▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

هنوف رفعت كتوفها : معرف يا عزيز بس اكيد يطلعونها!
عبدالعزيز تنهد : ماراح يطلعونها هم ايش عرفهم انها هنا؟
هنوف : سهل يدورونه ولين متى يعني تتخبى ؟ من رايي من الان تروح لـ حائل ،
عبدالعزيز : هنوف يا ابوي والله مشغول مقدر اخذها ،
هنوف بتوتر : عادي ياخذها نايف ولد خالتك.
عبدالعزيز رفع نظره بصدمه : انتي صاحيه؟
هنوف بهدوء : بينهم سوالف و يعرفون بعض ،
عبدالعزيز : هنوف انا داري بهالموضوع بس هي متزوجه وعلى ذمة انسان تبين اخلي نايف ياخذها؟
هنوف : هي ناويه تروح هناك و تخلعه ،
عبدالعزيز : الموضوع مو سهل زي ما انتم مفكرين! و امي قايمه الدنيا فوق راسي عشانك هنا مع صحبتك ،
-
نآهل كان واقف وهو يناظر لـ سلمان يلعب قدامه بالكوره ،
هنادي وقفت قدامه : شفت جاسر من الشباك نيته شين ،
ناهل التفت عليها وعقد حواجبه : ليه وش شفتي؟
هنادي : يحاول يتقرب من غرور واعرف وش نيته من بعد كلامك تبغون تاكلون حلال البنت ليه؟
ناهل بحده : محد ماكل حلال احد هالمره سمعت هالكلام منك المره الجايه تشوفين مني شي ما تعجبك مفهوم!
هنادي بصدمه : ناهلللل!! بنت اخوك هي!
نآهل : واذا بنت اخوي؟ ايش اسوي! احطها فوق راسي؟
هنادي سكتت بقهر وصدت مشت ،
-
غرور كانت ماسكه كوب الكوفي تشرب والشغاله ترتب اغراضها في الشنطه توجهت تجلس ناظرت لجوالها اول ما رن اخذتها و ردت : هلا يا عمري ،
ريهام : ياهلا فيكِ ماما تبي تقابلك و تجيكِ متى يناسبك؟
غرور ابتسمت : حياها الله بس عطيني وقت خلال شهر و نحدد موعد الملكه و اقابل خالتي و نتفاهم بكل الامور ،
ريهام : اي وقالت لي عنود انك وش ناويه عليه ،
غرور بصدمه : عنود علمتك؟
ريهام : اي علمتني لا تتوقعين انا راح ارفض واقول اخوي و اخوي لا حياتي انا ادعمك خذي حقك منه ،
غرور ابتسمت : اعشقك والله ،
ريهام : اموت عليكِ يلا باي ماما تناديني ، قفلت منها ،
غرور اخذت نفس و رفعت نظرها وهي تسمع صوت خطوات شخص توجهت مشت وقفت وهي تشوف جاسر واقف بثوبه الكحلي والشماغ ونطقت : مستعجل؟
جاسر : لي مقابله مع شخص هناك لاجل كذا مستعجل ،
غرور : اوه عقد جديد الظاهر مع شركه جديدة؟
جاسر ما رد عليها وسكت وتوجه يمشي وهمس : بانتظارك ،
-
نايف ابتسم : سهيل اختارني انا؟
ناهل : اي اختارك انت اكون من فريقه ولانه واثق آنك راح ترفع راسه ،
نايف بتفكير : والله يبه اشوف و اعطيه خبر ،
ناهل : ماراح تشوف شي راح تفوز بجولة قفز الحواجز سهيل اختارك انت وهو انسان عزيز و غالي علي ولا اقدر ارفض له طلبه ،
نايف : ابشر يبه ابشر ولا عليك شيء ، قفل منه و رفع نظره لـ عبدالعزيز :
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

ام فيصل باستغراب : رايحه ل مكان؟
غرور بهدوء : اي رايحه عند صحبتي ،
هنادي كانت نازله وناظرت فيهم : غرور ممكن اكلمك؟
غرور رفعت راسها ونطقت : ممكن بس مو الحين يا عمتي اعذريني لاني تاخرت ، وسحبت شنطتها وصدت تطلع ،
ام فيصل التفتت على هنادي : بيجونا ضيوف اليوم ،
هنادي باستغراب : حياهم الله بس عساها خير؟
ام فيصل : اي خير خير ان شاء الله فيصل يعرفهم اهل صاحبه،
هنادي : اوه ما شاء الله ناهل عنده علم؟
ام فيصل : لا والله ماعنده بس غازي قال بيكلمه ،
نزلت شوق وبيدها كوب القهوة وشعرها ويفي : يمه فينها حور؟
ام فيصل : مدري والله يا بنتي شوفيها يمكن برا ،
شوق هزت راسها بـ اي ومشت طلعت وقفت وهي تشوف حور عند المسبح توجهت لها ونطقت : بسم الله حور وشفيكِ؟
حور رفعت نظرها ونطقت : مافيني شي ،
شوق : ايش فكرتي بخصوص فيصل؟
حور تنهدت : ما فكرت شي ولا ابغى افكر ،
شوق بهدوء : فيصل راح لمكه ،
حور رفعت نظرها : ما يهمني وجوده وعدمه صارت واحد ،
شوق : فيصل ماله ذنب بشيء كله بسبب عمي رفض انه يعلمك!
حور رفعت نظرها : الذنب ذنبي انا ي شوق كلكم مالكم ذنب حتى اختي اللي كنت مبسوطه اني لقيتها بكل بساطه طلعت تخدعني! ليه يخي ليه كل هذا يصير معي انا؟
شوق : حور ما يصير معك شي! انتي مو راضيه تستوعبين! كل وقتك تتهربين اجلسي شوي و فكري!
حور صدت وهي تطالع بالمسبح : مابي افكر بشيء ،
شوق : راح تضيعين نفسك بهالطريقة ،
حور رفعت نظرها : خليني اضيع راضيه لاني تعبت من الكل ،
شوق تنهدت وسكتت لثواني ونطقت : جاين ضيوف ،
حور ما ردت عليها وهي ساكته تناظر بالمسبح ،
-
نايف عقد حواجبه : ليه وش ناوي تقول؟
عبدالعزيز : سمعت انك راجع لحائل؟
نايف صد ونطق : اي راجع وش بغيت مني؟
عبدالعزيز : تاخذ ترف معك؟
نايف رفع نظره بسخريه : ماني ماخذها من بعد ظنك فيني ،
عبدالعزيز : ما قلت شيء انا ولا اتهمتك بسوء ظن! ولا ظنيت فيك سوء الظن! مجرد كلمتين قلته وانا رجال واعرف طبعنا يعني الحين تحاول تقنعني اني كنت كذاب؟ الشيطان شاطر ي نايف ومن حرصي عليها تكلمت بذي الطريقه ولا انت تعرفني ماعندي هالكلام !
نايف سكت وهمس : ماني ماخذها معي وانتهينا ،
عبدالعزيز : هي تدري بوجودك انك هنا و وافقت تمشي معك .
نايف رفع نظره وعقد حواجبه : ليه علمتها؟
عبدالعزيز : اخر كلامي تاخذها ولا لا؟
نايف سكت واخذ نفس ونطق : تمام ،
-
ام سطام : اي بنروح لهم اليوم ليه هُم مو في البيت؟
سطام كان واقف يناظر ونطق : اي تفضل اطلع لنا بشي جديد ،
تركي رفع نظره : شفيك انت؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

سطام : هذا وضعك كل ما خططنا نروح قمت طلعت لنا سالفه قل اليوم بعد انهم مو موجودين!
تركي اخذ نفس ونطق بحده : موجودين موجودين لا تخاف ،
ام سطام : شفيكم ي امي انتم استهدوا بالله ،
سطام صد ونطق : انتظرك في السياره ، ومشى طلع ،
تركي سكت بهدوء وهو يطالع ب سطام لين اختفى من قدامه والتفت لامه : روحي روحي اخطبي له ماهو صاحي هذا ، وصد مشى بقهر دخل بغرفته وقفل الباب ،
اريج ناظرت لامها : يمه شفيهم هذول؟
ام سطام : البسي البسي عبايتك سطام ينتظرنا ،
-
ناهل عقد حواجبه : مين هذول الناس؟
غازي : يعرفون فيصل وجاين عشان موضوع ،
ناهل سكت وهو يفكر ونطق : استقبلهم انت اجل انا عندي اجتماع مهم طالع الحين اذا رجعت بدري جيت جلست ،
غازي : مو مشكله خذ راحتك بس عطيتك خبر ،
ناهل هز راسه وتوجه وهو يدخل البيت مشى دخل لغرفته ،
هنادي كانت تغير ل سلمان ونطقت : جاين ضيوف ،
ناهل : اي كلمني غازي ،
هنادي رفعت نظرها : احتمال يقولون جاين عشان يخطبون ،
ناهل عقد حواجبه : غازي قال عشان موضوع يعني هذا موضوعهم؟ يخطبون؟
هنادي : اي اكيد هذا الموضوع ،
ناهل بحده : مستحيل نوافق على ناس اقل مننا عشان كذا اقولك شوفي الوضع انتي وكيف هُم وعطيني خبر ،
هنادي هزت راسها بـ اي ونطقت : تمام ،
-
عنود : والله مدري ما اظن انها وافقت عشان جاسر !
ريهام : مدري اعرف غرور مو كذا بس مابي غيث يتورط ،
عنود : ماعليكِ تطمني بس تخيلي شصار!
ريهام باستغراب : شصار؟
عنود : محمد اخوه امس جاء وطلع يعرف فيصل وشافه بالصدفه وطلعوا اصدقاء!
ريهام شهقت : احلفي!
عنود : اي وطلع هو نفسه اخو محمد تركي الي جاب لك بطاقة احوالك لما طيحتيه ،
ريهام : ياويلي احلفي انك صادقه! والله مزيون مو زي محمد ،
عنود رفعت نظرها : اقول الا حمودي عاد!
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= في الرياض تحديدًا في الفندق =
-
غرور دخلت جناحها وقفلت الباب ومشت وهي تحط الاغراض وتوجهت جلست وهي تفكر اخذت جوالها وهي تشوف المكالمات و اتصلت على عنود دقايق و ردت : فينك يابنت!
غرور بتعب : والله توي وصلت ،
عنود : فينه الضب الي معك؟
غرور : مين ؟ قصدك جاسر!
عنود : اي هو في غيره؟
غرور : مدري كان تحت يتكلم في الرسبشن سحبت عليه ،
عنود : ان شاء الله ماهو معك بنفس الغرفه؟
غرور : لا وين يخس...سكتت وهي تسمع صوت الباب وقفت وهمست : عنودي شوي واكلمك ، قفلت منها ومشت فتحت الباب وعقدت حواجبها : وش جابك هنا؟
جاسر رفع نظرها يطالع فيها وحط كفه على الباب وهو يدف الباب ويدخل : الجناح واحد بس وهنا لازم الحجز قبل تجين،
غرور : اوه قل بالصريح انك تبغى تكون معي بنفس الغرفه!
جاسر بسخريه...
غرور : اوه قل بالصريح انك تبغى تكون معي بنفس الغرفه!
جاسر بسخريه : صادقه كيف عرفتي؟ ساحره اكيد!
غرور ناظرت فيه وصدت ومشت وهي تجلس على السرير وتاخذ اللابتوب وتشوف صور العبايات و تشيك على الايميل،
جاسر حط اغراضه ومشى وقف عند الشباك وهو يتصل على مشاري ويكلمه بخصوص الرحلات ،
-
ام فيصل ابتسمت : ي اهلين حياكم الله شرفتونا ،
ام سطام رفعت نظرها وهي تجلس : الله يحييكم يارب ،
ام فيصل جلست والعاملة توجهت تصب للكل قهوة ،
هنادي ابتسمت : كيفكم شخباركم عساكم بخير؟
ام سطام : الحمدلله بخير والله يارب لك الحمد انتم كيفكم؟ وكيف البنات و شمسوين ،
اريج ابتسمت وهي تناظر لـ سلمان : كيفك؟
سلمان كان جالس جنب هنادي ونطق : بخير ،
شوق نزلت من الدرج و حور معها و توجهوا وهم يسلمون عليهم وجلسوا وقعدوا يسولفون و يتعرفون على بعض ،
-
غازي : يا اهلين والله شرفتونا كيفكم ،
سطام ابتسم وهو يعدل شماغه : والله بخير الله يسلمك يارب ،
ابو سطام : نحمد الله و نشكره انت كيفك سمعت عنك كثير والله وعن اخوك ناهل تكرر علي اسماءكم ب اكثر من شركه ما شاء الله عليكم و ولدكم نايف مر علي اسمه كثير يقفز الحواجز دايم اشوف له مدح بين الناس ،
غازي ابتسم ونطق : اي ما شاء الله عليه نايف ،
-
نايف كان يسوق بصمت و ترف جالسه ورا تتذكر كلام الهنوف ،
" روحي معه و تطمني ماراح يضرك بشيء والله "
رفعت نظرها تشوفه كان ساكت يسوق وعيونه على الطريق مد يده اخذ جواله يشوف اكثر من اتصال من فيصل ، رجع يتصل عليه دقايق و رد فيصل : وينك ما ترد!
نايف : والله كنت اسوق وجوالي على الصامت ،
فيصل : ليه انت مو في البيت؟
نايف : لا راجع الحين من الديره ،
فيصل : اهل تركي في بيتنا و توقعت انك هناك ،
نايف : لا والله مدري ولا عندي علم بخصوص هالموضوع ،
فيصل : اتصلت علشان اكلمك تروح تشوف الوضع،
نايف : والله مشغول انا ما يمديني و وراي تدريب ،
فيصل : طيب خلاص اكلم شوق اشوف ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

شوق دخلت المطبخ وناظرت لـ حور : اسوي شاهي ولا حليب ولا نعناع؟
حور رفعت كتوفها : الي ودك الافضل حليب ،
شوق : تمام انتظريني بس اجيب الشباصه من غرفتي ،
حور : تمام روحي وانا بشوف الشاهي ،
شوق ابتسمت ومشت طلعت من المطبخ ،
حور توجهت تاخذ الحليب من الثلاجه عقدت حواجبها وهي تسمع صوت الجوال مشت وهي تناظر رجفت وهي تقرا الاسم،
" فيصل " صدت تحاول تمسك دموعها وما تبكي ،
اخذت نفس وهي تشوف رجع يتصل مره ثانيه ،
دخلت شوق و ركضت تاخذ جوالها : يمه فيصل ، و ردت ،
حور مشت تحاول تشغل نفسها و تمسك دموعها ،
شوق حطت سبيكر و ردت : هلا فصولي ،
فيصل : هلا ياروحي شصار وصلوا ؟
حور غمضت عيونها من سمعت صوته ،
شوق : اي تطمن وصلوا ضيوفك ،
فيصل : اي زين و ابوي جالس معاهم صح؟
شوق : اي وانا جايه اسوي الشاهي ، و رفعت نظرها ل حور ونطقت : حور تكفين حطي البسكوت في الصحون ،
فيصل سكت من سمع اسم حور وهمس : حور معك؟
حور فزت من سمعت هالكلمه منه و اسمها من منه وصدت تمشي لكن وقفت وهي تسمع : عطيني حور اكلمها بلكتني من جوالها ، شوق ناظرت ل حور : حور فيصل يبي يكلمك ،
حور بهدوء : قولي له مابي اكلمه ،
فيصل سمع صوتها ونطق : طيب بكيفك جيت اعتمر و ادعي الله يهديكِ لاني ما اتحمل البُعد عنك وانتي عارفه هالشيء .
حور بدموع : اي بُعد تتكلم عنه ي فيصل! يعني ما كنت تدري اني اذا عرفت الحقيقه راح ازعل منك!
فيصل تنهد : اذا كنت ادري كنت عارف انك راح تزعلين بس قولي لي ايش كان بيدي اسوي؟ ابوي منعني و عمي منعني كلهم منعوني اقولك الحقيقه!
حور بدموع : خلي الحين هم ينفعونك ،
فيصل بهدوء : سوي الي تبين براحتك يلا سلام ، وقفل الخط بقهر وعصبيه. شوق ناظرت لحور : حرام عليكِ!
حور رفعت نظرها : تشوفيني غلطانه حتى انتي!
شوق : لا وانتي غلطانه بس هو وش ذنبه فيصل!
-
نايف كان يسوق يحاول يتمالك نفسه لكن ما قدر ونطق وقطع هالصمت وهمس : تزوجتي سمعت ،
ترف كانت جالسه ورا و رفعت نظرها تناظر فيه ،
نايف : توقعت هالاتصالات والرقم و طلعاتك للسطح نهايته حب يمكن بس خيبتي ظني ،
ترف بهدوء : كل هذا كان تحت تهديد منك!
نايف اخذ نفس : يعني تقولين ماكان نيتك نفس نيتي؟ طيب كان عطتيني خبر انك تتزوجين ،
ترف : ليه وش يفرق معك؟
نايف وقف سيارته بعصبيه : يفرق معي! يفرق كل شيء يفرق معي ليه ما يفرق!
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر رفع نظره وهو يشوفها لها اكثر من ساعه وهي على اللابتوب توجه وهو يوقف قدامها : وش عندها وزيرة المملكة؟
غرور رفعت راسها تناظر فيه وسكتت و ابتسمت : تفضل شف ؛
جاسر عقد حواجبه وقرب يطالع بـ لابتوب : متجر عبايات؟
غرور هزت راسها وهمست : اي و نزل كولكشن جديد بس الموقع معلق مو راضي ينفتح عند احد وكلموني على الايميل يشتكون والاغلب متوقعين اني سحبت عليهم و يهددون انهم يبلغون والمشكله من الموقع نفسه ، تنهدت وهي تناظر ،
جاسر مد يده ياخذ منها اللابتوب : عطيني اشوف وش السبب؟
غرور مدت له واخذت جوالها ترسل لعنود: خلي الموقع معلق لا تضبطينه لين اكلمك ، وحطت جوالها ،
جاسر جلس على طرف السرير ونطق : دخلتي من سفاري؟
غرور : دخلت من كل مكان حتى من جوالي و شيكت على كل الايميلات مافي ولا ايميل مهكر بس مدري ايش المشكلة ،
جاسر حط اللابتوب بحضنه وهو يحاول يعدل الامور ،
غرور ابتسمت بخبث ونطقت : بدخل اغير و ارتاح شوي ،
جاسر هز راسه وهو مكمل يشتغل ع موقع حقها ،
غرور مشت اخذت لها ملابس توجهت غيرت و رجعت لبست عبايتها كحلي ومشت طلعت وهمست : اذا ما تعدل معك عطني اروح اشوف اكلم احد ،
جاسر رفع نظره : مافي شي صعب علي دقيقه ويتعدل كل شي.
غرور سحبت الكرسي وهي تجلس : مو مشكله انتظرك ،
جاسر كمل يشتغل بعد عدة دقايق تنهد بتعب : مو راضي عطيني جوالك اشوف ،
غرور رفعت نظرها بتوتر وهمست : لا لا ما ادخل هالموقع من جوالي ابد جرب بجوالك انت ولا اللابتوب حقك ،
جاسر : يعني تسجلين الايميل عندي؟
غرور ابتسمت : اي عادي ولا انت مو قد الثقه؟
جاسر : لا عادي وش اسوي ب عباياتك بلبسهم يعني؟
غرور سكتت واخذت منه لابتوب حقه وهي تسجل الايميل والموقع والباسورد ونطقت : دن خلصنا ،
جاسر اخذ منها اللابتوب وهو يناظر وسكت و رفع نظره لها و ابتسم وهمس : شوفي الحين كيف اعدل لك الامور ،
غرور سكتت وهي تطالع فيه بصمت ،
جاسر ابتسم بخبث وهو يغير باسورد الايميل و يخترق كل ايميلاتها والموقع و رفع نظره و ابتسم وكمل يشتغل ،
غرور مدت يدها اخذت جوالها اول ما رن : هلا عنودي ،
عنود : بنت غرور ليه طردني الموقع مو راضي ادخل فيها!
غرور بصدمه : شلون يعني ؟
عنود : مدري قاعده احاول مو راضي وحاولت بجوالي مو راضي؟ لا يكون هو مسوي شي؟
غرور رفعت نظرها لـ جاسر الي ابتسم وحط اللابتوب وناظر فيها ونطق : حليت لك المشكلة ،
غرور قفلت الخط وناظرت فيه : تسلم ما قصرت ،
جاسر : جربي ادخلي من اللابتوب حقتك ،
غرور ابتسمت : لا ماله داعي خلاص دامك عدلت الامور و اكيد اثق فيك،
جاسر بسخريه : من وين نزل عليكِ هالثقه؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

غازي : طالبين بيد بنتي شوق عشان كذا جاو وقلتلهم افكر و ارد لكم خبر انت وش رايك؟
نآهل عقد حواجبه : ايش يشتغل الولد؟
غازي : يشتغل في محل الجوالات ،
نآهل: ملك له ولا ايجار ؟
غازي : ايجار مو ملك ،
نآهل بهدوء : ارفضهم بنتك عايشه هنا بالعز والدلال كيف تقدر تعيش هناك! ولا ناوي كل مره نصرف عليهم حنا؟ ونصرف على بنتنا وهي هناك! ارفض و خلص هالموضوع ،
غازي بصدمه : بس الولد طيب و خلوق ومحترم كيف ارفضهم بدون سبب؟ بس عشانهم مو امراء و شيوخ زينا ؟
ناهل : اذا ميت عليهم لهدرجه و موافق ف ليه تطلب رايي؟
غازي : طلبت رايك من باب انك اخوي واكيد اخذ رايك و..سكت من قاطعه ناهل وهو يقوم : سوي الي يعجبك وانا مو شامل بهالموضوع معاكم بكيفكم ، وصد طلع من المجلس ،
غازي سكت بقهر وشد على يده ،
-
ام فيصل : ماندري عمك وش يناسبه اما ابوكِ موافق ،
شوق بتوتر : يمه انا ماعندي مشكله بس عمي اكيد ما يوافق!
ام فيصل : انا اقول هالمره الافضل ما نسمع لـ عمك و ابوكِ يسوي الي بخاطره و الي وده الافضل لين متى نقعد تحت كلمة عمك! طول عمرنا ساكتين بس خلاص طفح الكيل ،
شوق سكتت وقامت : بروح اشوف حور ، مشت طلعت و توجهت لغرفة حور فتحت الباب و دخلت : حور انقذيني ،
حور كانت جالسه تقرا الكتاب والتفتت باستغراب : شفيكِ؟؟
شوق : ماني عارفه خطبوني وامي تقول راي عمك مو مهم وانا عارفين لو ما اخذنا رايه يقلب الدنيا فوق تحت على ابوي!
حور باستغراب : ليه ما تاخذون رايه؟
شوق : مدري عنهم لانهم عارفين عمي راح يرفض ،
حور بهدوء : انتي موافقه عليه طيب؟
شوق : شفت صورته وشفت بابا يمدحه واهله عسل والله والاهم اخوي فيصل يعرفهم بس مدري مو عارفه ،
حور : كلمي اخوكِ شوفي هو وش يقول ،
شوق : اكلم زوجك! وانا؟؟ وش بيقول عني اني ما استحي! تكفين كلميه انتي و اقنعيه يرجع يشوف حل ،
حور رفعت نظرها : مستحيل اكلمه هنا ،
شوق : تكفين حور عشاني عشان خاطري!
حور سكتت وصدت : شوق تكفين مو ناقصه والله ،
شوق : طلبتك ي حور لا ترديني اوقفي معي!
حور اخذت نفس وسكتت وهي تناظر فيها ،
-
عبدالعزيز دخل البيت و هنوف معه كانوا يضحكون وقفلوا الباب وراهم لكن تلاشت ضحكتهم من سمعوا الصراخ ،
ام عبدالعزيز بصراخ : كان خليتها برا بعد ليه رجعتها!
عبدالعزيز بهدوء : يمه قفلنا هالموضوع حنا!
ام عبدالعزيز بحدها : ما قفلت شي انا الحين تنقلع تدخل المطبخ تنظف ما اشوفها الا خدامه بذي البيت ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

عبدالعزيز سكت بعصبيه ومسك هنوف من معصم يدها و رفع نظره لامه ونطق : اذا اهنتي لـ زوجتي ف معناته قاعده تهنين لولدك مقام زوجتي من مقامي ف اذا تحترميني ولو شوي بطلي تقولين هالكلام لانها هنوف راح تصير ام لعيالي وحفيدك ببطنها ، ام عبدالعزيز سكتت بصدمه و تشنجت بمكانها وهي تناظر وحطت يدها على قلبها تناظر مصدومه ،
-
نايف ناظر فيها بهدوء : اذا احتجتي شي كلميني ،
ترف ما ردت عليه وصدت وجهها عنه ،
نايف : اخذت لي جناح هنا جنب جناحك ومتى ما بغيتي شي دقي الباب ومتى ما فضيت اخذك المحكمه ونتصرف بموضوع الخلع عبدالعزيز كلمني بكل شيء ،
ترف : ماني بحاجتك اقدر اتصرف عندي صديقه هنا اكلمها ،
نايف رفع اصبعه بتهديد : ما تكلمين احد فاهمه! طول ما انتي هنا! مالك دخل باحد غيري! وسحب الباب وقفله بقهر ، وتوجه للمصعد دخل ومشى نزل تحت ركب سيارته وحرك للمزرعه بعد عدة دقايق وصل ونزل ومشى توجه و ابتسم وهو يشوف المدرب ينتظره ومشى له يصافحه : اهلين اعتذر ع تاخير ،
-
جاسر بسخريه : من وين نزل عليكِ هالثقه؟
غرور عقدت حواجبها بتمثيل : ما فهمت عليك؟
جاسر : ابد تفضلي خذي اللابتوب حقتك ،
غرور اخذت منه وجلست وفزت بتمثيل : ليه ما يدخلني!
جاسر بسخريه : والله؟ احلفي انه ما يدخلك؟
غرور : اتكلم صدق ليه ما يدخلني الموقع!
جاسر : الموقع صارت لي انا والعبايات اتبرع فيها للايتام لانه فساتين مو عبايه ،
غرور رفعت نظرها : جاسر انا وثقت فيك!
جاسر : ما قالوا لك اني مو قد الثقه؟
غرور سكتت و رصت على سنونها : مو مشكله انا بمشي من هنا ، ومشت تسحب شنطتها بتمشي لكن وقفها جاسر ومسكها من ذراعها : صعب تلعبين علي فاهمه!
غرور التفتت عليه : اي لعب تتكلم عنه انت! صاحي!
جاسر : وش متوقعه اني غبي! تغيرك هذا و موافقتك انك تجين معي و سكوتك عن الايميل كله مو لعبه؟
غرور : ليه تشوفه لعبه؟ توقع مني اني زيك؟ يوم لعبت علي بكلام الحُب و انك تحبني هذا لعبتك انت مو انا.
جاسر بحده : ما كانت لعبه فاهمه! ما كانت لعبه انا حبيتك صدق وشفت فيكِ الشيء الي شفتها في امي بس انتي وش سويتي رحتي ترميني في السجن و تهدديني!
غرور : لاني ما صدقتك ولا راح اصدق حُبك المزيف،
جاسر شد بقوه على ذراعها : ايش اسوي عشان اثبت لك اني صادق؟
غرور رفعت نظرها : سهل تقدر تسوي كل شيء بس صعب تسوي شي واحد الشيء الي تقدر تثبت لي فيه حُبك و انك صادق بكل كلامك،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر رفع نظره باستغراب : وشهي هالشيء؟
غرور سكتت وهي تطالع فيه ونطقت : توضح كل الكذب لـ حور و تبرر كل فعلتك والشرط الثاني ترجع تسجل القصر باسمي لانه كان وعدي لجدي ماراح اتنازل عن القصر و اجبرتني انت،
جاسر سكت وهو يطالع فيها ونطق : بس هذا ودك؟
غرور مدت يدها تمسح ع عيونها و تعمدت تفرك عيونها لاجل تدمع و تمثل ونطقت : بس انا صعب اثق بحُبك ،
جاسر رفع كتوفه : قلتلك اطلبي ب اي طريقه اثبت لك؟ تبين كل املاكي؟ المزرعه و بيتنا القديم راضي بس قولي لي!
غرور رفعت نظرها : اعرفك مستحيل تسوي هالشيء ،
جاسر : راح اسوي هالشيء اذا وقعتي على عقد النكاح ،
غرور فزت بتوتر وهمست : لا ماراح اوقع يبي لنا وقت نتعرف بس قبل كل شيء ابغاك تثبت لي انك صادق بحبك عشان كذا انت مجبور تعطيني كل املاكك مو حنا نصير واحد؟
جاسر سكت ومد يده وهو يبعد شعرها عن وجهها ويناظر بعيونها : راح اوقع بشرط ،
غرور رفعت نظرها باستغراب : ايش شرطك؟
جاسر : تنامين بحضني و اسوي فيكِ الي ابي ،
غرور ناظرت فيه بصدمه و دفته : انت صاحي!
جاسر بسخريه : شفتي انك كذابه و تلعبين علي!
غرور بحدها : بس قاعد تطلب شي حرام!
جاسر : بغيته بالحلال انتي رافضه ،
غرور : قلتلك راح ارضى اذا عطيتني كل شيء لك ،
جاسر سكت وهو يطالع فيها : حلوين بعد اسبوع نرجع ونتفاهم بذي الامور وانا قد كلامي بس انتي لا تصيرين جبانه ،
غرور سكتت وهي تناظر فيه ونطقت : ماني جبانه انا ابوي ذياب انا بنته بنت ذياب ،
جاسر هز راسه وتوجه وهو ياخذ المعطف : الساعه ٦ الصباح وقت الفطور نازل افطر في مطعم دور ٥ ،
غرور : انا رايحه ل دور ٦ ،
جاسر ناظر فيها : بمشي معك اكلمك بموضوع ،
-
فيصل بهدوء : توقعت انك اتصلتي عشاني ،
حور : شوق طلبت مني اكلمك لا اكثر و اتصلت اقولك حاول ما تتاخر لانها البنت متورطه ،
فيصل : تسامحيني طيب؟
حور : فيصل مالي نقاش معك بخصوص هالموضوع ،
فيصل تنهد : طيب انا اشتقت قسم بالله اشتقت ارفقي فيني!
حور : ما فكرت قبل تسوي هالشيء!
فيصل : فكرت فكرت بس ما عطوني مجال والله ،
حور : تعبت انا يا فيصل تعبت من كل شيء ماعاد ابي شي منكم ولا ابيك بس اتركوني لحالي ،
فيصل : انا اترك الدنيا والعالمين ولا عليهم حسوفه الا انتي ما اتركك لو توصلين السماء ما تركتك مفهوم!
حور بدموع : ليه تسوي كل هذا لاني ضعيفه عشان كذا!
فيصل : الله ياخذ الضعف واهله اي ضعف تتكلمين عنها! اقوى امراة بحياتي عرفتها هي انتي وبس! وانتي ضعيفه فاهمه!
حور سكتت بهدوء ومدت يدها تمسح دموعها ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

فلاح : ي رجال استهدي بالله و تعوذ من الشيطان ،
ابو ترف بحده : ماراح اسكت راح اطلعها من تحت الارض ،
ظافر كان واقف بعصبيه ونطق : هذا تربيتكم !
ابو ظافر : راح يطلقها ولا لنا علاقه فيكم ،
-
غازي : ي هناء انا طول عمري قعدت تحت رضا اخوي و رايه لكن الموضوع يخص حياة بنتي يكفي لين متى اقعد امشي وراه و ورا رايه! انا اب و اعرف مصلحة عيالي ،
ام فيصل : هذا الي كنت احاول اقولك ياه و افهمك لا تمشي ورا رضا اخوك و رايه هذا حياتنا حنا مو اخوك! هذا هو اخوك راح تزوج جاء اخذ راي احد مننا؟ حتى عياله ما اخذ رايهم!
غازي : ماعلي منه انتي شوفي راي شوق و نرد لهم خبر ،
ام فيصل : شوق موافقه ماعندها مانع ،
غازي : انا بنفسي اكلمها و اسمع رايها ،
-
شوق : هو شقال لك طيب؟
حور بدموع : ولاشي ي شوق خلاص جاي قال ،
شوق : طيب تكفين سامحيه عشاني!
حور سكتت ونزلت نظرها للارض : ماني عارفه وش اسوي ،
شوق : يختي لا تسوين شيء بس سامحيه !
حور سكتت وهزت راسها : بطلع اشوف عمي ، مشت طلعت من الغرفه شوق لحقتها بهاللحظه دخل نايف وقف بمكانه يناظر فيهم ونطق : شصار سمعت جاء احد و خطبك؟
شوق بهدوء : اي اكيد فيصل علمك ؟
نايف : اي علمني بس ما عطاني كامل التفاصيل ،
حور : زين جيت روح ل عمي غازي و اسمع منه ،
نايف حقد حواجبه : طيب تكلموا صاير شي؟؟
-
ام عبدالعزيز : ولدك انجن يقول انها حامل ! و رفعت اصبعها تاشر على هنوف : هذي هذي حامل و تصير ام لاحفادي!
عبدالعزيز بهدوء : اي حامل و تصير ام لاحفادك شئتي ام ابئتي .
آم عبدالعزيز بصراخ : سامععع ولدك ايش يقول! ساحره هذي سحرت ولدي ولدي الي ربيته وكبرته يرد بوجهي !
فلاح سكت و رفع نظره لـ عبدالعزيز : احترم امك فاهم!
عبدالعزيز : حاولت يبه حاولت كثير احترمها بس امي تجبرني ارد عليها بذي الطريقه ،
هنوف صدت بتعب من صراخ أم عبدالعزيز ومشت دخلت الغرفه وقفلت الباب توجهت تجلس التفتت من رن جوالها و ردت : هلا تروفي ؟
ترف كانت جالسه بالفندق : هنوف تكفين عطيني حل ،
هنوف باستغراب : بسم الله حل ايش؟ فينك انتي؟ وفين نايف؟
ترف : انا بالفندق ومدري عنه اعتقد راح ،
-
نايف رفع نظره بصدمه : ابوي قايل كذا؟
غازي تنهد : اي ابوك قايل كذا و هذا سبب رفضه ،
نايف : بس يا عمي اذا انت راضي و شوق راضيه بس خلاص بكيفكم خلك من راي ابوي ،
غازي : هذا الي ناوي اسوي لكن قايل انه ما راح يشمل بهالفرحه ايش اجاوب اذا سالوا الناس؟
نايف : خلك من ناحية هالموضوع انا اتفاهم معه بذي الامور كله و اشوف الوضع ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

تركي كان جالس بالصاله يشرب من القهوة ويتابع مسلسله ،
و ام سطام جالسه تاكل من التمر ، و اريج تصب لها قهوة ،
دخل سطام ونطق : السلام عليكم ،
ام سطام ابتسمت : وعليكم السلام ياهلا ،
سطام توجه وهو يجلس : ايش قالوا ردو خبر ؟
اريج بضحكه : تو الناس اتركهم يفكرون شوي ،
سطام هز راسه و رفع نظره لـ تركي : خويك رد من السفر ؟
تركي صد عنه وهمس : ماعندي علم ما كلمته ،
سطام سكت وهز راسه لثواني وهمس : اذا وافقوا نروح نشتري الدبله و نحدد موعد الملكة مره وحده ،
اريج : وي وي شعندك مستعجل كذا؟
-
غيث عقد حواجبه بصدمه : تخطبون لي مين؟
ريهام : يعمري مسوي نفسه بريئ و مو داري عن هوى شي!
غيث : والله اني مو داري شي ولا علمتني امي بشيء !
ريهام : ريح ريح باقي ما صار شيء ،
غيث : طيب علميني؟؟؟
ريهام ابتسمت وهمست : غرور ،
غيث رفع نظره بصدمه : احلفي!
ريهام : والله بس باقي ما خطبناها بشكل رسمي مجرد كلام ،
غيث : غرور ما غيرها ! صحبتك!
ريهام : اي هي ما غيرها شفيك مو مصدق ،
غيث : والله مدري يمكن تطقطقين علي ،
-
جاسر كان جالس ياكل و غرور قدامها تاكل بان كيك ،
جاسر رفع نظره : ما قلتي لي شصار على العملية؟
غرور باستغراب : اي عمليه؟؟
جاسر : عمليتك عملية القلب اخذت لك موعد و سحبتي ،
غرور بهدوء : ماني مسويته و رافضه هالفكرة ،
جاسر : و ايش السبب يوم انك غرقتي نفسك ؟
غرور رفعت نظرها وتركت الشوكة من يدها : السبب قدامي ،
جاسر نزل نظره على نفسه و اشر : انا؟
غرور : اي انت حولتوا حياتي لجحيم وش كان بيدي اسوي!
جاسر ترك الاكل من يده : ما اذكر اني اذيتك !
غرور : كنت تهددني باختي و تطلب مني اشهد زور !
جاسر : بس ما رضيتي و تركتك صح؟
غرور بسخريه : متى تركتني يوم صرت بين الحياة والموت!
جاسر سكت وهو يطالع فيها بصمت ،
غرور : وصحيح ما تركتني انت لانك لحقتني لين سعادتي يوم لقيت اختي فرقتني عنها بالكذب والتاليف !
جاسر : وانتي ايش سويتي فيني؟ رمتيني في السجن! بتهمة مخدىىىرات بشيء انا غنى عنه!
غرور بهدوء : مو انا ،
جاسر : الا انتي و لا تحاولين تجحدين ،
غرور : كنت معك في المستشفى انا!
جاسر : بس كنتي تتواصلين مع راس الشياطين ،
غرور : وانت اجبرت راس الشياطين ،
جاسر : انا من ذيك الليله كنت احاول انهي الموضوع كله و اعترفت لك وتركت كل مبادئ و كبريائي وانتي ايش سويتي نسيتي؟
غرور سكتت و بلعت ريقها ووقفت : بمشي انا ،
جاسر ضرب بيده على الطاوله : ماخلصت كلامي!
غرور : انا انهيت الموضوع ما ودي نرجع نفتحه ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر : بس انا ما انهيته!
غرور رفعت نظرها : ليه نرجع وراء؟
جاسر : في الف سوال مالقيت جوابه ابي اسمع الاجوبة لكل الاسئلة و ساعته و ننهي الموضوع ،
غرور هزت راسها بالنفي : ماعندي اي جواب لاسئلتك انا انهيت الموضوع كله و تركته خلفي لا ترجعني وراء !
جاسر : زي ما انتي دخلتي حياتي وانا دخلت حياتك لازم نلاقي الاجوبه لكل سؤالنا ولا مستحيل طرف مننا يلقى له راحه!
غرور : انا راحتي لقيته فيك ما يحتاج ادوره واذا انت باقي وراء في الماضي و راحتك مو لاقيها ليه جيتني؟
جاسر ابتسم بسخريه وهز راسه : راحتك لقيتيه فيني؟ ليه انا مو مقتنع بكلامك الى الان؟
غرور رفعت كتوفها : سهل لا تقتنع ننهي قبل نبتدي افضل ،
جاسر وقف وقرب يمسكها من ذراعها : الدنيا ماهو على كيفك متى ما تبدين بديتي متى ما تنهين انهيتي!
غرور : هالدنيا كله على مزاجي انا وبس متى ما بغيت ابتديته متى ما بغيت انهيته ،
جاسر : حتى انا تبتديني و تنهيني؟
غرور سكتت وهي تطالع فيه : احد يقدر ينهيك؟
جاسر هز راسه بالنفي : صعب عشان كذا اقولك اذا تفكرين كذا شيلي هالفكرة من راسك راح تندمين و تتعبين معي ،
غرور ابتسمت بخفه : لا تهددني ،
جاسر : جربي تكسريني ،
غرور عقدت حواجبها : اكسرك؟
جاسر : المره الاول عديته لك هذي المره مالك مفر مني !
غرور : قاعد تخلينا نبتديه عداوه!
جاسر : تمنيته حب بس ما ظنتي لك نيه؟
غرور ضحكت بخفه وصدت تمشي تطلع من المطعم ،
جاسر وقف و لحقها ،
-
حور وقفت عند الباب وهي تشوف فيصل وصل و ام فيصل ركضت تحضنه و تضمه شوق ابتسمت ومشت تحضنه ،
فيصل ابتسم وهو يحضنهم بعد عنهم و رفع نظره لـ حور يطالع فيها كانت واقفه وعيونها بحر من الدموع اخذ نفس وهو يطالع فيها مشتاق وملهوف عليها نزل نظره : بدخل اشوفها ،
ام فيصل هزت راسها : وانا اجهز لك الغداء ،
فيصل توجه وهو يدخل يتوجه لها ، حور لاحظت وصدت دخلت داخل مشت الغرفه فيصل لحقها بهدوء ودخل وراها ومد يده يقفل الباب و رفع نظره : جبت معي اعذار الدنيا كله بيديني اسف الدنيا والعالمين جيتك عطشان اروي ضماي! اقبضت ارضي و صديت عنك ما صديت عايف صديت مكسور و مخذول من بُعدك و هجرانك لي صديت و رفعت يديني اطلب رب العالمين انه يرجع يجمعني فيكِ! ما صديت عبث ما صديت عايف ولا صديت برضا!
حور بهدوء : لا تتوقع مني إني بصلح كل شي هدمته انت بيدك!
مستحيل أنهك روحي و أبني وأشيد أسواري مرتين! حتى المخاوف الي كانت تراود روحي بأن لا افقد مسمعك صارت رماد الان والله لو تصير اقرب من وريدي ماعاد أشوفك ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

فيصل تنهد ونطق : والله يا حور ان الارض عقبك ضيقه لو هي فسيحة علميني انتي كيف بسلى ؟ وأنتي أقرب من زهابي! وين ما وقفت بي الخطوة لقيت الدرب يمك! والله انه تحبك الارض لو الارض ما تعترف وانا ولد الارض واحبك! احبك كثيررر ، متى تمطر علي وصلك عشان كفوفنا تزهر!
حور لمعت عيونها بدموع وصدت تحاول تمسك دموعها ،
فيصل اخذ نفس وهو يناظر بعيونها الي تغرق بالدموع يناظر الموج والبحر بعيونها ونطق : ما غيرك احد بهالدنيا سكن دارك دارك عزيزه علي مثل داري، من اول خفقة بصدري وانا فيكِ أرسم الاحلام من اول طاري الاشواق وانتِ اول اطيافي ،
نذرت العمر لعيونك عسى تقبل بك الأيام يا اول حُب يملكني من الهامه إلى الاقدام زيدي بهجرك و زيدي بـ صدك حشى ما اقولك كافي انا كلي صبر وعناد مثل ما بالعمر اعوام ، كثر ما قلت لطيوفك متى يلفيني الجافي ولو بحر الهوى غدار انا ي حور عوام ما دام عيونك المرسى سنين العمر مجدافي..
-
نايف طلع من المصعد رفع نظره لجناح ترف وتوجه مد يده يدق الباب وسمع صوتها " مين " ونطق : افتحي ،
ترف توجهت لبست عبايتها ومشت فتحت الباب بهدوء ،
نايف وقف عند الباب ومد لها الاكل : تفضلي ،
ترف : مشكور بس انا شبعانه ،
نايف : داري انك شبعانه خذي و خليني امشي تاخرت ،
ترف : قبل تمشي عبدالعزيز كلمك صح؟
نايف هز راسه بالنفي : لا ما كلمني ليه؟
ترف : انا طلبت منه يكلمك انك ماعاد تجيني هنا ،
نايف : ماني على راي احد لا هو ولا انتي اسوي الي يعجبني والي براسي ما اسمع لاحد ، ترف رفعت حاجبها بصدمه وسكتت ،
نايف : انا رايح الان و راجع اكلمك بموضوع مهُم ، وصد مشى.
-
هنوف رفعت كتوفها : مدري بس كان يمديك تعلمها بطريقه ثانيه افضل من انك تعلمها كذا و تصدمها!
عبدالعزيز بحده : هنوف انا عارف ب اي طريقه اعلمها لكن هي اجبرتني اعلمها بهالطريقه ! ولا انا مستحيل كان علمتها كذا!
هنوف رفعت نظرها : طيب لا تصارخ!
عبدالعزيز : ايش ما اصارخ ترفعين لي ضغطي و تقولين لا تصارخ! القاها من امي ولا منك ولا من هذاك الحمار الي ما يرد ومدري وين ماخذ البنت ،
هنوف بهدوء : اخذها الفندق وكلمتها هي بخير ،
عبدالعزيز سحب شماغه بعصبيه وصد يمشي ،
-
غرور كانت جالسه على السرير وتناظر فيه باستفزاز ،
جاسر كان واقف عند المرايا وطالع من الشاور و يستشور شعره اخذ المشط يعدل شعره ، غرور صدت بانزعاج من صوت الاستشوار ،
جاسر رفع نظره : طالع لمشوار اخلص و راجع لك،
غرور ناظرته وهمست بقلبها : عساك ما ترجع ،
جاسر توجه وهو يوقف قدامها : نرجع لحائل نخلص من شروطك ،
غرور رفعت نظرها : اشوفك مستعجل ؟
جاسر :..
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ


شوق رفعت كتوفها : مدري بابا ما كلمني ،
فيصل التفت على امه : شكله ابوي ناوي يرفض لاجل عمي؟
ام فيصل هزت راسها بالنفي : طبعًا لا ابوك مستحيل يسوي كذا هو هالمره عاند انه ما يمشي ورا راي اخوه ،
فيصل : الولد زين والنعم فيه اخو تركي و اعرفه زين ،
ام فيصل : وانا عشان كذا ما ترددت و وافقت و اقنعت اختك حتى هي موافقه و متطمنه ،
فيصل هز راسه وهو يقوم : يصير خير بمشي تركي ينتظرني ،
شوق بهدوء : حور ما رضت؟
فيصل هز راسه بالنفي : ما رضت بس مردها ترضى اذا مو اليوم ف بكره واذا مو بكره ف الي بعدها مردها هالحطب بتطيح اصير ايام و اشهر واتصبر دهر ،
شوق : الله يهديها يارب و ترضى،
ام فيصل : عطها وقت ياولدي هي بحاجة وقت ،
فيصل رفع نظره : عطيتها عمري كله ي يمه ظنك اني ما اقدر اعطيها وقت؟ لو بغت عطيتها حياتي كله ،
-
غرور رفعت نظرها : اشوفك مستعجل ؟
جاسر : اي مستعجل الحق على حبك و اعرفك واعرف حقيقتك مستعجل اعيشك بعمري كله مستعجل عليكِ انتي ،
غرور بسخريه : اذا انك صادق ودك تعرفني! انا ماني مثل فرصه تفوت وعادي تتكرر! انا مثل العمر مرة اذا يمديك ! عيشني
جاسر رفع نظره و ابتسم بخفه : من وين لك كل هالغرور؟
غرور سكتت وهي تطالع فيه بصمت ،
جاسر : كل مره تبيني انا ارضى غرورك؟ لو تبين راح ارضي غرورك بس انا مين يرضي غروري؟ اذا عندك شعور و كبرياء حتى انا عندي!
غرور بسخريه : اي غرور وكبرياء تتكلم عنها؟ ما اتذكر باقي لك غرور انت اول من بديت تعترف بحبك ولا ناسي؟
جاسر هز راسه : يعني تذليني؟
غرور : تشوفها مذله؟
جاسر : اي مذله اني اعترفت لوحده غرورها لحد السماء والارض مذله اني اعترفت و ارتميت بالسجن سخافه مو؟
غرور ابتسمت بخفه وهي تناظر بعيونه : ماهي مذله ،
جاسر عقد حواجبه : اجل وش معنى كلامك؟
غرور رفعت كتوفها : مجرد كلام بس انت فهمتني غلط يعني تضل كل عمرك تفهمني غلط؟
جاسر : انتي تعطيني من ورا التريلات لكن هذا مو نظامي عطيني بالصريح ما احب الـ لف والدوران يا تجيني بالصريح يا لا تعطيني من ورا التريلات هذا النظام ما احبه ،
غرور سكتت وهي تناظر : جرحتك؟
جاسر : تخسين ،
غرور هزت راسها وتوجهت تعدل اللحاف : يمديك تطلع بنام ،
جاسر رفع يده يشوف الساعه : بدري تو الناس كنت مفكر اخذك معي مشوار ؟
غرور التفتت عليه : تدري انك انسان متناقض؟
جاسر هز راسه : ادري،
غرور صدت باستفزاز تحاول تتحمل افعاله وحركاته،
-
شوق : جاكِ يعتذر وندمان وهموم الدنيا على كتفه وما لقى منك الا الصد والجفاء ما تحسين يا كبر ذنبك؟
حور رفعت نظرها : اكبر خيبه واجهتها بحياتي منه هو يا شوق و..
"
#اذا شفت تفــاعلكم قوي بنـشر لكم بكـرة اثنيـن فصول طويلة ❤️
#انتهى_الفصل💜
#نشرنا_لكم_فصل
#مثل_ماوعدناكم_البارحة
#نوقف_هنا_ونكمل_معاكم_غدا_بأذن_الله
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌸 #روابط_الرواية_رقم ⑤⑦②
💜▇ـ▄▄▄▄▄ـ▇💜
روابـط روايـة🔶
{ في هوى دارك سنين العمر }
📚 "الكــاتبـة  آمـــال ✏️  "
📗 عـدد الفصول :  37 فصـل📗
💙اللهجــه: خليجـية ( عاميـة )
💜▇ـ▄▄▄▄▄ـ▇💜

روابــط الفصول الخاصة بالرواية ✏️

رابـــط البداية للروايـة⬇️
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113818

💜▄▄▄
1 ⇦ التعـريف بشخصيات الرواية 👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113821

💜▄▄▄
2 ⇦ الفصـل رقـم ⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113825

💜▄▄▄
3 ⇦ الفصـل رقـم ②👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113840

💜▄▄▄
4 ⇦ الفصـل رقـم ③👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113843

💜▄▄▄
5 ⇦ الفصـل رقـم ④👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113848

💜▄▄▄
6 ⇦ الفصـل رقـم ⑤👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113856

💜▄▄▄
7 ⇦ الفصـل رقـم ⑥👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113859

💜▄▄▄
8 ⇦ الفصـل رقـم ⑦👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113863

💜▄▄▄
9 ⇦ الفصـل رقـم ⑧👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113875

💜▄▄▄
10 ⇦ الفصـل رقـم ⑨👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113881

💜▄▄▄
11 ⇦ الفصـل رقـم ⓪⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113883

💜▄▄▄
12 ⇦ الفصـل رقـم ⓵⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113895

💜▄▄▄
13 ⇦ الفصـل رقـم ②⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113903

💜▄▄▄
14 ⇦ الفصـل رقـم ③⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113925

💜▄▄▄
15 ⇦ الفصـل رقـم ④⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113945

💜▄▄▄
16 ⇦ الفصـل رقـم ⑤⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/113972

💜▄▄▄
17 ⇦ الفصـل رقـم ⑥⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/114004

💜▄▄▄
18 ⇦ الفصـل رقـم ⑦⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/114022

💜▄▄▄
19 ⇦ الفصـل رقـم ⑧⓵👇👇
https://www.tg-me.com/عـالقصصـالـوالروآياتـم/com.ahgeel/114040

💜▄▄▄


#مكملين_معاكم_غدا_باذن_الله


20 ⇦ الفصـل رقـم ⑨⓵👇👇


💜▄▄▄
21 ⇦ الفصـل رقـم ⓪②👇👇


💜▄▄▄
22 ⇦ الفصـل رقـم ⓵②👇👇


💜▄▄▄
23 ⇦ الفصـل رقـم ②②👇👇


💜▄▄▄
24 ⇦ الفصـل رقـم ③②👇👇


💜▄▄▄
25 ⇦ الفصـل رقـم ④②👇👇


💜▄▄▄
26 ⇦ الفصـل رقـم ⑤②👇👇


💜▄▄▄
27 ⇦ الفصـل رقـم ⑥②👇👇


💜▄▄▄
28 ⇦ الفصـل رقـم ⑦②👇👇


💜▄▄▄
29 ⇦ الفصـل رقـم ⑧②👇👇


💜▄▄▄
30 ⇦ الفصـل رقـم ⑨②👇👇


💜▄▄▄
31 ⇦ الفصـل رقـم ⓪③👇👇


💜▄▄▄
32 ⇦ الفصـل رقـم ⓵③👇👇


💜▄▄▄
33 ⇦ الفصـل رقـم ②③👇👇


💜▄▄▄
34 ⇦ الفصـل رقـم ③③👇👇


💜▄▄▄
35 ⇦ الفصـل رقـم ④③👇👇


💜▄▄▄
36 ⇦ الفصـل رقـم ⑤③👇👇


💜▄▄▄
37 ⇦ الفصـل رقـم ⑥③ 👇👇


💜▄▄▄
38 ⇦ الفصـل رقـم ⑦③👇👇


💜▄▄▄
39⇦ تحميل " رواية في هوى دارك سنين العمر "مستنـد pdf للرواية👇👇
💜▄▄▄
كـل ماعليـك هو الضغط على الرابـط وسيتم الوصول للبـارت الذي تـريد قرأتـة ..

📚_💜ا💜_📚
سيتم ارشفـة جميع بارتات الروايـة ...

#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌


@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
مستمرررررررة
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لقد كثرت قنوات الروايات والقصص وعجزت. عن ايجاد قناة روايات ممتازة " انصحكم بهذا القناة قناة " روايات مستندات pdf" لانها تميزت بعدة مزايا وهــــــي
لانها القناة الوحيدة التي نشرت خمسة الآف وثلاثمائة وخمس واربعون رواية مكتملة في مستنـدات
ولانها تفردت بنشر اهم واجمل الروايات على الاطلاق
وتميزها بنشر رواية " بنت بمدرسة عيال اغنياء" مكتملة
وانفرادها على قنوات التلجرام بنشر روايات ل ارقـــى الكاتبات
روايات الكابـتة " ريم السليمان "
وروايات الكاتبة " اديم الراشد "
وروايات الكاتبة " آمال "
ورواية الكاتبة " غلا "
وروايات الكاتبة " بلاك انجيلا"
وروايات الكاتبة " برد المشاعر"
ورواية الكاتبة " شفق"
ورووايات الكاتبة "ايما "
وروايات الكاتية "نجمة تحت ضوء القمر"
وروايات الكاتبة " امل سلوم "
وروايات الكاتبة "مريم اليوسف"
وكاتبات وكتاب آخرون متميزون تم نشر روايتهم على هذا القناة ..
صح في تقصير مننا في بعض الطلبات ب اسباب ان الروايات التي تطلبوها غير مكتملة او تكون ملخبطة فبعض الكاتبات تنشر روايات ملخبطة نصها ع الواتباد ونصها ع الانستقرام فيصعب علينا تجميعها ..

#ملاحظة: رأيكم انتم يهمنا من كان عندة ملاحظة او استفسار يتواصل مع ادارة قناتنا ع بوت التواصل 👇👇👇👇
💜
@algeelbot 💜

#اخيررر : اذا اعجبتكم هذا القناة ف "لطــفا" نشر رابط القناة مع اصداقائكم ودعوهم ينضموا الى قناتكم الرائعة قناة "روايات مستندات pdf ع الرابط 👇👇
https://www.tg-me.com/+RtOlt_RqcXln9R9P
2024/05/01 00:59:06
Back to Top
HTML Embed Code: