد يدخلني
جوه قفصه الصدري اسمع الكُل يبجي فرحانين برجعتهم بالسلامه
يبوسون بي وهو باقي حضاني ، الشذام اخذ زوجته وطلعوا
واني ابتعدت عن حضنه اباوع ع الدم سألته
26
- نارا :- هذا الدم المنو ؟؟؟؟ هو ماجاوب
- شُعاع :- تعالي نروح البيتنا
- ام شُعاع :- يمه ابقى هنا والله كلبي عليك نار شصار بحالنا
- شُعاع :- يمه والله مابيه حيل وكلش تعبان بس ارتاح امر عليكم
- نارا :- باسها براسها واشر الي حتى نطلع
- شُعاع :- يلا حبيبي امشي
- نارا :- تمام ، سلمت ع البنات وطلعت صعدت وهو حجه ويا إخوانه واجه صعد شغل السياره ومشه مايحجي بس صوت انفاسه
واضحه اني هم ما فتحت حلكي من الهبطه إلى أن وصلنا للبيت
ودخلنا هو راح قبلي صعد للغرفه وقفل الباب عليه اني بقيت صافنه ع تصرفاته شبي !!!! تركته ونزلت سويت اكل وجهزته
ورحت سبحت اشمر التعب عن جسمي ورجعت طلعت
لكيته واكف بالباب مال المطبخ عيونه ع رجليه ما اهتميت سألته
115
- جوعان ؟ رد عليه بهدوء
- اي
- جهزت الاكل وخليته هو كعد ياكل بهدوء بس مو نفسه شُعاع الي متعوده عليه ماعرف شنو الي بي احس بي كأن هو انسان ثاني
هو بس خلص الاكل راح صعد فوك اني بقيت صافنه ورى ليش هيج متغير ؟ غسلت المواعين وصعدت ورى شفته متمدد ع السرير اني كعدت كدام المرايا اسشور بشعري وعيني عليه هو صافن
سرحت شعري ورحت كعدت ع السرير يمه اضفر بشعري هو من
حس بيه اني قريبه منه حط راسه بحضني وحضني حيل حسيت بشهكه سحبه نفس قويه اني جمدت شبيييي !!!!
- شُعاع شبيييك ؟ رفع راسه
- محتاجج بس احضنيني
- اني سكتت حضنته بقوه بقيت ع نفس مكاني ما تحركت حسيت بي نام اني بقيت العب بشعره اريد اعرف شنو الي صار!!
73
بقى نايم إلحد ثاني يوم هو ع نفس نومته اني توقعت من يكعد
راح يرجع طبيعي بس صدمني أكثر بتصرفاته صرت اشك بي مُجرم
لو مسوي شي والصدمني أكثر من وصلت اله رساله للجهاز
هو بسرعه فز ملهوف اني بس اباوع عليه الضحكه وصلت الاذانه
سد الجهاز وسجد ع الارض وصار يحجي مره بالانكليزي ومره خليجي واني مثل الأطرش بالزفه اني هنا الشك صار بكلبي
لازم ادور ورى واشوف شنو الي غيره بهاي الطريقه ياترى هو شغل لو شي ثاني ؟؟
74
بيوم الفجر قرب الساعه ٤:٣٠ تقريباً جنت نايمه وفزيت ع رنه المُنبه كعدت مستغربه ردت اطفي واحجي بهمس منو حط ؟
كعد شُعاع رد عليه
- شُعاع :- اني الي خليت المنبه
- نارا :- عندك دوام ؟
- شُعاع :- لا بس عندي شغله
- نارا :- زين اسوي لك ريوك ؟
- شُعاع :- لا ما اريد اي شي
- نارا :- تمام ، هو دخل يسبح وطلع اني اباوع عليه غير
ملابسه ولبس من فوك للجوه اسود وكف يعدل بشعره حط عطر
لبس الحذاء مالته انتبهت عليه سحب الي ينلبس بالكتف وينحط بي السلاح لبسه قبل لا يلبس الستره وحط السلاح بي رجع لبس الستره مالته وفوكاها الكوت سحب الكفوف السود الجلد لبسهن
واخذ الكِمامه السوده لبسها وكاسكيته سوده كُل هذا واني صافنه
اباوع عليه شلون لبسهن ، العطر خنكني كثر ما حط منه وحيل ق ي
تقرب مني باسني براسي وخدي وطلع .
107
اني رجعت نمت ماكعدت الا العصر فزيت راحت عليه نومه
وحتى ما مسويه الاكل وشُعاع هسه يجي ركض ركض سويت الغده وخليته ع النار وكعدت اشرب مي من الركض وراها صعدت غيرت ملابسي وبقيت كاعده ع السرير افكر دام هو مو بالبيت ليش ما اشوف الغرفه مالته بيها كُتب هواي والحاسبه مالته هم عادي ادخل بس مرات اذا هو بيها ويشتغل ما يقبل ادخل الها ، فتحت الباب ودخلت بيها هواي هواي كُتب سحبت اول كتاب جان مكتوب
" فقه الـــــ " وفوك مكتوب " الـــــالـــــ**" عقدت حاجبي شجاب هذول هنا ؟؟؟ فتحت الكتاب وبدأت اقرا كُل ما اقرا كلمه افتح حلكي بزايد
جان الكتاب بداخله اسأله وأجوبه كُل سؤال اله جواب بس الجواب مالته شي من الخيال ما موجود حتى بالتاريخ البشريه رجف كلبي
ومر عليه الشريط الي عشته خلال فتره داعـــ/ــش رجعت الكتاب بسرعه وكعدت ع القنفه حلكي يابس ليش هذا الكتاب عند شُعاع شنو يسوي بي
107
رجعت وكفت ادور بالكُتب لفت نظري كتاب مكتوب زمن الغيبه فتحته وكعدت اقرا بي لكيت مكتوب بي " زمن الغيبه "
سحبت الورقه وبدأت اقرا
13
من قريت المكتوب حسيت نفسي صرت بغير عالم مو نفسه
الي احنه عايشين بي ومتعلمين بي كُل شي جان مكتوب عن الغيبه
انُ هيَ بدأت من ٢٦٠ هــ بعد شهاده الإمام الحسن واستمرت إلى سنه ٣٢٩ المُدى ٦٩ سنه والكلام كثير والمعلومات الموجوده كثيررره
رجعت اقلب بالاوراق لكيت مكتوب ( ومن ثُم يأتون ناس بأعلام سود
يحملون الدين غطاء) صفنت مصدومه هذا الكتاب من سنين طويله وبي هذا الكلام اي يعني قبل لا يدخلون داعــــ/ـش وقبل وجودهم اصلاً ( يسلبون ويقتلون ويحكمون ناس لا يعرفون الحق من الباطل ولا ينهون عن المنكر ولا الفحشاء )
164
مستمره اقرا واندمج بالكتاب ماحسيت الا خيال صار فوك راسي
رفعت عيني من الكتاب لكيته واكف كدامي حاط اديه بجيوبه ويصوفر
من انتبهت عليه هو رفع حاجبه
- شُعاع :- شنو تسوين ؟
- نارا :- كمزت من الخوف سديت الكتاب ، ها شنو ؟
- شُعاع :- شنو تسوين هنا ؟
- نارا :- هيج شنو مايصير ؟ هو طك رقبته وعيونه عليه
- شُعاع :- لا عادي يصير بس اول مره تدخلين للغرفه
- نارا :- اي لان عايفني الوحدي وين اروح
- شُعاع :- هاا
- نارا :- ااي
64
هو سحب الكتاب من ايدي ورجعه بمكانه تقرب مني وشالني بخفه
طلعنا من الغرفه وبرجله سد الباب مال الغرفه الي جنت بيها
اني صافنه بوجهة
- نزلني شُعاع شبيك
هو مارد عليه مستمر يمشي جان بنفس ملابسه الي طلع بيهن
مارد عليه وصلنا للغرفه مالتنا حطني ع السرير و وكف ينزع بملابسه عيونه عليه ماعرف حسيت بشعور غريب هزيت راسي حجيت ويا
- شُعاع احس تصرفاتك صايره حيل غريبه ومو حلوه بيك شي ؟ تقرب حط أصبعه ع شفايفي همس
- اشششش
- تقرب مني وحتى بهاي اللحظه احسه غريب
تقرب باسني بقوه دفعته متألمه صحت بي، شبييييك شُعاع وخر ، هو سحبني بقوه
- شبيج ؟؟؟
- انتَ الي شبيك شوف اسلوبك
- مابيه شي يتخيل الج
- رجع سحبني مره ثانيه يشم بشري بشكل غريب ويتميم بكلمات
غزل الي صفني من حط شفايفه ع اذني همس
- اريد طفل
- سكتت بس احس شُعاع مو هو شُعاع الي اعرفه !
245
كعدت الصبح اول مافتحت عيوني لكيته كاعد قبلي وبشفايقه الجكاره يباوع عليه بتركيز والغرفه مليانه ريحه دخان مال الجكاير سحبت نفسي وكعدت
22
- اريد أسألك ، هو ما رد عليه بس سحب نفس قوي من الجكاره وزفره رجعت كملت ، انتَ شنو الي بيك ليش هيج متغير ؟ بعدين وين اختفيت طول هاي الثلاث ايام ورجعت حالتك حاله ؟؟؟
هم ما رد عليه شمر الجكاره بالطفايه وتقرب مني رجع باسني بقوه
دفعته صحت بي ، وخخخر شبيك ابتعد عني مزعوج
- شبيج متخبله عليه
- شبيه اني لو انتَ ؟؟
- انتِ شبيك
- شُعاع لاتخبلني
- مو كلت الج مابيه
- ابتعد عني سبح وراح نزل صاحني من جوه رحت وكفت ع الدرج
هاا ؟
- تعالي انزلي نسوي ريوك اني وياج
- تمام ، سبحت بسرعه ونزلت اجه تقرب مني
46
- اليوم باقي وياج ما اطلع
- هااا !!!!
- اي شبيج وياج باقي
- تقرب مني وحط رجله بين رجليه صار حيل قريب مني نظراته
حيل خجلتني وخلتني اتوتر نزل قرب وجهة صار بوجهي دنكت من الخجل هو رفع راسي بأصابعه
- احبج اني لاتفكرين بشي ثاني اعرف هسه عقلج مصور الج اني اخونج ومسويه افلام براسج وحركات ودراما بس اني جاي اكول الج
لا تفكرين بهاي الطريقه لان اني احبج وعيوني ماتروح الغيرج
141
- هو يحجي واني صافنه عليه اندك الباب باوعنا من الكاميرا
شفنا مصطفى
- روحي غيري لبسج حبيبي ونزلي
- تمام ، رحت سريع غيرت لبسي سرحت شعري خليت ع راسي
شال ونزلت لكيتهم بالمطبخ يسوون اثنينهم الريوك سلمت ع مصطفى شو هذا هز ايده
14
- مصطفى :- نسوان اخر وقت يكعدن متأخر والزلم تسوي ريوك
- نارا :- فتحت عيني وشُعاع صاح بي وهو يكفخه ع راسه
- شُعاع :- انجب لك ما تشوفها كاعده من زمان
- مصطفى :- ااااخ راسي هسه شنو مايصير اتشاقه ، شو روحي جيبي ٥ طماطيات
- نارا :- انطيتهم طماطه وتركتهم يسوون الريوك واني رحت اعزل بالصاله وهم صوتهم الوين واصل ماحسيت الا صوت الجدوره وهن يوكعن بس شفت الطفره ما مصطفى وصياح شُعاع يصيح ويغلط ع مصطفى وهذاك خربان من الضحك يصيح شعليه هنَ وكعن الوحدهن
اني رحت ركض للمطبخ
59
- نارا :- هاااااي شنوووو ؟ شُعاع رفع ايده بأستسلام
- شُعاع :- والله هذا مصيفي مو اني
- مصطفى :- شحجي عليك هذا عود انتَ اخويه
- شُعاع :- دطير غير هسه تلبسهن براسي اكول لحقيقه شعندي
- مصطفى :- أمري ال الله ، عمي اني الوكعتهن وهسه اعزلهن والله
- نارا :- يلا عزل ، كعد يعزل وهو خربان ضحك ، طفر شُعاع يركض شاف الطاوه احتركت شُعاع طفى الطاوه واجه ضرب مصطفى ع ظهره صاح بي
- شُعاع :- حيوان كله بسببك حركت الي الطاوه
- مصطفى :- شعليه اني تجيك التهايم وانتَ نايم
- شُعاع :- عقوبه لك كوم اثرم البصل سريع لك
- نارا :- كام مصطفى مغلوب عليه يثرم البصل وعيوني ادمع
وشُعاع ينعي اله وهذاك من البصل يبجي ويصيح
- مصطفى :- اااااخ ياااابويه
- نارا :- خلص البصل مصطفى وصار يصيح
- مصطفى :- يمه جنني العشك تدريني واني مجنون وعشكت حسيني
- شُعاع :- الله الله
135
- نارا :- واكفه اباوع عليهم واني خربانه ضحك إلى أن كملوا الريوك وكعدنا نتريك
خلصنا ريوك وكام شُعاع يسبح مره ثانيه لان ريحه الطبخ علكت بي
وكفت اعزل بالمواعيين ومصطفى وياي سألته، شعجب
لك خلك بالمواعين ؟
- مصطفى :- احب اساعد
- نارا :- تمام
- مصطفى :- شلون صرتي
- نارا :- زينه
- مصطفى :- بعدج تعبانه من الماضي ؟
- نارا :- يعني .
- مصطفى :- نارا اي شي يصير بحياتج حاولي لا تذكرين الماضي
- نارا :- شلون يعني ؟
- مصطفى :- يعني اذا تعاركتي ويا شُعاع راح تذكرين الماضي صح ؟
- نارا :- اي صح
- مصطفى :- وهذا الشي خطأ بهاي الحاله المشكله راح تزيد
ويصير الحمل حملين حاولي تحلين المشكله بدون ما تدخلين
الماضي حتى ما يعكس عليك بشي سيء
52
- زين الاوهام ممكن تودي الانسان الغير طريق مثل شنو ؟
- مثل يترك حتى الله
- انتَ هم جنت قاطع الصلاه ؟
- اي ورجعت الها
- شلون ؟ هو ضحك
- شنو قاطعتها انتِ
- لا
- لعد ليش تسألين
- هيج مجرد فضول ، سكت ثواني بعدها رد
- قطعت صلاتي ورجعت الها لان شفت ماكو احد يبقى وياي
حتى اهلي مايبقى احد وياي بهل حاله منو الي يسعدني منو الي
يسندني ومنو الي اتوكل عليه ويبقى وياي طول حياتي وحتى بعد
ما اتوفى ؟ فقط الله هو الي يبقى وياي من دون كُل هاي الناس
ف ليش اقاطعه واقطع كل صلتي بيه والصلاه الي هي
اساس التواصل ويا ربي ؟
سواء اذا مخنوك ومتضايق المنو افضفض غير الربي ألجأ اله
وحشى يرد عبد اله
- يعني طمع؟
- شلون
- يعني انتَ تطمع بحُب رب العالمين
- لا لذه الوصول اله مو طمع تسمى رحله عشق وتكدرين تكولين
ممكن طمع بحبه لان احب حب ربي العبده
- ابتسمت ، رحله عشق ؟
- اي شبيج اجاوبج ليش مايكون طمع لان اني مارحت اله بس مجرد اشكره لان انطاني حاجه لا اني ألجأ اله بكل وقت سواء
بحاجه اله او ماعندي شغله مايكون طمع لان هو ربي
- حلوو زين شنو الشي الي يلتمس قلبك
- زياره عاشوراء .
98
::- أعلم عزيزي القارئ
" ‏عندما نُصــــــــلح علاقتنا مع اللّٰه
سيُــــــــــــصلح اللّٰه لنا كل شيء "
95
احنه ودنحجي نزل شُعاع سألنا شنو تسوون جاوبنا هيج حوارات هو افتهم شنو الي اقصده شنو عاد راحوا للصاله واني طلعت الدجاج حتى يموع واسوي غده جهزت المواد ورحت يمهم لكيتهم يحجون
بامور دينيه اني عندي خلفيه عن هاي الأمور من بابا علمني عليهن
الهذا شُعاع سأل سؤال
12
- شُعاع :- كم من غلط حتى توصل إلى شديد العقاب وغضب الله ؟
- نارا :- الي فهمته من السؤال المعصيه شنو الي تأدي للعقاب الشديد ، هزيت راسي كتله سهله
- شُعاع :- اي شنو هوَ ؟
- نارا :- الذي اغتاب المؤمن وكأن اكل لحم أخيه وهو حي
الشُرك في الله والتكشيك في وجوده
- مصطفى :- القتل ، السحر
- نارا :- اكل مال اليتيم ، الربا ، رمي المحصنات
- شُعاع :- لكن الله يسامح
- نارا :- اكيد الله غفور الرحيم
- شُعاع :- شلون نعرف الله رضى عنا
- نارا :- اختبارات من بعد التوبه
- شُعاع :- شلون ؟
- نارا :- يعني توبه النصوحه من بعد التوبه راح تدخل بأختبارات
- مصطفى :- تعرفين شنو هنَ ؟
- نارا :- يعني مثل وسواس الشيطان ، الشكوك ، المرض ، تدمير النفوس ، يضيق صدرك واذا تلجأ الربك او لا ، الغيبه والنميمة تكون كدامك وهل تنجرف ام لا ، قريب تحبه ويشوفك تصبر ام لا
الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا ان الله وانا اليه راجعون
97
ضحك شُعاع سند ظهره ع القنفه يباوع عليه بفخر
3
- شُعاع :- والدج جان يعلمج
- نارا :- اي
- شُعاع :- زين من المحتمل الله ما يغفر
- نارا :- لا غلط يغفر الأكبر الذنوب لكن من بعد التوبه وعدم تكرار هذا الذنب
- شُعاع :- اذا غلطت ورجعت ؟
- نارا :- ارجع توب مره ثانيه وثالثه وحاول أكثر وأكثر وصحح
هذا الخطأ لان الله سبحانه وتعالى شكد ما اذنبت ورجعت اله
راح يغفر لك ويسامحك
32
اعلم عزيزي القارئ
‏::- من علامـــــات حُب الله لك إصرارك
على التـــــوبة بعـــــد كل ذنـــــب "
91
اثنينهم جانوا يباوعون الي والابتسامه ماليه وجهم
اندك الباب رفعنا راسنه للكاميرا شفنا الشذام شُعاع كال الي كومي
وهو راح فتح الباب اني تركتهم ورحت للمطبخ شوي ودخل الي
سألني
9
- شنو راح تسوين غده
- دجاج شوي وتمن برياني
- فدوه لهل أدين ، تقرب باسهن، تريدين اجيب شي من برى
- لا حبيبي ، هو طلع اسمعه يسولف ويا مصطفى شوي ومصطفى طلع رحت ركضت الشعاع ، وين راح مو وقت غده
- حبيبي راح يجيب أدوات مال الرسم
- ليش مو عنده
- عنده بس هو طالبين منه لوحه بمتحف الامام الحُسين ( عليه السلام )
- هتفت فرحانه ، صدُك !!!!
- اي والله وراح يرسمها يمنه
- يسسسسسس ، والله اني اساعده ، تقرب مني وكرصني قوي
مبين غيران
- كرصي نفسج لج
- هههههه ااااي وخر ، هو ابتعد يهز براسه وطلع اني رحت اسوي عصاير ورى تقريبا ساعتين اجه مصطفى وجايب
ويا هواي أدوات مال الرسم جهزت الغده واني عيني عليهن اريد بس افتحهن لان شكلهن حيل حلووو
65
كملنا غده وراح الشذام ومصطفى صار يفتح بالاغراض واني
واكفه فوك راسه اضحك هو باوع عليه وضحك
- مصطفى :- معدي افتحي وياي
- نارا :- شُعاع جان يقلب بجهازه وعينه عليه ويضحك ع فرحتي
اني صرت افتح ويا واضحك اباوع الأدوات شلون حلوه تشهي
الوحد بالرسم مساحات الكترونيه اصباغ اكريلك وفرج ولوحات
مال الرسم كلش جبيره صحت
- نارا :- يااااااي
- مصطفى :- دخيلك ربي هاا
- نارا :- ابقى ارسم يمنه
- مصطفى :- هو باقي هنا إرسم
- نارا :- بقيت ارتب بالاغراض ، شوكت تكمل الرسمه ؟
- مصطفى :- مامحدد وقت
- نارا :- شوكت تبدي بيها
- مصطفى :- اليوم
- نارا :- شُعاع صاح من يمه
- شُعاع :- لا ربحنا اليوم نارا ما تنام بالغرفه راح تنام يم الأغراض
- نارا :- ضحكت خليت ايدي ع خدي ، مصطفى معليك والله ما ازعجك
- مصطفى :- ههههههه خوش
68
كمت سريع سويت جاي وجبت ويا بقلاوة خليت الصنيه
كدام شُعاع وهو يباوع عليه و ع الحماس مالتي ويضحك همست اله اشششش واباوع ع مصطفى شلون طلع شي من جيبه ورفع بي شعره كعد ع الكرسي وكدامه اللوحه وشُعاع قرب منه الشمس عليهم اثنينهم اباوع اثنينهم حلوين ويتشابهون صدك اخوان مبينين
42
- مصطفى :- كعدي شكو واكفه فوك راسي
- نارا :- كعدت وشُعاع صار يقلب بالألوان وفتح بيهن ومصطفى عاط بي
- مصطفى :- لا تخربهن خويه
- شُعاع :- انجب لك
- نارا :- بلش مصطفى يرسم اول ما خط عطت ، ياااااااي حلووو
- شُعاع :- يا الله هسه بدأ
- نارا :- صاروا يضحكون واني اضحك وياهم بطلت احجي اخاف اخرب عليه وكل شويه اجيب الهم شي يشربوا إلى أن صار الليل
هو يرسم وشُعاع يقاطعه يسأله وكف
- مصطفى :- يلا اني رايح عوفوا اللوحه هنا تنشف ولا تتقربون عليها ترى تخرب الي يتقرب الها اكسر ايده
- نارا :- ملابسه كلها صبغ تقرب اله شُعاع
- شُعاع ؛- تكسر اي منو لك
- مصطفى :- خويه الباجر اكول لك اكسر ايد منو
64
- نارا :- ضحك بصوت عالي وراح واني بقيت اباوع ع اللوحه
حيل حلوه والرسم مالته حلو
ماحسيت الا صوت شُعاع فززني صاح بصوت عالي
- شُعاع :- بووووووو
- نارا :- ييمه شبيك خوفتني
- شُعاع :- ههههههه عوفيها لا يصير بيها شي ويجي المخبل
يهلهل علينا
- نارا :- يعني مثلك يهلهل ، جفصت وحطيت ايدي ع حلكي هو تقرب مني
- شُعاع :- منو اليهلهل ولج
- نارا :- مصطفى
- شُعاع :- ماسمعت ؟
- نارا :- اني ومصطفى انتَ شعليك احنه الي نهلهل لان مخبلين
- شُعاع :- اي عبالي صار بأذني خلل وسمعت غلط
- نارا :- اي غير كبرت وصرت اكسباير
- شُعاع :- ياهو الاكسباير لج تريدين اشوفج اذا اني اكسباير لو لا
- نارا :- ههههههه اتشاقه شبيك حبيبي انتَ كاشان ماتخرب ولا اكسباير
- شُعاع :- عفيه بيج حبيبي هيج اريدج
173
يوم الاثنين الساعه 9:00 بشتاء العراق
18
كعدت ع صوت العصافير اباوع شُعاع نايم هزيته واني احجي ويا
- كوم حبيبي هسه يجي مصطفى ، كعد متذمر
- اهوووو شبيج متخربطه من هسه
- سحبني عليه وكعت ع صدره ، شششُعاااع راح نتأخر
- هههههه شبيج بابا
- كوم سريع خلي نكمل امورنا، هو ضحك بصوت عالي حضني
- احبج من تتخبلين عليه ولج
- اموت عليك حبيبي يلا كوم
46
اندك الباب واجه مصطفى دخل سويت ريوك وكعدنا نتريك
مصطفى جهز نفسه واني وشُعاع لبسنا وحيل فرحانين
طايرين بي طير جهز اللوحه وغلقها وطلعنا اني اخذت وياي
حبشكلات للطريق وطلعنا بس حيل فرحانين شغل زياره عاشوراء بالطريق واني عيني ع الجامه صحت ، ياااااي ، مصطفى دار وجهة يضحك وشُعاع وكف السياره ونزل منها عرفني ع شنو صحت
شويه واجه صعد جايب ويا ٣ شعر بنات بقيت اضحك لان فهمني
كعدنا ناكل ونسولف إلى أن وصلنا الكربلاء
كالوا نزور بعدين نطلع للمتحف وصدُك زرنا وطلعنا مصطفى شال اللوحه وشُعاع يمه اثنينهم جانوا لابسين اسود بس شُعاع أطول من
مصطفى
شُعاع لابس دشداشه سوده وغتره ومخلي الخضره الي اخذها مني ع كتافه ومصطفى كالعاده لابس كلاسيكي ودخلنا للمتحف
همَ حيل انعجبوا باللوحه وخلوها بالمتحف يمهم وطلعنا من المتحف حيل فرحانين رجعنا زينا مره ثانيه ورجعنا البغداد
112
الساعه 6 هل مره دك المنبه وكعدت من وقت لان عندي محاضرات
كعدت شُعاع بالكوه كل ما اكعده يرجع ينام واني هم مابيه
حيل وأريد بس انام من التعب بالكوه غسلنا ولبسنا وطلعنا حتى ما
اكلنا شي
- عفيه شُعاع اني حيل نعسانه
- حبيبي بس كملي المحاضرات وطلعي حتى ترجعين تنامين
- ماشي ، باسني و دخلت للكليه
3
اول ما دخلت للكُليه حسيت اكو واحد يباوع عليه
غالطت نفسي وكلت لا اكيد ما يباوع عليه بس كل ما انتبه عليه الكه مركز عليه وصافن عقدت حاجبي
شبي هذا والمشكله من يباوع عليه واني اشوفه ماتنكسر عينه ولا يخجل او يلتفت لا يبقى يباوع
بدون مستحى سحبت ساره من ايدها ومشيت بغير
مكان كعدت بس شنو صرت نار هن تصرفه شبي هذا
مايعرف بيه متزوجه مايشوف الحلقه بأيدي
رفعت ايدي انصدمت الحلقه ناسيتها ضربت رجلي
خرب شكو انساها
50
- ساره :- شبيج
- نارا :- لج ناسيه الحلقه
- ساره :- اي شكو بيها
- نارا :- ميخالف ماشفتي هذا شلون يباوع
- ساره :- اتركي معليج بي هسه يوخر
- نارا :- اي ان شاء الله ماريد تصير الي مشكله بسببه
- ساره :- غير رجلج يعلكه
- نارا :- الله يبعدنا عن المشاكل
- ساره :- لاتحجين اله لا يسوي مشكله
- نارا :- اني ما اضم ع زوجي شي بس اذا شفته هذا سوه شي لازم اكول اله
- ساره :- اي احسن شي تسوي
- نارا :- اي
38
كل ما اطلع من المحاضره هو يصير بوجهي والأكثر
شي صدمني هو من باوع عليه وغمز عيني عينك
بدون مستحى ما انطيته وجه إلى أن خلصت الدوام
29
مر اليوم واني صافنه ماعرف شلون راح تخلص هاي السنه وهذا ماعرف شلون ويا ومتخوفه بس لا يسوي شي ويخرب ع حياتي وماعرف شلون تخلص السنه بسرعه
مثل ما خلصت السنه السابقه بتعب والدراسه صعبه
هلكت من المحاضرات ورجعت لكيت شُعاع جايب غده جاهز
يعرف بيه تعبانه وأريد انام فدوه الكلبه
كملنا غده وغسلت المواعين ورحت للسرير كعدت وبيدي ورقه
وقلم
ليش ضايعه وليش تعبانه كتبت كل شي ، لازم اغير من حياتي كافي لازم نعيش ونطوي الماضي لازم نستمر هاي الدنيا وهاي الحياه
كمت بهمه عزلت البيت اريد ادخل الطاقه الايجابيه للبيت
شلت الفرش غسلت البيت غير ديكور البيت بمساعدة شُعاع غير غرفه النوم ورشيت ملح خشن بحواف البيت ومسحته عطرته ،
دخلت للحمام وسويت مقشرات الجسمي ارتاحيت وغيرت من نفسيتي هاهي لازم أسند شُعاع مثل ماهو ساندني
69
سويت عصير واجيت يمه شفته كاعد خليت العصير كدامه
وارتميت بحضنه حضنته قوي وبسته
- ها ياروحي
- مرتاح شعاعي
- ما طول اشوفج مرتاحه اني من يمي مرتاح
- حبيبي فدوات لك حضني
- ناري
- روحها
- تدرين هيج مِن الله حُبج سّڪن بية .
- حبيبي احبك هواااي ، رجعت حضنته قوي ، شنو شصاير برى ؟
- مظاهرات
- يااااا !!
- اي والدنيا مكلوبه برى
- اني حضنته خايفه من الوضع هو شمني قوي وباسني
- كون العراق امان مثل حضنج الي
- اني خليت راسي ع صدره صرت العب بأزرار ملابسه
انتبهت عليه سكت رفعت راسه لكيته غافي عدلت نومته وكمت
103
شغلت زياره عاشوراء وسشورت شعري كلت اسوي معكرونا
بالجبن اسرع شي وأسهل ويحبها ، قبل لا اسوي رحت اخذت السجاده فرشتها وخليت عطر حيل طيب خليت القرآن بصفي وصرت اصلي ، ركعتين الصاحب الزمان خلصت وكعدت اقرا قرآن
وصلت الايه قرانيه
【 وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإنسان وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إليه مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ 】
رفعت راسي بحُب الرب العالمين اردد
يارب انتشلتني من ضياع الدنيا الضياع حُبك شُكرا لك ياربي
سجدت سجده شكر ع السجاده اردد
غداً سيزهُر صبرك ويسكبه الله لك مُطر .
49
ع سجاده الصلاه غفيت ماحسيت الا بصوت فزيت
خليت ايدي ع كلبي خايفه صار شُعاع كدامي
- شبيج حبيبي
- هاا
- شبيج
- لا مابيه بس فزيت ، تقرب مني باسني من راسي سمعت صوت الاذان رفعت راسي الشُعاع ، جيب السجاده مالتك خلي نصلي سوه
- تدلل ياحلو
- فرش السجاده مالته وكعدنا نصلي احس مجرد ما شفت نفسنا نصلي سوه غلبتني الفرحه العارمه كملنا الصلاه لمينا السجادات سوه وكعدناا اجه بالي اسم الطفل
55
- شعاعي
- ها حبيبي
- يعني ليش اسم بولانت بالضبط ؟
- احب هذا الاسم
- اي ليش تحبه
- مره من جنت بالموصل اكو طفل جنت حيل احبه واسمه بولانت
واستشهد وقتها كلش انقهرت عليه وبقى الاسم براسي والطفل
وجان هذا الطفل حيل حنون امه جانت مسجونه وهو ماكدر يشوف امه بدون اكل وكتلوا
- اني شهكت ويا كلامه
- وهذا الطفل رغم صغره بس كلش سبع ماخاف منهم
- اني بقيت صافنه ع كلامه، شُعاع اريد ابني مثله
- ان شاء الله اعرف بخاطرج اسم علي بس ماريد تتأذين
- عادي حبيبي ، زين اذا اجتنا بنت شنو اسمها ابتسم بوجهي
- اسميها ليال
- ليش ؟
- بسبب اليله الي لكيتج وشفتج بيها وحبيتج بيها الهذا اسم بنتنا ع اسمه هذيج اليله " ليال "
- الله حلوووو حبيت هاهي ليال وبولانت
- ان شاء الله حبيبي
172
- خلي نروح للسوك
- حبيبي اخاف عليج مظاهرات وانفجارات
- شعاعي احنه اثنينا سوه مو الوحدي محتاجه كم شغله
- يلا البسي زين ليش مانروح احنه وبيت الشذام للمول ؟
- ليش
- احسن وهم نشتري كم شغله اني ويا وانتِ ويا زوجته
- تمام اذا هيج
اتصل عليه واتفقنا نطلع سوه اسمعه يكول اله
مختنك من البيت ونمر ع الشركه بطريقنا ، ساعه جهزنا نفسنا وطلعنا سوه ماخلينا شي محتاجي الا ما اشترينا اهم شي البنك
ويانه موجود هو الي يدفع خلصنا طلعنا من المول كالوا نمر للشركه ما اعترضنا
47
اباوع ع شُعاع حط ايده ع كلبه صاح
- شُعاع :- مخنوك
- نارا :- سريع الشذام وكف السياره
- الشذام :- شكووو
- نارا :- اباوع ع العنقاء وجها صار اصفر اني صحت ، شبيييج
- عنقاء :- ها لا مابيه اريد أطفالي اشوفهم
- نارا :- صلي ع محمد يمعوده شبيج
- الشذام :- خلي نرجع سريع للبيت
- نارا :- صار ازدحام حاول شُعاع يطلع منه بس صار كُلش ازدحام
عنقاء صارت تبجي ماعرف شنو اجاها وتصيح اريد أطفالي
وجها اصفر اباوع ع شُعاع هو الثاني مخنوك و وجهة صار اصفر
اني مصدومه كُلش والشذام تخبل ماعرف هيج شبيهم فجأة
اني بقيت الوب ماعرف شبيهم ياربي دخيلك
65
شويه وشفنا الشرطه كدامنا مايخلونا نعبر طووقوا المنطقه
حجوا ويانه كالوا حزام ناسف ما تعبرون اني كلبي حسيته راح يوكف
الشذام كال نعبر من هذا الفرع ونطلع منه وشُعاع ايده
مشى الشذام اباوع ع شُعاع نزع الفانيله مالته صحت بي
- نارا :- شبييييك شُعاع
- شُعاع :- مابيه مابيه بس اختنكت
- نارا :- لا هو ولا عنقاء صاحين بيهم شي ياربي الطف بينا
57
احس الجو صار يخنك فد مره الخوف والتوتر ع لحظه كلبنا
يوكف احس شي من الخيال ضاق النفس والصبر نفذ
خليت ايدي ع كلبي صحت ع الشذام رد عليه يصيح نارا اسكتي لا تربطيني ، ورجع يسوق بسرعه صار يسوق بسرعه حيل
كبيره هي ثواني مجرد ثواني وصارت كدامنه عباره عن لهب قوي
وماعرف شلون هذا الهب شالنه شيله قويه ورمانا
وجانت هاي اخر اصوات من النبض ...
ليّل طويّل وحِزن يشِرب حِزن
يتبع ✨️
  تصفح

تسجيل الدخول سجّل اشتراكك


أنت تقرأ

الربتج " حالك الاسوداد "
الأكشن
#روايه_حقيقيه بقلمي : رهف علي كلماتً مُرعبه تهز عالم الأحياء شديده الظلام ، غامقه الحوار ، مشدده الأخطار من شدة قوتها تُعمى الاعيون عن النظر لها من هول بشاعتها يحيط الرعب بكُل جانب منها ! القوه مفهومها الرُعب ، الاصرار مفهومه التمرد الغموض مفهو...

#اكشن #تجبر #قتل #قوه #مغامره #وحوش


P35
147K 8.9K 4.6K

بواسطة akyta_98
- هذا الوجـع مو عادي
هذا الوجـع يخنگني
حاولت اشـرد من البيت
بس البيت يلحگنـي
اطلع من القفص فرححان!
وترد النااس تلزمنـي
هو الهوى الأشتمه؟
مثل تـيـزاب يحرگني ..
36

الصوت حيل قوي هز المكان هز واللهب حيل قوي الصوت حيل مُخيف
بنفس اللحظه كُلنا نزلنا روسنا لحظه وحده حسيت احنه راح نموت كُلنا بس الله لطف بينا وجان الانفجار بعيد بس من قوته حسيته قريب منه
بقينا كم دقيقه ع نفس الوضع الا ان سمعت صوت شُعاع يصيح
34
- شُعاع :- يلااا حرك السياره سريع وارجع شذذذام
- نارا :- اباوع ع عنقاء صفره وشفايفها بيض حقها هي ما عايشه بهيج أجواء بس تبجي والشذام يسكت بيها خايف عليها وشُعاع عيني عليه
كأن يكول الي بنظراته انتِ قويه ما تهزج هيج شي ، الشذام سحب السياره ومشى من غير طريق واحنه دنمشي وكفتنا سيطره قريبه من
المكان جانوا يحجون ويا الشذام لان هو الي ديسوق خاصه صار الانفجار فلازم تحقيق عاد شُعاع طلع الهم الهويه مالته بس شافوا سريع دكوا اله التحيه وكالوا " احترامي سيدي ، اتفضلوا " ومشينا
81
بقيت حاضنه عنقاء إلى أن وصلنا للبيت هم دخلوا اللبيتهم واحنه
نزلنا البيتنا ، امشي وافكر ياربي ما مصدكه كدرنا نطلع من الموت
بأعجوبه، الحمدلله ياربي اول ما دخلنا البيت شُعاع اتمدد ع القنفه
اني بقيت صافنه عليه بس احس رجليه خيوط من هول الموقف
7
- شُعاع شلون صار هيج ؟ رفع عيونه وزفر بقوه
- الوضع صاير مو زين وهسه كل واحد ضام راسه راح يبدي بالأفعال
- اي بس مو هيج
- هيج وازيد ماتعرفين شنو مستعدين يسووّن علمود مصالحهم
- الله يستر
- رايح اني اصعد فوك
- تمام
36
هو راح صعد واني بقيت كاعده بمكاني اتصفن لو ماشين شويه بعد
جان هسه احنه ميتين جان مابقى اثر النا احس حيل تعبت الحياه مو راضيه تكون عادله ويانه وتنصفنا شكد ما نحاول نبدي من جديد ونبتعد عن كُل شي يجي شي حدث يرجعنا النقطه الصفر من التعب بجيت
خليت راسي بين اديه وصرت اشهك بالبجي كافي كافي اريد اعيش
مثل باقي البشر كل فتره حياتي تنعاد ، فجأة سكتت وصفنت اني
ليش دابجي ليش ضعفت وهذا اختبار من ربي مسحت دموعي بقوه
من ع وجناتي وكمت دخلت للحمام سبحت ورحت صليت إلى أن ارتاحيت اليوم انكتبت النا حياه جديده
32
سحبت الجهاز واتصلت ع اختي شهد حيل مشتاقه الها
اول ما رفعت الخط حجيت اني
8
- هلا شوشتي شلونج ؟ ردت عليه بملل وحزت بخاطري
- الحمدلله وانتِ
- شبيج شهد شو احسج ضايج ؟
- ها لا مابيه شي
- زين ما ناوين تجون للعراق
- حتى لو نجي ما نمر عليكم
- جوابها حيل صدمني فتحت عيوني ، ليش ؟
- ازواجنا مايقبلون
- ليش ؟
- ماعرف عجزنا نعرف السبب
- اني من يمي دموعي وكعن حجيت وياها ، شهد يجي يوم وتوفني؟ ردت عليه بدون نفس وكأنها ضايجه من اتصالي بيها
- شبيج صايره كُلج طاقه سلبيه ايع لعبتيها النفسي
- اني انصدمت بردها رديت عليها بصدمه ، شهد شبيج ؟
- شنو شبيه غير زوجي مايقبل
- هاهي حبيبتي اخذي راحتج ، حسيت نفسي حيل ثقيله سديت
الاتصال منها وانهاريت يعني معقوله اختي هيج صارت وياي معقوله !
169
سحبت نفس واتصلت ع ساره هي صديقتي والأقرب الي من اخواتي
بهذا الوقت ع الاقل هي تفهمني وراح توكف وياي مو مثل اختي حتى ماسألتني شبيه واني جنت بأمس الحاجه آلها اول ما فتحت الخط
ردت عليه بلهفة عكس اختي اني سولفت الها كل شي واني منهاره وابجي وهي تسكت بيه وتحاول تقويني عكس اختي
- نارا تدرين حياتج كلها توجع القلب بس انتِ حيل انسانه صبوره
الله يعينج
- ماشفتي هذا لا شي من الي عشته
- ناااراا
- هاا
- تدرين انتِ فخر العرب
- ههههههههههه ضحكتيني واني ضايجه
- اي والله لج انتِ مثال للقوه اني لو بمكانج جان ميته من زمان
- كولي غيرها
- لا والله كلامي صحيح
75
بعدني احجي وياها ودخل شُعاع استغرب من شكلي لان واضح عليه
جنت ابجي وجهي اكيد احمر عقد حاجبه سألني ويا منو تحجين
رديت ع ساره كلت الها ساره بعدين اتصل بيج حبيبتي وغلقت الخط
رفعت راسي رديت عليه
- ويا ساره
- ليش جنتي تبجين ؟
- شعرفك
- شوفي وجهج شلون احمر شبيج حبيبي
- بلعت ريقي ، ها لا ماكو شي ، هو اجه تقرب مني سحبني من ايدي
دخلني الحضنه وحضني حيل
- ناري احجي شنو الي بيج
- مابيه بس جنت تعبانه واحتاجيت احجي وياها
- ليش ما كعدتيني
- شفتك نايم ما هان عليه اكعدك وانتَ تعبان ، رجع سحب راسي حطه ع صدره مسح ع شعري واني أطلقت العنان لدموعي صرت ابجي هو يمسح ع ظهري وشعري يحجي وياي بهدوء
- بنيتي حبيبي ادري بيج هواي تعبتي وادري الي شفتي مو قليل
بس هذا الي مكتوب النا مانكدر نغيره بس نكدر نعيش ويا ماشفت
انسانه قويه مثلج وفوك هذا حتى اني تعبتج وياي اشهد الج ماكو
انسانه مثلج
- رفع راسي ومسج دموعي ابتسم بوجهي
- ااااخ بويه شوف الجمال هو كل واحد يبجي هيج يصير حلو مثلج
- ضحكت ع كلامه ونزلت دمعه من عيني
- كومي نستبحث ونغير جو
- شلون يعني ؟
- هسه اشوفج
49
كام وشالني بحضنه احس نفسي طرت لزمته من رقبته شهكت
لان فجأة شالني وهو ما شاء الله طويل صرخت
- عززززه راح اوكع ، قرب وجهة من وجهي وغمز
- انتِ بين اديه انسي توكعين مره وحده وكعتي وبس
- شوكت ؟؟ رجع غمز
- وكعتي بحبي خاتونتي
- ضحكت بصوت عالي وطير كل القهر الي بكلبي
108
مشى بيه للغرفه المكتب مالته كعدني وراح فتح الشباك ورجع يطلع
بالكتب ويحط كدامي ويحجي وياي ويعلم بيه ويا كُل كتاب واني مستمتعه اول مره يبادر بهيج شي وخاصه بالكُتب مالته
حط كدامي كتاب وأشر الي
- هذا أخذته من دبي
- رجع حط واحد ثاني كدامي
- وهذا الكتاب أخذته من مكتبه حيل قديمه
- هزيت راسي ، شُعاع سؤال
- جواب
- الانفجار الي صار اليوم شنو سببه
- هذا صدفه يعني مو يخصنا او يخص الي ورانه
- زين وسالفه الي صار بيتنا بهذيج الفتره
- قصدج الرمانه ؟
- اي ، سحب نفس قوي
- هذا من الي يهددوني لان ما امشي وياهم دزو تهديد
- شهكت بخوف ، زين وين رحت واختفيت صار لك ٣ ايام ؟ صفن بوجهي شكله ما راد يجاوب بس بعدين جاوبني
- رحت للموصل
- فتحت عيوني ع وسعهن مصدومه ، ششششنو ؟؟؟؟
- اي ورحت لتكريت ورجعت السامراء
- ليشش شُعاع ليشش
- شغل حبيبي
- بس شكلك من رجعت ...
- اي لان هذا الشغل ما توقعت أطلع منه سالم
- يمه كلبي وشلون تعوفني وتروح ياربي
- سلمتج بيد الله وأهل البيت
183
- لا بالله تدري فكرتك مُجرم ، ضحك بصوت عالي
- اي مجرم بحبج
- زززززين سؤال
- ماتخلص اسألتج اليوم
- شُعااااعي
- عيونه كولي
- هذاك اليوم وصل لك مسج وانتَ فتحت الجهاز متلهف عليه شنو هو ؟ رجع ضحك بصوت اقوه
- ياااايابه يابويه شوف الغيره شوف
- تحجي لو شششلون ؟
- احجي احجي ، الرساله جانت نتيجه الشغل الي اشتغلنا وجان ناجح
والشي الي يرضينا
- وحالتك ليش هيج من رجعتوا
- لان تعرضوا النا بالطريق
- يممممه
- اي والله
- تذكر هذولاك الي رمو ع بيتنا وتعرض مصطفى الطلق نار منو هم همَ جانوا نفسهم ؟
- هم نفسهم ، ترى مايعوفونا بحالنا ابد داكين اسمي واسم ابوي يمهم
- شُعاع حباب خلي نسافر والله هنا خطر
- ماكدر حبيبي الغربه صعبه صح حلوه بس بنفس الوقت محد يكدر يعيش بيها ولاتنسين اني شغلي هنا ماكدر اعوفه
- تمام
64
- سحبت كتاب جان اسمه الطريق إلى كربلاء سألته، شنو هذا الكتاب ؟
- افتحي وانتِ تعرفين
- فتحت الكتاب ، يؤدي إلى الله وكربلاء اباوع بي حيل حلو وحبيته
شُعاع يحجي وياي واني عيني ع الكتاب وعيني عليه ، سألته ،شُعاع
هم اكو اخوات يتخلن عن اختهن؟
- اي اكو وهواي
- اني سكتت ما سولفت اله عن شهد حتى لا يكول شي يوم ماعندها احد وضعيفه خلي يعرف اني عندي اخوات ع الاقل بس بالاسم
64
دنكت راسي مقهوره منهن حسيت بي يخلي راسه ع كتفي وتقرب من رقبتي سحب نفس قوي وهمس
- تدرين ريحتج حيل طيبه جنها ريحه أهلنا
- غمضت عيوني من كميه المشاعر الي اجتاحتني
- كهوه اشربج ويبدي خفقان كلبي
- ضحكت واحس كلبي انترس فرح ، همس بصوت هادئ
- دكتورتي احبج واحب تفاصيلج
- شالني ومشى بيه للغرفه واني بس صافنه عليه وعيوني بعيونه
وهو يحير شنو من كلمات يكولها ويتغزل بيه حطني ع السرير وهو بصفي
رفع ايده يمشيها ع ملامح وجهي
- تدرين شغله
- غمضت عيوني ودكات كلبي تزيد، شنو هيَ ؟
- انتِ حزام ظهري
- فتحت عيوني ابتسمت بوجهة ، وانتَ روحي كُلها ، حط شفايفه ع جبيني وباسني بوساات هادئه ماترك مكان الا ما أخذ نصيبه
من بين شفايفه ابتعد يباوع بعيوني خجلني بنظراته ضعت بيه وبنظراته
اتملكني بكُل تفاصيلي وبكُل حُب وكأن اني الشي الاخير الي بحياته وخلاص .
136
- شُعاع ليش احسك انتَ ابد مو مغرور بهواي أمور يعني لا تفهمني غلط بس هواي ناس اشوفهم بنفس مكانك يتفااخرون ويحيرون شنو يسوون النفسهم يتكبرون وغيرها ، ابتسم الي سحبني الصدره
- ليش اتكبر واذا عندي أملاك وفلوس واذا عندي غيرهن ؟؟ مهما يكون اني انسان بعد كم يوم انلف شنو اخذ وياي غير بس أعمالي
- اسم الله عليك لا تكول هيج
- حبيبي بعد هذا الموت حق
- اعرف بس كلبي يوجعني من هاي السالفه اسكُت فدوه
- هاهي سكتنا لعيون الحلوه
- اي عفيه عليك
45
- ناري
- كول عُمري
- نروح البيت خالي
- عقدت حاجبي ، ليش ؟
- مو عندهم عرس
- فتحت عيوني ، يااااا شُعاع غير تكول الي من وقت حتى اجهز نفسي
للعرس
- لا يول العرس بعد باجر والحنه الباجر بس همَ كالوا تعال انتَ وجيب زوجتك وياك
يتعرفون عليج
- هاا ماعرف بس شو استحي يعني ما اعرفهم اني
- البنيات حبابات راح تاخذين عليهن سريع
- ماعرف شُعاع بس احس صعب اتقبل شخص بسرعه واحجي ويا
- هسه انتِ جربي واذا ماعجبج نرجع
- اذا هيج تمام
- يلا كدامج ساعتين حتى نروح بس ساعتين اذا تأخرتي اسحلج ع الخربطه مالتج
49
- هو كال هيج واني طفرت اركض فوك سريع سريع رحت طلعت
الي ملابس حتى كلبي احسه يريد يوكف من الركض جهزت الملابس
لبست ع السريع وكفت اخلي الميكاج أنوب الايلاينر مايضبط من تصير عندي طلعه يصير اعوج عكس الايام العاديه كل شوي امسحه وارجع
ارسم من جديد إلى أن بالكوه ضبط عدلت الشال مالتي وأخذت الحذاء شلته بأديه والعباه لبستها ونزلت اركض وكفت كدامه اتنفس سريع هو جان كاشخ واكف ينتظرني وحاط اديه بجيويه وعينه عليه شلون انزل
ضحكت واني أشر اله ع الساعه
41
- شوووف هاي قبل الساعتين كملت ، ربت ع كتفي يضحك
- كفوو توقعت راح اطولين كلت هسه اصعد اسحلها
- ماعيب حبيبي
- يلا امشي
- يلا .
10
طلعت صعدت بالسياره ولبست الحذاء بالسياره وهو يضحك عليه
كل هذا حتى ما يفوز هو عليه وصلنا البيت خاله جانوا هواي اكو ناس الواضح ديجهزون للعرس لان اكو يمهم خطار وشُعاع خبصتي يمشي ويصيح نزلي راسج لا ترفعين عينج حتى ردت اعثر و واوكع ع وجهي
اشر الي ع الباب الي ادخل منه لان وكفوا عاط بيه وهو كاز ع اسنانه
ادخلي ، عاد اني مشيت واسمعهم يسلمون عليه سلام حار وصوتهم حيل عالي اني دخلت جوه ماعرف احد سلمت ع الي يطلع كدامي
وهناك جان اشوف خالتي ام شيت فرحت ورحت طرت يمها همزين اكو وحده اعرفها سلمت عليها وهي تسألني شعجب اجيت كلت الها
ويا شُعاع
34
- ام شيت :- شبيج بنيتي
- نارا :- خاله مستحيه وماعرف احد
- ام شيت :- لا تستحين احنه اهل الولد موش اهل البنيه
- نارا :- ابتسمت ع كلامها ، اباوع صدُك كلها عينها عليه لان
محد من الي هنا يعرفوني اني زوجه شُعاع الا ام شيت كالت هاي
زوجه شُعاع عاد اجني يحضنن بيه ويبوسني بقيت كاعده يم خالتي وبس اتصفن وهنَ يشتغلن ، خاله اكوم اساعدهن ؟
- ام شيت :- كومي يمه هنَ اخياتج
- نارا :- كمت رحت يمهن كلت الهن اساعدجن وهن اعترضن بس اني اصريت وصرت اشتغل وياهن نسولف وأخذت عليهن وكسرت
شويه احسن من اول ما دخلت للبيت ورى شويه صارن يركصن ويهوسن
فرحانات إلى أن مر الوقت وشُعاع من الباب صاح اسمي هن قبلي راحن
يركضن يسلمن عليه وراها رجعنا للبيت ميته تعب وهو هم مهدود حيله
24
ثاني يوم طلعنا اني ويا نشتري ملابس الي وكفنا يم محل بدلات وفساتين صارت اطلع الي هواي بدلات وفساتين تقريبا بال١٥ بدله وفستان وماكو شي عجبني الا ان وكعت عيني ع فستان منفوش من جوه طويل حيل حلو ودخل براسي حطيت ايدي عليه وشُعاع جان يمي كلت الها هذاااا وسحبته هي ابتسمت بوجهي كالت ذوقج حلو ايجار مو ؟ ، شُعاع من شاف انُ عجبني اشر الها كال
- لا نشتري
- رفعت راسي اله ، حبيبي شسوي بي هو يوم واحد ، رفع حاجبه
- مشترى حبيبي
- ردت احجي بس صاحبه المحل حجت كالت المشترى سعره يختلف عن الإيجار هو ما اهتم رد عليها
- عادي مو مهم السعر
- وصدُك جهزت الفستان وطلع ع قياسي حيل فرحانه بي جان سعره غالي الفستان هي من شافت ما اهتم للسعر رجعت حجت
كالت عندنا صالون خاص اذا تحبون اتفضلوا ، التفت الي شُعاع
- ها بابا تروحين ؟
- ابتسمت ، اي ما الحك من ارجع للبيت
- هاهي لعد امشي
55
- مشيت ويا البنت ودخلت اسمعها تحجي ويا ام الصالون بهمس بس اني سمعتها كالت ( داريهم هذول يدفعون هواي ) اني حصرتني الضحكه
كعدت وهي اجتي وكُله حبيبتي وعيني وكلبي صدُك الفلوس الها هيبه بهذا الوقت بس اكيد مو عند الكُل
اختاريت المكياج والتسريحه الشعر بسيطه حتى اظافري اختاريت الموديل مالتهن ودفع شُعاع حتى من اجي هي تسوي الي مثل الحجز
نوب اشترينا حذاء ورجعنا للبيت من بعد كل هذا الفر
24
اول ما وصلنا للبيت رحت اجرب الفستان لبسته ونزلت حسيت نفسي
عروسه وكفت كدام شُعاع وهو بقى صافن عليه وسرح عبالك راح بغير
عالم تمشيت وكفت كدامه احجي ويا وهو مايجاوب عينه بس عليه
ماحسيت الا طفر طفره وكف كلبي بيها صار كدامي سحبني من خصري وباسني بقوه ابتعد عني يتنفس بقوه حط جبينه ع جبيني ومغمض عيونه واني بالكوه واكفه ع طولي لو ما هو لازمني جان وكعت ماكدر حتى احجي نزل راسه لرقبتي يسحب النفس دغدغه صارت بكلبي واحس
الفراشات بطني انفاسه ولمساته خلتني ما احس حتى ع نفسي
- شسويتي بحالي لج ملعونه خليتيني ما اندل دربي ومو انا هذاك القوي الي ما يهزه ريح ، هزيتي الجبل الشامخ الي ما دنك الأحد وشعلتي الخلفوني
- ماكدر ارد عليه لازمه بقميصه بالكوه وارجف
- ااااخ هلطولج ودولبتي حالي يعثره
- رديت بصوت يرجف ، شُعاع
- عيوني ، روحي ، دنياااي
- عفيه ، حتى ماعرف شنو اكول بس احس معت وروحي راحت ، حسيت بأبتسامته ضد بشرتي
- بويه ذبتي بين اديه واحتار شلون المج
- ما انطاني مجال واقتحمني واني كُلي بين اديه .
246
ثاني يوم الصبح أخذني شُعاع للصالون حتى بدون ريوك لان عندي
حجز دخلت وهو راح كال هسه اجي ماعرف وين راح بقيت كاعده ١٠ د
ورجع لكيته جايب الي ريوك لان من طلعت ماتريكت جان لازم كوب الجاي حااار اثنين بأديه وحده من اديه جان لازم بيها ويا الكوب جكاره
الفرحه ترست كلبي مجرد اهتمامه بيه يخليني اسعد انسانه تريكت ع السريع وهو راح رجعت كعدت وبلشت بيه مكياج وتسريحة هي سألتني كالت هذا زوجج الي اجه وياج اني باوعت عليها نظراتها ماعجبتني كلت الها اي رجعت سألتني ومارديت بقيت ساكته تريد تعرف عنه معلومات استغفر الله شلون بيها هاي بقيت ماحجي إلى أن خلصت لبست البدله واجيت اشوف نفسي فتحت عيوني ع وسعهن يا الله شلون هيج تغيرت اني ماعرفت نفسي حيل حلوه وحتى ام الصالون
انعجبت بيه اتصلت ع شُعاع وهو اجه من شافني بقى صافن عليه
حقه اذا اني انعجبت بنفسي طلعنا من صفنتنا صوت ام الصالون تحجي ويانه
33
- عيني مُمكن اخذ صوره الها للصالون ك لوك
- بعدني مارداه وشُعاع رد بحزم
- ممنوع
- زين عندنا ستوديو ناخذ صور بي للعرسان تحبون تصورون ؟
- شُعاع جان لابس بس خليجي وطالع يجنن كُلش يجنن حتى اني
بقيت صافنه ع جماله حبينا نوثق هاي الحظه عاد دخلنا أخذنا لقطات حست رجعنا عرسنا من جديد أني ويا والقطات حيل حلوه
من خلصنا كالت ٤ ايام ويجهزن عاد طلعنا ورحنا للعرس طول الطريق وهو يتغزل بيه غزله حيل جريء ومايستحي ابد إلى أن وصلنا للعرس
59
من وصلنا جان الشارع هوسه وبي زلم هواي شُعاع من شاف الوضع صاح
- هسسسه شلون انزلج كدامهم استغفر الله
- اني ماحجيت سكتت ، هو فتح الجامه وصاح بيهم
- يووولد وخروا الكراسي خلي ادخل السياره جوه
- واحد بيهم صاح ، احنه شلون وياك شُعاع موتتنا، رجع صاح بيهم شُعاع
- تشيلوهن لو انزل الكم اكسركم
- صار ابن المدلل صااار
- مو راح انزل اطيح حظكم
- اني بلكوه لازمه ضحكتي بس اضحك يرجع عليه وهو نزل عليهم بالنازل
وصدُك دخل السياره يلا نزلت وهو راح يم الولد برى .
85
دخلت جوه لكيتهم كُلهم موجودين حتى عيالي وخالتي ام شيت
والبنات ياهي التجي تصيح عيني زوجه شُعاع راح تكسر ع العروس
وبقن يركصن وياهي التجي تصيح هاي منو هل بنت واني باقيه اعرف ع نفسي إلى أن كالوا راح نروح البيت العروس اجتي بنت اسمها فاطمه تعرفت عليها طلعت تصير بنت خال شُعاع حتى اخذت رقمي وكالت اروح وياج مبينه حيل حبابه وحلوه اتصلت ع شُعاع كال تخف الزلم واطلعي
صدُك بقينا ننتظر إلى ان اتصل كال اطلعي طلعت ويا فاطمه من شاف فاطمه كال شعجب وياج كتله جبتها وياي هو ضحك كال عبالك جايبه طلي وياج اني نحرجت منها بس هي عادي تضحك بقى الطريق كُله يتشاقى وياي إلى أن وصلنا للعروسه جان بالقاعه والعرس حيل حلو
دخلنا اني وفاطمه نركص ويا البنات شويه ونزلت العروس تركص ويانه
42
صارت العروس قريبه مني تقرب الي سألتني
- منو انتِ
- اني نارا زوجه شُعاع، هي ابتسمت ردت
- تشبهين بنت خالتي كُلش حتى شبهتج بيها
- اني عقدت حاجبي ، وينها ؟
- ماعرف عنهم شي بس امي تسولف الي عنهم وتشبهج من شفتج شبهتج بيها
- اني سكتت شويه واجت امها تقربت مني اني بقيت صافنه
ارمش بعيوني احس اني مشبها عليها ياربي معقوله هي لو اني مشبها
هي امها اجتي ضحكت بوجهي وحجت وياي
- فدوه تخبلين عين الحاره بارده
- اني بقيت ارمش اريد استوعب هاي نفسها الي مشبها بيها اني
رجفت شفايفي وحسيت ريقي نشف همست بخمول ، خاله نضال !!
هي فتحت عينها مصدومه يمكن شبهت بصوتي بس شكلي متغير
صاحت
- شششنو منو انتِ ؟؟؟
- هزيت راسي اريد اتأكد ، انتِ نضااال !!!
- اي اي اني نضال انتِ منوو
- رجف جسمي وعيوني نملت بالدموع صرخت اااني نااااراااا
هي جمدت
- نارا شنو !!!
- الاغاني طفت وبس صوتنا الي يبين اني ارجف وابجي اصيح ، خاله اني نارا اني ناااارا علي ناااارااا ابتسام ، صرت اردد بالاسماء وارجف هي فتحت عينها ع وسعها مصدومه وصرخت صرخه قويه
- يييييييمه بنيتي يييييييييمه ناااااارااا
- ركضت عليه وحضنتني بقوه تبجي واني اشهك بحضنها حاضنتها ولازمتها بقوه مامستوعبه اني لازمه خالتي وبين اديها اسمع صوت شُعاع من برى يصيح شكو شنو هذا الصياح بس اني بالي مو يمه ، يم خالتي
هي تبجي وتحضن بيه وتبوس واني ارجف رجف مو طبيعي لزمتني من كتفي دموعها شلال
190
- يمه بنيييتي يمه ياروحي انتِ وين جنتي وووووين انتِ وأهلج ولج وينكمممم
- هي عبالها اهلي موجودين ماكدر احجي بس ابجي
- نارا ريحي كلبي كولي الي أخيتي وين امج وينها
- نزلت راسي وبجيت ، امي استشهدت
- ااااااخ يمه ياااااخيتي ولج ابتسسسسام
- الناس كلها صارت تبجي ويانه وهي ادك ع صدرها وتبجي رفعت راسها
- كولي يمممه اهلج وينهم ابوج اخوانج اخواتج وينهمممم
- خليت ايدي ع عيوني ويجيت بنحيب هي وخرت اديه من وجهي تسألني وتشهك بالبجي
- كولي يمه وينهم
- خاله اهلي كُلهم استشهدوا بس شهد وزهراء بقوا من اهلي
- هي كعدت ادك وتبجي حتى نست عرس بنتها وكلها تبجي
كعدت يمها احجي وياها وامسح بدموعها
33
- خاله كافي فدوه العينج هذا عرس بنتج لا تسوين هيج ، بالكوه سكتت
بس احسها حيل انكسرت بهذا الخبر حتى فرحتها ماتت بقت
حاضنتني وهلهلت لان لكتني وشافتني ماخلتني ابتعد عنها ولو شوي
- كولي يمه شلون وين وهسه انتِ عند منو
- اني زوجه شُعاع ابنهم واجيت ويا صارت تسألني واني اجاوبها وحجيت الها وهي كل شويه تبجي
- قبل فتره طويله اجو ناس يسألون عنج وحتى سألوا خوالج
- اي صح هذا شُعاع دزهم
- اي بس مانطوني خبر ورى فتره يلا كالوا وشكت اصريت حتى اعرف الي سأل عنج حتى الكاج بس ماكدرت وهم خوالج هم الغلط راكبهم ومارادوج اخخخ يمه لوو اعرف بيج جان اني اجيتج
- نزلت راسي بأسف هي لزمت وجهي ورفعته
- اني امج وانتِ بنيتي مستحيل اعوفج
- حضنتني وصارت تبوس بيه
46
هناك وسمعت صوت شُعاع يصيح من برى اريد مرتي وووينها
خالتي من سمعت صوته ضحكت
- نضال :- فدوه هذا رجلج مو
- نارا :- ابتسمت ، اي هوَ
- نضال :- كومي يمه روحيله مبين نار عليج
- نارا :- اني ضحكت وكمت رحت اله هو من شافني ما اهتم لأي أحد
سحبني وحضني كدامهم
- شُعاع :- وووينج لج كلبي اشتعل عليج
- نارا :- رفعت راسي من حضنه ابتسمت ، لكيت خالتي
- شُعاع :- شنو !!
- نارا :- خالتي اخت امي لكيتها شُعاع طلعت هي أم العروس
هو فتح عينه مصدوم
- شُعاع :- روحي صيحيها
- نارا :- تمام رحت صحتها من شافها سلم عليها وباسها من راسها
حجوا شويه وطلع .
38
خلص العرس وخالتي ابد ما تاركتني لا هي ولا فاطمه من ردنا نطلع
سلمت ع خالتي ردت اصعد بالسياره وهي اجتي لزمت بيه تحجي ويا
شُعاع
- نضال :- يمه رايده بنيتي تجي وياي
- نارا :- شُعاع شكله ضاج بس سايرها
- شُعاع :- تعذريني خالتي ماكدر
- نضال :- ترى هي بحسبه بنتي اني اخت امها عليك الله يمه أريدها يمي عيوني ما مصدكه شوفتها
- نارا :- بقت شكد تحجي ويا وهو معاند وراكب راسه يحسهم غربه
مو اهل امي إلى أن كسر شويه
- شُعاع :- ان شاء الله بس أخذها للبيت تغسل وتبدل
43
رجعنا للبيت وهو عينه عليه غسلت وغيرت لبسي وطلعت لكيته
واكف ينتظرني بالصاله من شافني فتح الي ايده ركضت دخلت
بحضنه حضني قوي ويبوس بيه
- الخاطرج قبلت واني ما يهون عليه اعوفج بغير بيت وبعيده عني
- فدوه لك هي هم خالتي
- ماناسي الي سوو خوالج واعرفهم ج** اذا صار وشفتي واحد بيهم او لان وصل خبرج الهم سريع اتصلي بيه تلكيني فوك رأسهم واطيح حظ حظهم
- رفعت راسي من حضنه ، خايف عليه ؟
- شلون ما اخاف عليج بويه انتِ بنيتي وحبيبتي
- اطمئن مايصير شي وخالتي مثل امي
- هاهي كل شوي اتصل مو ماتفتحين خط
- مو تدلل عُمري
- يلا امشي هسه ينتظروج
73
طلعنا وهو لازم اديه وصلني البيت خالتي اول ما دكيت الباب طلعت
خالتي الي تركض الوضح هي منتظرتني خطيه سريع حضنتني
وبنتها هم وياها دخلتني جوه وشُعاع راح بقينا كاعدين سوه
واني احجي الها وهي تسمعني وتبجي اخر شي سحبتني
الحضنها ونومتني يمها اني خليت وجهي بصدرها واشتميت عطرها
احسها بيها ريحه امي بقيت ع نفس حالتي وغفيت ماحسيت ع نفسي الا ثاني يوم الصبح بنت خالتي تكعد بيه لان اليوم العرس
24
سألتني اذا اروح وياها للصالون ، ف اتصلت ع شُعاع وهو ما مانع فتح الي كاميرا حتى اختار الفستان وهو يجيبه الي ويوصلنا للصالون وصدُك ما كسر بخاطري فدوه الكلبه اجه واني طايره من الفرح وصلنا للصالون
وراح لان العريس ابن خاله تجهزنا من مكياج وصالون رادت خالتي تتصل ع واحد ياخذنا بس اني ماقبلت الا شُعاع لان هو منبهني هو خطيه ما يحجي اجه أخذنا وصلنا للقاعه اول ما وصلنا تلكتني فاطمه تحضن بيه وتبوس
8
طلعت من القاعه اني وفاطمه خليت العباه ع وجهي وبس طلعت عيوني حتى محد يعرفني شفت زلم هواي وهناك وشفت من بينهم شُعاع جان هم لابس لبس خليجي هو والدشداشه ف فتت من يمه اني وفاطمه وبس عيوني طالعه جان مصطفى واكف يمه جان شُعاع يشوفني وصفن عليه
شكله عرفني اني سريع مشيت قبل لا اعبر سمعته يحجي ويا مصطفى بس قصده عليه يصيح
- اعرررفك عمي لو شما تلبس تمشي من يمي وعطرك هذاك يهف
خلى كلبي يرف بعد كلبي
- اني من سمعت كلامه دخلت القاعه اكركر من الضحك عرفني
من عيوني وعطري فدوات لك كلبي
221
بقينا بالعرس وتونسنا بعدين رجعنا لبيت دخل شُعاع يسبح واني
اطلع بالملابس وامسح بالمكياج حتى اسبح ورى
اول ماطلع دخلت اسبح شمرت كُل التعب وطلعت لكيته متمدد ع الفراش سريع سرحت شعري ورحت فتحت ايده نمت ع ايده وحضنته وهو لف ايده ع خصري ودخلني بحضنه
- حبيبي الباجر نروح للدكتوره مو
- اي بنيتي حجزت الج يم دكتوره كالوا زينه
- غمضت عيوني واني ادعي يارب مابيه شي لان كلبي لاعب وحيل خايفه
12
ثاني يوم رحنا للدكتوره ودخلت هي جانت مرحه وطيبه فحصتني وكعدت اني سألتها خايفه
- عفيه دكتوره ليش الهسه ما صار حمل ؟
- صار الج شكد من متزوجه ؟
- تقريبا صار الي ٣ سنوات
- حبيبتي انتِ مابيج شي وهاي فحصتج يعني ماكو اي سبب
يمنع الحمل
- لعد ليش الهسه اني مو حامل ؟
- ممكن يكون السبب من الزوج مو منج
- اني صفنت ، لا ما اعتقد
- ضروري نتأكد حتى نعرف اذا منج ماكو سبب ممكن منه او يمكن
انتوا الاثنين مو منكم السبب
- زين هسه شنو نسوي
- لازم زوجج يسوي تحاليل
- تمام
37
طلعت الشُعاع وحجيت ويا وفهمته وهو ابد ما اعترض بالعكس
احسه يسوي الي يدري بي يريحني وخاصه هو يريد اطفال
سوه التحاليل وانتظرناهن إلى أن رجعنا للدكتوره مره ثانيه شافت
التحاليل وكذلك حتى هو مو منه السبب ردت عليه
- حبيبتي انتِ رحمج مثل الورد مابي شي وهو زوجج كذلك ما بي شي
لكن الرزق من الله
167
اني طلعت من الدكتوره وكلامها براسي بقى حيل انقهرت صح رزق من الله بس احس اني اريد طفل يعوضني عن كُل الي مريت بي تعبت
اريد ارتاح بحياتي من شافني شُعاع سألني وحجيت اله وجنت حيل مقهوره وهو بالعكس احسه متفائل لان احنه الاثنين ما منه سيب
بوقتها ما رجعني للبيت بقى يفتر بيه يحاول يغير الي جوه بعدين تأخر الوقت يلا رجعنا
31
- شبيج ليش هيج ضايجه هسه الحمدلله مابينه شي المفروض تفرحين
- شُعاع بس اني خايفه
- تخافين واني يمج ، من شنو حبيبي
- اخاف لا مايصير عندي أطفال وما اكدر اجيب لك الطفل الي تحلم بي، حط ايده ع شفايفي
- اششش لا تحجين هذا الكلام المفروض تكولين الحمدلله
- بس
- بدون بس نارا انتِ مؤمنه وتعرفين شنو اقصد
- واذا ماصار ؟ باوع بعيوني وابتسم ابتسامه كُل حلوه
- عادي ولا يصير شنو ناسيه نفسج انتِ بنتي ومعوضتني عن أطفال
الدنيا كلها
- عيوني انملت بالدموع ، وما تزوج عليه ولا تفكر ؟؟
- شتحجين بابا انتِ نسواني الاربعه لآخر يوم بعمري
- حضنته بقوه ، احبك شُعاعي
- احبج ناري .
151
دك جهازه الشُعاع شفته الشذام سحب ايده من جوه راسي وكعد عدل يحجي ويا اسمع الشذام يسأله ع أوراق يريدهن الهذا نزل جوه وهو يحجي ويا و
يجهزن اله حتى يجي ياخذهن واني بقيت نايمه بنفس مكاني ع السرير

16
ماحسيت الا صوت رسائل صارت تجيني وحده ورى الثانيه مثل الصلي حتى اني استغربت من يدز رسائل هيج رحت طلعت الجهاز جان بالجنطه
فتحته لكيت رقم غريب داز رسائل ع الواتساب عقد حاجبي منو هذا اني رقمي محد يعرفه غير بس أشخاص معدودين ماعرف ليش حسيت بالخوف وكلبي صار يدك فتحت الرسائل وهنا جانت الصدمه
بقيت ارجف وكلبي يدك بقوه
787
بَلكي نموت
خلصنه العُمر لچمات
محد يفهم شبينه
الوجع لاحگنه من كل صوب
حافظ حَتى أسامينه .
يتبع ✨️
2024/04/28 19:40:26
Back to Top
HTML Embed Code: