Telegram Group Search
_ انتَ حتى ما حضنتني ولا گلت الحمدلله على سلامتچ .

_ لا دوخينيييييييي دُر هل تصرفات اقرف منهاااااا .

سحب كرسي متحرك وصاح الحارس طلعني
يمشي سريع صعدني بالسيارة ورجعها وهو صعد يمي
والسائق بالإمام يسوق صاح على حارس
_ استعجل وصلني على مركز الشرطة .

_ ما اتنازل .

التفت فاتح عيونه مصدوم ضغط على اسنانه ولزمني من ايدي
_ نعمممم .

_ ما اتنازل على موتي ما اتنازل .

_ لا تجربين شخصيتي الثانية والله يا بابا مو تگولين
احنا روبوتات انتِ تتحولين روبوت عاطل اذا استخدم اسلوبي وياچ .
سحبت ايدي وحاولت اثبت نفسي واقوي روحي
وابين ما مهتمه ولا خايفة: عندي شرط .

_ اهووووووو دُرررر احترمي نفسچ .

_ اذا يتنفذ شرطي اتنازل ، ما يتنفذ اقبل
اموت وهل اثنين يخيسون بالسجن انتَ فكر وقرر وجاوبني .

رفع أيده وبأخر ثانية غير رأيه ونزلها
سحب نفس ورجع ضهره شغل جگارة
وعدل سترته : احچي بالله احچي .

دُر : تعهد يتعهدون ما يتعرضون اليه بالضرب ولا انجبر
اتزوج ابن اخوك زير النساء يَسار .

_ هههههههه فقدتي عقلچ بس يطلع يَسار ضروري تتزوجون .

_ ليش ضروري اذا ما أتزوجه شيصير تخسر فلوسك
عمي يسحب البساط الأحمر من جواك ؟

وصلنا للمركز سيارة ريان موجودة ابوية يريد ينزل
وطلع شاف سيارتنا اجه بتجاهه دار ابوية وجهه
يهمس : اهووو هم هذا الغثيث .

دگ على شباك يضحك بستهزاء
_ ها اخوك لعب عليك جاي تلهث لهث .

راد يضربه ابتعد ريان وهو يضحك بصوت مخيف
وعبالك عنده مصيبة: لااااا تختبر صبري وياك لك ريان .

دار لناحيتي ونزلني من السيارة نزل أبوية بسرعة
يريد ياخذني منه : وين تاخذها سـ** .
ريان : توقع تعهد خيراً على خير ماكو توقيع انسى التنازل
وهل جلاب يخلصوها بالسجون وخطية تدري بيهم بزر دلال
مايتحملون عذاب السجون .

يوسف : اي مو مثلك مجرب السجون وتعرف شبيها .

ريان : بفضلك ما ناسيها ارجعها الك بس بالوقت المناسب .

يوسف : دولي لك عار ، تعالي بابا ننهي المهزلة .

ظل واحد يرادد بالثاني وماكو نتيجة اخذني ريان صعدني
بسيارته وساقها سريع بس حذر يباوع بالمرايا كل شوية
_ شكوو ؟

ريان : ما استبعدها يدز ناس يموتوني .

دُر : ريان ليش انتَ وابوية علاقتكم محتقره وبينكم كره .

ريان : ابوچ موت كلبي ابوچ هذا ظالم هوّ وأخوانه .

دُر : انتَ شايف عمامي .

جاوبني بقهر تصلب جسمه وكأنه يستذكر
_ إني اللي شايفهم واعرفهم ومجربهم .

دُر : ابد ما شايفتهم ولا اعرفهم .

ريان : هههه تشوفيهم بس من اطلعين عن نمطهم
وگلبچ يدگ ويختار طريقة ، بيدهم يموتون احلامچ حلم بعد حلم .

مسح وجهه بقوة وصار يضرب على ستيرن السيارة بكل قوته
غطيت راسي اخاف تجيني ضربة، اخذذذذذذوهاااااا مني اخذوهاااااا
والله ما انسى انتقم منهم واحد وأحد بسسسسس منتظر الوقت المناسب .
سكت بعد ما نهار وجهه صار احمر يضغط على راسه ويحاول
يسيطر على الطريق الواضح عمامي ذكراهم صعب وافعالهم
عصيبة، عدلت گعدتي من نزل من السيارة صار يفتر يروح ويرجع
يشرب بالجگاير ويرجع يخابر مر وقت طويل صعد بقمة الهدوء
حتى مايحچي ساكت جامد الملامح .

فر السيارة لگيت نفسي مقابيل المركز وابوية ينتظر
وعمي ابو يَسار هجم على سيارته نزل ريان دفعه
وصاح بـ ابوية : اخذ اخوك لا افلش معاني وجهه .

وابوية اجه يقنع بعمي يسكت دخلوني
بحضور المحامي طلع انور ويَسار من شافوني
عيونهم نطت ، ريان ضرب بأصبعه على ورقة
ويضحك يغيض بيهم : وقعوا حيوانات .

انور يريد يضربه أبوية لزمه
وهو يباوع على ريان وبلغت التهديد يحچي : أتجاهله ابني يمكن
هاي اخر كلمات تصدر من ريان اخوك عود تذكرها بعدين .

ابو يَسار : هو يعرف شنو نگدر نسوي ومُصر يلعّب ويانا
اخوك من عشاق المغامرات الخطرة .

كمل من ريان ودار وجهه بتجاهي
_ وانتِ لا ترفعين خشمچ بي لان ينكسر بسهولة
ليش تخليني اخليچ براسي .

ريان : وقعوووووووووووا دوختووووني .

وقع يَسار وعيونه ما رفعها مني
وانور يوقع ويسب بيه وبريان
تقدم يَسار لزم ايدي يتفحص بوجهي : شلون صرتي انتِ زينة
هذا العار يسوق سريع وضربچ بالي يمچ .
سحبت ايدي منه وابتعدت : انت معليكك .

يباوع بعيونه مليانه دموع سحبني اكثر من ايدي كلهم
موجودين بس ما مهتم لاحد بيهم ، باس راسي ويمسح
بوجهي : اني احبچ ومن كل گلبي دُر .

دفعته اريد اشرد صار مقابيلي لازم جرح بطنه
_ لا لا تروحين اني اروح لا تنضربين ويصير بيج شي .

دُر : لا تمثل تمثيلك مايفيد يمي إني كاشفه أقنعتك كلهااااا .

فتحت الباب اريد اطلع وره ريان بس ماكو بقيت اباوع عبالي
ينتظرني اختفى، مشيت وره ابوية وانور يدفع بي يَسار
حتى ما يضربني .

دگ تلفون ابو يَسار وهذا تخبل ظل يتلفت
سد الخط ولزم ابوية من ايده يهز بي
ابو يسار : هذا العار وين راح .

دفعه وهو يمشي يجاوبه
_ ريان مو غبي يدري يودع بعد فعلته
ويعرف ما نسكت ونردها .
_ انتَ هددته وضحت مسوين اله فخ .

_ صح ، قابل اخليك تموت ابني لان سجن ابنك .

_ حلو يعني تعترف ؟

اخذني من ايدي صعدنا للسيارة وابو يسار اخذه
وراحوا وصلت للبيت استقبلتني صفيّة اخذتني
منهم وفوتتني للغرفة ، دخل ابوية للغرفة اسمع
صوت امي تتغنج : تمرضت والحق عليك وعلى اولادك
طلعوا روحي كُل كم يوم مشكلة مو عيشة .
يوسف : ولا واحد عنده تربية اخ عدو اخ
وانتِ ماعرفتي تحتويهم .

_ تشوفني مشغولة وقت ماعندي شوكت اگدر احتويهم .

انسدت غرفتهم نمت على فراشي تغطيت افكر بكلامهم
مجبورين تخلفون اطفال وانتوا ماعدكم وقت ؟
مجبورين تتزوجون ، شنو شاغلكم ؟؟
بعدين من رب العالمين يحاسبهم على أطفالهم
الضحايا صرنا ضحية لهل عائلة شنو راح يكون جوابهم ؟

نمت گعدت الفجر لعبت بتلفوني شوية وبعد كل
كسرة وخذلان امر بيها وكُل ساعة وثانية اظل بيها
وحدي احس بالوحدة اقوي نفسي اكثر واكثر
وابلش من جديد واخلي تركيزي على دراستي
درست دراسه مكثفة وبقيت على اتصال بنرجس
تنقل المحاضرات وندرس سوية احياناً.

مر اسبوع كل ليلة تكثر المشاكل واصوات عالية
تقبض الگلب اسمع ، گدرت اوكف على حيلي وارجع للدوام
من بعد غياب رتبت نفسي واخذت السيارة ورحت من يوم
المشكلة بعد ما شفت ابو حسن واليوم هم ماكو
وصلت للجامعة شفت نرجس تحجي هي وبنية رحت بوستها
ودخلنا للمحاضرات تسولفلي واسولف الها عن نفسي
بس مو مشاكلي بقيت محتفظه بـ اسرار اهلي وسوء معاملتهم .

يَسار من بعيد يتابعني ما يقترب ، بنص المحاضرة الثالثة
تلفون يَسار ما سكت مكالمة وره الثانية أضطرّ يستأذن
ويطلع بقيت منزله ما اريد المح وجهه , كلها ثواني من
طلعته دخل يركض سحبني من ايدي وصاح بفزع
_ امشي ابوچ مسوووي حادث اركضي .
دفعته مني كذبته منو يگول مو لعبة من لعباته الحقيرة
بقيت اباوع ما انكر خوفي ورهبتي : يَسار عوفني .

يَسار : لچ ابوووچ مسوي حادث وانور خابرني رايح للمستشفى .

دُر : يا مستشفى .

يَسار : امشي ويايه مستعجل يلة .

دُر : ليش تجذب عليك ؟

عافني وهو يصيح بعالي صوته گدام القاعة كلها
بدون ذرة خجل : اهووووووو دروحي لا تصدگين طلعتي روحي .

راح يركض الكل يراقب تصرفاتي واني عيوني على دكتور
انتظر اشوف شنو يگول اروح لو لا اگعد امشي شسوي
رجلي جمدت ، سحبتني نرجس من ملابسي وهي تتفحصني
_ لچ امشي روحي وياه غير ابوچ بالمستشفى طلعي .

بضياع گعدت مسحت وجهي بيدي الترجف
يبس ريگي مسحت دمعتي وعفت ملازمي يمها
اخذت بس الجنطة ترخصت وطلعت بالسيارة
اسوق وامسح بدموعي خابرت على ريان
جاوبني وهو يسحب نفس من جگارته
بارد حتى من سمع صوت نحيبي ما بدر منه
رد فعل الموضوع عنده طبيعي
_ ريان وينك ريان يَسار يگول ابوية بالمستشفى .

_ تبچين على ابوچ ؟

_ خايفة .

_ غباء موهبة مو فطرة ، موجود بالمستشفى الـ**** روحي .
سد الخط بوجهي بقيت اباوع بي لدقائق حتى استوعب
برودة أعصابه ياترى شصار بين اهلي وريان بحيث
الصار غاسل قلب ريان من اهلي وحاقد عليهم حقد الاعداء واكثر .

سقت السيارة بصعوبة متوترة من الطريق
وصلت للكراج ركنتها بإهمال وركضت
صعدت على درج وسالت الاستعلامات
_ يوسف عيسى حادث وصل اليوم ؟

بحث بالمعلومات رفع رأسه من شاف اسمه موجود
يأشر على مصعد : بالطابق الثاني بغرفة العمليات .

فتحت عيوني بهتت لزمت الميز دفعت نفسي
امشي وخطواتي تثگل ليش تحبيهم كلبي يصيح
ليش تحبيهم سبب دمارچ اهلچ مقهورة ومحتارة
على انسان ما شفتي منه بيوم قطرة اهتمام .

صعدت بالمصعد نرجس تتصل جاوبتها بصوت
يرجف : ها نرجس وصلت .

نرجس:طمنيني من تشوفي حبيبتي اسفة ما اجيت وياچ
تعرفين وضعي اهلي مايقبلون اطلع باب الجامعة.

دُر : اتصالچ يعنيلي هواي نرجس شكراً .

سديت الخط وطلعت من المصعد لمحت انور
واكف هو ويَسار ومبين صاير بينهم مشادة
كلامية ، تقربت منهم انور عبالك اعمى ماشافني
ويَسار من شافني عيونه صارت بگصته تجاهلت نظراته
ورحت الـ انور : ابوية ما يسوقها للسيارة شلون صار الحادث .
انور : هو والسايق ابو حسن صار عليهم هجوم إطلاق نار .

ضربت على خدي لزمني من ايدي ودفعني على حايط
_ وجع همج تعلمتي من هاي الهمج نرجس
مو عيب تضربين على وجهج بنص المستشفى .

دُر : عيب ليش عيب ؟
عوفك من العيب وفهمني الرجال بي شي خطية جبير بالعمر .

قبل لا يجاوبني صار صوت خطوات عالي على درج
درت وجهي تعجبت على عدد الدخل بالممر عرفتها اولاد ابو حسن
تعدونا وراحوا على ممرضة بكل احترام
واحد منهم كبير بالعمر سألها : بلا زحمة والدي صفوان كامل
موجود بغرفة العمليات ؟

_ اي نعم اخي موجود نحتاج دم ضروري .

بمجرد ما كملت ركضوا اربعة شباب نزلوا
والباقي يستفسرون ويتفاهمون بيناتهم
حسبتهم خمسة .

يَسار : هذا اللي تضارب وياك القذر موجود ؟

انور : لا الـ**** ماكو بس اشوفه ادوس راسه بالقندرة .
ردت ارزلهم والله مو وقت مشاكل احنا بحال عركات
بس خفت انضرب وخجلت بقيت ساكته انتظر باب
العمليات ينفتح ، رجعوا الشباب وياهم آلدم لابوهم
وكلها ثواني وتعالت الاصوات من اجه اخوهم السادس
_ حسن وين ابوية شصاير لك شصاير ؟
حسن : ماكو شي گول يا الله بالعمليات يطلعون ونعرف .

رجع شعره وبقلق يفتر رجع على اخو صاح
_ شلون صار هيج وياه منو السبب اشرب من دمهم
وحگ ابو راس الحار .

حسن : نفتهم ونتصرف لا تنفعل قبل مانعرف كلشي من ابوي يا خوية .

_ شگد حجبت وياه بوية بطل من هل زبايل بوية شني
هل نعوله وتشتغل عدهم ماياخذ كلام وهاي النتيجة .

نفش انور ريشاته سحبته من ايده دفعني
صحت بـ يَسار يصيح بي وهذا يدفعه عليهم
انور : منووووووو الزبالة لك منو نعوله ؟

دار وجهه يباوع بتركيز على انور من فوك ليجوه
بـ استصغار وكأنه نكره : ياهو داس على راسك يا كبش .

حسن: خوية روح احسبها علية مو وكت مشاكل
ابوك بالعمليات وابونا بالعمليات ادعولهم روح هناك روح .

يدفع بـ انور وهذا شايف روحه عليهم عود همَّ اقل منه
انور : تحب تشوف الكبش شيسوي بيك اذا غضب .

_ ينطح ؟

يَسار : انتَ هيو شلون تجرأت وتجاوزت على اسيادكم .

ضربة ابن ابو حسن على حلگه بطرف اصابعه وهو لابس محبس
من صوت الضربة تأذيت ، تقدم انور يريد يرجع
الضربة واخوانه كلهم هجمو وياه يدفعون بيهم
وهو ظل واگف يفور عليهم گمز انور من بيناتهم
واثنينهم يتضاربون ويدافعون واحد يسب بالثاني
اجت امي من شافتهم ذبت جنطتها وظلت تصيح
على حماية وياها اجه يفاكك بيهم من شافتني
سحبتني من ايدي وهي تصيح : تعالي خليهم يشوفونا
نسوان بيناتهم حتى يعوفون اخوج .

دفعتني بوسطهم اول ما تقربت انضربت براسها
لزمت انور سحبته وشاغت روحي من انضرب
اظفري ونشلع كله والدم يجري صرخت بصوت
عالي ايدي كلها توجعني كلهم وكفوا اله انور
يصيح ويهدد ويسب وكل شوية واحد بيهم
يضربه ولا يتوب يرجع يضرب وعادي
ينكتل وهذا يَسار وياه .

من بينّ الهوسة حسيت انسحبت من جنطتي
رفعت راسي عيوني غورگت بالدموع واجت
بعيونه فتح المصعد وصعدني دفعته وابتعدت
منه طلع كلينكس من جيب البنطلون وبدون
استأذان لزم ايدي ولف إصبعي بالكلينكس
وضغط برخاوة حتى يوگف الدم بدون ما يباوع بوجهي .

دُر : عوف ايدي .

_ من يوگف الدم .

دُر : ليش تضرب بلا وعي .

_ يستاهل هل كبش .

دُر : رجعني شتريد مني ؟

_ اداوي جرحچ .

يتبع ..🌿

ثقل ميزانك بذكر اللّٰـه:
- سُبحان اللّٰـه
- الحمد للّٰـه
- لا إله إلا اللّٰـه
- اللّٰـه أكبر
- سُبحان اللّٰـه و بحمدهِ
- استغفر اللّٰـه
- اللهُم صلِ على محمد وال محمد
#بارت٣


في اللقاء الأول كُل شي
توقف عن الحركة إلا قلبي



دُر : رجعني شتريد مني .

_ اداوي جرحچ .

رديت على كلامه بفهاوة
دُر : شنو ؟

انفتح المصعد نزلت اشر على ممر
بقيت واكفه: اريد ارجع .
انفتح المصعد نزلت اشر على ممر
بقيت واكفه: اريد ارجع .

_ بس عالجي الجرح وترجعين .

تأملني بعيونه خجلت بلحظتها سمعت دگات كلبي
وهي ادگ بخوف بعدت وجهي منه انتبه على
نفسه ورجع ينبهني : منا الطريق على طوارئ .

هو يمشي مشيت وياه استحيت ارجع
أجت ممرضة عقمت جرحي التفتت تنطي علم
_ لازم اقلع لان باقي على حافه .

_ استخدمي مخدر قبلها خوية .

هزت راسها ورجعت خلت مخدر وسحبت الأظفر
وسحبت روحي وياه بقيت اعصر بالسرير واناشغ
من الوجع وهي تلف بي رفعت عيوني لمحته يباوع
ومكتف ايده والثانيه ساندها عليها يعض بـ إصبعه
_ خلصت خلصت .

هي ابتعدت واشوفه قدم گلاص المي گدامي
_ اشربي شوية .

باوعت على ايده وعلى وجهه بسبب
يَسار صرت اقلق اشرب شي هزيت
راسي بـ لا وساعدت نفسي وگفت
وبدون كلام مشيت للمصعد صعدت
وهو ماكو ، لگيتهم كل واحد بمكان
وينتظرون احد يطلع ، دورت علية
ماكو بيناتهم گعدت بصف امي تلعب
بالتلفون: وين رحتي ؟
دُر : داويت اصبعي انجرح .

رجع صعد فات من انور ويَسار يباوع بتحدي
وكف بصف اخوانه يحچي وياهم
شوية ودخلت امهم ترجف وتمشي
سريع تصيح : ولكممممم يمه ابوكم وينه ياااا واكفين تعاينون
عليمن ولكم وين ابوووووكم .

لزمها حسن گعدها وهو باوع على اخوانه وصاح
_ منو خابرهاااااا .

رفعت ايدها اشرت على واحد بيهم مبين اصغر واحد
_ هذا جود ابو لعلوم الخايسه .

وهو طفر من بيناتهم راح بسرعة على جود حسن يصيح
بيهم وهو ولا مهتم شو هذا الي اسمه جود لزم گصته
_ شيل ايدك شيلهاااااا اريد اشوف شوكت تبطل تنقل اخبار .

اجه واحد ثاني منهم سحب ايد جود وهذا
رفع ايده وغمه بكل قوته گعد اخو وزن
_ من كون غمّه آللي تغمّك غم يا اغم .

جود : اشكركم جميعاً .

گعدت امهم ادگ وتلطم وامي متعجبة
تباوع عليها بقرف طبگت رجل على
رجل وهزت ايدها : اوووعععع اوووععععع معدتي گلبت منهم .
دُر : عيب ماما شنو هذا الكلام لا يسمعون ترا بشر حالهم حالنا .

انور : اكلي نعال واسكتي لا اگوم اطيح حظچ .

دُر : نفس النعال اللي أكلته قبل شوية منهم مو ؟

وگف يمشي بـ اتجاهي وگفت بسرعة وخليت ايدي
على راسي نزلها وهمس بخبث : والله الزگچ بالحايط
اخلي الدكاترة تحير بيج سدي حلگچ .

گمزت على صوت ضربة صدر منها صوت عالي قريب من انور
شفت ابن ابو حسن نفسه شمر البطل على
الحايط ودار ولا عبالك هو گعد بصف امه
حضنها يطمن بيها ، رجع أنور المكانه
يتهامس هو ويسار يتفقون .

طلع الدكتور من العمليات وكلها وكفت ينتظرون كلامه
_ الحمدلله المصابين بحالة جيدة حالياً
نتركهم تحت المراقبة لمدة 24 ساعة ونعرف العمليات ناجحة او لا .

حسن : والدي صفوان دكتور وين متصاوب .

الدكتور : اصابته بالصدر خطرة جداً ونزف دم كثير
حاولنا نسيطر على وضع وان شاء الله يتحسن .
انور : ويوسف .

الدكتور : اصابته سهلة بالكتف لان كان جالس بالمقعد الخلفي .

تركنا وراح كلهم يصبرون بـ امهم اباوع على عائلتي
متفرقين يَسار يخابر ، وانور راح يشرب مي
وامي تراسل ، طلعوهم اثنينهم لغرف خاصة يرتاحون بيها
عدل انور ابوية على فراش وگعد على كرسي
_ همزين مابي شي .

جاوبته امي بصوت ناصي : يمعود همزين ورانا مشروع
لازم ينفذه إذا يتأخر نخسر ملايين ملايين .

دُر : وهو هذا المهم عدكم الخسارة والفلوس .

انور : لعد حضرتچ ليش هنا تقنعيني خايفة على ابوچ .

دُر : اكيد اخاف علية مهما يكن ابوية
دقيقة يعني انتِ هنا مو لان خايف
عززززا العزاك شنو من گلب شايل .

انور : خرب يمه بنتچ شكد تحب تنكتل مني .

يَسار : دوختوني .

عفتهم وطلعت نزلت للكافتريا طلبت چاي وگعدت
راسلت نرجس وطمنتها، وخابرت على صفية
شفت اوضاع البيت ورجعت صعدت سمعت
صوت ابوية فك منه البنچ يحچي بصعوبة .
مشيت بسرعة لزمت ايده مسحت عليها
وحجيت بصوت عالي وحاولت الزم دموعي لان
ادري بي مايحب البچي : خوفتني عليك بابا الحمدلله على سلامتك .

هز راسه وغمض عيونه بتعب اجه
يَسار هو وضباط اثنين يحققون بالحادث
بعد ما تسجلت دعوة بالمستشفى، تعجبت
على امي رجفت والخوف مبين عليها وتصيح
وتهدد : بعده بالبنج وين تاخذون تحقيق منه
من يتحسن تگعدون وتسمعون وتعرفون الحقيقة
اما هسة نعتذر منكم صعبة .

بعد الحوار والمجادلات سكتوا وراحوا
الغرفة ابو حسن دخلوا وسدوا الباب
دقايق ورحت اتسمع ماكو صوت رجعت
للغرفة امي تحجي بالتلفون ومبين خايفة
ردت اسمع اريد اعرف شبيها ما فهمت
وقلقت من سمعتها تهمس : ورطتني .
بشنو وشكو ومنو ورطها وليش احسها بغير عالم
اسئلة هواي وجوابها عند امي وحدها ، اجيت الها
من شافتني توترت ضربتني على راسي ودفعتني
_ من شوكت انتِ هنااا ؟

دُر : من گلتي ورطتني شصاير وياج ماما احجيلي .

_ والله اذا تفتحين حلگج اخفيچ من الوجود افتهمتي .
كملت كلامها وطلعت من المستشفى كلّها منهارة وجهه
صار اصفر تمشي سريع عبالك مستعجله ردت اروح
وراها بس خفت اتورط ، رجعت الغرفة ابوية انور يسأل
_ تتوقع منو ضربك وناوي يموتك .

يوسف : لا غايتهم يخوفوني مو موت
والدليل عايش لو يريدون يصفوني جان هسة اني ميت .

يَسار : صح كلامك .

يوسف : قبل لا انضرب ابوك خابرني هددني
ودعني يعني ابوك وراهاااااا .

انور : عرفت والله عرفت من وره راس هل سـ*

دُر : اني شكو ليش تذبون بلاويكم عليَّ عجيب .

يوسف : صوتكم ، اسمعوني ابو حسن وينه وشلونه ؟

انور استلم الموضوع وصار يشكي من اولاد ابو حسن
ويحچي اله الصار وياه وتصرفاتهم وياه وعركهم
قاطعه أبويّة بكل برود : تكاليف المالية الخاصة بـ ابو حسن
كلها تخلوها بظرف وتسلموها اله هسة تروحون وتنطي الظرف .

انور : صار ساعة ..
قاطعه وعاط بتعب : ادفعوا الهممممم حتى يسكتون على مصيبة
عمك وما يشتكون علينه يااااااااااااا غبي يااااااااا عاااااار .
جهز يَسار مبلغ بظرف اشر اليه ابوية رحت عنده
سلموني الظرف : انتِ سلميهم المبلغ وبلغي ابو حسن سلامي .

رفضت وهو يفهم بيه ماكو غيري يسلم المبلغ بدون مشاكل
لان اذا اروح اني يستحون يفشلوني ويرضون بيهن
اخذته بس رجلي تضرب عظم بعظم من الخوف
والرعب اللي استحل كلبي واني ادگ باب غرفتهم
فتحوا صار جود گدامي : وين الوالد ؟

اشر اليه ادخل دخلت متوتره من شفت ابو حسن گاعد
ضحكت من كل كلبي ورحت عنده: ما تعرف شنو حجم فرحتي
واني اشوفك بخير آلف الحمدلله على سلامتك عمو ابو حسن .

_ بنيتي الطيبة الله يسلمچ ويحفظچ من شرهم .

كعدت قريب منه اسأل عن حالة وعن الحادث الصار
واسمع أولاده يتوعدون الأهلي وبس يريدون يعرفون
الفاعل : اني اعرف منو تسبب بـ حالة عمو ابو حسن .

كل أنظارهم توجهت اليه وگف حسن يسأل يخزر
ما مصدگني راح احچي تقرب مني وصاح بوجهي : منوووووو .

ابو حسن : لا تصيح عليهاااااااااااااا .
تقدم نفسه الي عقم اصبعي
باوع على أبو بنظرات عجزت افسرها خفت
وتراجعت طلعت الظرف خليته جوة مخدة
ابو حسن وردت اطلع وهو صاح : لحظة شنووووو هذا .

ابو حسن : حسك اكلك حسك لا يرتفع بوجه البنت
لا تخليني اغضب عليك .

طلع الظرف رفع ايده ويهز بي بالهوا
_ اريد تفسر تفكيرهم من يسلمونه هذا الظرف قصدهم نسكت موو ؟

حسن : لا والكفل زينب ما نسكت .

اخذ الظرف وطلع هو واخوانه اثنين
ركضت وراهم واسمع امه تضرب على وجهه
خايفة يصير بيهم شي ، دفع الباب ودخل هو وياهم
_ السلام عليكم ماعندك غير العافية استاذ يوسف .

يوسف : علي الآكبر ؟

_ اي اي علي الآكبر اجيت اطمأن على حالك
واعرف منو السبب بعملية ابوي .

يوسف : لا تكبرها حق صفوان محفوظ والتعويض جاهز
بس المطلوب منكم تسدون الموضوع .

ضحك بعالي صوته يستهزأ وتقرب اكثر واكثر من ابوية
طلع الظرف من وره ظهره ودفعه تحت المخدة وهو يحچي
_ هديتك وصلت واعتبرها مني الك واجب سلامتك
أما قضية ضربة ابوي هاي حلالها يمي انتَ ارتاح
انه اعرف من منو اكتشف الفاعل .
خاطهم خوط بقوة شخصيته
ورزانة كلامه، وثگل حركته
تركهم واحد صافن على ثاني وطلع
يمشي بهداوه ، أخذ أبويه التلفون وصار
يتصل مكالمة وره الثانية وماكو رد
انور يغلط ويتوعد ويسار طلع الأبو .

مرت الساعات واني كاعدة بالغرفة ما اكدر اعوف ابوية
لان كلها تركونا وراحوا ما هان عليَّ اصير كثلهم
واخلي وحدة وهو بأمس الحاجه للمساعدة بقيت عنده
الثاني يوم الظهر اسمع هوسة صارت برا فتحت
الباب واشوف هوسة زلم دخلوا على ابو حسن
أصواتهم عاليه بين سؤال وضحكة طولوا ساعة
وراحوا نزلت اخذت جاي من الكافتيريا وصعدت
واني امشي بالممر اتصلت بـ انور : شنو ما ناوي تجي
اريد اطلع تعبت وجوعانة ونعسانة احساس ماكو .

انور : اششششش نايم ساعة ساعتين واجي كلام زايد ما اريد .

سد الخط بوجهي دخل الدكتور والممرضة على ابوية
بقيت گاعدة برا على كرسي طلع جود بيده اكل ياكل
ويمشي : السلام عليكم .

دُر : وعليكم السلام .
جود : محتاجة شي خوية اشوفچ وحيدچ موجوده من البارحة .

اشرت على مصعد مرتبكة بلعت الغصة ما ادري شبيه
انهضمت : هسة راح يجون اخواني واروح شكرا على سؤال .

جود : بالخدمة خوية ، اي شي تحتاجين احنا هنا اخوتچ لا يردچ
السانچ بس انخي واحد من عدنا وعد عيناچ تلگيهم .

على صوتنا طلع علي الآكبر غمز الجود
وهذا كمز من مكانه يصيح : رايح والله رايح بس سألت
البنية شفتها محتاجه شي لو لا .

‏علي الأكبر : وهسة خلصت يلا امشي ولي منا .
راح جود ظل واگف بيده لفة گح بصوت عالي
وفات للغرفة دقيقة بس دقيقة وطلع واني بعدني
اشرب بالچاي صار بنهاية الممر بصف شباك شرب
جگارة بقيت لا ارادياً اتبع حركاته وتصرفاته
صحيت على نفسي من رجع گح دخلت للغرفه
ركض وسديت الباب لگيت الدكتور رايح
_ شگال دكتورك ؟

يوسف : اليوم بليل اطلع .
فات انور ويَسار بيدهم اكل سلموا وگعد هو وياه
وابوية ياكلون انقرفت اگعد اني ويَسار بمكان
واحد نتشارك الأكلات فضلت اظل جوعانة ولا اقترب
أندفع الباب دخلت امي وصدمتني بريان وراها
دخلت بكل ثقة سحب الكرسي بأريحية ومبتسم
ابوية مركز وياه : بعدك عايش ؟

يوسف : شنو تشوف .

ريان : من خمس سنوات ميت بعيوني .

انور : لا تبيع كلام الكتب براسنا عندك موضوع
بي خير افتحه ماعندك شوفني عرض اجتافك .

دفع ريان الكرسي ونهض وگف انور يمثل القوة
_ تريد تشوّف عرض اجتافي تدلل بس وانتَ ممطول .
بمجرد ما كمل ضربة بكله على راسه صرخت مرعوبة
لزمت ريان وصحت : ابوس ايدك بلا مشاكل روح اطلع منا روح .

دار وهو يصيح على انور وهذا يرافس ويَسار يسب بي
وابوية يهدد بس يطلع يموته وهو ولا مهتم باقي
_ رايح عود ارفع عيونك شوف عرض اجتافي .

دفعته بخوف برا لزمني من ايدي وگعدني
_ شكوووووو باقيه من البارحة وياهم
هذولي قذرين ما يستاهلون تعبچ لا تصيرين غبية .

دُر : هذا أبونا ريان مهما يكن أبونا .

ريان : مايستاهل صحتچ اهم منهم امشي أطّلع ويايه ارتاحي .
نزلت وياه افهم بي حتى ما يضوج مني وقنعته
اليوم من يطلع اطلع وياه وارتاح وماكو شي
إنّي مرتاحة ، اخذت العصير روحي خوت
من الجوع لعبة نفسي من ريحة الأكلات اشتريت
كيكة وصعدت اريد اگعد وعثرت بالكرسي عفت
اكلي على كرسي والحمام بصفي دخلت غسلت
ونشفت ايدي وطلعت تفاجئت بلفة ملفوفة بكيس
بصف اكلي دورت بالممر لمحت بس ظهر
علي الآكبر نزل بالمصعد

فتحت الكيس لفة كباب ريحة الاكل تشهي الكباب والخضرة والطرشي
لگيت نفسي من الجوع اكل بيها بدون تفكير وتقييد .

رجعت للغرفة ابوية يبدل لملمت الملابس وهو اشر
على انور : تعال اخذني اشوف ابو حسن .

انور : صدك تحچي تريد تكبر راسهم هل حثالات.

عاط بي وهو بدون كلام اجه سنده واخذه الهم راح يشوف
ويتفاهم وياه ، دقايق فزيت على صوتهم طلعت بيدي
الجنطه اشاهدهم بحيرة جود لازم انور واگع علية راشديات
ويصيح لك ديوووووووث انعل لشتك اليوووم .

حسن : جلب بسرعة يفطس لا توسخ ايدك بي .

علي الآكبر: اصغر واحد بينا يطيح حظك وحظ اكبر
واحد يطلع وراك زين يا * كف ايدك واطلع
عند حضور الأسود تصمت الكلاب .

يوسف : ابوووو حسن مو كأن اولادك زودوها .

ابو حسن : اعذرني ابو انور هذولي دواهم عندي بس اگوم على حيلي .
مديت راسي ابتسمت بوجهه ابو حسن
_ عمو عندك العافية اذا تحتاج شي خابرني .

ابو حسن : الله يخليچ بنيتي اريد سلامتچ .

قبل لا اجاوب هجم يسار اخذ الجنطة من ايدي وانور
دفعني انضربت بالحايط رجّع لزمني ويمشي سريع
دفعني بالمصعد ضربني على وجهي شاغت روحي
وكف يَسار بوجهه : عووووووفهاااااا .

انور : يضربووووون بيه وهي تضحك بوجهم
خابرني يخابرج بربوك اليوم اخابر الدفان يدفنچ بنت الكلب .

نزلت من المصعد منزله راسي من الخجل كلها تباوع علينه
لان أصواتنا طالعة صعدت بالسيارة اشهگ صعد بس يَسار
دُر: وين هذا الخايس .

يَسار : راح للحمامات يغسل .

دُر : دير وجهك لا افگس عينك هسة اخلي الدرنفيس
بيهااااا تعرفني طگه ونص .

يَسار : نتزوج ونسافر ونعوف هل مشاكل فكري بيها
والله تعيشين ملكة بحضني خدم وحشم وسفر وكلامج أوامر .

دُر : آتخيل اتزوج واحد نسخة ابوية وعمامي ايععع
اطلع من جيس زبالة أفوت بحاوية مليانة قذارة .
دار واني درت وجهي على مصدر الصوت
كل جسمي جمد من شفت انور يمشي والدم
يجري من راسه وگع بالگاع ركض يَسار
والعالم تشيل بي عفت السيارة مفتوحة
وركضت وراهم درت وجهي من دخلوا
لمحت علي الاكبر وجود واخوهم ما اعرف اسمه
طلعوا من ورا الحمامات صعدوا بالسيارة
وگف عقلي امشي وجسمي سعفه يرجف رجف
بابا الطوارئ اباوع من بعيد يَسار يصيح
على أنور والدكاترة يضمدون بجروحه
وينزعون قميصه : منووووو ولك منوووو مسوي بيك هيج .

جاوبه وهو يتألم وينوح من الوجع والدم يجري
بدون توقف : ما ادري ما شفت شي رگعوني بالحايط
محد ضربني بس يرگعون بيَّ بالحايط .

يَسار : دكتور اكووو كاميرات .

جاوبة وهو يشتغل ويعقم ويخيط
_ الحمامات والجانب القريب منها
ماكو كاميرات اكيد يعرفون هناك
ماكو ومراقبي لعبوها صح .

طلعت اريد ارجع للسيارة إجه أبوية
اشر من بعيد راح شاف انور وبس يهز براسه
سند جسمه علية وطلع للسيارة : صعدي سوقيها رجعيني للبيت .

دُر : وانور ؟
_ خيولي مابيه حيل مشاكله شوفي شمسوي ومراقبي .

باوعت بوجهه لدقايق اسر بيده شكو
_ ليش ماعندك حنيه علينه؟

_ اهووووو راح تبلشين .
_ لا تخاف ، لا تشتاق ، شلون انتَ هيچ ماعندك غريزة الأبوة .

طلع تلفونه يتجاهلني وصلت للبيت نزلت بوجهي
الغرفتي بس سبحت نمت الثاني يوم داومت
وخلصت الأسبوع دوام لا شفت انور ولا اهلي كلهم .

من رجعت من دوامي دخّلت اكل بالمطبخ
وصفية تسولف ويايه : ماما ابو حسن ماكو .

غمزت الها ضحكت وهي ضحكت تعرف شنو براسي
_ اعترفي صفصف اعترفي شنو تريدين من الرجال .

صفيّة: صار ايام ماكو وانت تروح بسيارة خوف اني عليك .

دُر : والله يا صفية ما اعرف واستحي اخابر
ويمكن ابوية بعد الصار مايريد ابو حسن يشتغل هنا .

صفية : روح بيتهم وشوف .
دُر : اني اروح نعم شكووو سالمين .

عفتها وصعدت گعدت اقرا ونرجس ويايه على خط
تسولف شوية وبعدين تصيح على جهال اخوها
جريت نفس بحيرة وهمست : اگلج نرجس راح اسأل
وانتِ جاوبي بـ اي لو لا .

نرجس : يعني شلون والله عندچ طلعات طايحة حظها .

دُر : ركزي اروح لو ما اروح جاوبي اي لو لا ؟

نرجس : وين تروحين .

دُر : اي لووووو لا ثول .
نرجس : اممممممممم اي .

دُر : اي ما اروح ؟
نرجس : لا اي روحي ، لا ما تروحين .
دُر : لا فشله وين اروح عيب خزي .
نرجس : والقران انتِ مو بعقلچ .
دُر : اخر مرة اي لو لا ؟
نرجس : لا .
دُر : اوكي اروح بعدين اخابرج من ارجع .
نرجس : ثول ثول ثول .

سديت الخط ورحت للكنتور طلعت ملابس وعدلت شعري
بالكاوية صار سرح يجنن بس متقصف بگد ما يجر بي انور الخايس
طلعت من غرفتي بيتنا ميت على أخير نتفت روح مابي
شغلت السيارة ورحت بطريق بيت ابو حسن
ركنت سيارتي مقابيل بيتهم ونزلت امشي واكتشف بالمنطقة
شعبية الأطفال بالشارع يلعبون طوبة ويتعاركون لان الطرف الثاني يغش
والبنات صغار مبدلات فساتين العصر ومسويات دائرة
واصواتهم تشبه زقزقة العصافير يغنن (انفتحت الوردة انسدت الوردة )
صدت عني على بابهم جود يرش وبنية مطلعة شوية من راسها
تضحك وهو مندمج يسولف وياها ويضحكها ضحكت على ضحكتهم
تقدمت اكثر مطعم طالع من البيت لمحت علي الآكبر شايل مثل السيف
يگص شاورما من الشيش وعالم واكفين يشترون منه
دار لمحني دار وجهه يريد يكمل تجهيز الفات ورجع بسرعة
ما مصدگ قلص عيونه على شارع عباله جذب ابتسمت
وكملت طريقي رفعت صوتي حتى جود ينتبه: عيني لا تبللني أعصابك .

جود : جلالتها اميرة بيت يوسف الـ**** هناااا حلم علم .

طلعت البنية راسها من سمعت كلامه فتحت عيونها وضحكت
_ صدك جود هاي دُر .

جود : وداعت ابوج هي هاي .

_ يمههههههه اجت دُر بنت يوسف .

طلعت امهم تلبس بالشال ولمحت بنات جوة يشيلون
جدورة والصينية من الگاع ويعدلون بوستها وهي
تهلي وترحب بيه دفر جود باب الاستقبال وصاح
_ هذا الباب نسخة من اخوچ انور اذا ما يندفر ما يجر عدل .

ابتسمت خجلانه بحيث رجلي اطگطگ وحدة بالثانية
رجعت شعري ودخلت صار ابو حسن گدامي نايم
على سرير : ها عمو عجبتك النومة .
ابو حسن : ههههههه والله يابنيتي مشتاقلچ
بس هل ساقطين مايقبلون ارجع اشتغل .

دُر : منو مايقبل اليوم اتعارك صار اسبوع
اروح وحدي والسيارات بالشارع تتسابق ويايه
وكل شوية انام بالازدحام وكلها تشغّل هورن براسي
بحيث اسوق واني نايمة ترضاها ؟

عدل گعدته ويطبطب على مكان يمه گعدت
وهو يصيح : الضيافة ام حسن الست البنات .

دُر : اوووي عمو والله مشتاقتلك .

جود : اوووي نازوكيه راح اطلعچ امي دفرات .

بقيت اباوع ابيعها براسه عوّد مافهمت
گرصته اخته وهمست : اسكت هاي مو مثل أجوائنا.

طبگ رجل على رجل وجاوبها وهو يباوع ومكشر
_ جنها هيچ لا ضحكت صدك ولا مجاملة .

_ چا عبالك كلها مثل اخيتك محد يتحملكم غيري
شوف بنات الناس نفسيات للنخاع .

دُر : شو تحچون علية عينك عينك .
فر شفايفة حركة السحارات ويحرك بيده عبالك
من هذني بالمسلسلات المصريات : يمهههه طلعت تفتهم علينه
يا خيه يا شهد .

شهد : طلعت مو اجنبية خرب حضك .

وابوهم خربان عليهم من الضحك واجت امهم
وياها ثلاثة بنات وكفت اسلم عليهن
وجود لازمني تصنيف : تعرف تسلم .

ام حسن : هذني زوجات ولدي هاي
ريمان زوجة حسن الكبير ، وميثاق زوجة سراج ، بتول زوجة عز الدين
وباقي 3 ان شاء الله ازوجهم واخلص منهم .

سلمت عليهن وحدة وحدها ورجعت المكاني
اقنع بـ ابو حسن يرجع جود طلع ربع ساعة
ودخلوا ولده لكبار المتزوجين واطفالهم يكمزون
حواليهم سلموا وعيونهم ما رفعوها اتجاهي ابد عجبتني اخلاقهم
گعدوا وابوهم يحچي وياهم بضحك بس هو يريد
يقنعهم : اجت دُر تشوفني وتريدني ارجع .

وصار يشرح الهم وضعي ويقنعهم هو مايگدر بدون شغل
عز الدين : يابه لا تحاول ما نقبل عذرينا خوية اقبل ابوية
كلشي يشتغل ولا يرجع الخطر شغلكم .
دُر : حقكم بس اني ما اريد يرجع يشتغل الهم
بس اريد يوصلني للدوام صعب اروح وحدي
وماعندي ثقة بغيره هو امين .
بقيت اخذ وانطي وياهم قافلين عجزت افهمهم
وكفت حتى اروح وابو حسن ازمني يحلف بيه
_ اذا تروحين بدون ما تگعدين انتِ وخواتچ ازعل منچ والله
وانا اگعد وياچ ما تطلعين من بيتي مكسورة خاطر .

طلعوا ولده واني بقيت مقهورة صعبين كلش صعبين
ولا يتفاهمون ولا يتناقشون ، فرشت امهم السفرة
وهي اطبطب على كتفي وتسمعني الكلمات الحلوة
وتشكي من ابو حسن ما يا خذ كلام ولا نصيحة
والبنات داير ما دايري يضحكن شغلوا صوبتهم
گعدت قريب منها ادفي ايدي مدري من التوتر ما ادري
من الخجل صارت ثلج سمعت صوت من ورايه بلحظتها
ما عرفت افسر رفرفت كلبي بصوت رزن تحمحم
علي الآكبر: السلام عليكم .

دُر : وعليكم السلام .

ام حسن : فوت يمه فوت اخيتك هاي ماكو احد غريب .

علي الآكبر: احمممم بوية موعد ابرتك .

ابو حسن : شلون نسيتها تعال اضربني بوية قبل لا اكل .

دخل وكل شوية يتحمحم والبنات دخلوني جوهم
_ اكلي يمه دُر لا تستحين

بتول : أخآف آكلنا ما عجبچ ؟

دُر : لا بالعكس اطيب أكل اصلا اني قليل اكل اكل بيت
فـ من اكل احس بلذة الأكل انظف واطيب من اكل المطاعم .
ام حسن : هو اكل المطاعم ينوكل .

دُر : اكل ايدج طيب خالة واكلت منه قبل .

ام حسن : ياااا صدك شوكت ما ادري .

دُر : بالمستشفى علي الاكبر انطاني لفة اكلتها الكباب
يجنن بمعنى الكلمة بحيث اكلتها واريد بعد .

درت وجهي اباوع على ابو حسن يضحك بتلاعب بوجهه
وهو يخنزر ولا ابالي: هذا مو اكلي هذا من المطعم
شغل علي الاكبر الكباب عنده درجة أولى ما يختلفون
اثنين على طعمة ونظافته .

دُر : عاشت ايدك بعد اختك .

هذا وجهه انطعن احمر دم دم وينزل بـ ايد ابو
ويهز براسه تخربط وضعه رافع حاجبه الظاهر
كلامنا ما يعجبه طلع بسرعة رجع للمطعم يمكن
كملت اكلي وشربت وياهم جاي وجود دخل
وبيده حلويات رتبتهن شهد كعدت گدامي
هي وياهم اني ما متعودة اكل هواي سايرتهم
واسولف وهم ياكلون واستمع الهم الى ان بالغلط
باوعت على ساعة واشوفها صارت ب8 ونص .

گمزت وصعي تخربط اخذت الجنطه طلعت ظرف
وتقربت اسلم على ابو حسن وبدون محد يشوف
خليت الظرف تحت المخدة وهمست : امانة اذا تعزني لا تردني .
ما قبل بس توسلت اله وطلعت من بيتهم
ببت عبارة عن حب اصوات اطفالهم وعددهم
وسوالفهم تمشي الوقت بدون احساس
عبرت الشارع بدون ما التفت صعدت سديت الباب
رجع انفتح : انزلي بلا زحمة .

دُر : شكو خوية بيك شي .

رفع حاجبة ونزل عيونه تحمحم
وجاوبني : الوالد يريدني اوصلچ .

نزلت بدون اعتراض همست بتلاعب
_ هم صدگ مايصير اختك ترجع وحدها .

ضحك بخشونة ضحكت بضياع نزلت
وهو صعد بمكاني يباوع من بعيد على بيت بصف بيتهم
حرك بعجلة الجو بارد وتمطر خفيف خليت راسي بتعب
على جامه : ليش ماتخلي عمو يرجع يوصلني .

جاوبني بدون مايكلف نفسه وينظر اتجاهي
مركز بالشارع وماسحات السيارة تمسح بالجام
علي الآكبر: اخاف علية .

دُر : قابل صغيروني مايصير تقيدون ابوكم
اصلا گعدت البيت تخلي يتمرض .

علي الآكبر: صدك ؟

دُر : والله .

علي الآكبر: ألالاف يريدون الشغل غير ابوية .
دُر : اني اريد عمو لان انسان محترم
وكبير وقور احتمي بي ما احتمي منه .

التزم السكوت وطلع تلفونه غلق
المكالمة طلع مسوي اهتزاز ورجع
يركز ، ما استسلمت رجعت احاول
بصوت خافت طلبته: امانة حباب خلي يرجع
والله ما يشتغل وياهم بس علمودي اني اثق
بي وعزيز عليه وجوده ويايه مهم .

جر نفس بقوة وفتح الشباك
شغل جگارة وهمزين ما تجاهل طلبي
جاوبني : الله كريم يصير خير .

دُر : قبل لا نوصل للبيت اكو سوبر ماركت
نزلني اذا ماتصير زحمة اريد اشتري كم شغلة.

سكتت ودرت وجهي اباوع على شارع
اركز بالقمر والسماء وغيومها ، ماحسيت
على نفسي غير غفيت بدون سيطرة
ما اعرف شگد مر وقت فزيت على
هورن السيارة ورانا، مسحت وجهي
حيل وهمست بخجل : صار شگد احنا هنا .

اريد اگوم وگعت من جسمي قمصلة
رفعتها شفتها قمصلته مغطيني بيها
فرك ايد بيد وجاوبني : الساعة ب10
نمتي الظاهر ما نايمة .
دُر : تأخرت لو مگعدني .

دنگ راسه يلبس بالقمصلة بعد ما سحبها
_ ما گدرت .
نزل وفتح بابي واشر على سوبر ماركت
_ مو محتاجه أغراض.

نزلت امشي سريع تحمحم بصوت
مسموع حتى اوگف درت اريد اعرف شبي
_ امشي ورأيه لو بصفي مايصير تمشين
گدامي حرام بوية .

مشيت وياه اخذت سلة هو سلم على رجال
ابو السوبر ماركت وتقدم اخذها من ايدي
_ عوفيها عندي اشتري يلة .

ابتسمت وتوجهت الممر الحلويات اخذت من كل
نستلة اثنين ، واجباس وهو يمشي ويايه
اخلي من اخذ شي يقدم ايده حتى ما اظل
شايلتهم اخذت اكل معلب واندومي اهم شي
المنقذ ، وعصاير هواي اشياء اخذ وهو ساكت
بس يباوع ، قبل لا اخلص اخذ سلة
صغيرة يخلي حلويات سألته بفضول
_ المنو تاخذ الك ؟
_ اختي شهد وصتني .
رحنا على كاشير حسبهم فتحت
جنطتي طلعت الفلوس رفع حاجبه
من حركتي وگف گدامي حجب عني
الضوء دفع المبلغ بالكامل عفته وطلعت
خجلانه من نزلت ما انتبهت على منظر
اصوات السيارات وإنارة الشارع الخافتة البرد
يلامس خصلات شعري ويطيرهم عالي
زخ المطر يضرب بالشوارع الفارغة المبللة
تعكس عليها انارة المكان مشيت
بالمطر رفعت ايدي وغمضت عيوني المطر
ينزل على وجهي بقوة ضحكت وافتريت
بلا تقيد وبلا تفكير مثل كل مرة
اشوف المطر افقد ولازم اسبح نفسي بي .

استداريت وأني آضحك صدت عيني بعينه
ما يضحك بس مبتسم ابتسامة حنونه
وكان اب يباوع على بنته وهي تلعب
بادلته الابتسامة نزل الأغراض وتقدم
رفع وجهه مثل ما جنت مسوية
ورفع ايده يتحسس المطر .

ضحكت وهو ضحك اصوات اغنية
هادئة بعيدة زادت الشوارع جمال
صوت المطر نحفر بعقلي وكلبي
وجهه گبالي ما أختفت ضحكته ابد
اقترب مني بتلاعب تراجعت خفت
ضحك اكثر وهمس : المكياج ساح وناح بوجهج
طلع جبار وبرز نفسه.

اهتز كل جسمي من الضحك وهو
مبتسم : المفروض تزعلين .

دُر : وليش ازعل ، شنو تريدني ازعل .

صفن لثواني وهمهم بكلمات شبه مسموعة
_ بالعكس ، تعالي ركضي .
ركضت وهو گدامي يمشي سريع
فتح السيارة صعدني ورجع يجيب
الأغراض صعدهم وصعد يفرك بيده
ويشغل بالتدفئة والمطر يزخ زخ عالي
يضرب بالسيارة وصوت لحن يعزف على
اوتار كلبي مشتغل وگف بمسافة عن بيتنا
بدون ما يلتفت يحچي : اشربي شي دافي
حتى ما تتمرضين الجو بارد لازم احمممم
ماي دافي احمممم غسلي استغفر الله لازم تغسلين بمي دافي .

دُر : ليش وگفت هنا .

علي الآكبر: ما اريد احد يشوفني نازل
ويظن بيچ السوء ، راح اوكف هنا الى ان تدخلين للبيت لا تخافين .

دُر : فدوة شلون جو يموت ، يلة اترخص
اخوية ، واشكرك تعبتك ويايه هواي .

علي الآكبر: تدلل اخت انور .

ركبت السيارة وسقتها للبيت فتح الحارس
الباب نزلت طلعت صفية صعدت الأغراض
ويايه ذبيتهن اعدل بيهن بس احساس
غريب عندي نشاط شعور هيج شعور
سعادة احس صار شي حلو بحياتي
مثل الحلم ما اريد اگعد من نومي .

اتصلت بنرجس اسولف الها وهي
تصيح : يمه يمه يمه كل
هذا صار وياج اليوم .

دُر : اي والله لچ مثل الحلم وو
احجي بدوو نا اخذ نفس وهي تستمع
وتصيح الله شكد حلو كملي وبعد شصار
واني اكمل بدون ملل واعيد الموقف وهي
عاجبها الوضع الى ان تأخر الوقت سديت
التلفون ونمت مرتاحة لأول مرة .
الثاني يوم گعدت متأخره اريد اگوم
جسمي مكسر سبحت بمي دافي وطلعت
بدلت وبلاعيمي موتتني تموت من الوجع
نزلت جوة شربت گلاص حليب حار
صفية تنظف فوك ، طلعت ركض
بيدي سويج السيارة تفاجئت بـ ابو حسن
ينتظرني غمضت عيوني وبقيت اگمز وهو يضحك
_ منو منور بيتنا اليوم احلى عم بالدنيا .

سلم عليه صعدت وأني آسأل
_ شلون گدرت تقنعهم غير قافلين
البارحة ردت اتخبل من العناد مالتهم .

رفع ايده مستسلم ويضحك مرتاح
يحب شغله كلش : مو انا هذا علي الآكبر
قنعهم ما ادري شلون اقتنع.

بعده يريد يحرك وفزيت على صوت ضربة
قوية من وره السيارة نهزيت هز
نزلت خايفة ارجف عطت : انوووور تخبلت .

رفع ايده يأشر على ابو حسن
وبيده الثانية يجر بشعري ويرگع
براسي بالجام : هذاااااااا شيسووووي هنااا لج .

دُر : راسيييي شعررري تگطع الله لا يوفقك من الصبح .

ضربني على وجهي ودفعني
_ شعندك هنااااا لك روح ربي ولدك
وحافظ عليهم ناوي على مووووتهم اني ناوي على موتهم .

ابو حسن : ولدي ذيابه تخسي توصل الشعر راسهم
ياكلون لحمك ويشمرون عظمك .
يريد يضربة لا يحشم جبير ولا صغير
لطمت على وجهي ملخت روحي تملخ
وهو يضرب ويلوي بيدي عبالك
رجال مو اخته بلا حول ولا قوة
اجه ابوية يريد يشوف مصدر الصوت
ركض بتجاهه احجي وابچي
ما اريد يفتهمون ابو حسن شامر
نفسه عليهم وعلى شغلهم : يعني اني بالتواسيل
رجعت الرجال حتى يوصلني وهذا انور لا يحشم
ولا يسمهم خبلني شوف حل ويااااه تعبني .

لزمني ابوية من ايدي يمشي سريع نبت اصابيعه
بيدي شاغت روحي فتح بيده ما تنفتح
دفعني داخل السيارة وسدها وراح يحجي
هو وابو حسن واخذ انور ودخله دفع للبيت
صعد الرجال بس مهضوم وأعصابه تلفت
يجر بالنفس ويرجع يباوع على طريق
فتح القميص وگف السيارة ضاغط على
اسنانه من العصبية : عمو تسمعني عمممو الله يخليك بيك شي .

فتح التلفون ما متوازن عزا العزاني
اذا يصير بي شي بسببي ما اسامح نفسي
اخذته من ايده القلق والخوف اكلني اكل
_ عمموو شنو يوجعك حاجيني لا تنام .

دورت بالارقام اخر مكالمة عز الدين
إتصلت علية ارجف رجف نزلت من غمض
عيونه نزلت من السيارة الطم جاوبني
عز الدين صحت : تعالوا تعال ابوك ما اعرف
شبي ما ادري شصار الله يخليك استعجل .
عز الدين : انتوا وين خيتي وينكمممم؟؟
دُر : هااا ما ادري .
رفعت راسي ادور على نقطة دالة
شفت مطعم انطيته اسمه عرف
المكان لان قريب على بيتنا مو بعيد
حتى اني اندل ، غسلت وجهه واتوسل
بي يگعد بس مايسمعني وجسمه صار ثلچ

گعدت على رصيف ايده واگعه لزمتها
صكت برودة : اني كله مني اسفة
سامحني لو تاركتك مايصير بيك هيج
شسوي بحالي وين انطي وجهي شنو
احجي وشلون ابرر الهم يسمعوني يفتهموني .

هبطت من شفتهم يركضون بتجاهي
كلهم يركضون بحيث رجلي انشلت
عبالك هاجمين عليه .

اجت عيني بعين علي الآكبر من شافني
بهتت حركته ، عيونه ، رجفته كلشي بي وگف لثواني
وبتعجب نطق : انتِ .

دُر : اسفة .

يتبع ...

ثقل ميزانك بذكر اللّٰـه:
- سُبحان اللّٰـه
- الحمد للّٰـه
- لا إله إلا اللّٰـه
- اللّٰـه أكبر
- سُبحان اللّٰـه و بحمدهِ
- استغفر اللّٰـه
- اللهُم صلِ على محمد وال محمد
.#بارت٤


اجت عيني بعين علي الآكبر بهت من شافني
بهتت حركته ، عيونه ، رجفته كلشي بي وگف لثواني
وبتعجب نطق : انتِ .

دُر : اسفة .

تقرب حسن مني يريد يلزمني وكفّ علي الاكبر بوجهه هو طلع
راسه من يمه وصاح وجسمه سعفه يرجف من الخوف
حسن : شصاررررر ليش ابوية ما يجاوب عليه.

رفعت ايد والساني نربط اريد اكله ما ادري وحالي من حالكم وصاح
عز الدين :ساعدوني نقلوا وره ينام اركض لك
اركض مو وكتها توگفوووووون تباوعون .
جود والباقي نزلوا يركضون بجنون علي الآكبر رفعه نومه
وعز الدين كعد يمه راسه صار على رجله
والبلقي مايعرفون وين يروحون بس يريدون يتحركون
وكفت بعيد اكل بـ أظافري ودموعي تنزل برعب
على وجهي احساس الذنب يموووت والله يموت
صعدوا كلهم وإني حايرة بزماني بس تحركت
النص الطريق وكفت ولمحت علي الآكبر نزل
وهمَّ راحوا، اجه يركض اتجاهي ضرب على سيارة
— اصعدي .

بقيت بمكاني رجع نزل يباوع مستغرب
_ مو احجي وياج اصعدي .

اشرت على شارع وامسح بدموعي
بلاعيمي وفلاونزا وجسمي كله يوجعني
حجيت بصعوبة من الهبطة : روح وياهم اني استأجر
تكسي وارجع للبيت .

_ وين اقبل تروحين تكسي وانا موجود اصعدي بوية
لا تعبيني تراني مهدود حيلي على ابوي .

اجه ناحيتي فتح الباب ومركز بحالي
حسيت بالذنب صارت بوجهي اني طلبت منه
ومن اول يوم تصير مصيبة
_ اصعدي لا تعانديني .

مشيت وركبت وياه هو يسوق ويخابر عليهم
بعدهم ما واصلين دار عليه يتفحص شكلي
_ منو مسوي بيچ هيچ شصاير وياچ راح اتخبل .
ضميت وجهي بيدي اشهگ وبلاعيمي تجرحت بالزايد
حسيت بعيوني تريد تطلع من الحرارة لزمتني رجفه
درت بتعب اجاوب : رجعني للبيت دخت اريد انام خايفة
اني خايفة من كلشي العالم هذا قبيح دمررررررني .

وكف متحير من كلامي ، وبدهشة تقرب اكثر
سحب بطل مي وهمس : اغسلي وجهچ
عرفت راح تتمرضين من برد البارحة استغفر الله .

فر السيارة ورجع يتصل بيهم عرف المستشفى
وصلنا عليها اجه يريدني انزل هزيت راسي بـ لا
_ اريد دكتور يكتب الج علاج انزلي بطلي عناد .

دُر : اريد انام رجعني للبيت راسي ينفجر اذا ما انام
وعمو تخربط بسببي اني ورطته ورجعته كُلي غلط
اريد اسوووووي شي صح ماكوووو دائماً اورط روحي بمصايب
اكبرررررر من راسي وهسة ورطتك انتَ شفت نظرات لوم اخوانك
الك لو .

_مايهم كلش مو مهم وكلنا نغلط بوية كلنا نغلط .

_ انوررررر السبب هلكت منه اريد الزمه املخه تملخ والله
تعبت اني تعبت نفسياً وجسدياً نلعب بيه خلقه شوكت ارتاح
يعني كل يوم اخلي روحي بمواقف بايخه توگعني بتهلكه.

رجعت راسي متأذية بس راسي ثگل ما ادري من المرض
لو صدمتي بوگعت ابو حسن لو بضرب انور عجز شلون
يتصرف وحسيت بي حريص من ناحية مايريد يتقرب
لان بنية غريبة ، سد باب السيارة فتحت عيوني لمحته دخل
يركض للمستشفى غمضت وثواني ايد باردة تلمست حرارتي
باوعت بتعب شفت ممرضة ويمكن دكتورة ما ميزت
_ دخلها للطوارئ .
نمت بس استمع اصواتهم حركتهم
إضطر يشيلني ودخل يمشي سريع
_ نزلني اكدر امشي .

علي الآكبر: آسف اضطريت أتعدى حدودي واقترب .

جسميّ ثگل دموعي تنزل من الفلاونزا
الدكتورة تسأل شبيها يجاوبها وهو ينزلني
على سرير : دكتورة البارحة ليل كله تنطنط بالمطر .

شكلت مغذي وضربت بي علاج نمت لدقايق ما اعرف شكد
بس گعدت الم راسي خف وأكدر استوعب وضعي حسيت
وجع جسمي كله سكن ، صحصحت بصعوبة ميزت ضوء
النهار داخل من الشباك واكو ظل من ركزت اكثر شفت
ظهر على الآكبر واكف يباوع من الشباك طال على شارع
نشحطت بلاعيمي هو دار بسرعة فتح گلاص مي
_ اخذي اشربي سلامتج بوية الف سلامه .

شربت شوية وتذكرت يَسار قلصت نضراتي
وبدون تردد سألت: احلف ما مخلي شي بالمي .

تعجب من سؤالي وابتعد مكتف ايده
_ شحط قابل بي شعندي وياچ .

اخذته واني ارفع اكتافي بمعنى ما ادري وجاوبته بكُل برود
دُر : ماكو امان لكل مان .

رفع حاجبة ويهز براسه دار مني وهو يتحمحم
_ تنطنط شنو يعني تنطنط ؟
من حركاته عرفته عباله ماجنت اسمع
خفه ابتسامته لدرجة شفايفه ترجف رجف
ويرمش حتى يخفي ضحكت عيونه : تنطنط وين سامعه هل كلمة .

دُر : منك ؟

علي الآكبر: مني اني متاكدة .

دُر : أي متاكدة .

علي الآكبر: غلطانة متوهمة حرارتج عالية اكيد تخيلات .

دخل بعيني انوب استحي اگول جذاب بلعتها وعدلت گعدتي
_ عمو ابو حسن شلون صار ؟

_ الحمدلله قبل دقايق طلع للبيت وأمني عليچ .

_ أعتذر عن الصار خجلانه منكم .

_ قدر وصار والحمدلله عدت سلامات اهم شي انتوا بخير .

_ تأخرت على امتحان لازم ارجع ، الحمدلله على سلامته
وشكراً تعبتك ويايه هواي .
نزلت من السرير بس بالجوارب حنيت نفسي ناويه
البس حذائي وقفني صوته : لا تنزلين تصير عندج دوخة وتوگعين .
اشرت على رجلي اريد افهمه باردة لازم البسها
صدمني وجمدني بمكاني صرت لا انطي ولا اخذ
ما مستوعبة ولأول مرة بحياتي اصير بهيج موقف
نزل ثنه رجله وسحب الحذاء: أرفعي رجلج اني البس الج الحذاء .

احتاريت وبهت لوني وحيلي قرّب الحذاء اكثر
ورفع راسه : البسيها الگاع باردة .

بلعت ريگي دموعي نزلت تذكرت من ضربني انور بالسيارة
من اخذني ابوية جنت منتهية من الوجع وجبرني البس حذائي وحدي
فز من مكانه من شاف دموعي راد يرفع شعري من وجهي وتراجع
حاول يلزمني يكعدني ولزم روحه گوه ما يقترب
_ گعدي شبيچ دايخه اصيح على دكتورة خرب هاي شهد شوكت
تووووووصل اگعدي بس اگعدي لا توگعين على وجهج .

دُر : مابيه شي بس اني البسها لا تلبسني .

گعدت بصعوبة على سرير رفعت نفسي صرت عالية
هو رجع گعد لبسني الحذاء ويسأل: هسة ناخذ العلاج هاي
الدوخة من الفلاونزا لازم تشربين شي دافي لو تأكلين شوربة
وتنامين من تگعدين احسن ان شاء الله .

دُر : ترجعني ؟

علي الآكبر: بالخدمة بس شگد ما تگدرين دفي نفسچ
لان عرفت من شهد الجامعات عدكم امتحانات هل فترة .
هزيت راسي وسندت نفسي لزمت الحايط وصرت امشي
اقترب هو بدون ما يطخني ايده وره ظهري والثانية گدامي
يمشي ببطء حتى اذا ادوخ واوگع يلزمني ، فتح السيارة
صعدت رجعت راسي على كرسي وغفيت .

السيارة تمشي وتمشي وعيت على صوت ابو حسن
يضربني بخفه على خدي : بنيتي دُر تسمعيني بوية
الله لا يوفقه هذا ضربها براسها بس لا صار بالبنية خلل .

ام حسن : الله يكسر ايده شبي عود ناس وأصلين ومثقفين .

جود : هو انور شنو فايدة وجودة ؟

علي الآكبر: يصرف اوكسجين .

عدلت نفسي باوعت داير ما داير المكان
يا هذا بيتهم لا ومدخل السيارة شعندي هنا
شگد عيب عالم غرب شكو كل يوم والثاني
كاعدة بنصهم رفعت شعري من عيوني وابتسمت
بخجل : الحمدلله على سلامتك عمو اسفة على صار وياك بـ .

ابو حسن : هههههههه كعدت بنيتي هلا بهل ضحكة اي
اضحكي ماتحلى لهل وجهه غير الضحك .

ام حسن : انزلي يمه .

دُر : عبالي رجعت للبيت مو ..

اجت شهد من باب المطبخ لزمتني من ايدي
بعدها مبدلة توها راجعة من الجامعة
_ نزلي متت من الجوع منتظرين ترجعون
حتى ناكل لا تعترضين اليوم آنتي بضيافة ام الزوز
طبعاً ام الزوز هاي حبيبت هل شايب امي هاي الحلوة
بعدها صغيرة وابوية راحت عليه .
جود : باليوم مرتين تنسحن روحه ويتخربط .

عز الدين : الخربطه زايدة عنده .

علي الآكبر: هسة اكل وابدله دهن .

جود : شني لزكتي بالسيارة دنزلي مو نزلتي أفادي .

شافوني مترددة دخلهم علي الآكبر كلهم ظل يمي ابو حسن وامهم
_ اعتذر بنيتي اني طلبت من علي يبدل دربه
اعرف شني وضعج هناك ، وادري بيج ماتحبين احد يعرف
عن خصوصيات حياتج والله حرف مايطلع بس عمتچ تعرف .

ام حسن : انه امها وخالتها واذا تريد تحسبني صديقتها
عد عيناها وداعت ولدي بعيوني اشيلچ نزلي يمه ارتاحي
وعمج يوصلچ لا تكسرين خاطر عمج وترحين .

دُر : بس والله عيب صعبة كل يوم هنا هم ولدكم يريدون يرتاحون
ياخذون راحتهم واني غريبة مو حالة استحي والله .

ام حسن : يا جا غير خطار ابوهم شكو بيها حالج حال اختهم
مايفكرون هيج ولدنا اگمعهم وداعتهم بالعكس فرحانين بيچ
انزلي يا عيوني دنزلي .

عدلت ملابسي ولزمتني من ايدي نزلتني
البنات كلهن من المطبخ استقبلني يهلون ويرحبون
بس ولدهم بالاستقبال ما شفتهم بعد ، وكفتني امهم
بصف حمامهم وفتحت الباب : غسلي وعدلي نفسچ
بين ما يجهّز الاكل يمه .
شكرتها ودخلت اباوع على وجهي مخطوف لونه
وصاير اصفر والأثار مبينه وداير ما داير عيوني هالات سود
بللت ايدي ومشيتها على شعري اعدل بي شوية
وغسلت وجهي حاولت اعدل ملابسي وطلعت
فتت للمطبخ صار مقابيلي علي الآكبر كاعد
على ميز الطعام مخلي بالمطبخ وياكل
وآمه كاعدة مقابيله تسولف وياه وهو يعصر رارنج بالكاسة
_ يمه لا تعيدين بالموضوع انسد موضوعها كافي .

من شافني تحمحم واشر بتجاهي ضربته على أكتافه
وصاحت بي : اخذ اكلك وروح يم ابوك اكل يلة بساع .

هو ما ناقشها اخذ الصينية وراح والتلفون مالته مفتوح
على فلم اجنبي : شهد تلفوني ركضي جيبي ورايه .

شهد : ولدج اشتغل عدهم .

علي الآكبر: سمعتج .

شهد : چا ادري غير عندك لاقطه مو اذن بني ادم .

راحت ودت التلفون ورجعت بيدها فلوس
_ طلعت فلوس سفرة باجر وابوية قابل واخواني
قابلين لا تگلبين وجهج دخيلج .

جاوبتها امها وهي تنزل الصينية يمي اني كعدت بدون صوت
كاتلني الخجل : قابلين عليج وباجر من تتأخرين كلها
تعرس فوك راسي ويكولون انتِ طلعتي عينها .
كعدت يمي شهد ونسوان اخوانها يسولفون على جوارينهم
وعلى جو هل ايام برد يحاولون ما يحسسوني بالغربة
ولا يريدون يسألوني عن شي قربت ام حسن ماعوني
ودخل على الاكبر بيده الصينية مكمل وهي اندمجت
_ شلون كبة برغل على لحم تلوگ لهل حلگ العسل .

علي الآكبر: احمممممم شهد جاي .

طلعت اقتربت اكل ريحة الاكل ترد الروح
والصوبة قريبة مني عليها قوري الجاي
صبت شهد ودته ورجعت تآكل بشهيه
وتسولف على جامعته شاركتها الحديث
على دكاترة والدوام والطلاب الى ان كملت
ومر الوقت وياها بدون ما احس غسلت
وصبت جاي شربت وصاح جود على شهد
بيده علاج بدون ما يدخل فهمها ، شربت العلاج
وابو حسن اجه يطمئن عليه طلبت منه
ارجع للبيت صاح على جود شكرتهم
وصعدت بالسيارة ليوره وهو يسوق
بدون ما يحجي قبل لا نوصل دك تلفونه
صاح : ها علي ، لا بعدنا دقايق ونوصل ، اي دواها عدها
ما ادري هسة أسألها ، خوية الملازم مالتج بالسيارة يمج تدرين ؟

دُر : اي هاي يمي .
_ يمها علي تندل ، ماشي من اوصل ابلغك اي اروح وياك انتظرني .
سد الخط نزلت وشكرته وهو كلش حباب راسه ما يرفعه
دخلت للبيت كالعادة ميت ، صعدت للغرفة كنتوري مفتوح
استغربت شفت فلوسي والذهب موجودات، صحت على صفية
ماكو سديت الباب ودخلت ما اريد اصيح ويطلع انور مآبيه حيل
هسة يصير رجال براسي .

بقيت بغرفتي وباليوم الثاني ما داومت لو اموت
بغرفتي يمكن محد يدري بيه ، الساعة بـ 3 الفجر
متت من الجوع نزلت البيت بارد ثلج لفيت نفسي
واني اگح وكفت گدام المرايا شفت وجهي
تعديتها وكملت طريقي سويت حليب واسمع
ضربات متفاوته على باب الخارجي ، كعدت اشرب
بالحليب واكل بسكت شربت علاجي اريد اصعد
ورجع الصوت ، باوعت من الشباك ماكو احد
انضرب الباب آقوى من قبل اريد اصعد ورجع انضرب .

يمكن بزون مشيت متوترة فتحته الدم تارس الگاع
ذبيت روحي بالگاع اضرب بوجهه واصرخ : انوووووور لااااا انوررر لاا .

ركضت واني امشي واتعثر بين اباوع على انور ملابسة
كلها دم مشگگات ، وراسه يجري دم وجهه ازرك من الضرب
_ رياااااااان وينك بابا ماما تعالوا وينكم انور ولكممم انور .

فتحت غرفة اهلي فارغة دخلت على انور بيده صور وعيونه حمره
باوعت على ايده هو دار وجهه : انور ريان تعال فدوة .

لزمت ايده وركضت هو سحبها مني يمشي ما فاهم شي
من شاف حالته ركض رفعه يضرب بوجهه : انور تسمعني
منو سوه بيك هيج لك انور ، سامي وينكككككككك .
اجه الحارس من غرفته بالكراج صايرة
_ انت وينكككككك شنوووو شغلك هناااااااا ؟

_ ما ادري والله استاذ ريان قبل ساعة دخلت اكل وارجع للحراسة .

ريان : دُر المحفظه ومفاتيح السيارة على مكتب ركضي .

شالوا انور هو والحارس وركضت فوك دخلت غرفته
شفت صورته هو بنية اية من الجمال بس محجبة
ولابسة عباية متحفظة ومبين حالتهم ضعيفة
فزيت على صوته يصيح من جوه اخذت اغراضه
ونزلت اركض البس بالحذاء: اجي وياكم .

دفعني للبيت وراح بقيت اكل بروحي قلقت
اخابر على اهلي ماكو صعدت فوك نزلت خابرت
نرجس اسولف وابجي وهي تصبّرني متعجبة
كل مرة اخابرها عدنا مصيبة جديدة .

ساعتين ورجع ابوية من شاف حالي تنازل وسألني شصاير
صرت احجي اله واشهگ خابر على ريان ما يجاوبه
يريد يطلع دخل يَسار ساند انور وريان يقفل بالسيارة
ذب الجكاره ويباوع على ابوية ذبها جوة رجله وداسها
_ منو مسوي بيك هيج يالسگط كل يومين تنكتل شمسوي
عندك مشكلة ثار .

كعده يَسار على تخم وهو مايكدر يرفع راسه
جاوب على ابوية وهو ينود من الوجع: ماعندي شي جنت امشي
بالسيارة والشوارع فارغة ب2 بليل حسيت سيارة تراقبني
ما احس غير كسرت عليه ونزل واحد اجتافه عريضة
ملثم وجهه حتى عيونه ماكو واحد ثاني نزل يراقب
نفس الحال ملثمين .
سكت شربه يَسار مي وكلنا متفرقين كل واحد واكف
بمكان نستمع حتى ريان مكتف ايده ويستمع
_ قفلت الباب كسر الجام ولزمني من شعري
يضرب براسي بالستيرن اصرخ اريد احد يطلع محد بحالي
اخر شي رفع راسي ثبتني من حنجي وغمني بنص گصتي
بكل قوته فقدت الوعي .
تذكرت موقف المستشفى من علي الآكبر غم جود واخوانه
حافظين حركته لان من اقترب جود لزم راسه واخو الثاني ساعدة .

يوسف : منو معقوله ابد ما عرفت منو ؟

انور : قبل لا يروح يگلي يا تربات الغراب انا تربات لبوة احودك حود .

ريان : حادك حود يا اغبر طم روحك .

يوسف : تتشمت بأخوك .

ريان : هو هذا ايدك اليمين ههههههههههه يشبهك
صدك ليخلف مايموت گرت عينك .

عافهم وصعد وابوية وگع رزايل على انور ويسار
ابو اتصل بي وراح وامي نزلت وياها صفية
انوب من تطلع تاخذ صفية تخدم عليها برا
_ يا ماما انتبه لا يروح يصير بيك
شي انتوا من عائلة معروفة اكيد الناس الحقودة هواي
ويغارون منكم ركز يا حبيبي ، صفية جهزي حمام يسبح
شصاير بحالك باجر اشتكي عليهم يطلعون بالكاميرات مو يوسف ؟
يوسف : ما ادري غيّر ملثمين هو يبتلي ويطلع حقه .
عافهم وصعد وامي سوت روحها خايفة لان ابوية عصبي صعدت
وياه ، وهذا باقي هنا لا يكدر يتحرك ولا يصعد كلش كارهته
بس كلبي ينمرد عليهم مرد من أشوفهم يتألمون تقربت منه
عدلت مخاديد التخم وبتردد وخوف حجيت : رجع نفسك ونام هنا .
هو بدون كلام نفذ رحت للمطبخ طلعت طاسة وخليت مي دافي
ومنشفة ورجعت امسح الدم من وجهه واني دمي يفور
بس خلصت عفته وركضت فوك اريد اتصل على ابو حسن
بس باوعت الساعة 5 ونص خفت يصير بي شي تحملت
واخذت لحاف ونزلت غطيت انور وبقيت بالگاع اباوع بوجهه
مقهورة لان مو حنين ومقهورة لان متأكده بيوم من الأيام
رب العالمين يحاسبه على إذيته آليه، طلعت من البيت مخنوكه
ابچي رفعت راسي وهمست بضياع : ربي اني مسامحته لا تعاقب
اخوية هو حقير بس اني احبه ماعندي غيرهم ربي اصلح حاله
وازرع بكلبه الحب والحنان واهدي على طريق الصحيح
رجعه لطريقك ربي .

صرت اشهك من كل كلبي خايفه عليه رجعت للبيت غفيت ساعتين
واني ابدل اريد اطلع للجامعة شغلت السيارة وقبل بوقت رحت
انور بعده نايم ، طلعت مستعجلة حضرت المحاضرات على اعصابي
ما ادري شلون خلصتهن حتى نرجس قليل حجيت وياها
طلعت ودمي يغلي وكفت مقابيل المطعم لمحته من بعيد
يشتغل هو وجود ويضحكون تقربت دگيت الميز وصحت
_ انتَ السبب مووو ؟

ترك السجين من ايده على ميز وتقدم اتجاهي
_ شصاير شبيج ؟

_ انور انتَ ضربته ؟

_ اي .

_ وبدون خوف تعترف .
رفعت تلفوني بيدي اباوع بعيونه بتحدي
وهو يقترب اكثر واكثر وكملت بدون ما افكر بكلامي
_ هذا التلفون بيدي سجلت اعترافك واكدر اشتكي عليك .

اشر على شارع وضرب الميز بـ انفعال
_ خاف التسجيل مو واضح اي انا ضربت انور يوسف
وأرجع اضربه اذا ما يتربى ويصير رجال ، صار الدليل
واضح بيدج ست دُر توكلي لو تريدين اوصلج للمركز .
ذب الصدرية من جسمه والكفوف من ايده
لزمه جود ويحجي حتى ينبهه على نفسه
: لحظة علي انتظر كول يا الله .

طلع بسرعة فتح سيارتهم واشتد غضبه
_ اصعدي يلة اصعدي ترا اني على حق والحق
مايخاف بس من ربه لا انتِ ولا كل اهلج اقبل
بيوم اتهدد منكم افتهمتي لووووو لا .

عبرته ورحت لسيارتي اريد اصعد وكفني
وهو صعد بدالي اضطريت اصعد بالجهه الثانية
صار يمشي سريع : انتَ اذيت اخووووية ليش تضربة بهل طريقة .

علي الآكبر: لان اخوج الشريف وصل ابوية للموت .

_ بس ما ضربه والله العظيم ما ضرب ابوووك .

_ بس ضربج ، وتجاوز حدوده .

_ أني اخته .

_ وأخته يضربهااا قابلتها على نفسج .

_ لاااااااا تدخل منو سمحلك تدخل .

_ قابلة يعني حلووو .

_ انتَ تريدني افرح من اعرف ضربت اخوووية
وصلته لهل حال انتَ شلون تفكر بيه هيج شلووووون .
حجيت اخر كلمة وضميت وجهي بيدي ما اريد يشوف ضعف
شخصيتيّ ودموعي ما اريد ابجي على اتفه الأمور اني قوية
ربيت نفسي مثّل اليتيمة بوجود ابوية مايصير دموعي هيج
تنزل كدامهم ميصير .
جريت نفس وشهگت اريد اسيطر على نفسي ما اريد
ابجي هو من شافني أنصدم نزل من السيارة يمسح
بوجهه دار من جهة مكاني فتح الباب ونزل على رصيف
_ لالالا تبجين اسفة اني غلطان اعتذر منج ما تتكرر
صيحت عليج رفعت صوتي صرت مثلهم
ضغطت عليج بالكلام انا غلطان بوية لا تبجين تشلعين عيوني
شنو تريدين اروح اعتذر منه ؟

هزيت راسي بـ لا ومسحت عيوني باوعت بوجهه
وحجيت واني امثل القوة : ما اريد منك شي بس لا تضرب
وانتَ لا تجاوز حدودك وبس هذا المطلوب منك .

دگ صدره وكف بثبات صدره يعلو ويهبط من العصبية
وهو يحاول ما يضهر هل جانب مقابيلي : تم اعتبري الطلب تم
ما اشوف اخوج واصلاً ابوية بعد ما يتگرب
منكم ومن بيتكم يعني لا اشوفه ولا يشوفني بعد تريدين شي ؟

دُر : احلف ؟

كبد الغضب وقبض ايده بقوة اغتاظ وراح بعيد ورجع
بـ اتجاهي يباع متردد بين يحجي وبين يسكت
_ اسمعي اذا اسمع يبيع بطولات براس ناس أضعف منه قوة
انهي نهي وحك ابو راس الحار اعلمه شلون يصير زلمة .

صدت نظراتي بنضراته بحدة هاج دمي فورت
نزلت من مكاني وطبگت الباب بكل قوتي
ورحت المكان السايق صعدت ، دار بتجاهي
_ لا تسوقين السيارة وانتِ عصبية انتظري .

_ استحي شوية ولا تدخل .
فتح طريق حركت بسرعة وتعمدت أسوق بكل سرعتي
الى ان صار بعيد خففت السواقه وصرت اسوق بالحد المعقول
وصلت على بيت يسار كاعد ياكل هو وانور عبرتهم
وصعدت بعدني بنص الدرج وصاح بـ اسمي انور
وهو ياكل مخلي ايده على شفايفه يبلع بالأكل
نزلت اشر اقترب اكثر اول ما صرت مقابيله
بثانيه قبض على شعري وجرني بالگاع
داس على اصابيعي بالحذاء وصاح بـ غيظ : دُر للمرة الثانية
انضرب بنفس المكان اللي اضربج بي برايج شنو السبب ؟

لزمت ايده وبقيت اتوسل بس يعوف شعري
وهذا يسار ما تحرك كاعد ساكن يشاهد
_ مااااا ادري الله يخليك تگطع شعري اني مريضة .
ضربني براشدي فر وجهي فر لزم ركبتي من قوة لزمته
اني بالنص دفعني لأخر التخم يمرد بركبتي ويصيح
_ عبالج تعبررررررر علية موووووووو
تاجرين مجرمين يضررررربوني لج دُرررررر .

دفرته على رجله وركضت شلت تحفة مخليها
وعطت بوجع وألم واني اتذكر عركتي قبل
شوية جرحت شخص يدافع عني وعنده غيره اكثر من اخوية
_ اقترب وشوف شلون اضربك والله طفح صبري
لك من البارحة ابجي ونايمة يم راسك خايفة عليك
وادعي ربي يسامحك ويشافيك أمك هي امك ما عبرررررتك .

دفعني على درج باوعت على يسار اريد اموته والله
_ دفعته وهو عربانه سريعة الدفع صاروخ مو عربانه
تففففففففففووووو على شواربكم يا انذال .

حجيتها وصعدت اركض قفلت الغرفة فلش الباب تفلش
ما عبرته حجيتها ما اريد تنام بكلبي بقيت بمكاني فترة
طويلة افكر بالصار بالتفصيل غلطت بحقه ادري غلطت
شسوي بحالي وشلون اعتذر لاااا زحمة هو تجاوز حدوده
لازم يعرف يتصرف ميصير هيج يتهور بتصرفاته
بس والله انور يستاهل هل حقييييييير.
خابرت نرجس جنت اريد انفجر بس اريد احجي
بس اني وعدت نفسي سري مايطلع بالخصوص
الأصدقاء ماعندي علم يدومون احتمال يصير موقف
ومايطلعون أمينين ويحجون الدنيا كلشي بيها
هوووو شكد سامعه اصدقاء روح بروح صاروا
اعداء واحد يهدد الثاني بفضيحة اكبر من الثانية
لو يعايرون بعض بنقاط ضعفهم فـ التحفظ واجب .

بقيت احاول انسى هي تسولف عن اهلها وبدون قصدها
تجرح بيه ولليوم احاول ابين الها احنا عائلة حنونة مثلهم
سديت المكالمة وقريت تاخر الوقت بقيت بمكاني الى ان نمت
مرت ايامي محتارة بالامتحانات وفترات غيابي اثرت على مستوايا
ذبيت جهدي على دراسة بحيث اطلع ادرس امتحن اشتري اكل
النفسي واحبس روحي بالغرفة لا اطلع ولا اطب بس ادرس
هلكت هلاك شكد تمر ساعات اضعف احتاج اهلي واحتاج نصيحة
امي بس بعدين اصبر روحي هو هذا الواقع انفرض عليه لازم اتأقلم .

اخر امتحان رجعت للبيت خفيفه اريد أطير فرحانه
بنفس الوقت تعبانة اريد انام اريد اكل اكلات طيبة
اباوع افلام حلوة اقرا كتاب يونسني واستفاد منه
واهم شي انفذ الأفكار براسي صار فترة اكل بروحي بسببهن .

بدلت ورتبت نفسي بشكل طبيعي يليق بالمكان الي اروحله
شعري رفعته ولبست حذاء رياضي واخذت تلفوني وفلوس
ونزلت ، صفية امي ماخذتها وطالعة والباقي كلهم مختفين
من الحياة كل واحد عايش بكوكب ، ركبت سيارتي ميتة من الجوع
لا عندي ام تعلمني ولا شخص يحتويني ولا اكو واهس اتعلم
اشو اني كل ما انزل انكتل واصعد طلعت روحي وتعودت على اكل المطاعم .
فتت بشارعهم ، ركنتها على رصيف ، نزّلت مترددة خجلانة
بس والله الموضوع قاهرني ولازم ينتهي
كاعد يجهز باقي الأكلات حتى يبلش يفتح المطعم ويستلم طلبات
واني وكفت بدون تردد ضربت اربع ضربات على باب الكزاز
رفع راسه وظل متعجب بوجودي بعد حين استوعب ابتسمت
رفع حاجبة ، دخلت هو وكف ويصفك بيده نزع الكفوف وغسلها
_ السلام عليكم .

جاوبني بدون ما يلتفت وكان مجبور مايريد يفشلني
علي الآكبر: وعليكم السلام اهلآ وسهلا .
بس كمل ضرب على كتف جود وبصوت واضح
يحجي حتى يسمعني : شوف طلبات اختك فايت اشرب استكان جاي .

رفعت ايدي اريد احجي فشلت والدموع تجمعت بعيوني
جود شافني ونزل راسه ضاغط على أسنانه
_ بشنو تآمرين؟

دُر : عمو ابو حسن شلونه ؟

جود : الحمدلله بخير سافر هو والوالده
زيارة للرضا (عليه السلام) هل ايام يرجعون
محتاجة شي خوية .

دُر : زيارتهم مقبولة ان شاء الله، احممم اريد تنوع بالاكلات من
كل نوع عدكم لفه لو سمحت ممكن .
احجي والغصه ببلعومي نزلت راسي بس راح
عصرت ايدي عصر اني ليش هنااااا على اي اساس اجي
وانزل نفسي ما غلطت هو غلطان واستحقرني وراااااح .

عفت كلشي وحتى جود بهت من عبرت
وصعدت السيارة وسقتها بسرعة بس اريد اطلع من المنطقة
الجو مغيم مثل حياتي صاير اظلم ، رجعت للوحدة وللبيت
يجي ببالي أحركه واخلصصصصص من طاقته القذره
بس الخوف يمنعني ، صعدت بالغرفة صعبانة عليه نفسي
خربطت كل أغراضي مثل ما حياتي مخربطة واكثر ..
تعبت نمت على ارض فوك الملابس وبس دموعي تنزل بلا صوت
الساعة 8:30 رن تلفوني بشعار رسالة فتحتها
رقم غريب وصورة تحمل بعدها
انفتحت الدنيا تمطر وباب السوبر ماركت
وايد علي الآكبر اي والله ايده طالعة يأشر على نفس المكان
الي قبل فترة افتريت بي وفرحت بيومها من كُل كلبي
وكاتب تحت الرسالة بين اقواس
( لطالما انتظرت بأماكن مرت بها دُرر فـ تركت اثراً لا ينسى)

ما استوعبت لثواني معدودة اخذت المفاتيح وركضت
نزلت بكل سرعتي وشغلت السيارة ما اشوف زين بسبب
المطر ، السوبر ماركت قريب اول ما وكفت سيارتي نزل
من سيارته يضحك وما ادري شنو شايل دك على جام
كذا مرة كتفت ايدي رجع دك ويأشر بيده بمعنى تريدين اروح ؟
فتحت قفل السيارة ودرت ونزلت ايدي العب بـ أصابعي
_ حقج تزعلين علية غلطت بحقج هواي شسوي واكفر عن ذنبي وياج
اريد تسامحيني كسرت بخاطرج مو قصدي وحگ الله مو قصدي .

_ اجيت اعتذر منك بوقتها و ..

علي الآكبر: اني ما زعلان منج ولا راح ازعل بيوم
بعد لا تعتذرين حتى اذا تغلطين فهميني وجهة نظرج
بدون اعتذارات وإني اتفهم .

_ يعني انتَ ما زعلان مني ؟

_ كلبي من ناحيتج صافي .
فتح الكيس بيده رتبه على فاصل بين السايق وكرسي
بصف السايق وابتسم : تعشيتي ؟

_ لا بعدني كلشي ما اكلت من الصبح .

فتح لفه مرتبها بالكيس ومغلفها بعناية
قدمها اخذتها طلع ببسي فتحها وهو
يفتح بالباقي يحجي بحنيه : واني مثلج نتعشى سوية اكلي
زين صايرة ضعيفة وجهج تعبان ، تحبين الكباب المشوي سويت
هسة علمودج بعده حار .

ريحته تموووت بس الخجل دمرني وطريقته بالكلام
حركاته اهتمامه تركيزه بـ ادق التفاصيل تربكني
اكلت وشربت ببسي اريد ارجع اكل اخذ الببسي
مني حتى اكل براحه ومن احتاج اشرب ينطيني
اشرب ويرجع ياخذها ، اكلتها كلها وهو هم كمل
اثنين وفتح وحدة ثانية : اكلي من هاي شوفيها شكد طيبة
جانت لفة بيها لحم وما اعرف شنو مخلي بعد بس طعمها
هيج طيب اول مرة بحياتي اكلها بس سحرتني .

_ تدري اني كلشي ما اعرف بالطبخ حتى بيض ما اعرف اسوي
هذا الجاي بعمري ما سويته.

جاوبني وهو ينطيني كلينكس ويفتح بطل المي
حتى اشرب : تتعلمين سهل .
شربت شوية واخذه سد البطل ولف الباقي
عرفني بعد ما اكدر اكل وشبعت ، رجع فتح
عصير وطلع علبة صغيرة بيها كيكة بالككو
اخذتها من ايده اكلت منها وشربت عصير
وما كدرت اكمل : كافي اكلت هواي والله .

علي الآكبر: عصفورة والله لو شهد اله تسوي انقلاب عليهن .

دُر : شمعنى شهد ؟

على الآكبر: بعمري ماركزت بجنس حواء
غير امي وشهد وانتِ الثالثة ومو قصدي اركز بيج .

دُر : شكراً على كلشي .

علي الآكبر: منو سبب ضربة ابوية من تصاوب هو وابوج ؟

دُر : ابو يَسار عصب على ابوية ويريد يلوي اذنه يعني
تخويف ، يمكن لان ما جبرني على يسار لو لان خرب خطته بقتل ريان .

هز راسه وكأنه يحمل معلومات ويرسم خطط
_ ابوية شلون عرف اسمك اول ما شافك بالمستشفى؟

رجع شعره ليوره يعدل بي وهو يحاوب ببرود
_ اجت فترة اشتغلت عنده حماية بالشغل مالته .

دُر : وليش بطلت .

علي الآكبر: تفكيري وطريقة شغله ما توالمني
تفكيري غير تفكيرة وتصرفاتي تختلف عنهم ما أتأقلم وياهم .
بقيت احجي وياه الى ان دك تلفونه جاوب على صديقه
واني فتحت تلفوني باوعت على ساعة سد الخط
وصار يحجي ويايه ما اريد تبقين برا البيت الوقت متأخر .
بكلبي جنت احجي اني هم ما اريد رغم غابت الرقابة
وماكو اهل يستفقدوني واني بمحطة اكدر اطب واطلع براحتي
بس اني من هل نواحي متحفظة على نفسي لا احب اطلع
واذا طلعت ما اطول حدي مطعم لو سوبر ماركت لو اشتري ملابس .

كل هل كلام اريد احجي بس لا اراديا صرت احجي بيني وبين نفسي
ما اعرف اجاوب واعبر عن الي بداخلي عبالك جامدة
ظل لدقايق متردد بالملام بس بعدين كسر الحاجر وهمس
_ سجلتي رقمي ؟

_ لا .

_ ليش .

_ ما ادري شنو اكتب اني بتلفوني
موجود كم رقم .
فتحته رقم امي وابوية وانور وريان وجوري
ويسار ونرجس وصفية وابو .

_ سجلي براحتج بالاسم الي يعجبج بس
عندي طلب منج عادي اطلب ؟
هزيت راسي بـ اي عدل نفسه
وصار يباوعلي بتركيز مبالغ بي
_ من تحتاجين شي تتذكريني اني موجود دائماً .

بقيت ساكته لثواني هو كمل
_ اذا تحتاجين تحجي اني موجود
شوفي تگدرين تعتبرين محادثتي دفتر مذكراتج
بنهاية يومج كتبي كلشي يفرحج وكلشي صار وياج سبب حزنج
واني وعد مني ما اناقشج بالمواضيع المكتوبة .

_ يعني شلون اني ما اعرف بهل اشياء اصلا فاشلة بالتعبير .

علي الآكبر: هاي محادثة بيني وبينج مو صح ؟
هزيت راسي بـ اي ، كمل كلامه بهدوء
اريد تعتبريها بيت اسرارج فرغي طاقتج بيها
اني ابد ما اراسلج هناا ابد انتِ بس انتِ مسموح تراسلين بيها
اذا احتاج شي اخابرج الباقي مساحته يمج .

_ ما ادري بس اني ثقتي بالبشر معدومة احاول ..

_ واني انتظر ، صار لازم ترجعين واني ارجع
ديري بالج على نفسج انبهي على صحتج
وشوكت ما تحتاجيني تذكري اني يمج بـ اتصال واحد .

نزل بعد ما سلم ركض للسيارة ورجع بيده
كيس ثاني : حلوياتج نفسهن حتى ما تنزلين وتتمرضين .
حسيت بخوف منه كلشي عبالك تمثيل وفخ
ما ارتاحيت بسرعة شكلي نقلب رفعت الجام
وشغلت السيارة سريع وهو يتبع سيارتي
الى ان وصلت للبيت اخذت الأغراض ونزلت
فرحانة اريد اكمز واصرخ بس اكو كسرة بداخلي مخوفتني
صرت احس كلشي حلو يصير ويايه فخ والناس اذا ما تتصرف
مثل اهلي معناها مبالغ بيهم وراهم شي واحتمال اهتمامهم مصلحة .
اول ما دخلت ابوية كاعد هو وانور ويَسار وابو يَسار
شلون تصالحوا بهل سهولة ما ادري وهو راد يموته
وكفوني عبالك يسألوني وين جنت بس صار العكس
وهمهم الوحيد : ست شوكت ناوية تحددين موعد زواجكم انتِ ويَسار .

دُر : احدد موعد وفاة ابنك ؟

ابو يسار: ترا للعلم مخليج براسي واني الله يكرها
الي يدخل راسي معناها موضوعه منتهي .

يوسف : لا تعب نفسك هي اول تالي يَسار نصيبها .

ابو يسار : بنتك ما نارية على خير يا يوسف
الضاهر حالها حال اخوها ذاك .

يوسف : لا تخاف بنتِ ما تتزوج غير واحد مرتاح
ازوجها الرياش وبس على نهجنا تسير .
عفّتهم يحجون وحدهم يدردمون وصعدت
وكلمة ابوية ابالي : ازوجها الرياش تسير على نهجنا ضحكت
واني الزم التلفون طلعت رقمة وكتبت
( الـرياش نهج مُغاير)

ذبيت تلفوني والضحكه على وجهي بمجرد ما افكر
بي وبـ اهتمامه افرح بس أنصاب برهبة، دخلت للحمام
سبحت غرفتي على حالها هوسة ، لبست ملابس خفيفة
وطلعت بقيت باب الحمام لا بيه ارجع ولا اكدر اطلع
_ شعندك هنا يَسار ؟

يَسار : فترة الامتحانات كلها واني تاركج جبرت نفسي ابتعد
حتى تدرسين بدون ضغوطات وهسة من حقي اجي واشوفج
ميت عليج .

دُر : شنو المطلوب؟

يَسار : مثل ما اتنازلت عن راحتي بقربج اريد تعوضيني اليوم .

تجاهلته وقويت نفسي تقربت وكفت على ميز
اسرح بشعري امثل اني بقمة قوتي وادري اذا
اصرخ هسة ما احصل غير الضرب وملامه
دُر : وبرأيك تفكيرك يتنفذ ، واثق من نفسك حضرتك ؟

يَسار : هو لازم يتنفذ لان اني بقمة اشتياقي وصبر بعد ماكوو
صبرت هوووواي عليچ دُر احترمي نفسج وكافي تذليني .
دُر : كم يوم واحدد موعد خطوبة وتدلل نعقد ويصير خير .

يَسار : رشي عطر رشي عطرج .

بقيت اباوع بضيع اتمنى اهلي يخلصوني منه
ماناوي على خير والله هل يَسار ما ناوي على خير
نظراته جانت تاكلني اكل كاعد وعيونه دم ودمار طالع براسه مبين
_ رشي عطررررررررررر وتعالي كعدي على رجلي هنا مكانج .

نزلت دموعي ورجف قلبي بمجرد ما شفت طلع
كيس باودر ابيض حط على ايده واستنشق
بكل حيله بحيث من رفع راسه عيونه تحولت لون احمر
دم وشرايينه كلها تصلبت وصار ينظر بطريقة مخيفة
يَسار : تعالي محتاجج ، دُرررررر تعالي برضاتج لا تجبريني
استخدددددددم القوة وياج .

وكف دايخ قفل الباب صار يتقدم انحصرت بزاوية
لا اكدر اصرخ لان يزيد وتوصل للقتل هو واصل
مرحلة المخدرات ، ولا اكدر ادافع عن نفسي لان
قوته تضاعف قوتي بمليار المرات .

يتبع ..

ثقل ميزانك بذكر اللّٰـه:
- سُبحان اللّٰـه
- الحمد للّٰـه
- لا إله إلا اللّٰـه
- اللّٰـه أكبر
- سُبحان اللّٰـه و بحمدهِ
- استغفر اللّٰـه
- اللهُم صلِ على محمد وال محمد
2024/04/28 18:17:18
Back to Top
HTML Embed Code: