Telegram Group & Telegram Channel
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#رواية_في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل العشرون💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

غرور ناظرت لريهام : قلتي انك عطيتي رقمي لغيث؟ لانه جاني اتصال من رقم غريب ؟
ريهام هزت راسها بالنفي : لا ما عطيته وي !
غرور رفعت كتوفها : مدري والله توقعته هو ،
عنود مدت لهم الجوال : شرايكم بذي الفستان؟
ريهام : واو تجننن ومتاكده انتي راح تحلينه ،
غرور ابتسمت وهي تقوم : شرايكم نطلع لمول؟
عنود : اي تكفين يلا ومحمد راح لاهله و اخذ هتان معه ،
ريهام وقفت وهي تسحب العبايه و تلبس : يلا بدون نقاش معاكم معاكم وين ما تروحون ،
-
تركي كان جالس في المجلس ويناظر لـ هتان الي يلعب قدامه ومحمد وسطام يسولفون اخذ نفس وطلع جواله الثاني من جيبه وهو يشغله اول ما شغله ناظر لاتصالات من شوق و اكثر من رساله بالواتس دخل وهو يقرا " مين انت" رد " وكل الرسايل تساؤلات اخذ نفس وهو يكتب لها اعتبريني فاعل خير،
شوق كانت جالسه مع حور عند المسبح وياكلون ورق عنب ،
شوق : يعني كان يراضيكِ وجاه اتصال و هج؟
حور : اي اعتقد عمي غازي اتصل عليه صاير شي يمكن ،
شوق : ا..سكتت وهي تشوف جوالها اول ما وصل رسالها وفزت وناظرت لـ حور رد رد!
حور فزت : مين و شقال ؟
شوق سكتت وهي تقرا وهمست اعتبريني فاعل خير ؟؟
-
نايف : قايل لك اني مدري عنها ولا عارف عنها شيء!
فيصل : كل اهل الديره يتداولون هالخبر وتقول ماتعرف شي!
نايف : كله كذب يعني ما تصدقني!
فيصل : لا ما اصدقك لانك انت شلت الورقه !
نايف : معرف شي ماني داري عن شي ي فيصل،
فيصل : الا تعرف كل شيء و تخبي عني علمني افضل لك!
نايف تنهد ونطق : اي عندي في حائل ارتحت الحين؟
فيصل ناظر بصدمه : تستهبل على راسي انت!
نايف : مو تبي تعرف؟ خلاص علمتك ،
فيصل مسكه من طرف ثوبه : صاحي انت !
نايف رفع نظره : اي صاحي احبها و زوجوها لغيري!
فيصل وقف بصدمه وهو يطالع فيه ،
-
هنوف : ابوه يعني عرف بالموضوع ؟
عبدالعزيز تنهد : اي عرف وكلمت نايف يصمل على الجحد ،
هنوف بخوف : طيب لو كشفوه وعرفوا انها معه ؟
عبدالعزيز : ماراح يعرفون دام نايف ما علم احد ،
هنوف : طيب اكلم ترف؟
عبدالعزيز هز راسه بالنفي : لا خليها غافله عن الموضوع ،
هنوف سكتت وهي تناظر فيه : امك تعبت اخذه المستشفى عمي اكيد تدري بذي الموضوع ؟
عبدالعزيز : اي ادري و رايح لها الحين ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



tg-me.com/ahgeel/114073
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#رواية_في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل العشرون💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

غرور ناظرت لريهام : قلتي انك عطيتي رقمي لغيث؟ لانه جاني اتصال من رقم غريب ؟
ريهام هزت راسها بالنفي : لا ما عطيته وي !
غرور رفعت كتوفها : مدري والله توقعته هو ،
عنود مدت لهم الجوال : شرايكم بذي الفستان؟
ريهام : واو تجننن ومتاكده انتي راح تحلينه ،
غرور ابتسمت وهي تقوم : شرايكم نطلع لمول؟
عنود : اي تكفين يلا ومحمد راح لاهله و اخذ هتان معه ،
ريهام وقفت وهي تسحب العبايه و تلبس : يلا بدون نقاش معاكم معاكم وين ما تروحون ،
-
تركي كان جالس في المجلس ويناظر لـ هتان الي يلعب قدامه ومحمد وسطام يسولفون اخذ نفس وطلع جواله الثاني من جيبه وهو يشغله اول ما شغله ناظر لاتصالات من شوق و اكثر من رساله بالواتس دخل وهو يقرا " مين انت" رد " وكل الرسايل تساؤلات اخذ نفس وهو يكتب لها اعتبريني فاعل خير،
شوق كانت جالسه مع حور عند المسبح وياكلون ورق عنب ،
شوق : يعني كان يراضيكِ وجاه اتصال و هج؟
حور : اي اعتقد عمي غازي اتصل عليه صاير شي يمكن ،
شوق : ا..سكتت وهي تشوف جوالها اول ما وصل رسالها وفزت وناظرت لـ حور رد رد!
حور فزت : مين و شقال ؟
شوق سكتت وهي تقرا وهمست اعتبريني فاعل خير ؟؟
-
نايف : قايل لك اني مدري عنها ولا عارف عنها شيء!
فيصل : كل اهل الديره يتداولون هالخبر وتقول ماتعرف شي!
نايف : كله كذب يعني ما تصدقني!
فيصل : لا ما اصدقك لانك انت شلت الورقه !
نايف : معرف شي ماني داري عن شي ي فيصل،
فيصل : الا تعرف كل شيء و تخبي عني علمني افضل لك!
نايف تنهد ونطق : اي عندي في حائل ارتحت الحين؟
فيصل ناظر بصدمه : تستهبل على راسي انت!
نايف : مو تبي تعرف؟ خلاص علمتك ،
فيصل مسكه من طرف ثوبه : صاحي انت !
نايف رفع نظره : اي صاحي احبها و زوجوها لغيري!
فيصل وقف بصدمه وهو يطالع فيه ،
-
هنوف : ابوه يعني عرف بالموضوع ؟
عبدالعزيز تنهد : اي عرف وكلمت نايف يصمل على الجحد ،
هنوف بخوف : طيب لو كشفوه وعرفوا انها معه ؟
عبدالعزيز : ماراح يعرفون دام نايف ما علم احد ،
هنوف : طيب اكلم ترف؟
عبدالعزيز هز راسه بالنفي : لا خليها غافله عن الموضوع ،
هنوف سكتت وهي تناظر فيه : امك تعبت اخذه المستشفى عمي اكيد تدري بذي الموضوع ؟
عبدالعزيز : اي ادري و رايح لها الحين ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/tg-me/post.php on line 280

Share with your friend now:
tg-me.com/ahgeel/114073

View MORE
Open in Telegram


عـالقصصـالـوالروآياتـم Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

How Does Bitcoin Work?

Bitcoin is built on a distributed digital record called a blockchain. As the name implies, blockchain is a linked body of data, made up of units called blocks that contain information about each and every transaction, including date and time, total value, buyer and seller, and a unique identifying code for each exchange. Entries are strung together in chronological order, creating a digital chain of blocks. “Once a block is added to the blockchain, it becomes accessible to anyone who wishes to view it, acting as a public ledger of cryptocurrency transactions,” says Stacey Harris, consultant for Pelicoin, a network of cryptocurrency ATMs. Blockchain is decentralized, which means it’s not controlled by any one organization. “It’s like a Google Doc that anyone can work on,” says Buchi Okoro, CEO and co-founder of African cryptocurrency exchange Quidax. “Nobody owns it, but anyone who has a link can contribute to it. And as different people update it, your copy also gets updated.”

Telegram hopes to raise $1bn with a convertible bond private placement

The super secure UAE-based Telegram messenger service, developed by Russian-born software icon Pavel Durov, is looking to raise $1bn through a bond placement to a limited number of investors from Russia, Europe, Asia and the Middle East, the Kommersant daily reported citing unnamed sources on February 18, 2021.The issue reportedly comprises exchange bonds that could be converted into equity in the messaging service that is currently 100% owned by Durov and his brother Nikolai.Kommersant reports that the price of the conversion would be at a 10% discount to a potential IPO should it happen within five years.The minimum bond placement is said to be set at $50mn, but could be lowered to $10mn. Five-year bonds could carry an annual coupon of 7-8%.

عـالقصصـالـوالروآياتـم from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM USA