Telegram Group Search
Channel created
حبيت اشارك الجزء الأول
اني شاب حنطي طولي وسط عمري 30سنه عندي كرش صغير بس جنسي فول ماكو مكسره بالدنيا مامدورها شنو الي يجي ابالك وحبيت اشارك هاي القصة العجيبة

تبدي القصة
كنت اني ساكن بغداد بأيام الطائفية الوالدة خافت عليه وشلنا لمحافظة كركوك
وگدرت ان افتح اسواق تعرف جديد بالمنطقة
محد يشتري منه لحد ما تعرفت على المنطقة كلها وخليتها بجيبي 😆
المهم اكو واحد اسمه سرمد اسمر زغير مواليد 2005 ها نسيت اكول الكم اي مكسرة اشمها لو بعد عني 1000 متر 😂
فهذا سرمد اشتم بي ريحة نيج بالبداية اجاني وضل يتردد عليه وعرفت ان ابوه تاجر واكثر منامه خارج البيت ام سرمد حلوة متوسطة العمر 40 /35 هيج محتشمه المهم ما اريد اطول عليكم
كام يتردد عليه ويضل يمي بأيام العطل الرسميه
مرة مرتين ما انطاني مجال
بالثالثة طفة الكهرباء ومديت ايدي على طيزه
كمت افرك وهو ارتخه 😩
ورها اجتي الكهرباء راح لبيتهم 😭
اكو قطعة بصف الاسواق مالتي جنت اني مخليها لطوارئ اضافة للمخزن الي داخل المحل
ما اجاني وره يومين واني ميت عليه 😣
اول ما دخل بسته بس بوسة شيطانيه ☠️
ما حجة شي اخد الي يشتري وراح اجاني وقت الضهر
ضلينا نسولف باثناء السوالف مد ايده على عيري
😯
اني ابد ما گومت صار حديد 😂😂

كبل حمسته بحلگ وراها مديت ايدي على طيزه
سمين ومربرب 🤩
گتله نروح للقطعة لو للمخزن 🤔
گال لا انطب للمغزن ونفر البلازمة مال الكامرات علينا
رحنه اباب المغزن وانطاني ضهره
واني فريته عليه وشلت تيشيرته الي لابسة وكمت
امصمص بديوسه 😍 ينگرطن 😩
بعدها نزلته لعيري يرضعه 🥰
اشوفه يلهط لهط 🤭 مو مال واحد جديد المهم خليتها ابالي وخليته يرضع جبيت بحلكه هم ما استغرب ضل
كتله هوب انطيني مجال خلي اتنايج خوما كله تبلعة بحكك 😂😂

فريته وطوبزته شنو من طيز شايل ولا ذني الي بالافلام 😣 يخبل دخلته عيري جان يصيح اه بس مال مرتاح ☹️ گمت ارهز وهو ياصيح اخ حيل اه اه اه حيل عفية 😩

واني ادفع وهو بس اه اه اه
لحد ما جبيت جوه وهو لبس اهدومه وراح


مشاركة من صديق القناة الجزء ثاني انزله العصر احبكم ❤️💋
الجزء الثاني
رجعت الكم من جديد اني احمد من كركوك
اكمل الكم قصتي ويه سرمد

طبعاً ضل يتردد عليه سرمد واني انيج بيه
وبعد فترة صارت ميانه ونتكلم بصراحة اني وياه
سئلته انت منو الي فاتحك
گال ابن عمي عندي ابن عم اسمه سلوان يشبهك
وساكن بغداد هو الي فتحني فسألته شلون

گال يتردد علينا بين فترى وفتره هو عمره 40 سنه ومتزوج بس يحب الولد
فكنت يشاقيني ومن يصير مجال يلزم طيزي
اني بالبداية كنت اضن ان هذا الشي شقة بس حبيت هذا الشي لان احسس احساس كولش حلو
وضليت على هذا الشي فترة وحس بيه يميل لاخوية حمودي حمودي احمر وابيض واصغر مني
وجية من جياته گال ليش ما تجي تنام يمي بالصالة وحدنا ليش تروح للغرفة اني گلت الا ميخالف وقنعت امي ان انام يمه بالصاله
بذيج اليلة كانت الدنيا شتا وطافية الكهرباء گالي ليش فارش فراشك بعيد
گتله ليش موهيج ينامون گال تعال بصفي
فاني رحت يمه ومن طفت الكهراباء شغل مبايلة وضل يباوع سكسي اني ما اعرف وماشايف هيج افلام الا قليل ويه اصدقائي المهم
زبي كوم ومد ايده على طيزي وحضني حسيت احساس كلش يعطش
وراها لزمني التلفون بيدي وكام يلعب بديوسي
ونزعني اقطعة الفوك وكام يمصمص بديوسي وبركبتي اني خدرت
وبعدها اخذ التلفون من ايدي وگال انزع خلي نرتاح سوى فأني گتله شنو يعني گال يعني نتنايج
نزعت البجامة واللباس وكام يمصمص بيه من حلگي لحد خصاويي ويرفع رجلي ويلحس زرف طيزي واني احس احساس ما ينوصف وحس الدنيا تفتر بيه وبعدها نام على ضهره وكال تعال مص عيري (موطه) اني بالبدايه ما اعرف كال هيج شلون تمص الموطه حطيته بحلگه وكمت امص بالبداية لعبة نفسي بس من نزل الحليب مالته حسيت بشي حار بحلگي وطعمه ما اعرف شنو بس حسيت بشي حلو
وبعدها گال اخذ وضعية الكلب اني ما عرفت سواها گدامي واني سويتها وراه
واجه هو حط على عيره تفلة وكام يحك بزرف طيزي واني اتوسل بيه دخله جوة
گال ما تگدر اني عاندت كال ميخالف
حط اصبع من ايده بحلگه وطلعه وحطه بطيزي
اني تأذيت بس بنفس الوقت احس الدنيا طايره بيه وكام حط اصبعة الثاني وبعدها الثالث كمت احس الهوا يطب جوة واني اكو شي يوجعني بس المتعة منسيتني الالم
وره ربع ساعة طلع ايده وتفل على عيره شلون عير يخبل اسود وجبير وضخم
وكام يلعب بيه وحطه على زرف طيزي ودفع من دفع ردت اصرخ گبل حط ايده على حلگي واني گمت ابجي وگتله وخر گال اصبر هسة ترتاح
بس اني مقبلت طلعة وضل يحكه الي بطيزي لحد ما جب بس اني نسيت كلشي من الوجع
گال كوم غسل
ورحت غسلت ورجعت لفراشي ونمنا اثنيه
الجزء الثالث احمد من كركوك

بعد ما قضينا ذيج اليلية
وبعدها بشهر گمت اشتهي اهواي بس وين اروح
خابرته لسلوان وگتله شنو ماتجي علينا كال لا اتاخر كتله اشتاقيت الك

گال هااااا

گتله حيل گال حضر نفسك اني جاي
وبعد يومين صدك اجه طبعا ابوية دائما يبات بره
وماما واني واخوية انضل بالبيت
تغدينا سوى وضل يلعب ويه اخوية حمودي
اني غرت فطردت حمودي وگتله اصعد للغرفة هو افتهم
طلع حمودي جيت عليه كال تغارين عليه مرتي
اني خجلت ودنگت وگتله اي بس بصوت ناصي

وراها ضل يبعبص وحلوك ومن هاي الامور
لحد ما حسيت احد اجه يريد يفتح الباب
گبل طفرت للصفحة الثانيه وطلعت امي گالت عيني سلوان اني رايحة لبيت اختي دير بالك على البيت والجهال لحد ما ارجع

واني طرت من الفرح

بعد ما طلغت امي
صعدت ليفوك لكيت حمودي نايم

طلعت الباسي وردي بي اكلوب ولبست شورت ضيق عندي ونزلت لسلوان
كتله يلا

كال اوك

بدينا نتماصص حلوك وبوس وسويت الا موطه بس مال خبرة مو مثل البداية وشتهيت حيل
لحد ما جب مرتين بحلكي
وبعدها نمت على بطني وفتحت طيزي بيدي
وبدة يدخل بيه واني ايصح اخ بس وسط مو مثل البداية وگمت ادفع بطيزي عليه لان اريد يدخل بعد وجان يجب بيه وكام من فوكاي اني احس شي بداخلي يكلي بعد وهو مابي حيل
كمنا غسلنا ورجعنا نسولف وره عشر دقايق گمت العب بعيره شوية شويه لحد ما كومته گبل نزلت الشورت والباس وانطيته ضهري وهو گبل حطه الي اه شلون حطه يدخله على كيف وجرة حيل
اه موتني ويمصمص بشفايفي حيل لحد ما كمل هستوها اجتي وباب الشارع سمعتها انفتحت اني كبل ركضت للتواليت اغسل وهو عدل بنفسة وگعد

وطلعت امي الي اجتي

المهم عرفت انه سرمد ابن عمه هو الي فتحة

انتظرونا بجزء جديد وكيف سرمد اصبح ديوث على امه واخوه



مشاركة من صديق القناة
هلو
حبيت اشارك قصتي وي خواتي وصدقيتهن طبعا اول مره بحياتي اشارك بلقصص والله العضيم الي راح احجيه مابيه ولا حرف چذب
المهم انه اسمي علي من الناصريه جان عمري 10وجنت انه مامهتم كلش بجسمي بس طولي تقريبا160وجسمي مرتب وشوي معضل لان دخلت قاعه اسبوعين وتركت اختي ريم عمرهه 18 تقريبا والثاينه فاطمه وعمرهه 4 سنوات جنت اشاهد فديوات سكسي يوم من الايام جنت مشتهي كلش ردت اصعد الغرفتي فوگ حته اشاهد سكسي ف فاطمه گالت اريد اصعد الغرفتك گلتلهه امشي من دخلت للغرفه قفلت الباب وطفيت الضوه وشغلت ضوه نوم😴بوقتهه امي واببوي طلعو مسيرين علا عمامي شوي بعاد عنه وبقيت بس انه وخواتي
ف گلتلهه فطومه تعاي گعدي بحضني وبوقتهه مجانت لابسه الباس بس بدله قصيره ف من گعدت البدله انرفعت وطلع كسه انه رئسن گومت طلعتلهه المبايل تلعب بيه وضليت اتلمس بكسهه بعدين بللت اصبعي الزغير ودخلته علا كيف صاحت بصوت ناصي اوووي انه انتهيت ضليت الحس بيه برومانسيه وعلا كيف هيه ارتاحت وضلت تون ف ضليت امص بيه تقريب نص ساعه اخير شي طلعت عيري وضليت اسويلهه حكاكي وچبيت علا كسهه لحست الچبه مالتي كلهه وبلعتهه ورتاحيت وضليت هيج لمن صار عمرهه 13 سنه فهمت شنو جاي اسوي وبدت تلعب بعيري منا لمن صار عمرهه 14 وانه 20 (طبعا طوله 19سم)فد يوم اجت الغرفتي گبل نزعت ملابسهه وجنت بوقتهه بس بلشورت ف اجت نزعتني ونامت فوگاي انه گومت عليهه وهيه بدت تلعب بعييري گلتلي ولك مشتهيه كلش ف اخذت وياها حلوگ تقريب5 دقايق بعدين مصيت رگبتهه ونزلت علا ديوسهه ملختهن من المص ضلت تون بعدين نزلت علا صرتهه ونوب علا كسهه لگيته ناگع 🤤🙈لونه وردي علا احمر يكتل وجمسهه مابيه ولا شعرايه ابيض ثلج 💋❤️ ضليت امس بيه بعنف وهيه تصح اااه ااااه اخخخ ولك ايي ريح گحبتك فدوه اروح العيرك حبيبي نيجني ريحني ذبت واحد بلعتهه كلهه طعمهه بي حموضه وملوحه شوي مو مثل مايگولون عسل الحاصل گلتلهه اريد بعد ضليت امص بصرمهه وكسهه لين ما جبت الثانيه گمت وبلچبه مالتهه ضليت اسوي حكاكي الكسهه وطيزهه وگالت لا تدخله من ورا خاف اتوجع گتلهه لتخافين نزلت مصيته ودهلت اصبع انوب اصبعين انوب ثلاثه ضلت تتأذه وتصيح ااه جاي توجعني اااه ميلت وخليت مخده بحلگهه ورفعت زرورها علا متني وتفلت علا صرمهه ودخلته علا كيف شوي شوي منا لمن اخذ مكانه شوي اتوسع وضليت ارهز علا كيف بعدين طلعته ومسحت منه الدم ودخلته يابس بكل قوتي وخليت ايدي علا حلگهه 💔🤤بس شعور النيج يخبل 🤤 ضليت ارهز حيل وهيل وهيه بلبدايه تأذت وتصيح ااااااه ااااه طلعه گواد كافي شگيتني ااااخ توووي ولك كافي شگيت طيزي گواد ضليت ارهز وارهز بطيزهه شوي ضليت 5 دقايق وچبيت وگالت ولك شنو هاي گتلهه چبيت 🤤بس عيري مانام بعده هههه لان اول مره اجرب النيج ف ضليت ارهز بيهه تقريبا 15 دقيقه گتلهه راح اجب گالت طلعه واجت تموط وجبيت بحلگهه بلعتهه كلهه بعدين گوم عيري مره لخ ومطلتهه علا ضهرهه وضليت الحس كسهه وهيه اه اه اه اي حبيبي نيج گحبتك ياگوادي 🥺💘🤤وتفلت عليه ودخلت راسية عيري بيه بلبدايه مقبلت بس گلتلهه اسويلج عمليه ف ضليت ادفع بيه علا كيف ودخلته كله للخصاوي ضلت تتأوه اااه واااه بعدين ضليت. ارهز هيل كلش وضلت تصرخ وتبجي وچبيت بكسهه ثنين وبهاي الاثناء دخلت علينه ريم وضلت صافنه 😨😳
تكمله جزء ثاني اكو....
من صديقة القناة
مرحبا

بدون ذكر اسماء حبيت احجيلكم شغلة صارت وية صديقتي وية ابن خالها هو اصغر منها بالعمر وبعده ما متزوج وصديقتي مطلقة بالثلاثين وحلوة صدر وطيز فد شي فهيه تحجيلي كولشي تكول جان ابن خالها يلمحلها كل مرة على شغلة الجنس وهي ترده بدون ما ترفضه لان ما جان يطلب منها اخاف ما تقبل تكول فد يوم صارحني كالي اني بعد ما اتحمل اريد انام وياج ف اني قبلت شسوي اشتهي وما اكدر اسوي علاقة فشفت ابن خالي فرصة على الاقل مو غريب وما راح بسويلي مشاكل المهم فتكول اتفقنا يجي زيارة لبيتنا لان هو بغير محافظة ولو مرات من يجي لبيتنا يبات عادي بس ما واحد يتقرب من الثاني ابد المهم تكول اتفقنا اني اضل بغرفتي فوك من يجي وهو يكعد شوية يم اهلي وبعدين يصعد بحجة يسلم عليه ف بعد فترة كالي اني نازل بأجازة وراح امر عليكم حضري نفسج اي ف تحجيلي تكول وصل لبيتنا واني صعدت فوك ورة نص ساعة سأل اهلي عني واني اسمعه وكلبي يدك من الخوف ومتوترة اخاف احد بحس بالموضوع فكللهم راح اصعد اسلم عليها فوصل لباب غرفتي فتحتها اله سلمت عليه وكعد شوية سولفنا واني كوه مسيطرة على نفسي وحتى بدون ما ناخذ حلوك تكول جان يكولي يله جان يكومني من مكاني وقفل الباب على كيف حتى ما يطلع صوت تكول رفع ثوبي ونزل لباسي وخلاني وكافي طيزي على عيره و ايدي عالجرباية وجان يمد ايده على كسي تلمسه جان يطلع عيره تكول من الصدمة خفت ما يفوت مهلكد ما جان عريض تكول كتله عزه هذا شنو جان يضحك كالي شعبالج لعد تكول ف دخل بس راسه تكول كسي صار مي😋 تكول دفعه عالنص جان اوخر عنه خفت احد يصعد كالي شبيج محد اكو تعالي ورجعت ونفس الوضعية رجع دخله بس هالمره كله تكول يمكن مرتين دخله وطلعه بس جان حيل واني تأوهت خفت يطلع صوتي جان اوخر منه وهو ضاج خله وطلع ،، زعل 🤭😅 بعد وين فتره جان يتصل كالي اريدج شلون كتله ظروفي ما تسمح ولا تجي بعد للبيت😏 اخاف من اهلي يحسون وتاليها ضلت بدون علاقة لا من ابن خالها ولا غريب خطيه وهو راح تزوج وصار عنده ولد😒
كتلها امدااج على الاقل جان خليتيه يكمل وياج راس واحد خبله شحجي وياها🤨😏
هلو حبايبي اليوم احجي قصتي حقيقيه ولله ومابيهع اي جذب اني اسيل من بغداد ؏ـٰمـري ٢١ واختي نور عمرهه ٢٤ واخوي سجاد ١٨ فد يوم من الا يام اني جنت ابدل اريد اطلع لبيت عمي ف واني ابدل ندك لباب كلت منو اخوي سجاد كال اني فتحي الباب اخذي هاي الفلوس امي دزتهن ف فتحت الباب واني جنت لابسه ستيان وبنطلون وواكفه ورا الباب ف هوا متقصد طب كتلا اطلع شافني وطلع يركض استحه اني كلت عادي ماصار شي غلطه وعدت رحت لبيت عمي ورجعت لكيت نور نايمه بغرفتي ف عفتهه وجبت فراش ونمت بالكاع واسمع صوت سجاد بالغرفه يحجي بالفون الفضول ذبحني كلت الا اعرف ويامن يحجي رحت سمعته يحجي ويا بنت عمي ساره ويكللهه اليوم اسيل جانت يمكم كلتله اي كاللها ها خوش وضل يحجي اني عادي كلت يمكن يحبها بس شمعنا سألها عني دكيت الباب وطبيت كتلا هلو سجودي شلونڪ سد الفون وذبه كتلا ها حبيبي شبيك كال ڪݪشيہ كتلا شبيهه ساره وياك كال منو ساره كتلا ادري بيك تحبهه كال ي ماعليج كعدت يمه حجيت ويا ضحكته كتلا ليش سألتهه عني كال ע بس خفت عليج كتلا ممم كال اسف شفتج بس بالستيان كتلا نجب عيب كال بس صدرج يموت ضحكت كتلا كبران وكمت تعرف كال اثبتلج اني هين رتعبت كمت ابجي واصيح عليه كام علي حضني واني ابعد بي ومص ركبتي ونزعني الدشداشه واني اعيط بصوت ناصي نزعني الستيان وبدا يمص بصدريواني اعيط اجا مص حلكي وضل يمص لحد ماخدرت كام نزع ملابسه وجاب عيره وخلا بين صدري بعدين بحلكي بعدين نزل لكسي ضل يلحس ونزعني اللباس وبدا يحك بعيره كسي واني شتهيت كتلا ااه حبيبي اني كحبتك وطببه كلا وعطت بصوت عالي ونزل دم وضليت ابجي وهوا يرهز كمل كال اني زوجج كتلا شهلحجي انت اخوي كال عادي تضلين يمي بدون زواج سمعت صوت باب غرفتي نفتح كتلا جت نور كال شش نور فتحت وشافت الدم نصدمت جتي يمنا كالت شنو هاي ليش اسيل ليش سجاد اني كمت لزمت كسها وبديت افرك هي نصدمت وطلعت تركض سجاد كال تعالي طوبزت كدامه وبدا ينيج بيه من طيزي باوعت للباب لكيت نور تباوع ولابسه شورت وتيشيرت نص بطنها واصل وتفرك كلتلها تعالي جتي نزعها سجاد وطلعت مفتوحه من حبيبها وهم ناجها سجاد ورحنا نمنا ثاني يوم جابت حبيبها وناجها واني اخوي ناجني بغرفتي ورحنا يمهم وخليت حبيبها ينيجني وسجاد كلا عندك اخت كلا اي ليش كلا نطياهه كلا شسالفه عيب متستحي كلا وخواتي شنو تنيج بيهن حلال كلا تمام باجر اجيبها بحجة تتعرف على حبيبتي جابهه ثاني يوم يمي كعدت بالغرفه ضلينا نحجي وكذا هي عمرها ١٩اسمها فاطمه كلتلها تحبين كالت لا كلتلها يعني ممجربه الشسما بضحك كالت بس فرك من كالت هيج مديت على كسها وطب اخوي ولزمها دك حلوك وهي تعيط وسويينا احلا نيج جماعي
انتضرو الجزء الثاني
من صديقة القناة
مرحبا

بدون ذكر اسماء حبيت احجيلكم شغلة صارت وية صديقتي وية ابن خالها هو اصغر منها بالعمر وبعده ما متزوج وصديقتي مطلقة بالثلاثين وحلوة صدر وطيز فد شي فهيه تحجيلي كولشي تكول جان ابن خالها يلمحلها كل مرة على شغلة الجنس وهي ترده بدون ما ترفضه لان ما جان يطلب منها اخاف ما تقبل تكول فد يوم صارحني كالي اني بعد ما اتحمل اريد انام وياج ف اني قبلت شسوي اشتهي وما اكدر اسوي علاقة فشفت ابن خالي فرصة على الاقل مو غريب وما راح بسويلي مشاكل المهم فتكول اتفقنا يجي زيارة لبيتنا لان هو بغير محافظة ولو مرات من يجي لبيتنا يبات عادي بس ما واحد يتقرب من الثاني ابد المهم تكول اتفقنا اني اضل بغرفتي فوك من يجي وهو يكعد شوية يم اهلي وبعدين يصعد بحجة يسلم عليه ف بعد فترة كالي اني نازل بأجازة وراح امر عليكم حضري نفسج اي ف تحجيلي تكول وصل لبيتنا واني صعدت فوك ورة نص ساعة سأل اهلي عني واني اسمعه وكلبي يدك من الخوف ومتوترة اخاف احد بحس بالموضوع فكللهم راح اصعد اسلم عليها فوصل لباب غرفتي فتحتها اله سلمت عليه وكعد شوية سولفنا واني كوه مسيطرة على نفسي وحتى بدون ما ناخذ حلوك تكول جان يكولي يله جان يكومني من مكاني وقفل الباب على كيف حتى ما يطلع صوت تكول رفع ثوبي ونزل لباسي وخلاني وكافي طيزي على عيره و ايدي عالجرباية وجان يمد ايده على كسي تلمسه جان يطلع عيره تكول من الصدمة خفت ما يفوت مهلكد ما جان عريض تكول كتله عزه هذا شنو جان يضحك كالي شعبالج لعد تكول ف دخل بس راسه تكول كسي صار مي😋 تكول دفعه عالنص جان اوخر عنه خفت احد يصعد كالي شبيج محد اكو تعالي ورجعت ونفس الوضعية رجع دخله بس هالمره كله تكول يمكن مرتين دخله وطلعه بس جان حيل واني تأوهت خفت يطلع صوتي جان اوخر منه وهو ضاج خله وطلع ،، زعل 🤭😅 بعد وين فتره جان يتصل كالي اريدج شلون كتله ظروفي ما تسمح ولا تجي بعد للبيت😏 اخاف من اهلي يحسون وتاليها ضلت بدون علاقة لا من ابن خالها ولا غريب خطيه وهو راح تزوج وصار عنده ولد😒
كتلها امدااج على الاقل جان خليتيه يكمل وياج راس واحد خبله شحجي وياها🤨😏
هلو حبايبي اليوم احجي قصتي حقيقيه ولله ومابيهع اي جذب اني اسيل من بغداد ؏ـٰمـري ٢١ واختي نور عمرهه ٢٤ واخوي سجاد ١٨ فد يوم من الا يام اني جنت ابدل اريد اطلع لبيت عمي ف واني ابدل ندك لباب كلت منو اخوي سجاد كال اني فتحي الباب اخذي هاي الفلوس امي دزتهن ف فتحت الباب واني جنت لابسه ستيان وبنطلون وواكفه ورا الباب ف هوا متقصد طب كتلا اطلع شافني وطلع يركض استحه اني كلت عادي ماصار شي غلطه وعدت رحت لبيت عمي ورجعت لكيت نور نايمه بغرفتي ف عفتهه وجبت فراش ونمت بالكاع واسمع صوت سجاد بالغرفه يحجي بالفون الفضول ذبحني كلت الا اعرف ويامن يحجي رحت سمعته يحجي ويا بنت عمي ساره ويكللهه اليوم اسيل جانت يمكم كلتله اي كاللها ها خوش وضل يحجي اني عادي كلت يمكن يحبها بس شمعنا سألها عني دكيت الباب وطبيت كتلا هلو سجودي شلونڪ سد الفون وذبه كتلا ها حبيبي شبيك كال ڪݪشيہ كتلا شبيهه ساره وياك كال منو ساره كتلا ادري بيك تحبهه كال ي ماعليج كعدت يمه حجيت ويا ضحكته كتلا ليش سألتهه عني كال ע بس خفت عليج كتلا ممم كال اسف شفتج بس بالستيان كتلا نجب عيب كال بس صدرج يموت ضحكت كتلا كبران وكمت تعرف كال اثبتلج اني هين رتعبت كمت ابجي واصيح عليه كام علي حضني واني ابعد بي ومص ركبتي ونزعني الدشداشه واني اعيط بصوت ناصي نزعني الستيان وبدا يمص بصدريواني اعيط اجا مص حلكي وضل يمص لحد ماخدرت كام نزع ملابسه وجاب عيره وخلا بين صدري بعدين بحلكي بعدين نزل لكسي ضل يلحس ونزعني اللباس وبدا يحك بعيره كسي واني شتهيت كتلا ااه حبيبي اني كحبتك وطببه كلا وعطت بصوت عالي ونزل دم وضليت ابجي وهوا يرهز كمل كال اني زوجج كتلا شهلحجي انت اخوي كال عادي تضلين يمي بدون زواج سمعت صوت باب غرفتي نفتح كتلا جت نور كال شش نور فتحت وشافت الدم نصدمت جتي يمنا كالت شنو هاي ليش اسيل ليش سجاد اني كمت لزمت كسها وبديت افرك هي نصدمت وطلعت تركض سجاد كال تعالي طوبزت كدامه وبدا ينيج بيه من طيزي باوعت للباب لكيت نور تباوع ولابسه شورت وتيشيرت نص بطنها واصل وتفرك كلتلها تعالي جتي نزعها سجاد وطلعت مفتوحه من حبيبها وهم ناجها سجاد ورحنا نمنا ثاني يوم جابت حبيبها وناجها واني اخوي ناجني بغرفتي ورحنا يمهم وخليت حبيبها ينيجني وسجاد كلا عندك اخت كلا اي ليش كلا نطياهه كلا شسالفه عيب متستحي كلا وخواتي شنو تنيج بيهن حلال كلا تمام باجر اجيبها بحجة تتعرف على حبيبتي جابهه ثاني يوم يمي كعدت بالغرفه ضلينا نحجي وكذا هي عمرها ١٩اسمها فاطمه كلتلها تحبين كالت لا كلتلها يعني ممجربه الشسما بضحك كالت بس فرك من كالت هيج مديت على كسها وطب اخوي ولزمها دك حلوك وهي تعيط وسويينا احلا نيج جماعي
انتضرو الجزء الثاني
من صديقة القناة
مرحبا

بدون ذكر اسماء حبيت احجيلكم شغلة صارت وية صديقتي وية ابن خالها هو اصغر منها بالعمر وبعده ما متزوج وصديقتي مطلقة بالثلاثين وحلوة صدر وطيز فد شي فهيه تحجيلي كولشي تكول جان ابن خالها يلمحلها كل مرة على شغلة الجنس وهي ترده بدون ما ترفضه لان ما جان يطلب منها اخاف ما تقبل تكول فد يوم صارحني كالي اني بعد ما اتحمل اريد انام وياج ف اني قبلت شسوي اشتهي وما اكدر اسوي علاقة فشفت ابن خالي فرصة على الاقل مو غريب وما راح بسويلي مشاكل المهم فتكول اتفقنا يجي زيارة لبيتنا لان هو بغير محافظة ولو مرات من يجي لبيتنا يبات عادي بس ما واحد يتقرب من الثاني ابد المهم تكول اتفقنا اني اضل بغرفتي فوك من يجي وهو يكعد شوية يم اهلي وبعدين يصعد بحجة يسلم عليه ف بعد فترة كالي اني نازل بأجازة وراح امر عليكم حضري نفسج اي ف تحجيلي تكول وصل لبيتنا واني صعدت فوك ورة نص ساعة سأل اهلي عني واني اسمعه وكلبي يدك من الخوف ومتوترة اخاف احد بحس بالموضوع فكللهم راح اصعد اسلم عليها فوصل لباب غرفتي فتحتها اله سلمت عليه وكعد شوية سولفنا واني كوه مسيطرة على نفسي وحتى بدون ما ناخذ حلوك تكول جان يكولي يله جان يكومني من مكاني وقفل الباب على كيف حتى ما يطلع صوت تكول رفع ثوبي ونزل لباسي وخلاني وكافي طيزي على عيره و ايدي عالجرباية وجان يمد ايده على كسي تلمسه جان يطلع عيره تكول من الصدمة خفت ما يفوت مهلكد ما جان عريض تكول كتله عزه هذا شنو جان يضحك كالي شعبالج لعد تكول ف دخل بس راسه تكول كسي صار مي😋 تكول دفعه عالنص جان اوخر عنه خفت احد يصعد كالي شبيج محد اكو تعالي ورجعت ونفس الوضعية رجع دخله بس هالمره كله تكول يمكن مرتين دخله وطلعه بس جان حيل واني تأوهت خفت يطلع صوتي جان اوخر منه وهو ضاج خله وطلع ،، زعل 🤭😅 بعد وين فتره جان يتصل كالي اريدج شلون كتله ظروفي ما تسمح ولا تجي بعد للبيت😏 اخاف من اهلي يحسون وتاليها ضلت بدون علاقة لا من ابن خالها ولا غريب خطيه وهو راح تزوج وصار عنده ولد😒
كتلها امدااج على الاقل جان خليتيه يكمل وياج راس واحد خبله شحجي وياها🤨😏
قصه شويه طوليه بس تخبل
اني اسمي حسن من محافضه بغداد عمري 17 حلو ابيض كلششش وعندي طيز يشك وعندي ديوس ايموتننن
اني من اجيت للدنيه صار عني خلل بجينات يعني صرت ولد بس تصرفاتي انثويه يعني اخاف من هواي اشياء مثل البنات وهاي
فأ من صار عمري 16 سنه اكتشفت شي عيري ميكوم يعني شسوي ابد ميفيد افلام سكس نيج كحاب قصص ميفيد بس شنو اذا شفت فلم لو شي تجيني الشهوه بس من الداخل يعني اله اخلي خياره بطيزي ياله ارتاح لو امص الخياره اهنا اقتنعت انو اني بنيه فا مره رحنه لبيت خالتي خالاتي اجتمعن وراحن للزياره واني و بت خالتي (ليان)وابن خالتي(محمد) بل بيت فا اني لكيت عدهم خياره طوليه واني صار فتره ما مخلي شي
كبل جيرته خليتله فازلين ودخله كله وعطط صوت سمعه سابع جار هاذه الحجي الساعه 8 المغرب فا طلعت
ها اريد (انوه عله شغله اني محد يدري بهاي السالف مال عيري )المهم
طلعت طبعن جنت لابس ستيان فواكا مالابس شي بوكه طلعت للهول صحت ماكو احد لا ابن خالتي ولا اخته رحت للمطبخ سمعت صوت اه
اه اه طلعه كافي اوييييي اني سمعت خاذه الصوت متت صعدت فوك لكيت ابن خالتي كاعد ينيج بخته فوك طبيت عليهم الاخت كامت تصيح اطلع بره ذاك هم يصيح انم طلعت بس شنو شهوه كتلتني كتلكم ما اكدر اضرب جلغ رجعت اخذت الخيار وضليت اطبب وطلع اه اويي
فا نزل ابن خلتي واخته لكوني هيج
كلولي هاي شنو الستيان كتلهم هيج وهيج السالفه جرتني بت خالتي ودتني للغرفه مال امه يعني خالتي حطتلي مكياج ولبستني باركه شعر طويل ولبستني ستيان احمر و لباس ابو الخيط الي يصير بي منطقه وحده مغطايه مال كس و بيبي دول الي هوه قميص مال نوم نسائي لبستني باروكه شعر طويل يعني صرت بنيه رسمي كلتلي الحس لحست جبت بحلكي وره مال لحستله اجته ابن خالتي كال اطلعي بره كحبه عله اخته طلعت اجه اهوه جرني بوسه بشفايف ونام فوكاي
فك الستيان كفر كال هاي شنو الديوس ضل يمص بيهن وراه حط عيره بطيزي اهنا اني ارتاحيت دخله شويه شويه كمت اعطيت الكواد طوله 25 سانتيم عضيت المخده
كتل دخله كله كال خاف تتاذين كحبه كتله دخله دخله كله كمت اعيط وابجي من الالم بس بنفس الوكت مرتاح واضحك اه ه اخخخخخخ كافي كواد منيوج ااااااخ
ضل ساعه كامله يطبب بي وطلع اتعودت بس هم يوجع كمش عيري
وجعصه اني صحت اخخخخخخخ
كتله شبيك كال كومي مصي مصيته جب راس بحلكي كمت طبعن الحجي كله واني نايمه عله القريوله
هوه مدد عله ضهره واني صعدت عله عيره شعور خرافي اه ه ه يرجعني اوييييي دمرني طبعني عمره24 واخته21 ضرب٣ روس بطيزي. طيزي كام ينكط وجب ٢عله ديوسي صارت الساعه ب 9 ونص طبع كال كافي تعبت صارت ب10 خابرت خالتي كالت راح نبات بره كتله ماشي
اسف عله الاطاله
ونتضرو الجزء الثاني 😭😩
هلو اني مصطفى.. 😊
عمري 18 سنة وراح اطب بال 19 ورياضي العب طوبة..

راح احجيلكم قصتي حبيت اشاركها قصتي وية عمتي رشا عمرها ٣١ سنة هي مزوجة وعدها ٣ جهال وعايشة أبيت أهلها لان رجلها بالشغل يجي كل شهر مرة فة هي من النوع الي تشتهي كلش يعني وهي سكسية كلش طيز جبير وراجع وصدر جبير ويموووت ♥️♥️ حلمات جوزيات يخبلن واني دائما اشوفها لا ن دائم اجي البيت جدي ومخيل عليها كلش..

فة صادف يوم بيت جدي كلهم طالعين وهي بقت بالبيت ابنها راح ويهم وبناتها الصغار نايمين فة فتت البيت جدي لبكيت بناتها نايمين وجان اتقرب من باب الحمام

وجان شوي مفتوح واشوفلك ياها جاي تسبح وجسمها كل طالع ودايرة وجها وطيزها يموووتتتت🤤🤤 وبيضة ثلج تجلط اني كبل طلعت عيري اباوع عليها وافرك بعدين كملت اني رحت بسرعة لا تشوفني بعدين طبت لغرفتها بدلت وباوعت من الباب اشوفها امددت على الجرباية ونامت ورة نص ساعة حاولت اجمع شجاعتي ورحت طبيت للغرفة ولكيت نص طيزها طالع ويموت ابيض وترف ناااعممم. 🔥 فة جيت اني لزمت طيزها على كيف دخت بمكاني ايخبل بعدين اتقربت لحست طيزها ماحست بس اتحركت فة اني أخذت راحتي فذنوب ردت ألزم صديرها لزمتة اشوية جان تلزم ايدي بسرعة اني فزيت كلتلي اشجاي اسوي ادبسسز قندرة لة اكول لأمك يا سرسري اني خفت كتلها لا لا عمة شافت عيري مكوم وهي مشتهية كالت هاي المرة سماح كتلها اشكرج عمة اني كلت عمة تريدين الصراحة اني مشتهيج وأريدج كالت اني هم شفت عيرك مكوم اني حييل مشتهية واني هنا الحماس شاغل عندي كبل رحت سلكتها بحلك وازم طيزها حيل بكل قوتي اعصرة حيل وذبيتها على الجرباية وحلوك ومصيت ركبتها حيل وكامت نزعت ملابسها ونزعتني واخر شي نزعت الباس والستيان اوووويييلييي اشفت مو صدر غمبلة والطيز ما احجيلكم يموت واني بس بقة الباس وعيري جان مكوم نزعت الباس كالت خرب باليسك شنو هاي عيرك أطول من مال رجلي خرب بيك كبل نزلت على عيري مص ورحس بالراسية مص حيل حيل ايذي كلش عبالك ما شايفة عير ظلت اتموط اتمموط بال٥ دقايق اني جبيت بحلكها كالت اخخخخخ طعمها حلوة اني كبل جريتها على الجرباية نمت فوكاها والزمت صدرها ظليت اعصر بي وافرك والحس وامصة شلعتة من مكانة شلعتة وهي تتاوه اه اه اه اه اه حيل ونزلت على كسها لكيتة ابيض مابي شعراية وناكع يموت 🤤🤤 وافرك بجسمها واسويها مساج كالت ااه اهه بعد ما اتحمل دخلة جان ألفازلين يمي حطيت على الرأسية وعلى زرف طيزها ودخلتة عاطت لأن عيري جبير ٢٠ سانتيم وعريض دخلتة نصة بس اصيح اه اه اه ايذي اي اي شكني حيل رجلي عار مابي خير اني اتحمست ادخلة حيل حيل وارهز بي ارهز حيل وجبيت راسين بيها واجيت على كسها هم دخلتى والعياط واصل للسمة وجبيت ٢ بكسها وارتاحت وظلينا نلهث اوووووف تعبتني بس واللة شكيتها شك 👌👌 كفرتها 😉 ورحنة سبحنا وظربتها ٣ روس بالحمام جوة الدوش وهي بس اتعيط من الشهوة لأن رجلها عار عيرة ميسوي ١٥ سانتيم ورحنة نمنة وطبكت عليها واهز بيها ما اشبع وحلوك بعدين كلتلي لا تكول لأمك كتلها لا ماكول طبعا ليش اتكلي لي جان اتكلي ااخ ريحتني حيل فديت عيرك كتلها كل ما تشتهين اجيج.......😊

#سوي_اعادة_توجيهہ_للضلوع 👇🏾🔞
2024/04/28 20:09:51
Back to Top
HTML Embed Code: