Telegram Group Search
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
هذي وحده ما همها غير الفلوس ... انت طلقها وانا بزوجك وحده تسوىاها وتسوى اهلهاام مشعل : ايه .. انا بزوجك وحده مثل القمر وعندها استعداد تضويلك اصابعها العشره شمعمو مثل هذي من شافتك مريض تخلت عنكمشعل تنهد وهو يسمع هالكلام يحس انه ضعيف غير مشعل اللي الكل يعمله الف حسابجالسه تتلفت وباين عليها الخوف انتبهت ان يدها وربوطه حاولت تحل الربط بسنانها : آآآهـبس انصدمت من :سلاااامتك من الـ آآآآهـ يااااحياااتيقطع عليه صوت اخوه : مشعل .. فيك شيزياد : ساعه اكلمك وانت مو هناجالس قدام التلفزيون ومركز معاه يطالع الاخبار بس ازعجه صياح ريان : لمــ ... يووه نسيت انها عند امهاوقام وهو معصب وراح لريان اللي جالس بين العابه وشاله : خلاص حبيبي .. شفيك .. جوعان وراح قرب بسكويت من فمه بس ريان بعدهراح للتلفون يكلم لميا ضغط عـ اول رقم بس فاجئه صياح ملك اللي انزعجت من صياح ريان ... خالد عصب ورما التلفون وراح شال ملك بأيد وريان بالايد الثانيهخالد : اوووووف .. لميا كيف كانت تتصرف معاكماخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيتركب ريان وملك بالسياره ورجع للبيت اخذ اغراضهم و طلع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【6⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

الحلقه السادسة


جالس قدام التلفزيون ومركز معاه يطالع الاخبار بس ازعجه صياح ريان : لمــ ... يووه نسيت انها عند امهاوقام وهو معصب وراح لريان اللي جالس بين العابه وشاله : خلاص حبيبي .. شفيك .. جوعان وراح قرب بسكويت من فمه بس ريان بعدهراح للتلفون يكلم لميا ضغط عـ اول رقم بس فاجئه صياح ملك اللي انزعجت من صياح ريان ... خالد عصب ورما التلفون وراح شال ملك بأيد وريان بالايد الثانيهخالد : اوووووف .. لميا كيف كانت تتصرف معاكماخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيتركب ريان وملك بالسياره ورجع للبيت اخذ اغراضهم و طلعمشعل من سمع الكلام اللي قالته امه و هو على طول سرحان وما يكلم احد يحس ان مها غيرت فيه اشيا كثير ماعاد مشعل اللي الكل يخافمنه ويعمله الف حساب صار واحد ثاني صار ضعيف و يحس انه ضعف اكثر بعد طيحتهمها انتبهت ان مشعل تغير من طلع من المستشفى مو على بعضه على طول سرحان وساكتمها بصوت حنون ومبحوح : مشعل ... شفيكمشعل ناظرها بدون نفس : مافيني شي ... ومابي هـ النظرات مره ثانيهمها : شفقه ... بالعكس انـ..قاطعتها بتهديد : بس لا تتعبين ولدي ...كفايه انك سبب اللي هو فيهانصدمت من كلامها ( انا سبب اللي هو فيه ليش انا شسويت )خالد : الحين انا شتكيلك وانتي تضحكين عليلميا : سوري حبيبي ....ههه بس تخيلت شكلكلميا : لا حبيبي امي لسه تعبانه ... بس ترتاح شوي برجعخالد : هذولا جننوني ..مدري كيف تحملينهملميا:هههه عشان تعرف قيمتيوصلو المطار وكانت رحلة مها ومشعل و امه على الرياض و زياد بعدهم على جدهام مشعل : زياد يمه متى رحلتكام مشعل : طمني على اختك حالها مو عاجبني من فترهاعلنو عن الرحله ومشو للطيارهانفتح باب كبير صارله فتره مانفتح دخلت السياره ووقفت امام بوابة القصر كان فراس واقف ينتظر ابوه كعادته شاف واحد من الخدم يقرب كرسي متحرك واثنينيساعدون مشعل ويركبوه بالكرسي فراس ماكان يعرف بمرض ابوه وانصدم لما شافهمشعل نادا فراس يسلم عليه بس فراس لف وراح يركض لداخل القصرمشعل وجعه قلبه ماكان وده ولده يشوفه بهالمنظر ضعيف ومكسور وما يقدر يمشيام مشعل : اااوووف مين معلم هـ الولد يعصي ابوه ويلف ظهره وابوه يناديهمها فهمت كلامها وتلميحاتها : محد معلمه يعصي ابوه ... الولد انصدم من حالة ابوهام مشعل : الحين .. تقلبين الولد على ابوه .. ولك عين تتكلمين بعدمها ناظرنها بصدمه وناظرت بمشعل تستنا منه كلمة دفاع تحس ان لسانها انشل من كلام ام مشعلشبيكون رد مها لام مشعل وكيف بتتحملها بالفتره اللي جايهفراس كيف بيتقبل مرض ابوه ووضعه الجديدانتظرو البارت الجاي .. قريب .. ^_-ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا احلل مسح اسمي من على الرواية ..تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــميران : انت شفيك اليوم .. بقول اسمها مها الـ ...عبد العزيز ( يووه نفس الاسم ) : ....ميران : سويلي مثل عمر .. يوم سمع اسمها قام مثل اللي شاف جنيعبد العزيز رما المخده اللي بإيده على ميران وراح ركض لغرفتهميران : بسم الله شفيهم كل ماسمعو اسم البنت ركبهم شيطاننزل شنطته وتوجه للباب وقبل يدق الجرس انفتح الباب وكان واحد مبين عليه التعب اللي يشوفه يقول عمره 60 سنهعيونه حمر وحولها سواد مو طبيعي ووجهه شاحبخالد : رائد .. شفيك تعبان اوديك المستشفىرائد نزلت دمعه من عينه : مستشفى ؟؟ ... ليش في شيخالد : مادري عنك ...ماشفت شكلك قبل ماتطلعخالد : شصاير .. لميا كلمتني وقالت انها تعبانه .. بسخالد شنو ... متى وكيف .. انا سلمت عليه قبل ماسافر ماكان فيه شيرائد : ارتفع عليه السكر فجأهمها حطة الشيله على راسها وطلعت من غرفتها تشوف شصايرام مشعل : شفيك تصارخ شصايرزياد : يمه المستشفى دقو علــ ..ام مشعل قاطعته : شنو ولدي ...شفيهزياد : لحظه يمه خليني اكمل كلامي .. دقو علي يقولون ان مشعل تحسن وبيطلع من العنايه المركزهام مشعل طارت من الوناسه : الحمدلله .. الحمدلله ياربكانت اول من وصل عنده دخلت بسرعه مثل العطشان وشاف المويه مسكت ايده وباستها : مشعل حمدلله على سلامتكناظرها وكان فعيونه كلام كثير لها :...اا..مها : ايش .. قول . تبي شيام مشعل : خليه لا تتعبينه ..(قربت تسلم عليه )ناظر مشعل باخوه وكانه يقوله خلونا بروحنازياد : اا ... يمه .. تعالي نشوف الدكتور ونسأل عن صحة مشعلام مشعل مافهمت قصد زياد بس راحت عشان تشوف الدكتورمشعل مسك يد مها اللي جالسه بطرف السرير : خفتي عليمها حست برجفه وبحيا : ايه .... مو زوجيمشعل : خفتي علي بس لان انا زوجك .. مافي سبب ثانيمها : سبب ثاني .... ايش تقصدمسك يدها وباسها : مها ..
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
انا عتذر على كل اللي سويته معاكمها ناظرته باستغراب :....مشعل : تذكرين القسم القديم ... يوم دخلتيه .. ا ... انا ععصبتمها تذكرت ونزلت راسها وباين عليها الزعل : ايه اذكرهمشعل : ايه ... كان قسم .......قسم فرحمها : فرح ( ايه ..هذا الاسم كان مكتوب على السلسال ) مين ذيمشعل : زوجتي الاولى .... ام فراسمشعل : كانت فرح دنيتي ... كنت احبها واموت عليها ..بس جالها..... سرطانمشعل : من ماتت وانا مادخل هناك وحتى الخدم ماخليهم يدخلون ...ويوم شفتك هناك ... و ماسكه صورتها ....انجنيتمها : اا...اسفه ....ماكنت ادريمشعل من يتذكر فرح تتغير ملامحه ويبان فـ عيونه الحزن .. دخلت ام مشعل وانتبهت لملامح ولدها اللي تغيرتام مشعل : شفيك .. لحقت تنكد عليك .. توك شزينك و شحلاتكام مشعل : اذا مو انتي ..مين يعني مافي غيرك معاهمشعل : يمه شفيك .. مها ماقالت شيفتحت باب الغرفه وانصدمت من اللي شافته وشهقت بقوه : شهذا شسويتي بالغرفه ليش كذاميران وهي جالسه بين كومة اوراق والالوان بكل مكان وعلى ايدها وملابسها : شسويتام عصام : طالعي بالغرفه وبشكلك وانتي بتعرفين شسويتيدخلت بتول بعبايتها وبيدها ورقه وقفت عند الباب مصدومه من شكل ميران حطت ايدها على فمها وانفها لان الغرفهصارت ريحتها الوان زيتيه : اف ..شهالريحهبتول رمت الورقه اللي بإيدها وراحت ركض للحمام ورجعت كل اللي ببطنهاام عصام : شفتي كله من الوانك هذي .. قومي نادي الخدامه تنظفميران قامت و اخذت الورقه اللي رمتها بتولام عصام بعصبيه : اقول نادي الخدامه تنظف .. ترى بخليك انتي تنظفينهاميران ابتسمت ونزلت الورقه وناظرت بأمها :...ام عصام : بسم الله .. شفيكام عصام : شنو .. مين قالكميران تلوح بالورقه اللي بايدها : هذيرجعت بتول واخذت الورقه من ميران : هاتيهامر اسبوع و مشعل بالمستشفى كل يوم يتحسن عن اليوم اللي قبله و ام مشعل كل يوم تخاق مها وتدور المشكله معهاجا اليوم اللي يطلع فيه مشعل من المستشفىام مشعل وهي تمسك ايد ولدها وتساعده يجلس : حمدلله على سلامتكمشعل : اااهـ اي سلامه وانا ماقدر امشيام مشعل : لا تقول كذا .. كلها فتره ومع العلاج بتقدر تمشي انشااللهام مشعل : زياد بسوي اجرائات الخروج و مها (قالتها بقرف) بالفندق ماتبي تشوفك ... تقول انها كل ماتشوفك نفسيتها تتعبمشعل انصدم من اللي سمعه معقوله مها ماعد تبي تشوفني لاني مشلولام مشعل : ما عليك منها يمه ... هذي وحده ما همها غير الفلوس ... انت طلقها وانا بزوجك وحده تسوىاها وتسوى اهلهاام مشعل : ايه .. انا بزوجك وحده مثل القمر وعندها استعداد تضويلك اصابعها العشره شمعمو مثل هذي من شافتك مريض تخلت عنكمشعل تنهد وهو يسمع هالكلام يحس انه ضعيف غير مشعل اللي الكل يعمله الف حسابجالسه تتلفت وباين عليها الخوف انتبهت ان يدها وربوطه حاولت تحل الربط بسنانها : آآآهـبس انصدمت من :سلاااامتك من الـ آآآآهـ يااااحياااتيقطع عليه صوت اخوه : مشعل .. فيك شيزياد : ساعه اكلمك وانت مو هناجالس قدام التلفزيون ومركز معاه يطالع الاخبار بس ازعجه صياح ريان : لمــ ... يووه نسيت انها عند امهاوقام وهو معصب وراح لريان اللي جالس بين العابه وشاله : خلاص حبيبي .. شفيك .. جوعان وراح قرب بسكويت من فمه بس ريان بعدهراح للتلفون يكلم لميا ضغط عـ اول رقم بس فاجئه صياح ملك اللي انزعجت من صياح ريان ... خالد عصب ورما التلفون وراح شال ملك بأيد وريان بالايد الثانيهخالد : اوووووف .. لميا كيف كانت تتصرف معاكماخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيتركب ريان وملك بالسياره ورجع للبيت اخذ اغراضهم و طلعمشعل من سمع الكلام اللي قالته امه و هو على طول سرحان وما يكلم احد يحس ان مها غيرت فيه اشيا كثير ماعاد مشعل اللي الكل يخافمنه ويعمله الف حساب صار واحد ثاني صار ضعيف و يحس انه ضعف اكثر بعد طيحتهمها انتبهت ان مشعل تغير من طلع من المستشفى مو على بعضه على طول سرحان وساكتمها بصوت حنون ومبحوح : مشعل ... شفيكمشعل ناظرها بدون نفس : مافيني شي ... ومابي هـ النظرات مره ثانيهمها : شفقه ... بالعكس انـ..قاطعتها بتهديد : بس لا تتعبين ولدي ...كفايه انك سبب اللي هو فيهانصدمت من كلامها ( انا سبب اللي هو فيه ليش انا شسويت )خالد : الحين انا شتكيلك وانتي تضحكين عليلميا : سوري حبيبي ....ههه بس تخيلت شكلكلميا : لا حبيبي امي لسه تعبانه ... بس ترتاح شوي برجعخالد : هذولا جننوني ..مدري كيف تحملينهملميا:هههه عشان تعرف قيمتيوصلو المطار وكانت رحلة مها ومشعل و امه على الرياض و زياد بعدهم على جدهام مشعل : زياد يمه متى رحلتكام مشعل : طمني على اختك حالها مو عاجبني من فترهاعلنو عن الرحله ومشو للطيارهانفتح باب كبير صارله فتره مانفتح دخلت السياره ووقفت امام بوابة القصر كان فراس واقف ينتظر ابوه كعادته شاف واحد من الخدم يقرب كرسي متحرك واثنينيساعدون مشعل ويركبوه بالكرسي فراس ماكان يعرف بمرض ابوه وانصدم لما شافهمشعل نادا فراس يسلم عليه بس فراس لف وراح يركض لداخل القصرمشعل وجعه قلبه ماكان وده
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
ولده يشوفه بهالمنظر ضعيف ومكسور وما يقدر يمشيام مشعل : اااوووف مين معلم هـ الولد يعصي ابوه ويلف ظهره وابوه يناديهمها فهمت كلامها وتلميحاتها : محد معلمه يعصي ابوه ... الولد انصدم من حالة ابوهام مشعل : الحين .. تقلبين الولد على ابوه .. ولك عين تتكلمين بعدمها ناظرنها بصدمه وناظرت بمشعل تستنا منه كلمة دفاع تحس ان لسانها انشل من كلام ام مشعلمها : الولد كذا من جيت ( ناظرت .. بمشعل ) مدري مين اللي مربيه بهذي الطريقهمشت وتركتهم و بوجوههم علامات الصدمه من اللي قالتهدخل وعيونه تدور عليها دخل الصاله شاف التلفزيون مفتوح ومافي احد بالغرفهسمع صوت بالمطبخ راح وشاف الخدم يجهزون العشا : Wher is ms Reemوحده من الخدم : In the balconyطلع بسرعه اشتاق لها صارله شهر ماشافها يحبها ويحب يخانقها ضرب الباب بخفه وفتحهدخل شاف انوار الغرفه طافيه توجه للبلكون شافها واقفه وسرحانه والهوا يحرك شعرها : احم احم ... شعندهم الحلوين سرحانينلفت عليه وابتسمت وراحت له حضنته بكل قوتها بعدة عنه شوي وحركة شعره بإدها : اشتقت لك يادب لا عاد تعيدها وتغيب كل هالفترهزياد : مو بإيدي والله .. بس عشان علاج اخوكزياد : بخير الحمدلله ... وانتي ..شسويتي بغيابناريم : ماسويت شي على طول نايمه...وين امي ليش ماجات معكزياد وهو يجلس بالكرسي : آآهـ امي راحت الرياض مع مشعلريم بحماس : شفت مرته ... حلوه ...كلمني عنها ودي اشوفهازياد : شوي شوي ... انا وش دراني اذا مانت حلوه ولا لا ... بس حسيتها طيبه وعلى نياتها .. وامي ناويه ماتخليها غير لما تشوف ورقة طلاقهازياد : مدري امي ماحبتها ...كل يوم تدورلها على مشكله عشان تهاوشهاريم : اللـــــــــه يعينك يا مها على اميشافت امها وابوها واقفين بعيد ويناظونها حاولت تقرب منهم بس كانو يبتعدوننادتهم بس ماردو عليها قطع حلمها صوت شخص : قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احدحركت راسها بس الصوت اختفا فتحت عيونها بتثاقل حاولت تناظر حولها شافت خيال شخص جالس بطرف السريربس ماعرفته من تعبها ورجعت لنومها باس جبينها وطلعجالسه بغرفتها الخاصه بعد المشاكل اللي سوتها امه صارت تكره تنام عنده ماسكه كتاب بإيدها ومي فاهمه منه شي تأففت بقوه ورمت الكتاب على ارضسمعت جوالها يدق رفعته وشافت المتصل .. ميــران .. و من دون نفس : الووميران : بسم الله ... شفيك تردين من دون نفسمها كاتمه غصتها : مو فاهمه شي من هـ العلهميران بدهشه : لييييش ... والله سهلمها : لا ترفعين ضغطي ... مو عارفه اركز من البلوه اللي عنديميران : هههه تقصدين ام مشعلمها : من شافتني وهي تدورلي الزله ... تقولين انا ماكله حلالهم ... ولا تحاول تخرب بيني وبين مشعل جعلها اللي مني بقايلهمها : ما قلت نكته عشان تضحكينميران : احم ...سـ سوري .... شرايك تجين عندي ونذاكر سوامها : اخاف عجوز خيبر تسويلي سالفهميران : ماعليك منها .... انتي كلمي زوجك وبسمها : OK. حبيبتي ... اكلمه وارد لكطلعت من غرفتها ماشافت احد بالصاله طلعت الدرج وهي تتلفت تدورها بكل مكان تخاف تشوفها وهي رايحه و تمنعهاتوجهت لقسمه وعلى راسها اكبر علامة تعجب تعودة عليها تشتغل برج مراقبه اول مره ماتشوفهافتحت باب القسم بهدوء ودخلت و تمشي على اطراف اصابعها تقربت من باب غرفته رفعت يدها تفتح الباب بسوقفها صوتها الحاد :......حطت ايدها على رقبتها تحس بغصه وعيونها غرقت دموع مو مصدقه الكلام اللي بينقال عنها تحس ان جسمها انشل وان الاكسجين انعدمفتحت الباب وشافت علامات الصدمه بوجههم تقدمت خطوتين وهي جابسه دمعتها خايفه تبكي قدامهم ما تبيهم يشوفو ضعفهاارتجفت لما سمعت صوته بقهر وعصبيه : خيـــــــر .... شتبين جايه هناناظرته وهي مصدومه بعدها حولت نظرها للي واقفه عنده :......آ..غمضت عيونها بقوه عشان تمنع دموعها تنزل ...كـ..كنت ابي اكلمك... بوضوعام مشعل بخبث : خييير ... الله يستر منك ... مـ ..قاطعتها مها بقفر وقهر و ناظرتها من فوق لتحت : ابي اكلم زوووجي بموضوع ....وعلى انفراد وشدت على كلمتها الاخيرهانصدمت من كلامها وكان ودها تقوم تضربها : يــ..قاطعها بترجي : يمه .. معليش ... خلينا شويكان مشتاق لها ويحاول يكذب الكلام اللي تقوله امه له كل يوم : شعندك ... ليش واقفه بعيد ... تعاليمشت لعنده وهو حط يده على طرف السرير عشان تجلسجلست وعيونها بلارض : آ ... ( ياربي شقول .. الموضوع مايستاهل اطلع امه عشانه ) ..آ كنت بقولمها بسرعه : لا .... آ .. لا مو تعباته ... عندي اختبار بكره و مو فاهمه شيمها ناظرت فيه بترجي وبهمس : بروح لميران عـمشعل : لا ... جيبي كتابك وانا ادرسكمشعل علي صوته : سمعتي شقلت ... روحه لميران مافي ... تبيني ادرسك قومي جيبي كتابك .. ماتبين بكيفكراحت لغرفتها وهي سرحانه بالكلام اللي سمعته عنها...: لااااا ... يمه شوفي ولدكام عصام : شفيكم ... شصايرميران بعصبيه : يمه ولدك هذا مأذيني طالعي شسوا بكتبي ورفعت كتبها وهي موصخه بالشوكولاتهام عصام : باسل ..
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
ليش كذاباسل ببرائه : يمه تستاهل ... هي دايما تضربنيميران بصراخ : ضف وجهك عني ... والله لاعلم ابوي عليكميران بقهر وهي تدفع باسل عليه : هذا النتفه وصخ كتبي بالشكولاتهعبد العزيز : سحب باسل وطلع : انا بتفاهم معاهطلع وطلعت امه وراه بعدها سمعت جوالها يدق ميران واضح انها معصبه : الو ... وينك تأخرتيمها بزعل : ايه ... ما وافق ... قال جيبي كتابك وانا ادرسكميران : هههههههههههههههههههمها : ماعندي حل ثاني ... مافي شي دخل راسيمها بقهر : ميران ووجع بسك ضحكميران : لا لا ...خلاااص بسكتسولفت معها شوي وبعدها راحت لمشعل وهي تمشي على قشر بيضوصلت لاخر الدرج بس ترددت تروح جت تنزل شافت ام مشعل بتصعد راحت تركض لقسم مشعل وقفلت الباب بسرعهوقفت تناظر الباب بس قطع تفكيرها صوت شي تكسر راحت ركض لغرفة مشعل وانصدمت من اللي شافتهجلست ع اقرب كرسي تحس رجولها ماتشيلها ومي قادره توقف : قول انك تمزح .... الله يخليك قول ان هذا الكلام كله مزحخالد : اهدي حبيبتي ... هذا اخوها وهي اولا فيهلميا : لا هذا ولدي .... ماتقدر تاخذه منيخالد : لميا شهلكلام ... هذا مو ولدك ... وبعدين هي وين بتاخذه يعنيبيتها قريب ومتى ماحبيتي تشوفيه بتجيبه لكسندت راسها على الطاوله وبكت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【7⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
الحلقه السابعة


جلست ع اقرب كرسي تحس رجولها ماتشيلها ومي قادره توقف : قول انك تمزح .... الله يخليك قول ان هذا الكلام كله مزحخالد : اهدي حبيبتي ... هذا اخوها وهي اولا فيهلميا : لا هذا ولدي .... ماتقدر تاخذه منيخالد : لميا شهلكلام ... هذا مو ولدك ... وبعدين هي وين بتاخذه يعنيبيتها قريب ومتى ماحبيتي تشوفيه بتجيبه لكسندت راسها على الطاوله وبكتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا احلل مسح اسمي من على الرواية ..تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجالسه وحاطه بحضنها كتاب و تقرا منه : خرج الصياد من قصر السلطان سعيدا وبحوزته الف دينارفراس وهو نايم على رجولها ويسمع للقصه : بس الف ... شويهمها : بس على ايامهم كانت الالف مثل المليون بـ ايامنافراس تحمس و قام عدل جلسته : ولو الف ما تكفي ... هو ساعد بنتهام مشعل : انتي شقاعده تعبين براس الولد ... مو مكفيك اللي يسويه مع ابوهفراس قاطعها : شدخلك انتي ... وبعدين انا شسويت مع ابويمها بهمس : فراس عيب ... تكلم مع جدتك بأدبام مشعل : ايه زيديه علي ..كلامه هذا ما برد قلبك ...تبينه يقول اكثرفراس : اوووف ... انتي ليه جيتي ... ارجعي لـ بيتك احسن ... من دخلتي بيتنا وانتي بس تصارخينام مشعل بتهديد : يكون بعلمك ... لا تحاولين تعلقين الولد فيك ... لانك بتطلعين من هـ البيت قريب ... انشـــــااللــــهبس مو بلحالك .... مع ورقة طلاقكولفت بتمشي بس وقفها صوت مها : ....وصلها السايق لبيت عمها ونزل بسرعه وفتحلها الباب نزلت كأنها اميره بمشيتها وصلت للباب ودقت الجرسلميا فتحت البابوابتسمت بحزن : هلا ..هلا ..مها تفضلي حياكدخلت مها وسلمت على لميا وهي مشتاقه لها و لسوالفها : لييييمو يااااني مشتاقه لكلميا : هههههه مبين ..شايفه تلفون بيتنا انحرق من اتصالاتكلميا وهي تجلس : كيف صار زوجكوصلو للقصر وهم مقررين يسوونها مفاجئه لأمهم واخوهم دخلو من البوابه الكبيره وكان الهدوء يعم المكان وكأن مافي احد عايش هناالخدامه Hello Welcome to minors :زياد Hello where Mr. Meshal;الخدامه : Mr. Meshal dividing yourزياد : We want to go to himالخدامه : For Your Ad Hereمشو ورا الخدامه اللي وصلتهم لقسم مشعل بس الغريب انهم ماشافو امهم ولا سمعو صوتهامشعل شاف زياد وفرح بس ما شاف ريم اللي تمشي وراه ومي مبينه من صغر حجمها بالنسبه لاخوها : زيوووود هلا . . هلا والله بخويزياد : هههه اكيد انا اللي منورهزياد تعمد يوقف عشان ريم ماتبين من وراه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههمشعل : شفيك ...قلت نكته اناريم بصوت عالي وهي تبعد زياد عن طريقها : ايه ... اجل هو اللي منور المكان و مافي غيرهمشعل : اووووووه روييييم عندي وانا مادريقربت عنده وباسته : كله من هـ اللوح حتى الهوا سادهزياد : انا لوح هااا... وقرب منها و مسك ذراعها و عضها بقوهريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ زيـــــاد و وجعزياد تركها وهي ظلت تناظر بأثر اسنانه اللي على ذراعها : آآآآهـ اهئ ... وجع انياب مي اسنانزياد بضحكه شريره : هاهاهامها : ايه ... و مره سمعتها تقولهلميا : شفيك .. ليش سكتي ... شسمعتي هـ الحقيره تقولمها : سمعتها تقول ..إ...إن انا كل يوم بنص الليل اطلع و مارجع غير الفجر وانها شافت مجموعة شباب هم اللي ياخذونيلميا شهقت : الحيواااانه ... و لا يكون زوجك صدقهالميا : كيف ماتدرين عنه ... ليه انتي ماتنامين عنده عشان يشوفك اذا تطلعين ولا لامها : مادري هي شقايلتله .... صار مايبيني انام عنده .... بس تدرين ..احسنكذا اقدر اركز بدراستي اكثرمها وكنها تذكرت شي وشهقت : لميا ... تذكرت شيمها : مره كان عندي اختبار فيزيا .. ورحت لـ مشعل يدرسني .. بس يوم فتحت باب غرفته شفته ....فتحت الباب وهي مبتسمه من اللي سوته تمنت تشوف ردة فعلها يوم تفتح الباب و تلاقيه مقفل بس انصدمت من اللي شافته واختفت ابتسامتهاكان خارج من الحمام و يجفف وجهه وايديه بس انصدم منهامشعل : مها ( يوه نسيت اقفل الباب )مها بصدمه : مشعل انت ... انت تمشيمشعل قرب من مها بسرعه وسحبها وحط يده على فمها وكأنه خايف احد يسمعها : اوووص .. رخي صوتك لا احد يسمعكمها بصوت راخي بعد ما بعدت ايد مشعل عن فمها : ليه ... ليه ماتبي احد يدري انك تحسنتمشعل : ايه ... مابي احد يدريمها : بتقول ليه ولا ترى بنادي امك ...
واقولهامشعل : يالله ..يالله روحي ناديها وقوليلها ان ولدك صار يمشي بس يمثل علينا المرضمها عرفت ان ام مشعل ماراح تصدقها وبتسويلها مشاكل زياده فـ اكتفت بالصمت وظلت تناظر بـ مشعل وعلى راسها اكبر علامة استفهام وتعجبمشعل بإبتسامه فيها خبث قطع سرحان مها : شتقت لكمها ارتبكت و حست بقهر منه وتذكرت انها جايه عشان اختبارهامها : كنت استنى هـ اليوم عشان العله اللي عندي تسافر وتفكنيلميا : يمكن هو مايبيها تسافر عشان كذا ما يبيها تعرفمها : لا ... ماظن حاسه انه بيسوي شي بهـ الحركه ... الله يستردخلت عليه كعادتها وبـ إيدها صينية العشا : يــ... وقفت يوم شافت بنتها اللي شتاقت لها حيلصارلها اكثر من شهرين ماشافتها : ريــــــــــــــــــــمريم راحت لها ركض و ضمتها امها : شتقت لك ... كذا تبعدي عني كل هـ الفتره ... اهون عليكام مشعل : شسوي يمه مو بإيدي لازم اطمن على اخوكزياد : احم ..احم .... بعض الناس مو شايفينيام مشعل : هههههه ... لا يمه شايفتك بس شتقت لـ رويــم ... تدري هي بنتي الوحيده واخر العنقود بعدريم : مشعل ... وين مها ... ماشفتها .. متحمسه ودي اتعرف عليهاام مشعل كشرت من سيرة مها : تسألين عن زوجة اخوك ... وما تسألين عن ولدهريم : سألته .. يقول طلع يلعبمشعل : مها راحت تزور عمها ..مشعل حب يغير الموضوع .. اقول ريم روحي للغرفه اللي مجهزها لكريم راحت تدور بالقصر الكبير تشوف غرفتها لان مشعل ما رضا يقولها وينهادخلت المطبخ تسأل وحده من الخدم Please Where is my room:ولفت تطلع بس صدمت بشي رجعت لورا شوي عشان تشوف اللي قدامها انصدمت من اللي شافته كانت فـ غاية الجمال بعيونها الواسعهوشعرها البني مع خصل عسلي واصل لكتوفها وكانت توها قاصته واللي زادها جمال وقفتها الثابته ونظراتها الهاديهمها بكل هدوء وحنيه : عادي حبيبتي ... بس من انتيريم بفرح : اكيد انتي مها ... صحريم : انا ريم ... اخت مشعلمها : ايه مشعل حكالي عنك ... تعالي .. تعالي ليه جالسه بالمطبخاخذتها وراحو للمجلس وجلسو يسولفون مها ارتاحت لـ ريم تحسها حبوبه وغير عن امها واخوانهاريم التفتت لامها مفزوعه من صراخها : هلا يمه ... خير فيك شيام مشعل بنظرات حاقده على مها : شقاعده تسوين هناريم بتوتر : شـ..شقااعده اسوي ... ما سوي شيريم بزعل : لييييه يمه ودي اقعد مع مهاام مشعل بصراخ : قلت يلااا على غرفتكريم تاففت وراحت على غرفتهاام مشعل : تدرين لو تقلبين راس بنتي مثل ما قلبتي راس فراس ... لا اخليك تندمين عـ اليوم اللي انولدتي فيهمها وقفت بهدوء وقالت بكل برود وكان كلام ام مشعل ما هز فيها شعره : والله اذا مو عاجبك .. ما حلفنا عليك تقعدين بـ بيتـــي ... و اي شي ما يعجبكام مشعل : جد قليلــة ادب .. ومالقيتي من يربيك .... واذا قصدك تطلعيني من بيت ولــــدي فـ تكونين غلطانهقاعده على قلبك ... وماني طالعه غير بعد ما طلعكمها : ههههههههههه ... تطلعين مين ... انا ...ههههههههههحبيبتي ولدكيموت فيني ويموت عـ الارض اللي امشي عليها ...واذا مو مصدقتني ..روحي سأليه كيف تزوجناام مشعل : ايه ... ما يلام ... مو بإيده هذي عمايل اسحارك ... عمت قلبه ولا هذا شكل وحدهتنحب...هههه ماخذه بـ نفسك مقلبمها : انا ساحره ولدك ... حبيبتي سمعتي بالمثل اللي يقول .. كل من يرى الناس بعين طبعهام مشعل رفعت يدها تبي تضربها بس وقفها شي مسك ايدهامها : انا ساحره ولدك ... حبيبتي سمعتي بالمثل اللي يقول .. كل من يرى الناس بعين طبعهام مشعل رفعت يدها تبي تضربها بس وقفها شي مسك ايدهازياد : يمه لا ... ليه يمه ... ليه تضربينهاام مشعل بعصبيه : هذي قليلـــــة ادب ... تطول لسانها عليزياد ناظر فـ مها بعصبيه : يمه ما عليك منها ... احقريها... حسابها مع مشعلمها عيونها امتلت دموع تبي احد يدافع عنها حست نفسها وحيده ومالها احد مشت وهي تسمع تهديدات ام مشعلحست لاول مره انها محتاجه لـ مشعل ودها تبكي بحضنه فتحت الباب و كان جالس كـ عادته على السرير و صدمه شكلهاوهي زعلانه و حابسه دمعتها ... اول مره يشوفها بهـ الشكل : مها ... حبيبتي شفيكمها من سمعت حنان صوته راحت له ركض ورمت نفسها بحضنه و تمسكت بـ قميصه وبكت مشعل انصدم من حركتها وبنفس الوقت فرحانها بحضنه مسح على شعرها بحنيه : مها .. حبيبتي .. اهدي شوي... شفيكمها وهي تشهق من البكي : ا... ابي ..امـ ....ميمشعل : خلاص .. خلاص .. اهدي الحين يلا ... خلااااص كافي بكي قطعتي قلبيمها وهي على حالها مقطعه نفسها بكي مشعل رفع راسها ومسح دموعها باصبعه واخذ كاسة مويه وشربهاناظرت فيه اول مره تحس انه حنون و اول مره تشرب من ايدهمشعل سحبها وخلاها تنام على سريره وغطاهاميران وهي ترمي المجله من ايدها : يوووه وانا قلت مابيهعبد العزيز : طيب ممكن افهم ليهميران بصوت باكي: ماااابيهعبد العزيز : مافي شي اسمه مابيه ... لازم يكون في سببدخل ابو عصام : شفيكم ..شصايرعبد العزيز : هلا يبه ... هذي بنتكميران قاطعته : شسويت ...
يبه ولدك يبيني اوافق على هذا اللي متقدمليابو عصام : ليه انتي مو موافقهابو عصام بحنان ضم بنته ومسح على شعره : خلاص .. ماتبينه بنرده ...ولا تزعل بنتيميران ارتاحت من كلام ابوها وهدتعبد العزيز : بس يبه الولد ماابو عصام : عبد العزيز ...خلاص البنت ماتبيهلميا : ايه .. والله كذا انا مرتاحهخالد : بس والله بيتعب الولد يومين عندها و باقي الاسبوع عندكمها قالت لـ لميا انها بـتاخذ ريان بـ الويك اند وباقي الاسبوع يرجع لبيت عمهالانها تخاف عليه من ام مشعل وقت تكون بـ المدرسهلميا وهي تقوم لـ سريرها تبي تنام : بس احسن من انها تاخذه عندها على طولصحى من نومه على صوتها عدل جلسته وقرب منها عشان يسمعهامها : يـ..مه آآ ... يـ...مه وين رايحه يــ...ـــمــ....ــــهحط يده على راسها حس حرارتها مرتفعه والعرق يتصبب منهافجأه صرخة وقامت مفزوعه : يـــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــهمشعل بخوف : مها .... حبيبتي لاتخافين .... هذا حلممشعل : بسم الله عليك .... شكلك مثقله بـ العشىمها بغصه و هي حابسه دموعها : مشعل ... لاتتركنيمشعل : مها شفيك ... لاتخافين حبيبتي هاذا حلممها : مشعل ... انت ..... تـ....تحــــ..بنيمشعل استغرب سؤالها : اول شي قوليلي ... انتي شحالمه ... وليه هـ السؤالمها : مشعل ...أ...امـــ..ك ...قالت ..ان..انك ماتحبني ..و......بتطلقنيمشعل يحاول يهديها : هذا الحلم اللي فزعكمها بطفش : يوووه مشعل اتكلم جدمشعل تذكر الكلام اللي تسمعه اياه امه كل يوم عشان يطلقها ويتخذ بنت خالته وابتسم عشان يغيظ مهامها عصبت من برود اعصابه : اوووف .. ولفت وجهها ونامتبعد اسبوع مها نقلت اغراضها لغرفة مشعل بس عشان تقهر ام مشعل وتثبتلها ان مشعل ما يقدر يتخلا عنهامشعل يحاول يعوض مها عن كل اللي سواه معاها بس هي ما تعطيه وجه و مقهوره منه لانه ما يبي يقول لـ امه انه تحسنريم صحت من بدري تبي تقعد مع مها تدري انها بالويك اند تاخذ اخوها عندها من الصبحخرجت من غرفتها شافتها تلعبه بالسياراتمها : اهليــن ...يا صبــاح النــور و الســرورريم : ههه ... القمر مروق اليوم .. وقربت من ريان تبوسهمها : ايه ... اليوم اخوي الحلو معاي ...لازم اروقريم تلفتت يمين ويسار وبهمس: وين امي ... غريبه ماشوفهامها : هههههه ... مادري من قمت الصبح ماشفتهاريم : اوووف ... زهقت ودي اطلع اشم هوا ... والله حرام كنا فـ سجنمها : انا اليوم طالعه ... تعالي معايمها : رايحه لـ ميران ... اللي حكيتلك عنهاريم : اهــا ... ايه خذيني معاك ودي اشوف هـ الميران اللي مطيره عقلكريم بزعل : يوووه.....بكلم مشعلمها : ايه بس ماتدخليني بينكم ... مو ناقصني مشاكل امكفتحت باب مدخل الحريم الفخم بتصميمه واثاثه وريحة العود والبخور اليه المكان : ياهلا ...يا هلا تفضلومها سلمت على ميران وعرفتها على ريم : عندكم عرسميران : ههههه ... لا بس من قلتيلي ان ريم جايه معك .... قلت لازم اكون رسميه شويهريم : شدعوه .... انا ماني غريبهميران : ايه ... اكيد انتي وحده منا وفيناو ضيفتهم ميران عصير وشاي وقهوهمها : ميران بسك خلاص قعدي والله خربتي رجيميميران شهقت : تسوين رجيم من وراي يالخاينه .....ليه ماتقولين ليمها : لو قلت لك بتبدين معاي ...وانتي جسملك مااشاالله مايحتاجشوي وتجي الخدامه تنادي ميران لان ابوها يبيهاريم : يوووه ... ابي الحمام ....شسويمها : انتظري لين ترجع ميران وسأليهاريم وقفت بسرعه : لا .... مو قادرهريم : انا بروح ادور بنفسيميران وهي تضربه على كتفه : غبي ...لا تعيد هـ الحركات مره ثانيهعبد العزيز : شتبيني اسويلك يعني ... لو اني مرسلها تقولك اني ابيك ماكان جيتي ... قلت خليني اقول ان ابوي هو اللي يبيكميران : الحين قاطع علي جلستي عشان تقول سيدي و دفتر ..... وانا شدراني عنكميران تلوح بإيدها قدامه : هي ... عزوز ....وين وصلتعبد العزيز كان يتأمل الملاك اللي عـ صورة انسان تمشي بتوتر وتتلفت يمين ويسار وتقتح الباب وترجع تسكره وهي متأففهميران لفت تناظر الشي اللي سرح فيه اخوها وشهقت : ريـــــــــــــم ريم ناظرت قدامها بسرعه و انحرجت يوم شافت عيون عبد العزيز اللي بتاكلها ورجعت لـ مهامها : شفيك ... مالقيتي الحمامريم ونست اللي كانت تدور عليه ونست كل شي كل اللي يدور ببالها انها شافت هـ العيون و هـ الوجه من قبل بس ماتدري وينميران دخلت وهي متفشله من اخوها : سوووري ريومهميران غمزت لـ مها يعني بقولك بعدين : حبيبتي ريم شكنتي تدورينريم : ها ... مــا ... ماكنت ادور شيريم تذكرت وسبت نفسها وتمنت انها ماقامت : ها ... لا..لا خلاصام مشعل كانت تزور اختها اللي ساكنه بقريه قريبه من الرياض و اتفقت معاها على خطه تخلي مشعل يطلق مها وياخذ بنت خالتهام مشعل : عيد ...عيد ماسمعتمشعل : يمه شفيك .... مافيها شي ... خليها تستانس شويام مشعل بعصبيه : مشعل ... كلمها الحين خلها ترد ..... مابيها تصير مثل هذي اللي ماخذهامها : شفيها هذي اللي ماخذهامشعل : مافيها شي ...
مها..ورحي الحين و نتفاهم بعدينام مشعل : لا ...خلها ..ليه تروحمشعل : يمه صلي عـ النبي ... ورحي ارتاحي ... وهذي ريم ردت مثل ماتبينام مشعل : بس نسيت اقولك عن شي ثاني كنت ابيه ..... انا كنت عند خالتك ام جمالمشعل بتوتر : ايه .... و ايش اخباها ...انشاالله بخيرام مشعل : خطبت لك بنتها ... سهامام مشعل كانت تزور اختها اللي ساكنه بقريه قريبه من الرياض و اتفقت معاها على خطه تخلي مشعل يطلق مها وياخذ بنت خالتهام مشعل : عيد ...عيد ماسمعتمشعل : يمه شفيك .... مافيها شي ... خليها تستانس شويام مشعل بعصبيه : مشعل ... كلمها الحين خلها ترد ..... مابيها تصير مثل هذي اللي ماخذهامها : شفيها هذي اللي ماخذهامشعل : مافيها شي ... مها..ورحي الحين و نتفاهم بعدينام مشعل : لا ...خلها ..ليه تروحمشعل : يمه صلي عـ النبي ... ورحي ارتاحي ... وهذي ريم ردت مثل ماتبينام مشعل : بس نسيت اقولك عن شي ثاني كنت ابيه ..... انا كنت عند خالتك سعادمشعل بتوتر : ايه .... و ايش اخباها ...انشاالله بخيرام مشعل : خطبت لك بنتها ... سهاممها الصدمه الجمتها وصارت تناظر مشعل وامه وعيونها بدت تمتلي دموعمشعل بعصبيه : يمه ليه ... مين قالك تخطبينها ..... يمه سهام مثل اختي ومستحيل اتزوجهاام مشعل : مو بكيفك انا خطبتها وبتاخذها غصبمشعل : يمه انا ماني صغير عشان تتحكمين بحياتي ...... و سهام هذي ماني ماخذهاام مشعل : اسمع كلامي واضــــ...قطع كلامها شي طاح عـ الارضجالس وسرحان بـ القمر اللي شافه بملامحها البريئه و حركاتها الطفوليه و خجلها يوم شافته.....: ياااهووو....وين الناسعبد العزيز : ها .... تكلمينيميران التفتت عـ الكرسي اللي قدامها : لا ...ماكلمك ...اكلم الكرسي هذاضربها على كتفها : هبله ....وخري عن وجهي مالي خلقك ميران : افــــا ..... مالك خلقي ...وانا اللي قلت خلني اشوف اخوي حبيبي...و اونسه عبد العزيز : خلصتي تمثيل .... يلا ضفي وجهك ميران : هههه ... انا ماامثل ... اتكلم جدعبد العزيز : هاتي من الاخر .... حافظك يوم تبين شي تتميلحين .... اخلصي شتبين ميران : هههههههههه ... ابي اطلع ميران : عزووووز .... حبيبي انت .... طلعني عبد العزيز : ها...ما سمعت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【8⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

الحلقه الثامنة


سهام وهي تمسح دموعها : يمه خلاني وراح...راح لها يمهسعاد : انتي متأكده ان هي اللي داقه عليه ... يمكن واحد من ربعهسهام : ايه متأكده .... سمعته يقول لها بـ اي مستشفى انتيسعاد : مستشفى ؟؟ وانتي يالخبله ... ماعرفتي تقولين له بتروحين معاهسهام : ماعطاني مجال .... طلع بسرعه وكنه ماصدقسعاد : خلاص يمه ... لا تتعبين عمرك ... انا بكلم خالتك و اخليها توقف هـ الشينه عند حدهاسهام : يمه ... انتي ماقلتي انه بيطلقهاسعاد : والله هذا اللي قالته خالتك ... بس بشوف شسالفتهم .... بس انتي خليك مركزه معاهاشغليه عنها ... وخليك دايم قدامهفتحت الباب بـ كل قوتها وبـ كل حماااس : غزوووووووووووووزعبد العزيز نقز من مكانه : وجع يالدبه .... شفيك .. طيرتي قلبيميران بخبث : انا اللي مطيره قلب هاعبد العزيز يصرف : اخلصي علي ... شعندكميران : بس مو تنسا مكافئتيعبد العزيز : افااا عليك بس .... انا انسا ميمي حبيبتي واختي وكل شي حلو بـ هالدنياميران : والله اخاف تلعب فيني ... وبعد ما توصل لـ حبيبتك ... تسحب عليعبد العزيز : اقول ... ترى عطيتك وجه ..... اخلصيميران : ظليت احن على راس امي ... لين وافقت وكلمت ابويعبد العزيز وقف من الفرحه : جد.... تتكلمين جد ولا هذي وحده من العابك الغبيهميران شهقت بقوه : انا غبيه ... هذي جزاتي يوم اساعدك ... طييييب انا اوريك ماني مساعدتكوبروح لـ امي وافضح كل شي عندهاعبد العزيز : سويها وانتي بتشوفين شي عمرك ماشفتيهميران : يمه منك ... بس ياخي عليك تمثيلعبد العزيز : هههه تصدقين يوم شفت امي تصيح كنت بقولها ان هذا كله تمثيلميران : هههههههه ايه حرام ... صدقتمشعل : حبيبتي .... ياني مشتاقلك حيلمشعل : ليه ماتردين .. عل اقل قولي وانا اكثر ولو كذبمها بتلميح : انا ماتعودت اكذبمشعل : طيب ... جامليني ... لا تقولين ماعرف اجاملمها : انا لو عندي رد لك رديت ... مااجامل ولا اكذبمشعل : اممم افهم من كلامك ان انا اللي اجامل ... وانا .... اللي اكذب .... صحمها ناظرته ببرود : والله انا مادخلت بقلوب الناس وشفت نواياهممشعل : بس انا مو اي واحد من الناس ..... انا زوجك و لازم تعرفين اللي بقلبي واللي يدور فـ راسيمها : انا ادري .... بس مو احساس ... او مجرد افتراض........ادري لان اللي بقلبك و صلنيمها : مشعل ترى انا مو غبيه ولا لعبه بـ ايدك .... متى ما بغيتني سمعتنيمن هـ الأسطوانه ... ومتى ماضاق خلقك ... قلبت وحش.... انا صح مو من نفس مستواكالمادي لاكن انا انسانه كرامتي فوق كل اعتبار........ كافي ذل واهانهصارلي سنه معاك .... ماشفت منك شي حلو بـ حياتي ... كل يوم اسوء من اللي قبلهولا اكملت .... بـ امك .... اللي تصبح علي بمشكله .. وتمسي علي بمشكلهمشعل واللي يرحم والدينك فكني منك ... انا خلاص .... ماعاد فيني اتحمل اكثر...... ذل واهانه وضرب وتعذيبانا شسويت لكم عشان تسوون فيني كذا ....ها ... ماتقول شـ هالذنب اللي ارتكبته بـ حياتي عشان تعذبوني بـ هالطريقهمشعل بصدمه:كل هذا بقلبك علي يا مها والله حرام عليك..... ظلمتيني ... انا جاي ومستعد افتح صفحه جديدهبيضا ... حلوه ..... ما توقعت منك هـ الردمها : هههههههههههه .... تصدق ضحكتني وانا ماودي اضحك ...... مشعل اي صفحه بيضاواي خرابيط .... وبعدين شتبيني ارد عليك ... شقول ... تبيني اقولك مبروك .. منك المال ومنها العيالتبيني افتح صفحه جديده معك وانت متزوج علي ..... مشعل تكفا واللي يسلمك قوم اطلع بره قوووممر شهر وكل شي مثل ما هو مها بـ بيت عمهاومشعل ضايع ما عاد يقدر يركز بشغله شتاق لـ مها اللي حبها وعشقها يحس ان الدنيا من دونهاولا شي ومان يتحسر الف مره انه ماعترف لها بـ هالحب تحسر مليون مره على كل دمعه طاحت من عينها وهيبـ بيته ندم وتحسف انه تزوج سهاموهي كل يوم ناطه عنده يا بالبيت او بالشغل تبيه يلتفت لها لو بنظرهبس مشعل ما كان يعطيها وجهقربت امتحانات نهاية السنه مها جالسه بالارض و ناثره الاوراق حولها و تناظر سقف الغرفهدخلت لميا و انصدمت من شكل مها: هي .... الاوراق بالارض شعندك تناظرين السقفمها : بصراحه مو قادره اشوف الاوراقلميا شهقت : ليه .... عيونك فيها شيمها : لا ..... ماتشوفين كرشتي شكبرها وهذا انا بالسادس .... يوم اصير بالتاسع شبيصير فينيلميا : ههههههههههههه ... بتشيلينها بعربامها : اااااااهـ .... شكلي يفشل ..... ماقدر اروح المدرسه وانا كذلميا : شبتسوين يعني .... انتي مو اول وحده تحملمها : لميا تكفييين ... ودي بقهوه تركي من ادينك الحلوه عشان اسهر اليوم .....لازم اخلص هـ الزفت اليوملميا تحس ان نفسها لاعت من سمعت طاري القهوه التركي : وععع ... قومي سويها انتي ...... انا ماحب ريحتهامها مصدومه : انتي ماتحبين ريحة القهوه .......
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
انتي احسن وحده بالدنيا تسوي قهوه تركيلميا حطت يدها على فمها وقامت ركض للحمام ترجعوحالة استنفار عند ميران حايسه الدنيا حوس ... اللي يشوفها يقول هذي اول مره تذاكروكل ماحد كلمها عصبت وصارخت بوجههبتول : شفيك ... ليش الصراخ .... ترى كل الناس عندهم امتحانات محد صارخعصام : هههههههه ... عاد هذي ميران طول فترة الامتحانات وهي على نفس الموال وبالاخر طالعه من الاوئلميران : قل اعوذ برب الفلق .... خير انتو بتصكوني عينميران : اقول انتي يالبطه .... كانك طولتيها وهي قصيره صارلك سنه حامل متى بتولدين وتخلصينابتول : وجع .... وانتي شعليك .... انا اللي حامل ولا انتيميران : اخلصي ....تكلمي ....بروح غرفتيعصام : باقيلها اقل من شهرميران : لااااا اله الا الله .... توك تقولين ان انتي اللي حامل .... كيف ماتدرين انتي بـ اي شهربتول : روحي غرفتك .... يلا بسرعه ثالث ثانوي وعندها امتحانات و رازه وجهه معناـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا احلل مسح اسمي من على الرواية ..تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلو شفت حالي .. كيف عايش بلياكتبكي على حالي وتكــــرهـ غيابكسولف لي عن غيبتـــك وشلون دنياكعساك تضحك والحزن مادرا بكوسط الفؤاد اللي هواك وشقى بكحطت جوالها عـ طاولة السفرة بعد ماقرت الرساله و تظاهرت بالبرود وهي بداخلها كلام اكثر ودها تقوله لهمشكلـــه لا صرت تجهل في حيـــــاتكمشكلــــــه لا صرت تدري بــــسماتقـــــــوا الوصـــــــــولاذوق الجــــــــــــــــــــرحمن ...غــــــــــــــــــالــــــــــــي..لميا لاحظت مها اللي سرحت : مها شفيك ...كملي فطورك بتتأخرين عـ المدرسهمها : اووووف .... ودي اوقف هـ السنه ... مالي خلق امتحانات وتوترلميا : مجنونه .... وصلتي لنهاية السنه ...وتبين توقفينمها : هذا اذا ما رسبت وعدت السنه غصبلميا : اعوذ بالله لاتقولين هالكلام .... وبعدين انا بساعدك لا تخافينجالسه و بإيدها الكتاب وما تكلم احد وكانها بعالم ثانيام عصام وهي تفطر انتبهت للوقت ولفت لميران اللي جالسه بالكنبه وراها : هيييي ...ميراااان ..... شفيها هذي ماتسمععبد العزيز : من زمان توك تدرين انها ماتسمعام عصام قامت تشيل الكتاب من ايدها بس ميران كانت ماسكته بقوه : ووجع ....ميران قومي بتتأخرين عـ مدرستكوميران جالسه وكأنها صنم ماتتحرك ولا ترد ولا حتى تلتفتام عصام ناظرت عبد العزيز وبعصبيه : قوم شوف هذي مادري شصاير فيهاعبد العزيز راح لميران وسحبها من شعرها ووقفها : هي شفيك جنيتيميران سحبت شعرها من ايده بهدوء : وخر مو ناقصتك من الصبحام عصام و عبد العزيز ساكتين من الصدمهعبد العزيز : بسم الله عليك ... احنا اللي شفينا والا انتيام عصام : الله يكون فعونك يابنتي...روحي روحي تأخرتي عـ المدرسهجالس بمكتبه وجواله رن عشر مرات وهو مطنشه بس بالاخر استسلم ورد ومن دون نفس : نعمسهام : اهلين حبيبي وينك ماترد خفت عليكمشعل : ايه انا عمري سنتين عشان تخافين علي اضيعسهام : ههههههههه ... لا والله ماقصد بس ليه ماتردمشعل وهو ياحول يضبط اعصابه : سهاااام وبعدين معاك متى بتفهمين ان عندي شغغغلسهام : طيب حبيبي اسفه عـ الازعاجسهام خافت تقول انها بس كانت تبي تسولف معاه : ااااا... بقولك اني لقيت فستانسهام :فستان زواجنا.... ابيك تشوفه وتقولي رايكوهي اصلا ما فكرت بالموضوع بس حبت تصرفهامشعل : انا ماعرف بهالسوالف خذي اللي تبينهسهام بحزن مصطنع : اووكي بس رايك يهمني ... يلا مابي اعطلك اكثر...بايمشعل سكر من غير مايرد عليها وتذكر مها و الرساله اللي ارسلهكان ينتظر ردها بس هي ماردت عليه ناظر بساعته وكانت 12 وربع شال اغراضه بسرعه وطلعفاتحها كتابها وتناظر بمها : هذا السؤال ... حليتيهمها : هو كان هذا...يوووهـ ... ماكنت ادري فكرتها تبي القانون الثانيميران بصراخ : هييييييييي..... شسويتي انتي... ماحليتي شي ....غبيهميران : الاختبار سهل وانتي حايسه الدنيامها : ايه سهل ... لان حضرتك بتذاكرين وانتي مرتاحه مافي شي كاتم عـ نفسك ومتعبكميران حطت يدها عـ بطن مها : ياقلبي عليه والله ... ايه ماقلتيلي بنت ولا ولدمها : رحت بس مافهمت شي من اللي قالته الدكتورهميران : نعــــــــــــــــــــم....الشغله ترى مي كيميا ... كلها كلمتين ... بنت او ولدمها : اقول مالي خلقك ....يلا بروح البيت فيني النومولبسو عبيهم وطلعو بس مها ماشافت السايق تسمع الحارس ينادي خالد ال (...) بس ماشافت السياره : وجع ...هذا الغبي مادري وينهميران شهقت بقوه : مها ....شوفيمها : بسم الله عليك ...شفيكميران : شوفي مين واقف هناكلابس ثوب مطرز ونظاره سودا و ماسك جواله ومفتاح السياره وشكله مررررهـ رزززززززززهمها : مجنونه انا اروح معه ... اكيد لامها : مادري الغبي انا بعلمه والله لا اخصم عليهميران : بس بس لاتولدين علينا ....
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
يلا انا بروح سيارتي وصلتمها قررت تتحرك من مكانها لان عيون مشعل بتاكلهاناظرت حولها تدور السايق بس مالقته قررت ترجع مشي بس اهم شي تبعد عن مشعلو طول ماهي ماشيه تسب وتلعن بـهـ السايق وماحست بغير سياره وقفت عندها ونزل منها واحدخافت وحست ان كل عظمه بجسمها ترجف ... خصوصا انها ماتقدر تركض من كرشتهاوقف قدامها فجأه وصدمت بطنها فيه : ااااه ...بطنيمشعل : اسف .... بس انتي مدري شفيك ماتردين علي ساعه وانا اناديكمها ناظرته بصدمه : هذا انت ...وناظرت بسيارته الهمر الجديده ...مشعل :ايه ... شرايك بسيارتيمشعل : الله يبارك فيك ... تعالي ... تجربينها ؟مها بعصبيه : لا ... وخر عنيمشعل كان متأكد انها بترفض فكان مجهز لها كذبه لانه داري انها خوافه : مها مها ... ركبي السياره بسرعه .... الهيئه وراك بسرررعه لا ياخذونامها من الخوف راحت من غير ما تناظر وراها وركبت معهوطول الطريق وهي ساكته وتناظر عـ اليمينمشعل لف وجهها له : شفيك .... ليه ماتردين عليمها وخرت ايده عنها : انت وين موديني ... ردني بيت عميمشعل : بس انا حاب اعزمك عـ الغدهمشعل حط يده على بطنها : حتى عشان ولدنا او بنتنامها :وخر ايدك عني... قلت لك ماشتهي ردني البيتمشعل مارد عليها وزاد من سرعة السيارهمها : مشعل ....شوي شوي وبعدين هاذا مو طريق البيتمها : مشعل .... مشعل رد علي .... وين مودينيمها بصراخ : مشعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــل .... ردنــــــــــــــــــــــــــــي البيــــــــتمشعل حط يده على فمها وبعصبيه مصطنعه: بس ..... مابي اسمع صوتك .... بتروحين معي وانتي ساكته فاهمهمها بدت دموعها تنزل على خدودها الناعمه وبدت تبكي بصمتوبنفس الوقت بمطعم رومنسي ماينسمع فيه غير صوت الشلالات اللي بكل زوايه من زوايا المطعمجالسه مع صديقاتها بعد دوخة الجامعه يتغدونفرح : اقول سهام .... شرايك تفصلين فستانك عند مصمم فرنسيعهود (كويتيه): ايه صج ... ترى ذوقهم خياااال ....اكيد بيعجب الامبراطور مالجسهام : مادري ... اشوف بعدينفرح : الله سهام ناظري وراك .... شكلهم عشاق هههههكان واحد جالس على ركبته و يبوس ايد البنت اللي معاهـعهود : لا ... مبين عليه بيراضيها .... طالعيهم عدل البنيه تناظره بطرف عينهالفت سهام تشوفهم بس انصدمت ولا شعوريا قامت عندهملحقتها عهود و سحبتها من ايدها : هي انتي ... وين رايحه .....تعالي لاتفشلين عمرك وتفشلينا معاكدخلت البيت وهي مستانسه حدها بعد اختبار الرياضيات .... تحس ان هم وانزاح عنها : يمااااا.....يمااااادورتها بكل البيت مالقت احد نزلت عند الخدامه بالمطبخ : وين ماماميران بصدمه : مستشفى ........ليه فيها شيالخدامه : لا لا .... ماما بتول وايد تأبانميران : وااااي خل ادق عليهم لايكون ولدت وانا مادريبزحمة الطوارئ ناس رايحين وناس رادين واللي ماشي ومستند على عكازواللي يدفعونه بعربا واللي مدخلينه بنقالهوهي جالسه بغرفه وعندها عصام وامه : آآآآآهـ الحق علي عصام .....تكفى واللي يخليكام عصام : روح كلمهم ثاني .... حرام البنت مو قادره تحملعصام : والله يمه كلمتهم ترجيتهم .....يقولون خلها تحمل شوي لين الدكتوره تنزل وتشوفهابتول : عصاااااااااااااااااام ......آآآآآآآآآآآهـ ....... روح نادهم .....قول لـ اي احد .. رووووحام عصام : روح شوف دكتوره ثانيه .... ولا خلنا نوديها لمستشفى ثانيهعصام طلع و دق تليفونه رد بصوت متوتر وخايف : الوووميران : هلا عصام ......كيفكمميران بخوف : بتول فيها شيعصام : لا مافيها شي .... بس مو راضين يدخلونهاعصام : ميران ... انا مو فاضي الحين ...اكلمك بعدينامواج من الاحاسيس المتعاكسه تتضارب داخلها.. صدمه .. حزن .. حيره .. الم ..ماتدري تكلم ..او تصارخ .. تسكت ..او تصيح .. تروح .. ولا تستناواقفه ودموعه متجمعه بعيونها تبيه يتكلم يقولها لا ترا هذا حلم ... مو حقيقهمرت دقيقه من الصمت والكل مصدوم من الثانيمها مصدومه من البنت و زاد من صدمتها دموعها اللي مو قادره تنزلمشعل واقف وينتظر كلمه من سهام او من مهاعهود : سهام ...شفيج ... امشي...حرجتي الريالمها وقفت وبصدمه : سهام ؟؟؟ انتي سهاممها بتوتر : إيـ...لاا ...هااا ...اناسهام بخباثه :مها ..... انت ما قلت انك طلقتها ..... ليش قاعد معها الحينمشعل : اناما قلت هـ الكلام .... شقعاده تخرفين انتي .... انا احب مها ومستحيل اتخلا عنهاسهام نزلت دموعها بعد اعتراف مشعل و اللي كانت شاكه فيه بس تأكدت منه : وانا؟؟ ....ماتحبني ؟؟ ....ماتشتهي تسمع اسمي صح ؟؟.......بس انا شذنبي اتعذب؟؟...مشعل انااحبك ومابي احد يشاركني فيكمشعل بعصبيه : نعــــــــم ....لعبه انا عندك ......ماتبين احد يشاركك فيهاسهام : مشعل انا ماوافقت على زواجنا ....غير بعد ما امك اقنعتني انك ماتبي زوجتك ورح تطلقها.....وقالتلي على كل المشاكل اللي كانتتسويها لك ....تكفى مشعل طلقها ...وانا اوعدك اني بعوضك عن كل شي ...تكفى مشعلمها ماقدرت تتحمل اكثر حست ان سهام عندها من غرور ام مشعل
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
وانانيتها وظلمها.........اخذت شنطتها وطلعت و دموعها على خدهامشعل طلع وراها متجاهل نداء سهام وبكاها : مهااا....مها تكفين انتظري شوي.....مهامها لفت له وبعصبيه : نعم .....عندك شي تبي تضيفه......قول......ترى عادي .....مابزعل......اتوقع ان كلام زوجتك ماكفاك......وتبي تزيد عليهمها قاطعتها ومن بين دموعها : تكفى واللي يسلمك ...مابي اسمع شي ......ابي ورقتي توصلني بـ اقرب وقتمشعل راحلها وسحبها من ايدها بقوه وبعصبيه : سمعيني شوي ....صارلي ثلاث شهور وانا احاول اقولك كلمه وحدهوانتي ماعندك غير طلقني وطلقني ....وانا اسمع كل اللي بخاطرك تقولينه...واتحمل ظلمك لي.......وانتي ماتبين تسمعين مني كلمه....... عل اقل خليني اكمل كلمتيمها حست بكلامه..... وحست انها هي بعد انانيه وظالمه ....وبألم : أأأهـ..... مشعل ...يدي ....اتركني مشعلمشعل تركهاو حاول يهدي نفسه و ركب سيارته وهي لحقتهبعد دقائق من الصمت كسرهـ مشعل : مها .... اتمنى تسمعيني من غير مقاطعهمشعل : انا بـ.. بطلق سهاممشعل : ايه بطلقها .... اخاف اظلم البنت معاي ...... انا لو قلت احبك مابقدر اعبرلك عن اللي بقلبيلو قلت اعشقك بعد شويه عليك ....اللي بقلبي اكبر من كلمه تنقال......مها حرام عليك اللي تسوينه فينيمها تكفين لا تخليني .....انتي الهوا اللي اتنفسه ....انـ..حطت يدها على فمه تمنعه يكمل : احبـــــــكمشعل ماستوعب اللي قالته و وقف السيارهمها تناظر حولها وبخجل : شفيك وقفتمشعل عدل حلسته ولف لها : شقلتيمشعل : لا .... اللي قبلهامها نزلت راسها وبدلع : خلااااصمشعل مسك ايدها وباسها بقوه : تكفيــــــــــــــــــــــــــــــن ......عيديهامشعل : امري ...تدللي.....عيوني لكمها : تسكت لين نوصل للبيتمها : احبـــك ... اعشقك ...واموووووت عـ الارض اللي تمشي عليهاجلست عـ الكرسي وهي حامله بنت اخوها : ياااااااااااااحلوها بنتك تهبل ....طالعه لعمتهاام عصام راحتلها وشالت البنت منها : لااله الا الله ....اذكري اللهعصام : لاااا ... نور احلاميران : وع ...شهالاسامي .... تلوع الكبد ..... سموها ميرانباسل : لااا ...وع ... سموها ياراميران : وع بعينك .... وبعدين شنو يارا ....تبي البنت تتعقدباسل : بتتعقد اذا سميناها ...وبقرف ... ميــرانابو عصام بجديه : بس انت وياها....انا اقول لو تسمونها ...داليا احلاباسل : لا ....داليا اسم قديمدخل عبد العزيز و بتول تغطت : السلام عليكمعبد العزيز يسلم على اخوهـ : مبروك يابو سارهميران : لا حوووول .... اخر كلام ...شسمهاعبد العزيز : انا قلتلهم سموها ريم مارضوميران بصراخ : نعـــــــــــــــم ..... الا هالاسم لاتسمونهعبد العزيز بحماس : سمعـــوني ...سمعـــوني ....عندي لكم مفاجئهميران بنفس الحماس : شنــــوعبد العزيز راح للباب وفتحه : تراااراااراارامدخل عمر ومعاه باقة ورد كبيره : مرحبــــــــــــــــــــاالكل : عمــــــــــــــــــــــــــرونطو عنده وطبعا ميران اول وحده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【9⃣والاخيرة 】
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ


رواية الجميلة والوحش -9 البارت الاخير, العنوان
ميران : لا حوووول .... اخر كلام ...شسمهاعبد العزيز : انا قلتلهم سموها ريم مارضوميران بصراخ : نعـــــــــــــــم ..... الا هالاسم لاتسمونهعبد العزيز بحماس : سمعـــوني ...سمعـــوني ....عندي لكم مفاجئهميران بنفس الحماس : شنــــوعبد العزيز راح للباب وفتحه : تراااراااراارامدخل عمر ومعاه باقة ورد كبيره : مرحبــــــــــــــــــــاالكل : عمــــــــــــــــــــــــــرونطو عنده وطبعا ميران اول وحدهدخلت البيت وهي فـ قمة سعادتها ودها تصرخ باعلا صوتها ...يــــــــــــــانـــــــــــــــــــــــاس واخيـــــــــــــــــــرا اعترفت له بحبيماحست غير بكـــف قطع عليها وناستها حطت يدها على خدها وبصوت باكي : عميخالد بصراخ : ويـــن كنتـــي ... ليه قايلة لسايق يرد البيت وما ياخذك من المدرسهمها بخوف : والله عمي مو انا اللي قايلتله ....والله ....وبدت تبكيخالد بعصبيه : وين كنتي ....تكلمي وين كنتي لا تشوفين شي عمرك ماشفتيهلميا : خالد ....هد اعصابك شويمها وهي تبكي و تشاهق : كنت.....كنت.... مع مشعلخالد و كل الشياطين تناقز قدامه جرها من شعرها : شنــــــو .... مع من ..... مشعل ها ... و ضربها كف ثانيلميا وهي توخره عن مها اللي تصيح ومي قادره تكلم : خااالد .... وخر عن البنت .....خالد حرام عليك البنت حاملمها بترجي : عمي تكفى اسمعني للاخر ....تكفى عميخالد رحم حالها وقرر يسمعها وبصراخ : تكلمي .....شكنتي تسوي مع هـ الحقيـــر ... اللي راميك عندي وتزوج غيركمها : يبي يردني .... وقال انه بيطلق بيت خالتهخالد : ردي علي ....وافقتي تردين لهمها وهي تناظر بلميا تبيها توخر عمها بعد اللي بتقوله: ا...ايــ....ـــهخالد زاد غضبه : ايــــه ......ليه .....ليه تذلين نفسك له ولامه .....ليه.....هالحقيــر مايستاهلكليه وافقتي ...انا مقصر معك بشي ....قاصر عليك شيمها من بين شهقاتها : لا ....لا والله الشاهد انك ماقصرت معي ولا مع اخوي .... وان اللي سويته معنا دين على رقبتيبس هذا زوجي .....وانا ماقدر اخليه ..... انت ماشفت حاله عمي .....كان مثل الغرقان ويبي احد يساعدهخالد بهدوء مفاجئ : تحبينهمها واكبر علامة تعجب على راسها و ناظرت بلميا وباستغراب : شهالسؤالخالد بنرفزه : ردي علي ....تحبيهمها بعصبيه : ايـــه ....احبه ..خلااااص وطلعت ركض لغرفتها وهي تبكيخالد ولميا ظلو يناظرون بـعض بعد اللي قالته مها ماتوقعو انها تحبهبعد كل اللي سواهـ فيها هو وامهماكانت تتوقع هانسبه لانها من رجع عمر وهي كله عنده شتاقتله حيلو فوقها صياح منار بنت اخوها كل شوي و امها تقولها عاديمها كل يوم وهي بحال مع هـ الحمل اللي ماذيهاونجحت بنسبة 88 و مشعل كان مجهزلها قصر لحالهابعيد عن امه هي بالبدايه كانت رافضه بس مشعل اصرمشعل طلق سهام .... و امه قاطعته من درت بالخبربس مشعل ما قال لها انه بيرجع مها وحط لها قصر لحالها....يقول كل شي بوقته حلو وهي مصيرهاام مشعل طلبت منهم ينقلو للرياض بالبدايه رفضو بس بتهديد من ام مشعلرضو بالامر الواقع و نقلو للرياضعمر خطب بنت عمه دانه بعد الحاح من امه على كم دمعه مشا الحال بس هو من داخلهموافق بس عشان يرضي امه وبعدها بتخطب ريم لعبد العزيز وبيكون زواجهم بنفس اليومدخل قصرهـ وهو بقمة السعاده يدور امه : يمـــه .....يمـــه....وينك ....يمــــهام مشعل كانت تطالع تلفزيون وبدون نفس: شفيــك تصارخ ..... شصايرمشعل راح لها ركض وباس يدهاام مشعل بزعل : خيـــر ... هذا اسلوب جديد للاعتذار....اقولك هي من الاخرمشعل : يمه خلاص .... انسي اللي صار.... لا تخربين وناستيام مشعل : وشلي مخليك مستانس ....وانت مطلق بنت خالتك...وهي اللي تحبك وتمنى رضاكمشعل بطفش : يمه ....خلاص ...هذا نصيبها ....المهم ....مبروكام مشعل بنظرات استغراب : مبروك على شنومشعل بفرح لا يوصف : مها ولدتام مشعل بفرح : جد .....شجابت .....لاتقول بنتمشعل : لا يمه ....ولدين مثل القمرام مشعل بفرح اكثر: ولديـــن ....اثنينمشعل : هههه. ... ايه يمه اثنينام مشعل تبوس ولدها : بالمبارك يايمه .... الله يخليهم لك ويخليك فوق راسهممشعل : الله يبارك فيك .....و مها يمه الحمدلله بخيرام مشعل واللي نست تسأل عن مها : ايــه ...الحمدلله ....متى بتاخذني لهممشعل : انشااالله يمه ....بس خل ريم وزياد يقعدون ونروح كلناام مشعل راحت بسرعه تقعد عيالها عشان يروحون المستشفىابو عصام : ها يا ام عصام .... الجماعه ردو عليكام عصام تناظر عمر : ام وائل ردت علي .... تقول ان البنت موفقه بس عندها شرطابو عصام : خير انشااالله شنو شرطهاام عصام : تدري هي موظفه .... وتبي تستمر بشغلهاابو عصام : شرايك عمر ...موافق على شرطهاعمر بدون نفس : موافق يبــهام عصام بفرح : بالمبااارك ياايمه .....
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه قول امينعبد العزيز : و انا يمه شصار بموضوعيابو عصام : هههههه ...... شفيك مستعجلعبد العزيز داس عـ رجلها بقوه : هههه ... لا يبه .. بس عادي مو مستعجل .....بس سؤالميران بهمس : اااااه يادب .....كسرت رجوليعبد العزيز بنفس الهمس : احسنام عصام : كلمتهم .....يقولن البنت تبي وقت تفكرقربتهم من امهم : مااشاالله ....يهبلوون .....مبروك ماجاك حبيبتيلميا : المفروض تفكرين من قبل .....خلاص انا بريحك وبختارلكمها : لااااا عمي مابي بحرف الميم كافي انا و مشعل كلنا بحرف الميمدخل مشعل و معاه امه و ريم وفراسخالد من شاف مشعل طلع وحتى ماسلم عليه ولميا سلمت على ام مشعل وريم وراحت عند خالدمشعل راح لمها وباس ايدها : حمدلله على سلامتك ....ومبروك ماجاكمها بحيا : الله يبارك فيكمها استغربت من جية ام مشعل عندها توقعتها ماتفكر تسأل لاعنها ولا عن عيالها : الله يبارك فيكريم بعد ما سلمت على مها راحت تشوف عيال اخوهامها ودها الارض تنشق وتبلعها من الاحراجريم : هههههه...الله يخليهم لكمشعل : مادري انا بخلي هـ الموضوع على امهممها : اممممم شرايك .... ياسر وناصرمها ناظرت بمشعل وبابتسامه : شرايكمها باحراج من نظراته : مشعل ...شفيك ..اكلمكريم بتلميح : مو وقتك تسرح ....شرايك بالاسماءمشعل : ايه ... حلوين .. دام حبيبتي هي اللي مختارتهممها ياااربي ...هذا شسالفته اليوم طايحلي مغازل قدام امه وبهمس: مشعل خلااااص شفيكام مشعل حست بحب ولدها لمها وفراس اللي من دخل وهو جالس بجنبهاحست انها ظلمت ولدها يوم اجبرته يتزوج بنت خالته وحمدت ربها ان مشعلطلقها و ماخذها وظلمها معاهوافقت ريم على عبد العزيز و حددو الملكه بعد شهر لين مها تتحسنهالخبر زعل عبد العزيز كثير بس اللي خلاه يصبر كل هالمده يخليه يصبر شهرمها رجعت لمشعل وعشت احلا ايام حياتي مشعل تغير 180 درجه بعد عمرييدور رضاي ويخاف علي من الهواياسر وناصر صار عمرهم 3 سنوات جننوني هالتوام مابقى شي بالبيت ماكسروهوماعندهم غير يضربون باختهم يمنى هههه صار عندي بنت تشبهني بس عيونها مثل ابوهاوماخذه طبعي بالهدوء و اكثر شي قاهرني انها ماخذه طيبتي اخوانها يضربونها وهي ساكتهمشعل : مهااا .... تعالي خذي عيالك صكو راسي صياحمها : حبيبـــي تحملهم شوي انا عندي شغلميران تزوجت زياد اخو مشعل بعد قصة حب ابتدت من زواج عمر وعبد العزيزكنت طالعه اصور مع اخواني و هو كان نازل وشافنيزياد كانت اول مره اشوف بنت واخق عندها ههههههه بس هي ماقصرتميران تحط يدها على فمه : بـــس ...زياد لاتذكرنيزياد : هههههههه ..طيب خلاص .....قرب منها يبوسها بس وقفه صياح بنتهميران هههههههه و راحت تشوفهالميا انتقلنا لبيت جديد واكبر لان عايلتنا صارت اكبرالله يخليهم لي كلهم طالعين علي هادين وخالد اشتغل مع ابو فراسو بعدها فتح له شركة لتأجير السياراتعمر تزوجت بنت عمي دانه بالبدايه كنت اعاملها معامله رسميه بصراحه كنت سخيفبعد ماعرفتها ملكت قلبي وكل احساسي ونقطة ضعفي ابتسامتهاربي رزقنا بـ مؤيد الله يخليه لنا صار عمره 9 شهوردانه فتحت الباب : عمور حبيبي ... الغدا جاهزدانه قربت منه وباسته : اذا ما كلت انا بعد ما باكلو رسمة احلا ابتسامه لانها تدري ان عمر بيدوخ قدام ابتسامتهاعمر : خلاص خلاص ....باكل ....يلا قداميعبد العزيز : يلا ريم .....تاخرنا عـ الطيارهريم : يلا حبيبي .....بس البس ساره جزمتهاعبد العزيز: يلا انظرك بالسيارهتزوجت ريم وبعدها سافرنا للشرقيه عشان شغلي ..اشتغلت ببرمجة الكمبيوترجتنا ساره اول فرحتنا اللي صار عمرها سنه نسخة امها بس فيها شطانتيوتحب تكسر العابها بس عشان تشوف شنو داخلها ههههههه مثلي يوم يوم كنت صغيرريم وهي تدخل السياره : اسفه حبيبي ...تاخرت عليكعبد العزيز يبوس يدها : عادي حبيبتي خذي راحتك ....انا من لي غيرك انتظره بالشمسبالليل و بقصر مها الكل اجتمع يحتفلون بعيد ميلاد يمنى الاولمها : ريان ....وين الشموع اللي شريتهمريان اللي صار عمره 7 سنوات : عطيتهم لـ مامامها : لميا ... وين الشموعلميا راحت تجيب الشموع من المطبخ وانصدمت من شكل ياسر وناصر اللي جالسين وحايسين الدنيا بالشكولاتهمها راحت لها : شفيك تصارخينلميا : طالعي عيالك شمسوينمها شهقت بقوه وبعصبيه : شسويتو ....ليييييه ....وين ماري ...انا قايلة لها تشوفهمماري توها جايه ومعها اغراض كثيرمها : شنو هذا ....وانتي وين كنتي ...انا ماقلت لك شوفي ياسر وناصر .....طالعي شمسوين بنفسهمام مشعل من وراها : انا ناديتها .....كنت ابيها تساعدني ندخل الاغراضمها راحت تسلم عليها : هلا والله عمتي ....تو مانور المكان والله ......ليه كل هذا مافي داعيام مشعل : والله هذا قليل كان ودي اجيب اكثر ......تستاهلين يابنتي .....الا وينهم اللي مطيرين عقل ولديمها : هههههههه ....اخذتهم لميا تبدلهم .....تسبحو بالشوكولاتهميران وهي شايله بنتها اللي تصيح : هي ....سويره ليش تشدين شعر بنتيساره تناظرها بكل برائه وكنها ماسوت شيميران : لاتنظريني بـ هذي
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
النظراتريم : شفيك على بنتي ....تعالي يمه عندي ماعليك منهمشوي وتجي ملاك وهي تسحب منال من ايدها وتروح لامها : ماما منالميران تشهق : هذا انتي ......ظلمناك يا سويره ....اسفينلميا : يمه روحي بوسي تولين .....شوفيها تبكي حرااامجاهم ياسر ركض و ماشاف مؤيد اللي يحبيدانه بخوف : لحظه ...لحظه لحظه لحظه ......ولديوشالته وهو صدم فيها وطاح عـ الارضمها جات وهي شايله يمنى وشافت ياسر يوم طاح وشهقت : شفتك .....ليه واقفه بطريق ولديماتدرين انه ماعنده فرامل .....كله يركض ومايعرف يوقفدانه : اجل اخليه يدوس عـ ولديمها : ههههههه .....فراس ..فـــراسفراس اللي صار عمره 10 سنوات : نعممها : حبيبي فراس ....شوف اخوك ناصر وينه ....جيبه و ناد ريان ...يلا عشان بنطفي الشمعتجمع الكل حول الكيكه اللي عليها صورة يمنى : Happy pirthday to youالنهــــــــــــــــــــــــــــــايه...اتمنى الرويه عجبتكم ....

وان شاء الله انتظروني برواية اخر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في رواية اخرى باذن الله تعالى
البوت مخصص لزيادة مشتركين عن تجميع نقاط تمويل أعضاء حقيقيين جمع نقاط ومول قناتك

https://www.tg-me.com/thewoledbot?start=0005ao9zcc
-
       -           تـم إضـافـتك                 -
2024/05/11 04:52:42
Back to Top
HTML Embed Code: